منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   المتزوجين (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=6)
-   -   كيف اجعل زوجي يبوح لي بمكنونات صدره ؟ (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=181129)

نوني00 06-02-2009 07:42 PM

كيف اجعل زوجي يبوح لي بمكنونات صدره ؟

من خلال تجاربكم...كيف اخلي زوجي صديقي ..
يسوووووووووووولف...يحكي لي...
يعني بصراحه اتضايق كثير لما اشوف صاحباتي يحكون لهم ازواجهم كل شئ وانا.. لا ..
يقول عيب أسولف عليك سواليف اصحابي..اواذا أحد قال له لاتقول .. مستحيل يقول لي مع انو مالي علاقة..يعني اللي قال له يقصد الناس اللي معاهم انا لو عرفت ايش التأثير اللي بيكون؟؟
ومع ذلك مايقول..
ابيييييييييييه يسووووووووووولف...كيف الناس ناجحة وانا مانجحت معاه؟؟ايش الخطأ اللي صار مني؟؟

عفواً تم تعديل العنوان ليتضح المضمون
الإشراف

صبا نجد 06-02-2009 07:50 PM

معاك منتظرة....
دائما انا آخر من يعلم حتى أهله يستغربون إذا صار شي واكتشفوا إني ما أعرف وهو عارف ويقولون ما قال لك فلان عاد تعالي دوريني من الفشيلة !!!

زهوره الاموره 06-02-2009 07:56 PM

احتمال الدعاء ينفع
(الله يغيرهم ان شاء الله)

زوج عتيق 06-02-2009 08:06 PM

أختي الفاضله ***
أختي الرجال ليسوا متشابهين بكل شي *** قد يكون زوجك أفضل من ازواج صديقاتك***
وليس شرط نجاح الحياة الزوجية هو أن تعرفي أخبار اصدقاء زوجك***
ياليت ماتشغلين نفسك بهذه الأشياء التي ليس لها قيمة ***
يعني مابقى إلا أن تعرفي أخبار اصدقاء زوجك ***ابحثي عن أي موضوع ثاني وناقشي زوجك فيه***
المشكلة أنتم يا معشر النساء إذا كانت علاقتكم جيده مع ازواجكم تبحثون عن أي شي ينكد عليكم ***
أحمدي اربك أن زوجك يحترمك ويعاملك أحسن معامله *** وقد يكون زوجك أفضل من ازواج صديقاتك ***
وليس شرط إذا الزوج قال لزوجته سواليف اصدقاء أنه زوج ناجح ويحترم زوجته ***
ممكن يكون هذا الزوج يبلغ زوجته بسواليف اصدقاءه لكن لا يعامل زوجته باحترام وتقدير ***
يعني حاولي أن تشيلي هذه الافكار من رأسك *** وعيش حياتك بسعادة مع زوجك ***
ولا يؤثر عليك كلام صديقاتك ***ولا تبلغي صديقاتك عن مايدور بينك وبين زوجك ***
الحياة الزوجية لها خصوصيتها *** وإذا خرج شي من اسراركم سوف ينتشر ويؤثر ذلك على زوجك***
بالتوفيق أن شاء الله 0

تحياتي 0

moom6996 06-02-2009 09:11 PM

:19:ابيييييييييييه يسووووووووووولف... <<<--------------- طالعه من قلب

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زوج عتيق (المشاركة 2087990)
أختي الفاضله ***
أختي الرجال ليسوا متشابهين بكل شي *** قد يكون زوجك أفضل من ازواج صديقاتك***
وليس شرط نجاح الحياة الزوجية هو أن تعرفي أخبار اصدقاء زوجك***
ياليت ماتشغلين نفسك بهذه الأشياء التي ليس لها قيمة ***
يعني مابقى إلا أن تعرفي أخبار اصدقاء زوجك ***ابحثي عن أي موضوع ثاني وناقشي زوجك فيه***
المشكلة أنتم يا معشر النساء إذا كانت علاقتكم جيده مع ازواجكم تبحثون عن أي شي ينكد عليكم ***
أحمدي اربك أن زوجك يحترمك ويعاملك أحسن معامله *** وقد يكون زوجك أفضل من ازواج صديقاتك ***
وليس شرط إذا الزوج قال لزوجته سواليف اصدقاء أنه زوج ناجح ويحترم زوجته ***
ممكن يكون هذا الزوج يبلغ زوجته بسواليف اصدقاءه لكن لا يعامل زوجته باحترام وتقدير ***
يعني حاولي أن تشيلي هذه الافكار من رأسك *** وعيش حياتك بسعادة مع زوجك ***
ولا يؤثر عليك كلام صديقاتك ***ولا تبلغي صديقاتك عن مايدور بينك وبين زوجك ***
الحياة الزوجية لها خصوصيتها *** وإذا خرج شي من اسراركم سوف ينتشر ويؤثر ذلك على زوجك***
بالتوفيق أن شاء الله 0

تحياتي 0

والله انك كفيت ووفيت يا زوج عاشك قلت كل الي في خاطري :17:

واحب اضيف ان الازواج ما يتكلمون الى في المواضيع الجاده
اما ماذا عمل فلان ووين راح فلنتان وماذا قال صاحبي اليوم وايش حطولنا على العشى ما تهمنا هذه المواضيع وننظر لها على انها مواضيع لا تستحق الذكر.

مع احترامي لكم

اسيرة زوج 06-02-2009 09:21 PM

نونة انا في نظري الي مايخصك مايحكيه لك احسن انا مليت من زوجي كثرة الحكي على اشياء ماتهمني اصبحت اطلب منه ان لايحكي لي تعبت من هذا والله تصوري حتى لو عطلت السيارة الوا فلانة السيارة ....
صديقي عمل وعمل مليت المهم انه عندما يكون معك يخصص وقته كله لك من حب ورومانسية ومعاملة وغيرها
هذا رأي

هرد 06-02-2009 09:23 PM

اذا كان قصدك انه قليل الكلام معك فحدثيه انتي عن اي شي عن عيالكم او عمله او الجيران

او الاوضاع السياسيه في العالم او عن الحيوانات ولا الصناعات لا تقتصرين الكلام على اشياء يمكن ماتجذب زوجك

واذا انتي قصدك سر احد قاله له وتبغين تعرفينه فما اشوف انه شي يحسسك ان غيرك افضل منك

يعني مثلا من تزوجت لما الاحظ تجمعات سريه بين زوجي واهله تشتغل الونانه في راسي ولما اسال زوجي

يقول سر لك علي ان اي شي يخصني شخصيا انتي اول من يعرفه ولك الحق باي تصرف تسوينه لو عرفتي من غيري

بس اسرار الغير خصوصا اهلي مااقدر اخرجها طالما قالو لي (سر) <<وياكثر اسرارهم بس رغبته واحترمتها

ومع ذالك اشوف زوجي شيخ الشباب وارحم اي وحده زوجها مايشبه زوجي باي شكل من الاشكال حتى لو مشعل اصابعه

شمع لها

MANET 06-02-2009 09:37 PM

ممكن تسوين له تنويم مغناطيسي وتحاولين تعرفين منه كل شي هذا في نظري افضل حل

نوني00 06-02-2009 10:31 PM

شكرا للجميع...
انا أطلب الحكي العادي..يعني يشاركني ..ايش سوى بالعمل وبالأخبار اللي يسمعها عموما..وحركة فلان قال لاتقول جدا سخيفة..يعني انا جزء منه كيف يخليني احد بالنسبة له..انا اقيس الشئ هذا بالمشاعر,,
يحبني .. يعتبرني جزء منه,,

لتوت البري 07-02-2009 12:13 AM

انا فاهمه عليك يانوني
انت ماتبغين سواليف اخوياه ولا اسرار اهله انت تبغين مشاركه منه
يعني تبغين لما تقعدين معه على القهوه او الشاهي او بالسياره يكون تبادل سواليف
بينكم مايكون صامت ويطفش انا مثلك اتمنى القى حل

الساعة الآن 01:31 PM.