منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   المقبلين على الزواج (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=7)
-   -   هل يجوز مص العضو الذكرى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=9655)

El_Ghala 28-12-2003 01:10 AM

والله انا رايي من راي اختي الواثقه حاااااااااااااااااجه تقرف وبعدين هالشي بالذااااااااااااات منتشرر بصوره كبيره بين الناس في ناس اتحب اتسوي هالشي وفي نااااااااااس تنقرف منه بس المشكله اذا كان زوجك من النوع اللي يحب وانتي من النوع اللي ينقرف وش راح تسوي

شيطون الصغير 28-12-2003 01:31 AM

:D اعزيزه طفله مص القضيب حلال ولا غبار عليه ولا يوجد احد من العلماء افتي بغير ذالك ولكن هذا امر يرجع للزوجين معا فمنهم من يطلبه من زوجته بدون ان يضغط عليها بل يشجعها علي ذالك بان...لها فرجها حتي تتشجع هي الاخري .., ومنهم من لايرغب في هذا الموضوع اطلاقا ويمكن لا يعرف حاجه عنه اويكون بيقرف من ذالك . النصيحه لا تطلبي هذا من زوجك ودعي الامور تسير علي مهلها واذا طلب منك وكنت راغبه فلامانع او حاولي ان تتخلصي بلطف حتي لا تجرحي شعوره.المهم في الموضوع النظافه التامه للااعضاء التناسليه لكما ويتحب وضع بعض البرفانات عتي تكون الامور لطيفه. اما ما يقال ان الفم خلق للتسبيح فقط فهي اول مره اسمع عنها ,امال الاكل والشرب بنعمله منين؟ :confused:

تعديل..توت بري
مراقب عام

emad_pal 28-12-2003 01:55 AM

اختى السائلة لعل الكثير يستخدم هذه العادة منهم من يستجيب لها ويستمتع بها ويحس بلذه ومنهم من يكرة هذة العادة ويتفادها

انا بصراحة من المستجيبين لها

لكى الخيار بعد ذلك

ahmedmhfoz 28-12-2003 04:43 AM

لا تقلقى يا طفلة فإن هذه الأمور واضحة وليس بها غموض وإعلمى أن بعض العلماء قد أباح ذلك الأمر ولكن إذا كنت غير راغبة به فأفهمى زوجك برغبتك ولكن إحذري أن يعاشرك من فتحة الشرج فهذا حرام

طفله 28-12-2003 09:10 AM

شكرا للكل على المرور والافاده وتسلموا
انا ما باحكي اذا كانت حرام او لا لانه هي ممكن ما تكون حرام بس المبدا يعنى ما باعرف هل الناس بتعملها وكيف وعادي ؟؟؟؟؟؟؟

ابوالنسناس 28-12-2003 09:29 AM

ليس فيه حرمة لانه اجيز للرجل الاستمتاع بزوجته الا الدبر

طفله 28-12-2003 09:40 AM

El_Ghalaانا معاكي اذا كان هو بدو هالشئ وانا لا شو راح يصير ؟؟؟؟؟؟؟؟ وهو ماراح يعمل هالشي بس ممكن يطلب منى اعمله واكيد انا ما باحبذ بالمره

متزوج وسعيد جدا 28-12-2003 10:40 AM

افاد الأخوه انه ليس به حرمه
ولكن خذي وقتك و علي راحتك
ولكن لا تصدي زوجك أن طلب ذلك
وحاولي أن تمتعيه وتستمتعي معهو
وأن شاء الله تسعدي به ويسعد بك
انا لا امانع ويعجبني الوضعين

الشيماء 28-12-2003 11:03 AM

اختى طفله .. لا تشغلى بالك بهذه المواضيع يكفيكى المعلومات الاساسيه المؤثره على حياتك الزوجيه اما ما عدا ذلك ..فستتعلمينه تدريجيا ان شاء الله ..مع زوجك ..فأنا ارى ان التوسع فى هذه المعلومات قد يفسد عليك حياتك الخاصه فليس كل الرجال مثل بعض ..اى لهم نفس القدرات والرغبات التى تقرايين عنها وكذلك ليست كل النساء لهن نفس المهارات
وسيكون لك ولزوجك الاسلوب الخاص الذى يسعدكما مع مرور الايام
وفقكى الله واسعدك ورزقكى بالذريه الصالحه

شرقي 28-12-2003 11:55 AM

في نظري القاصر إذا طلب الرجل ذلك فعلى المرأة الاستجابة إذ لم يرد دليل على حرمة ذلك . البعض من العلماء قال فيه الكراهه فقط ياإخوة بعض الازواج إذ تفعل له زوجته هذا الامر ذهب الى الحرام وسافر
ليجرب نصيحتي للمرأة أن تستجيب حتى لاتخسر زوجها .

تحياتي - شرقي

الساعة الآن 08:30 PM.