منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   المتزوجين (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=6)
-   -   غلطت بحق زوجي وما زال مجروح من كلامي ماذا افعل؟ (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=225861)

حزن المطر! 13-07-2011 03:04 PM

غلطت بحق زوجي وما زال مجروح من كلامي ماذا افعل؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،

أكتب لكم مشكلتي وكلي آمال أن أجد حلا ً لها ،

بدأت مشكلتي عند آخر يوم امتحانات لي ، قبل النوم زعلت بسبب أنه لا يقول كلام جميل فمشكلة زوجي الوحيدة لا يعرف التعبير ، فهو كامل والكامل الله فيما عدا انه لا يجيد التعبير بتاتا بتاتا
فزعلت وعملت مشكله من لا شيء تركني على راحتي وجاء ليرايضيني في اليوم الثاني كذا مرة لم اعطه اهمية ، وكنت صائمة وتعبة جدا ً
، اذا لم اكن بمزاج جيد يتركني الى ان ارتاح قليلا
انشغل هو في اليوم بأكمله مع اخوه ،جاء وقت الفطور وذهب ليشتري لي خبزا وليسخن لي الاكل الا اني قلت له باروح بيت اهلي بافطر عندهم قالي باوصلك انزين قلت له لا باروح بسيارتي ، وطلعت ماقدرت ورجعت وقفتها بعيد ورحت شقتي وبعدها اتصلي وصلت او لا قلت له انه فوق مارحت جى لي حاول يفهم مني الموضوع ماعطيته وجه ، وبعدها طلع مع ربعه واتاخر وانه بدون فطور الى 10 وكتبت له رسالة وخليتها واهني المشكلة كتبت له في الورقة انته مايهمك الا الحياة الجنسية ، وطلعت ورحت البيت وبعدها جى وشبك بالمسن وقالي مشكورة على الكلام الا قلتيه وماقصرتي ومن هالنوع وانا عطيتك كل اللي اقدر عليه وهذا الا عندي عجبك او لا كيفك ،
انصدمت وكأنه حد صفعني صح انه الغلطانة زعلت بروحي وغلطت بحقه اكبر غلط والحين ابيه يراضيني ،
وقمت خديت سيارتي ورجعت بيتنا وكلمته كان في حجرته في بيتهم قالي انتي مو تقولين انه ماهمني الا العلاقة الجنسية يعني انا حيوان قلت لاااااا وابي ابرر ماعرف ماعررررررفت كلي الغلط ،
مشيت على كلام الناس زعلي واخدي حقك ، ماكان له داعي ازعل كل هالكثر هو كان يقولي كلام حلو حبيبتي حبيبي ويدلع اسمي ،
والحين من عقب المشكلة ولا كلمة يقولها ولا حتى يلمس يدي برغم اني في اليوم الثاني راضيته وتزينت له بس للحين الكلمة انحفرت فيه انه اعرفه هو من النوع الا ماينسى الجرح ابدا ابدا ابدا ، برغم اني غلطت بحقه مارفع بصوته عليه ،

واليوم أكثر سوءا ، سويت حادث وانه الغلطانة ، وحدي اضايقت وماقلت له ، مستحيه منه ماعرف وين اودي ويهي ، مادري شلون اجازيه ، احسني فوق مقدرته مكلفة عليه

دعواتكم بظهر الغيب أخواتي _اخوتي
أو نصيحة من قلب ، تستفيد منها اخت لكم ،

دراما بنوراما 13-07-2011 03:10 PM

الله ييسرلك ويصلح مابينكم

حلم الأمان 13-07-2011 03:18 PM

نصيحه مني .. اسجدي لله شكر .. على زوجك .. وراضيه..

ماشاء الله تبارك الله .. الله يهنيك فيه.. ما عاد في منه هالنوع من الرجال..

لا تتبطرين على نعمة الله .. وأعملي دائما على حفظها.. قال تعالى: (لَئِنْ شَكَرْتُمْ لَأَزِيدَنَّكُمْ ) .. والشكر بالعمل.. بالمحافظة على هذه النعمه.. والله أعلم..

روح المساء 13-07-2011 03:25 PM

عزيزتي الغلط منك وحدك
وزوجك ماشاء الله مثل ماقلتي كامل والكامل الله
الله يهديك ويصلحك رح تمر فترة قبل ينسى الكلمة اللي رميتيها ومالها داعي
وكل السبب تافه لايستحق والحين جهزي نفسك لتبعات كلمتك الي قلتيها

كان بإمكانك تجلسون جلسة حلوة أو سهرة برا بمطعم ولاشي وتوضحي طلبك بهدوء ودلع وممكن تخليه يتعود على هالشي بعدة طرق
اما قلبة البوز ورمي الكلام غلط غلط

حزن المطر! 13-07-2011 03:55 PM

دراما بانوراما ،
تسلمين أختي على دعواتك ِ

حلم الأمان ،
إن شاء الله ، نصيحتك على راسي من فوق ،

روح المساء ،
إيه أنت ِ الصادقة ، كان بعدة طرق ، بس أنا كنت ابيه يجي يترجاني ، شسوي ماكانت في وعيي
ماعندي سالفة ،
تسلمين أختي على دعواتك

بسمة الاشراق 13-07-2011 06:05 PM

لازم تعرفين انك غلطتي غلطه كبيرة في حقه

وماراح ينساها لك في يوم وليله
يبغالك فتره علشان يرجع لك مثل اول

في هذا الوقت اظهري الندم
وبدال الرساله الغبيه تعالي برساله اعتذار وحب وندم وفي نهايتها حديث :قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:
((اثنان لا تجاوز صلاتهما رؤوسهما عبد أبق من مواليه حتى يرجع وامرأة عصت زوجها حتى ترجع))
ابغى رضاك حبيبي

يبين له انك محتاجته اذا حسسك انه بزعله اكثر قبلي راسه واروحي لغرفتك قلبي صور زواجك او هدية زواجكم علشان لما يدخل يشوفك فعلا متعلقه فيه

الله يصلح حالكم

ورمه ثانية لا تسمعين للناس اللي يزيدون القلوب على بعض

رجل الرجال 13-07-2011 09:32 PM

ابنتي الكريمة حزن المطر:
(بدأت مشكلتي عند آخر يوم امتحانات لي ، قبل النوم زعلت بسبب أنه لا يقول كلام جميل فمشكلة زوجي الوحيدة لا يعرف التعبيرفهو كامل والكامل الله فيما عدا انه لا يجيد التعبير بتاتا بتاتا) يعبر عن حبه بكل وسيلة عملية ويعتقد أنه بلغك برسالته ولكن لمم تخبريه بحاجتك للتعبير اللفظي فقط.
(فزعلت) لك الحق بعد إخباره بما ينقصك
( وعملت مشكله من لا شيء) اعتراف بقصورك في معالجة المواقف بإيجابية.
(تركني على راحتي) لأنك عملتي مشكله من لا شيء
( وجاء ليرايضيني في اليوم الثاني كذا مرة) عاقل
(لم اعطه اهمية،) أكبر خطأ
(وكنت صائمة وتعبة جدا ً ) كنت آثمة يوم أغضبتي زوك وهو من أكبر الواجبات وفعلت سنة وهذا خطأ تقع فيه نسبة كبيرة من النسء فإرضاء الزوج جزاؤه الجنة والصيام سنة من السنن والواجب أهم من السنة ويجب أن يكون الصيام برضاه.
( اذا لم اكن بمزاج جيد يتركني الى ان ارتاح قليلا) إلى مدى معين ثم ينضغط فينفجر بوزاج آخر أو غيره.
(انشغل هو في اليوم بأكمله مع اخوه ،جاء وقت الفطور وذهب ليشتري لي خبزا وليسخن لي الاكل) تواضع منه ومشاركه لأهله
( الا اني قلت له باروح بيت اهلي بافطر عندهم قالي باوصلك انزين قلت له لا باروح بسيارتي ، وطلعت ماقدرت ورجعت وقفتها بعيد ورحت شقتي وبعدها اتصلي وصلت او لا قلت له انه فوق مارحت جى لي حاول يفهم مني الموضوع ماعطيته وجه) جاهلة
(وبعدها طلع مع ربعه واتاخر وانه بدون فطور الى 10 وكتبت له رسالة وخليتها واهني المشكلة كتبت له في الورقة انته مايهمك الا الحياة الجنسية) كل هالخدمات وكل هدوء هالاعصاب وما شفتي إلا الجنس
(، وطلعت ورحت البيت وبعدها جى وشبك بالمسن وقالي مشكورة على الكلام الا قلتيه وماقصرتي ومن هالنوع وانا عطيتك كل اللي اقدر عليه وهذا الا عندي عجبك او لا كيفك) عاقل وأعطاك كرت أصفر
(انصدمت وكأنه حد صفعني صح انه الغلطانة)
هنا اعتذار وتقديم أقصى ما عندك.
(زعلت بروحي وغلطت بحقه اكبر غلط والحين ابيه يراضيني ،
وقمت خديت سيارتي ورجعت بيتنا وكلمته كان في حجرته في بيتهم قالي انتي مو تقولين انه ماهمني الا العلاقة الجنسية يعني انا حيوان قلت لاااااا وابي ابرر ماعرف ماعررررررفت كلي الغلط ،
(مشيت على كلام الناس) هو لن يطلق الناس ولن يتزوج على الناس
(زعلي واخدي حقك ، ماكان له داعي ازعل كل هالكثر هو كان يقولي كلام حلو حبيبتي حبيبي ويدلع اسمي ،) أعلى الكلام ذكرتي أنه لا يبتقن التبير اللظفي
(والحين من عقب المشكلة ولا كلمة يقولها ولا حتى يلمس يدي برغم اني في اليوم الثاني راضيته وتزينت له بس للحين الكلمة انحفرت فيه انه اعرفه هو من النوع الا ماينسى الجرح ابدا ابدا ابدا ) عطيه وقت
(برغم اني غلطت بحقه مارفع بصوته عليه ، ) يستحق أن يزعل وياخذ وقت ليرضى
(واليوم أكثر سوءا ، سويت حادث وانه الغلطانة ، وحدي اضايقت وماقلت له ، مستحيه منه ماعرف وين اودي ويهي ، مادري شلون اجازيه ، احسني فوق مقدرته مكلفة عليه ) إلجئي له وانكسري له وأشعريه بحجم خجلك مما فعلت فقلبه كبير

(دعواتكم بظهر الغيب أخواتي _اخوتي
أو نصيحة من قلب ، تستفيد منها اخت لكم ،)
كوني أنتي لا تكوني كما يريد الناس.حققي كلمة مودة ورحمة مع زوجك
متعي نفسك فيه ومتعيه فيك واحتسبي لله كل ما يرضيه أولاً من أجل الجنة ثم من أجل الدنيا.
ونصيحة أخيرة لله
كثيرات مستعدات للزواج منه ما دام بهذه المواصفات ما شاء الله
إذا كنت في نعمةٍ فارعها
فإن المعاصي تثير النعم.

حلم وتحقق.... 13-07-2011 10:23 PM

وعليكم السلام ورحمــــة الله وبركاته

عزيزتي هنيئاً لكِ بهذا الزوج..
وين تلقين زوج يفكر بس انه يسخن الفطوووور لزوجته...هذا ما ينظر لج مثل النظرة الغلط اللي في بالج
كنتِ قاسية معاااه..قاسية حيل
زوجج يستحق منج اعتذار صريح ومباشر..لاتاخذج العزة بالإثم
واهم شي لاتقولين لرفيجاتج عن اللي يسويه لج زوجج ولاتسمعين كلاااامهم ونصايحهم..وانتِ بخير

الله يؤلف ما بين قلوبكم ويرضى عليكم..,,,

حزن المطر! 13-07-2011 11:58 PM

يبه رجل الرجال !
من أشد من المعجبين بقلمك َ إبنتك حزن !

تحليلك للموقف انحني احتراما ً له ، فقد كان تحليلا رهيبا !
اخبرته مرارا بأني احتاج تعبير لفظي، لكنه يرد علي بانه ما يعرف مثال اذا تزينت له او اذا سويت له شيء يعجبه طبخ ، اقرا الشيء بعيونه ! بس مايقدر يقول هو دايم يقولي ماعرف حتى لو يحاول ، ساعدته كثير حتى انه كان يقول الا اقوله انه ، لدرجة جبت له لعبة زوجية اذا فيه الكرت تعبير او شيء مشاعر يطالعني بنظرة براءة ماعرف يقولي !
بس الشيء اللي صار كان مادري هو صح على الكلام الحلو ، بس ماله داعي اني اقوم وازعل بهالطريقة !!!!!!!

وشغله ثانية أحس روحي مسرفة فأنه عندما اذهب للسوق اشتري اللي بحاجته واللي مو بحاجته وكل شيء ابيه ، وكل شيء ابي اسويه |، وكل مكان ابي اروح !
واحس هذا الشيء يضايقه ، احاول اسيطر بس ماقدر لان احنا اهلنا جذي !

جزاك َ الله خير الجزاء ،
وجزاك الله على نصائحك ، فأنا أود اليوم قبل بكرة يتغير ويرجع مثل أول ، لاني اتالم كثير كثييييير ،

حزن المطر! 14-07-2011 12:00 AM

حلم تحقق ،
الله يحفظه لي ان شاء الله ، ماشاء الله عليه ،

لا اعتذرت اذا الموضوع يخصه مافيه عزة ولا كرامة ، (الحب )

إن شاء الله ، جزاك ِ الله خيرا

الساعة الآن 07:35 AM.