منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   عيادة الاسرة (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=95)
-   -   هل ممكن يحدث حمل في هذه الحالة ؟؟؟ (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=74571)

mayameen 31-01-2006 07:31 AM

هل ممكن يحدث حمل في هذه الحالة ؟؟؟

مرحبا ...

عندي استفسار اذا ممكن..

انا دورتي 4 ايام واحيانا 5 ...
لو فرضا جات 4 ايام وحسيت انه خلاص خلصت وصار جماع وبعدين اتضح انه نزل شوي يعني ماخلصت من الدورة نزل شي خفيف جدا ..
هل ممكن يحدث حمل في هذه الحالة ؟؟؟

وكم يوم من بعد الدورة يكون امان علما بانه الدورة جاتني في تاريخ 31 لمدة 4 ايام او 5 ...
والحين جاتني ثانية بتاريخ 28 ...

monana 31-01-2006 07:03 PM

غاليتي
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

ايام الخصوبة اللي ممكن يحصل فيها الحمل

من اليوم العاشر وحتي الثامن عشر فيما عدا كدة اماااااااااااااااااااااااااان

والدور المنتظمة هي اللي بتجي من 28-40 يوم من نهايتها ،،، وعلي كدة انت دورتك منتظمة

أختك مني

وجين * 31-01-2006 08:33 PM

طالما احيانا تاتي 5 ايام اذا يجب ان تنتظرى لاقصى حد لايام حيضك وذلك حتى لا تفعلي ما حرمه الله !! من عدم جواز حدوث الجماع وقت الحيض !! فانتبهي حتى لا تأخذي السيئات !! خاصة ان حدوث الجماع مع استمرار وجود الدورة يسبب فى اضطراب الجسم وحدوث احتقان فى الحوض ينتج عنه نزول دم جديد ! يستمر لعدة ايام إضافية !!

فلا تلخبطي جسمك والافضل التمهل فى الجماع لاقصى حد ممكن ولا يتم الجماع الا بالطهارة والإغتسال ..

ولم افهم ما معنى الأمان بعد الدورة ؟؟ هل القصد منع الحمل ام ماذا ؟؟ اذا نعم الافضل الاعتماد على وسيلة اكثر كفائة لمنع الحمل سواء حبوب او لولب او استعمال الواقي الذكري ..

ومقدار اخر دورتين هما 29 يوم وبالتالى يوم الاباضة المتوقع هو اليوم الـ15 من اول يوم للدورة لذلك اذا تم الجماع من اليوم الـ12-17 من اول يوم للدورة يمكن ان يحدث حمل وقبل ذلك او بعد ذلك تقل فرصة حدوثه ..

تحياتي لك ..

mayameen 31-01-2006 08:54 PM

مشكورين اخوتي على الرد
بس انا سمعت انه اول ما تخلص الدورة بيوم او يومين هذا اكيد مايصير حمل هل هذا صحيح !

الحباره 01-02-2006 07:50 AM

الي اعرف ان ممكن يصير حمل في اليوم الخامس من الدوره الشهريه سواء خلصت الدوره ام لا
لان في هذا الوقت تطلع بويضه جديده استعدادا لبدء دوره جديده
والي اعرفه ان ممكن تتلقح البويضه في هذا اليوم فقط ولا يتعداها

الساهي2 01-02-2006 08:51 AM

اعتقد

من معرفتي المتواضعة في عالم الحريم انه المفروض الوحدة تحسب من بداية الدورة لما تصل اليوم التاسع تحسب الايام من اليوم 12 من بداية الدورة الى اليوم 17 من بداية الدورة يعني مايقارب اسبوع من طهارة المراة في هذه الايام اللي هي من ( 12 - 17 ) يكون احتمال حمل المرأة وارد لانها ايام فترة التبويض .

هذا اللي اعرفة مو مثل ماقالت الحبارة من اليوم الخامس حتى لوما انتهت الدورة كيف يا اختي تحمل المرأة والدورة عليها ؟؟؟؟......................................

جنااااان 01-02-2006 09:58 AM

على ما اظن ان ايام التبويض تكون بعد الدوره باسبوع وتستمرلمدة عشرة ايام تقريبا وفيها يحصل الحمل والله تعالى اعلم

الحباره 01-02-2006 10:25 AM

الي اعرفه ان ممكن يحصل حمل في اليوم الخامس من الدوره الشهريه سواء انقطع الدم ام لا
اما اذا لم ينقطع الدم فالجماع حرام في هذه الفتره
وكما سمعت ان المسيخ الدجال كان نتاج حمل في الدوره الشهريه مع مشاركه الشيطان لزوجها في الجماع [والله اعلم ]
فتمهلي يا اختي الكريمه وكما يقولون [كل تأخيره وفيها خيره]
والله يرزقك الذريه الصالحه بأذن الله تعالي

سوس روز 222 01-02-2006 01:47 PM

من معرفتي بأمور الحمل

وبحكم استفادتي من زوجي في هذه الامور

يحدث الحمل بعد اليوم الحادي عشر و الثاني عشر من انتهاء الدورة

ارجو ان تفيد معلوماتي

طبيبك 02-02-2006 03:36 AM

من المعلوم أن الحمل مايحدث إلا بعد 14 يوم من أنتهى الدورة

الساعة الآن 03:15 PM.