منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   العلاقات الأسرية والإجتماعية (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=91)
-   -   ماذا أفعل بحالي إلى إخي رجل الرجال ؟ (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=229469)

shooqy83 23-10-2011 09:57 PM

ماذا أفعل بحالي إلى إخي رجل الرجال ؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عرضت من قبل موضوع لي بعنوان بصيص أمل ولو بسيط http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=228722

وقد طلبت مني أن اطلب مساعده من أخي بالجانب الأخر :

http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=228728
وهذا رابط يختصر ما مررت به بحياتي تقريبآ

http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=222210

لأن صرت احس بإلا نهزامية وضعف ومزاج كل يوم شكل وكل لحظه متغير ... لا أظل على حال واحده
حتى بصلاتي ما قادره أركز فيها واعيدها مره ثانية ... أحاول اعطي نفسي امل بكل شيء حولي ففرح لحظات أو أيام وارجع لحالتي السابقه ...
صرت كل ما ذكروا لي أسم شخص أو حكيوا عنه وهالشخص أذاني في حياتي لدرجه كبيره تزيد دقات قلبي وتتسارع وأحس نفسي باختنق نفس الخوف وأحس نفسي بصرخ بس أحاول أهدي نفسي واصير متوترة ما عارفه أركز بشيء ولا أعرف اسوي شيء بظل أفكر وخايف من يالي بيصير وشو خبر هالأنسان ...
هالأحساس بدأ معي لما أجبرت على الزواج سابقآ وكنت خايفه لكوني عارفه اني مصيري العذاب معه حتى كنت أذي نفسي واحرق نفسي بأعود الكبريت أذكر ولما كانت تتزايد المشاكل مع زوجي السابق ( طليقي)
دائما مشاكل وأشتكي منه عند أهلي ومن عدم إهتمامه فكان أهلي يجوا لعندي بالبلد الثاني وهو أجنبي
عشان يتكلموا معاه ويوقفوا عند حده كنت أرتجف كل حتى كنت أهدي نفسي بشرب القهوة وباأخر هو يصير على معاملته معاي من سيء إلى أسوء... أذكر مره كنت عند أهلي وجابني أخوانه للبيت رجعوني كنت بزيارة وقتها وكنت مشتكيه نفس الشيء لأني تعبت من معاملته مجرد شيء وقت يحتاجه أخذه وبعدها يرميه وكأني ولا شيء ... كنت خايفيه حتى بوقتها أخذت العصا ماله واخفيتها بالدرج الملابس
خفت يأذني ونمت وتغطيت وانا خايفه ... مع إني متعوده يجيني بليل يرجع البيت بوقت متأخر ولا أعرف متى ... كنت خايفه يضربني أو إي شيء ... وغيره وغيره من المواقف ... كنت أشرب مسكنات حتى فكرة أذي نفسي تعوذت من إبليس ... أكتفيت بشرب البروفين ...عشان أرتاح...
وللحين ماني عارفه خوفي من الزواج وكيف بتعامل مع هالأنسان يالي بيشاركني حياتي مع إني اتمنى ان يزقني الله بالزوج الصالح الذي يعوضني عن كل الحرمان... وكيف هو بيتعامل معاي ...وهل بيفهم حالتي ويالي مريت به طول حياتي بالأخص من زواجي السابق ...وهل هو قادر يعوضني عن يالي فقدته بحياته ... أقول في نفسي حرام يالي يرتبط بي بينظلم معاي لأاني بجلس أشك فيه كل ما طلع من البيت لا يكون نفس الزوج السابق يخرج لشرب ولصحبه السيئة وبيجوز بيضربني أذا غضب علي او ممكن يأذني ....حتى أمكن انه لمجرد يقترب مني بكون خايفه ....
يالله كل هالأفكار معذبتني .... فإيش أسوي ؟؟
يالي كانت تقتلني
ضعفت شخصيتي وأحس نفسي ناقصه ضعيفه من الداخل ....

رجل الرجال 23-10-2011 10:14 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
أسأل الله العلي العظيم أن ييسر أمرك ويدلك على الهدى ويبعد عنك كل وسواس من شياطين الجن والإنس
ابنتي الكريمة
هدئي من روعك وعليك بالأذكار والورد اليومي قبل النوم (ألا بذكر الله تطمئن القلوب)
يظهر أنك عانيتي كثيرا في طفولتك
وكالمعتاد أطلب كتابة كل موقف سلبي أثر فيك وكيف تعامل والديكِ معك
تنفسي بعدمق بعد الضوء وأداء ركعتين وبعد كل زفير أذكري الله ثم أكتبي
ثم نتابع.

shooqy83 24-10-2011 12:21 AM

اقتباس:

بسم الله الرحمن الرحيم
أسأل الله العلي العظيم أن ييسر أمرك ويدلك على الهدى ويبعد عنك كل وسواس من شياطين الجن والإنس
ابنتي الكريمة
هدئي من روعك وعليك بالأذكار والورد اليومي قبل النوم (ألا بذكر الله تطمئن القلوب)
ثم نتابع.
أن شاء الله
لا أعرف من إين إبدا ........
منذ صغري أخبرتني امي ان جدي وجدتي وهم أبا ابي كان قد كرهوا ولادت امي لي ولم يهتموا في ....
لكوني ولدت بنتآ ولست ولدآ ونفس الشيء فهم لم يقصروا مع امي بالمعامله والعذاب الذي راته منه حتى وصلت إلى عمل حجاب لها وانقلب الأمر على أبي ولكن الله حمى أمي وعلاجت أبي وصبرت وانا البكر فكنت أول مولده وامي كانت تعمل
من أجلنا فالأسف ابي صح كان يعمل بس كانت امي تصرف علينا هي بمصروفنا السخص حتى بعض أثاث البت هي من قامت بشرائه وأبي ينوح على كل مال يصرفه ...
العجيب بالأمر كيف كان يعاملني أبي بطريقة قاسية حتى كنت أخافه عندما كنت صغيرة لقسوته وكانت امي تعاملني بقسوة
جافه شوي معي ... كنت محرومه من الخروج من البيت مع أي احد من جيرانا طبعآ بعد ما صرت بسن البلوغ حتى لا أحد يزورني , ولا أخرج خجوله كنت امي تخاف على من العالم حوليمن كثر ماتسمع من القصص وبنظرها ان البنت مالها تخرج غير لما تتزوج يعني لا فسحه ولا غيره بس لما كان نزور خالي كنت اطلب من بنت خالي تستأذن امي لكلي نخرج لانهم يخرجوا مع صديقاتهم والاسواق وكذا , وامي بنظرها لا خروج غير لبيت زوجك حتى لو أردت ان انام عند بنات خالي ممنوع
عند زوجك افعلي ما شئت كنت متأثره مما تسمعه بالخارج,,
أما ابي فالله يسمحه ... من بدأت وأنا بسن المراهقه والبلوغ وهو يعاملني بعنف لدرجة غني كنت احس غني مني بنته
تخيل كنا ننام كلنا في غرفة واحده وكنت أسهر لليل لأداء واجباتي المدرسية والتحضير والله كان يقصد ويتعمد يطفيء النور
ويخليني اكتب بظلمتي كنت افتح الستاره ... واذهب الى المدرسة والخط اسفل الصطر بالدفتر ...
حتى اني كنت مرات ما اهتم بدراستي رغم حبي للمدرسه والتعلم
ومن غير أنه يشد لي شعري ويصحني من بدري لشغل البيت وغذا شافني ما سكه كتاب او دفتر يسمعني تعليقات تكرهني
كأنه يقول سوف تقودين طائره بدراستك ... كلام جارح يسم البدن بس كان تفكيره يقول بزوج وخلاص...
كنت ما عارفه إيش أسوي كله بقسوه لا عارفه ارتب وقتي عندي أختبارات ونفسي اجيب درجه ومجموع جيد واهو يعنفني على تقصيري بشغل البيت وعندي اخت وحده معاقه هي اختي من امي فقط ولدها متوفي بعدها امي ارتبطة بابي وتوالى تربيتها
ولم يقصر لن العجيب في معاملته لي
كنت أروح المدرسه واسرح بالحصه وجاني انهير عصبي مره بسبته من كثر ما يسمعني كلام وانا بسن المراهقه امكن 15 اواقل مني مذكره اصبت بصداع نصفي كان يجيني بوقت الأمتحانات وعندما اتضايق ...كنت اتفاجاء ليشش يعاملني كذا حتى كنت اتمنى لو كانت يتيمه ولما كان يورح لاشغله ويغيب فترة كنت افرح كثيرا واتمنى اينه استغفر الله ما يرجع
اصعب شيء باخر سنه بالثانويه ضغوط شغل البيت ومعاملته ويسمعني كلام ونفس الاسطوانه بتقودي طائره
خالصة الفصل الأول من ثالث نوي وهذي أخر سنه لزم اشد حيلي عشان اجيب مجموع يخليني ادخل جامعه اول كليه
انصدمت جبت مجموع ما يوديني مكان كنت احسب درجاتي وهل تاهلني للفصل الثاني النهائي من الدراسه
هذاك اليوم رحت المدرسه وابكي حتى ان البنات لمحوني وسالوني ليش تبكي اشتكيت لأعز صديقه لي ...
رجعت البيت اشتكيت لأمي وجدتي بس ما حد يرد تعامله معي وقسوته ,,,
وبعدها جاءت قصة زواجي النكدية خرجت من عذاب وقعت بغيرة .....
سأكمل البقية نسيت ان أذكر ان أختي معاقه من الأطفال المنغولين ايعاقتها ذهنيه ونم عقلها بطيء والحمدلله نعامله نفس طفل الصغير فتفكيرها محدود باطفال بسن سنه وسنتين وما فوق
بسم الله الرحمن الرحيم
ابنتي الكريمة
ثم نتابع.

في وقت لاحق..........
جزاك الله كل خير وبارك الله فيك ........

shooqy83 24-10-2011 02:05 AM

نسيت أن اذكر أني تعرضت لتحرش جنسي من إبن خالتي ومن ولد الجيران حيث عندما كنا صغار كنا نذهب لبيت خالتي وكان يستغلني وكنت صغيرة لا اعرف شيئا ,,, أما ولد الجيران فكنت امي ترسلني عندهم لكي يذكر لي وكنت لا أعرف شيء
نتج عن ذلك اني ربما احمل عندما علمت بعد عدة سنوات مسوئات ألأمر ولم اكن اعرف شيئا سوى ما كنت اراه بالتلفاز
رغم إني والحمدلله كنت عذراء الحمدلله كنت أذهب للمدرسة وانا بالأبتدائية رغم ان حادثة التحرش صارت عندي قبل ان ألتحق بالمدرسة ولما كنت اظن صف اول أو ثاني ابتدائي ما اذكر ولما صرت بصفوف يالي بعدها اظن ثالث ايقنت ان هذا خطئ فهمت الأمر من الناحية يالي اتابعها بمسلسلات يلي يعتدو عليهن ويش يصير بعدها كنت في فترة أستراحه أظل افكر لا اكون حامل ولازم اتخلص من الحمل رغم اني بالابتدائية كنت خايفه والأمر مسيطر على تفكيري وسالفة التحرش صار لها اكن سنتين ما اذكر الحمدلله اني سلمت منها لكنها بعدها ادت إلى اني صرت امارس العادة السرية والعياذ بالله , وتركته عندما اصبحت بالثالث إعدادي تغلبت على نفسي وفكرة انه هذا حرام عندما بلغت سن البلوغ تقريبا , كانت جدتي ( أم أمي ) يرحمها الله أذكرها لما كنت صغيرة كانت تلقبني بألاقاب سيئة حيث انها كانت علاقتها بأبوي سيئة وتكره عائلته بعد ما راتيه من اعمالهم السيئه عند والدتي وامي كانت نفس الشيء ما تحب زيارتهم وتنصحنا لا نأكل أي شيء يعطونا إياه تخاف ان يعملوا لنا سحر أو عمل مثل ما حدث عنها فهي لللأن لم تنسى معاملتهم وقسوتهم معاه وهم بأساس نادر ما كانوا يزورونا ...

من أمس حاولت ان انام ماقدرة فقلت لا تفوتني صلاة الفجر بقاوم وبسهر للفجر وبنام بعد الصلاة واليوم كذالك أخاف انام وتفوتني صلاة الفجر واعاني من أرق أحاول انام بس افكار تجي وتروحي واحاول اغمض عيني بس ما يجني نوم والوقت يمضي ويقرب للفجر بساعه أو ساعتين وصايره ما أقدر اركز بصلاة احس ان عقلي توقف ببدأ بالله أكبر وعند قيام من السجود للركعة الثانية واقف لا أتذكر بأي ركعه وصلت اولى الثانيه أم ماذا ورجع أعيد الصلاة مرات ونفس الشيء لا يوجد تركيز
احاول اركز وانا اقراء قرآن الحمدلله شوي واطيل في فترة تلاوة للقرآن اعيد قرأت الايه عدة مرات عشان أستوعبها ومن اقراها
ارجع لها ثاية وكاني لم أقراها ولم أفهم شيء
احس ان الأمر يزاد صعوبه علي رغم إني مريت بهالحاله من قبل بعد طلاق جائتني هالأعراض واسواءمنها
ياربي أعني على حالي حتى وأنا اكرر واعيد الصلاة أقول في نفسي ربي انت اعلم بحالي فرأف بي وبوضعي

أسفه كتابتي مشوشه وكل ما تذكر شيء زاد من أرقي وتفكيري بالأمر وبالماضي فسأكمل في وقت لاحق ,,,

shooqy83 26-10-2011 11:31 PM

بارك الله فيكم وجزاكم كل خير ...
أعترف إني أعاني من فراغ عاطفي فأنا أكب أخوتي وتقريبآ البنت الوحيده عندي أخت لكنها معاقه نمو عقلها بطئ وتفكيرها نفس أطفال تكبرني بسنه
فالمسؤلة على أقصد اخواني كل واحد ألله المستعان امي تجني تشتكي من مشاكلهم وانا تعبت لا عرف كيف أتصرف معاهم لأاني انصح ياليت أحد يسمع
فاليوم قلت في نفسي خلاص تعبت كل واحد يعرف مصلحتي حتى ولو جأئتني امي واشتكت إنه أساء لها ما بدخل بسكت لأني احسهم ما يسمعوا لا نصح ولا غيره
بكره كل واحد بتزوج يعني لو سمح الله صار خلاف بينهم أو شيء برضوا بيكون مسؤليتي اصلح بينهم ,,, أبوي الحمدلله عايش بس ألله يهديه ما همه غير الفلوس وبس
ولو طلع مصروف من جيبه بيجلس يحن علينا انه صرف وكذا وكذا ويسمعنا حتى على اللقمه ,,,,
تمنيت لو يجلس معاهم يحل مشاكلهم لأني تعبت نفسي من هالمسؤليه اكتفيت أبي أرتاح كل يوم أصحى الصبح تجني امي ياتشتكي من ابوي يا من أخواني وانا من يسمعني
لا أحد ,,,
الحمدلله على كل حال عندي صديقه واعزها مثل اختي الحمدلله ان عندي فرصه اتصل عليها وافضفض لها عن يالي بداخلي
تقولي ولا مره تتصلي او ترسليلي مسج الا وانتي مهمومه وعندك مشكله يبالبيت واخوانك والعائله يا عندك اتمنى مره اسمعك مرتاحه متهنيه
هذا نصيبي وقدري من صغري .... مرات أمنى لو كنت ولد لأاني بنت وحاسسه وعاطفيه كثيير ولا قادر ه اتصرف معاهم يالي عاشق
ولي مراهق ولي ما عارف يتصرف مع زوجته وكيف يتعامل معها ........
ياربي فرج وزايده عن كذا عندي اضطراب بالهرمونات يعني كل شهر اكرمكم الله قبل موعد العاده الشهريه أصير نفس المجنونه وفحصوات فتركته تالمت منه من الأبر
لدرجة تصل أفكر بالانتحار وأكتئاب وقلق حتى وساوس بالديني أستغفرالله تصل للكفر لا اعرف اصلي ولا اقر قرآن ولا أحد يقدر يكلمني أو اكلم احد كله حابس نفسي وابكي كل أمراض النفسيه فيني كنت اتعالج بالأبر ما قدرة اتحمل صار جسمي يوجعني منها والحبوب ,,,,,,,,,,قوليلي أيش أسوي أتمنى لو كان قلبي قوي طبعي مريت بظروف بحياتي خلتني ضعيفة القلب وحساسه وطيبة فوق الحد واتمنى اغير من هالشيء

رجل الرجال 27-10-2011 12:36 PM

ابنتي الكريمة :
أرجو كتابة ما يضايقك على شكل نقاط محددة .
وإذا وجدتي نفسك بحاجة لمزيد من الفضفضه قبل ذلك فضعيها هنا ومن ثم نتابع؟

shooqy83 27-10-2011 11:38 PM

أن شاء الله
1) من الأمر يالي يرهقني بالأونه الاخيره أني احس بالاشياء قبل حدوثه وهالشيء يتعبني لا أنام ولا أقدر أركز أحس بضيثه بصدري طول الوقت واحس نفسي بصرخ وبفقد السيطره على نفسي وبأخر يصدق أحساسي وأتفاجأ بالخبر المفجع نفس ما حدث اليوم
2) لا أقدر على التركيز في صلاتي أكون بدات بالله اكبر وإلا وأنا أتاهب للقيام من السجود انسى لا أتذكر كم ركعه وأين وصلت بالركعة الأولى أما الأخيرة حتى انسى هل صليت أم لا مثلآ
3) فأنا أكب أخوتي وتقريبآ البنت الوحيده عندي أخت لكنها معاقه نمو عقلها بطئ وتفكيرها نفس أطفال تكبرني بسنه
فالمسؤلة على أقصد اخواني كل واحد ألله المستعان امي تجني تشتكي من مشاكلهم وانا تعبت لا عرف كيف أتصرف معاهم لأاني انصح وياليت احد يسمع ,,,,,,,
4) أبوي الحمدلله عايش بس ألله يهديه ما همه غير الفلوس وبس
ولو طلع مصروف من جيبه بيجلس يحن علينا انه صرف وكذا وكذا ويسمعنا حتى على اللقمه ,,,,
تمنيت لو يجلس معاهم يحل مشاكلهم لأني تعبت نفسي من هالمسؤليه اكتفيت أبي أرتاح كل يوم أصحى الصبح تجني امي ياتشتكي من ابوي يا من أخواني وانا من يسمعني
لا أحد ,,,
5)عندي اضطراب بالهرمونات يعني كل شهر اكرمكم الله قبل موعد العاده الشهريه أصير نفس المجنونه وفحصوات فتركته تالمت منه من الأبر لدرجة تصل أفكر بالانتحار وأكتئاب وقلق حتى وساوس بالديني أستغفرالله تصل للكفر لا اعرف اصلي ولا اقر قرآن ولا أحد يقدر يكلمني أو اكلم احد كله حابس نفسي وابكي كل أمراض النفسيه فيني كنت اتعالج بالأبر ما قدرة اتحمل صار جسمي يوجعني منها والحبوب
6) الناس نيام وانا سهرانه افكر تجي وتروح أحاول أسيطر عليها ما في فايده بتجي الساعه 2 و3 والساعه تلوى الأخر وما اضطر ماانام احاول أشغل نفسي عشان لا انام وافوت الفجر
7) اضطر اشرب مسكنات عشان أرتاح مشاعري متلخبطه كل مره بمزاج مره أضحك وهي ثواني وبعدها كارهها الدنيا
أتهرب بالنوم لكني لا أنام
هذا يالي أقدر عليه اليوم لا أستطيع اكثر من ذلك وجزاك الله كل خير وبارك الله فيك

shooqy83 29-10-2011 09:19 PM

8) وتمنيت لو أني قد تزوجت هربن من المشاكل لأني تعبت من مشاكل أخواتي فقد كان أخي تحت تأثير سحر زوجته وقد تم علاجه والحمدلله لكن بعد علاجه ذهبت زوجته ألى أهلها لأنها لم تستطع السيطرة عليه مثل قبل حمدت ربي انه رجع ألينا
9) لكن الأمر الذي يألمني أني شاركت في تكاليف زواجه وبيعت ما أملك ليتم زواجه أبي كان عصبي وقال لن يساعد ويشارك
ولا يستطيع كانت كل يوم ونحن في نزاع معه وهو لا يعجبه شيء لأنه يخاف على أمواله وكل يوم صراخ ونزاع معه (أقصد هنا أبي) وكنت ارى أخي وهو يشتكي منه ومن وضعه لا أعرف كيف أصف تصرفه لدرجة أني مرة كنت سأتسبب بحادث وهم يصرخون ويتنازعون بالسيارة وطبعآ ابي المخطئ
10) كان أخي يلجئ ألي ويشكي لي همومه دائمآ لكن بعد زواجه أخذ يتغير علي وعلى أمي وزوجته تسعى بالفتنة بيننا
وأنا أحاول كل مره أن اصلح بين أمي وزوجته فقد كانت تأتي إلي بكلام وتقول أن امي أخبرتك عكس ذلك ومرضت أمي حتى أصبجت تنهار وكثرة عدد المرات التي يغمى عليها لأنها انصدمت بأخي كيف يعاملها هكذا بعد أن تعبت وعملة عاملةة بالمدرسة من أجل ان لا نجوع ووالله لولاها لتشردنا بالشوارع لأن أبي لا يهمه أمرنا أهم شيء عند
ه هو المال فقط
11) انصدمت بأخي وتمنيت أن تتبتلعني الدنيا لأني كنت أنصحه وكان أقرب أخوتي إلي كان يتصل علي يشتكي من زوجته
فأنصحه ونفس الشيء كانت زوجته أصلحها الله ترتكب أفعالآ لا ترضي عاداتنا ولا تقالينا ولا الدين الأمر الذي صدمني أني أكتشفت أنه يتصل علي يشكي من زوجته وبعدها يتصل على أبي يشتكي مني وأنا لم أرد له سوى الصلاح جلست أبكي في غرفتي كيف يرد لي جميلي أتجاهه فلولاي وأمي كان لم يستطيع الزواج بعنا أنا وهي ما نملك من ذهب حسبت ما بقي عندي من رصيد من البنك ولم أبقى إلا القليل لكي لا يغلقوا الحساب وهذا طبعآ كنا لا ندري انه تحت تأثير السحر
12) فقدت الثقة بأخواتي فعندي 3أخوه وبأكثرفقدتها في هذا الذي تزوج فبعد أن تعافى من السحر وتركت زوجته المنزل
رفضت الرجوع بحجة انها تريد منزل وحدها واخي ليس له أمكانيه ,,,لكنه لم يتعلم مما حدث له منها ومما أصاب أمي بسببها فقد أصبح شبه عاق يأتيني يشتكي وخبرني ما شرطت عليه وأنها غير موافق على شروطه فهي تريد ما يغضب الله من التبرج والسفور
والعياذ بالله
13) اكتشفت ان أخي يكذب علي يقول لي انه غير راضي ويفعل العكس حتى أصبح يصرخ في وجه أمي وأمي تملها الحسرة على ما فعلته وضحت من أجله كيف يكافها بهذا المعروف صرتأعرف كذبه وخداعه من سكوته حتى أنه صار لا يعاملني مثل قبل من ود وحنان فأحسستت بداخلي انه تغير ولن ينفعني بشيء
14) أبي يقول أمامنا بشيء وهو بأصل حتى يكذب يتكلم مع أخي بالخفاء وامي لا تدري ما يحدث وما أل أليه أخي لا يحكي لها ولا يستشيرها كأنه يقول لأخي لا تخبرها وينصحه نصائح هادمه تدمره حتى أن اخي تغير بمعاملته لأمي رغم أن امي هي من وقف جنبه وسانده من صغره وأبي يصرخ وينوح مرات نحس أنه يتمنى لو يتخلص منا يعرفنا عندما يكون عندنا مال ليطلب أما غير ذلك فلا يسأل ولا يهتم مثل ما فعل معي قمت بتخليص أوراثق الزواج بنفسي أنا وامي وهو هرب من هذا الشيء
لأن اصبحت اانا وامي لا نثق به لا أخي ولأابي حتى أن ابي بدل أن ينصح اخي بطاعة أمي صار يوسوس عليه بالعكس
15) والدي قل لي ماذا أفعل مع ابآ هكذا وأخوتآ لا ادري ماذا أقول هذا أول واحد يتزوج فماذا بالبقية صارت أمي تخاف وفقدت الأمل بهم والثقة وحتى أنا كيف سيصلح الحال وقائد السفينه يسلك طريقآ مخالف وفي نزاع وعدم وفاق
16) صرت أكره حياتي كلها منغصات ولم أرتح فيها منذ ولدت كرهت الرجال بمعنى فقدت في وجود رجل يعتمد عليه رجل صالح
بما رأيته من أبي ثم زوجي (طليقي ) وما عشته وبعدها أخواتي بمعاملتهم لي ولأمي وكذب بعضهم ومما أراه في محيط عملي فكنت أنصدم بالررجال وأستغل لكوني عاطفيه والظروف توقعني للبحث عن بديل للفراغ الذي أحسه والهرب من المشكلات والمنغصات التي بالبيت كنت أصحى أبكي وأنام ابكي لكن بداخلي لا أرضى بما يغضب ربي ورغم ألتزامي اتفاجئ بأني تائهه لا أعرف طريقي وأتمنى الراحة لنفسي أحس بأني مشتت في حياتي وأخاف ان لا أجد السعاده فحياتي كلها ألم في ألم

shooqy83 30-10-2011 05:32 PM

لم ترد علي يالوالدي ,,,,, فانا بإنتظار ردودك
في هذه الفترة حالتى النفسية متعكره بسب عدم انتظام الهرمونات عندي وبسبب الحاسه السادسه صرت اخاف منهاومن توقعاتها

shooqy83 05-11-2011 07:59 PM

17) أحس بالأشياء قبل حدوثها آ سيء فأحس بالضيق طوال الوقت إلى ان أسمعه وأعيش الأمر وهالشيء يعذبني حتى إني لا أقدر على التنفس وضبط نفسي أحس نفسي بانهار وأرغب بالصراخ وأتوقع ما يحدث بالغيب من شخص ما وذلك بعد مراقبة تصرفاته وكلامه ودراسة شخصيته وهذا شيء يصدمني حيث إنه يتحقق ما أتوقعه رغم إني أحاول ان لا أفكر لكني أتخيل هذا الأنسان ما يفعله وما سينتج عنه من تصرف امكن تكون هذي نعمه ولكن في نفس الوقت اتمنى ان لم تكون لدي هالأحساس خاصة إذا توقعت من شخص قريب علي وغالي عندي عندها أنصدم بخيانته .
18) أحلامي تتحقق بل هي روؤي ولو على مدى بعيد لكن ليس ببعيد جدآ فقد أحلم بعد شيء وبعد شهر أو شهرين تتحقق
وهالشيء يتعبني لأاني عندما أحلم وأقدر أفرق بين حلم ورؤيا تتحقق بعضها تحذير من شخص ما حولي أو خبر بما يحدث بالمستقبل أو كيفغ حال شخص ما سوء قريب مني أو بعيد وبعضها تكشف حقيقة أناس أتعامل معهم تفضح جوهرهم الداخلي
حتى إني أنصدم عندما يخبروني بأن هذا الأنسان يفكر هكذا أو أخلاقه كذا وهذا الشيء يعذبني صحيح تحذرني مما حولي
وقد أكون ممطمئنه لأني أعرف ما سيحدث بالواقع من روؤيا وما ينتج من شخص ظلمني يعني ما ستكون عاقبة فعله
لكني أصحى من النوم أظل أفكر وأدقق بالحلم لكي أفسره ولا أستطيع تفسير سوى أحلامي وبعضها أبحث عن إجابة لها من النت وبعضها من كثر التفكير ولا أجد تفسير أتركها على ألله لكنها والله أكثرها أخبار سيئه ما يفعل اخي واخواني وما يصدر عمن حولي .
19) وكل ما تحقق أحساس ورؤيا صرت أتمنى لو لم أمتلك هذا الشيء لأني أنصدم , بالسابق لم أكن أهتم أو لا أفهم لكن بعد حواري ورأيت ما يتحقق وما أحس صرت أهتم وادرس وأراقب الناس حركاتهم وتصرفاتهم سوء معي أو غيري وأتوقع لكن ليس الكل ,,, حتى صرت أكره أحلامي لأانها تقولي وتنباني بشيء وقد أكرهه وأخاف أن اغتر بنفسي نتيجة لهذا الشيء وأكابر

الساعة الآن 10:07 AM.