منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   أرشيف مملكة المرأة (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=67)
-   -   يابنات ليش ما نستفيد من بعض في حركات و أفكار للشعر..! (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=121686)

كان _ زمان 26-03-2007 02:41 AM

يا بنات عمل تسريحة البف بحشوه من الصوف جائز أم في حكم الوصل؟

ماريا 26-03-2007 05:12 PM

كان زمان

شكرا لك سأجرب و أردلك الجواب إن شاء الله

دعواتك :)

KOLK_ABOD 27-03-2007 07:57 AM

انا شعري غجري ناعم الملمس بس سهل الف
وبعد الاستحمام و شعري فيه مويه امشطه واربط واحد واكون شده شوي وبعد كذا اقسمه إلى 3 أو 4 والفه بالمشط وانام اوا اخليه لمن يجف
وبعدكذا وهو لسا ملموم امسك الخصل وافرقها باليد ولمن اخلص تطلع خصل ملفلفه وكثير هوبعدين افك الربطه ويكون الشعر من الامام ناعم كان الغره مستشوره ومن الخلف ملفلف واذا الشعر ينفش احط اي كريم للشعر بصبار او اي شي ثاني
ويطلع شكله كثير حلو ولمن كنت ادرس الطالبات دايم يسالوني كيف الفه كل يوم بلفير؟؟؟؟؟؟ مستغربي طولت بالي وصبر على لفه ...........
وهذي طريقتي المفضله يعني لا استشوار ولافير ولامثبتات طريقه سهله وطبيعيه ولاتضر الشعر

كان _ زمان 27-03-2007 04:35 PM

kolk_abod

كيف تلفيه بالمشط مافهمت تخلي المشط
بشعرك ولا كيف ممكن تشرحين؟!

سبيال 27-03-2007 04:49 PM

حبيبتي آآآآآآآآآآآآسفه إني ما رديت عليك بس والله انشغلت بالجامعه يا دوبك اشيك على المنتدى واشوف اخر اخباركم.....
أول شيء حبيبتي المكر الكهربائي اسمه (جت اير) لونه ابيض والكلمه بالموف الفاتح..
وتسريحات الشعر حق الاطفال حكتبهم لك بس اروح ازور صحبتي مسويه عمليه وارجعلك(ادري مالي وجه ارجع بس ظروف)بالله سامحيني...أختك المحبه سبيال

كان _ زمان 27-03-2007 05:08 PM

مافي داعي للإعتذار كلنا نمر بظروف ألف سلامه

على صاحبتك ونحن بإنتظارك..

عقوداللؤلؤ 27-03-2007 05:24 PM

يا سلام عليكم والله حركات

الحمد لله شعري ناعم بس مو بقوة وحاليا قصير يعني ما أقدر أتحكم فيه أحس أول يوم كان طويل أبدع فيه أكثر وأستغني عن الإستشوار أكثر بس الحين مره تعبت معه يا سايح وناعم مرره أو مجعد ويطلع قصير

مشكورات وبارك الله فيكن ومنكم نستفيد

سبيال 27-03-2007 07:39 PM

الله يسعدك شكلك ذوق( مهمومه صحبتي مررررره تعبانه الله يشفيها) بس قلت ارد عليك وبعدين اروح اريح نفسي شوي..
نرجع لموضوعنا..1-اسشور شعري وبعدين اعمله اثنين بس على تحت الاذن واحط شرايط ساتان او الشرايط الملونه و(المزركشه ههههه)..خطيبي يموت في شكلي كدا.
2-اسشور واقسم شعري بالعرض والم الطبقه إللي فوق بس..
3_سرقت مجموعة كلبسات من بنت اختي شكلها جنان,كلبسه صغيره يجي معاها اكسسوار اكيد حتقولي ليه ما تشتري؟اقلك عشان لفيت كل مكان وما لقيت زيها((هههههه))..افرد شعري وارفع قليل من القصه واحط الكلبسه وانزل شعري زي ماهو..
4-اقسم شعري بالطول واخد الجزء اللي في اليمين واقسمه بالعرض واخد القسمه اللي فوق واربطها بربطه على شكل ارنب_دب_بسه_بس تكون صغيره يطلع شكلي مره حلو ..
بعدين ادمجي القسمين اهم شيء تحصلي على الجزء اللي فوق جهت اليمين ..
4-ارفع شعري كله وانزل خصل من تحت..
عارفه ايش يحلي التسريحات؟اختيارك للبكل والربطات والكلبسات.

حاسه كلامي ملخبط وأنا كلي ملخبطه مره اضحك ومره ابكي اعذريني والله صاحبتي شاغله بالي (ادعيلها في ظهر الغيب)
لي رجعه في موضوك الرائع إن شاء الله
ودمتي بود
أختك سبيال

كان _ زمان 27-03-2007 08:50 PM

عقود اللؤلؤ

صادقه مافي مثل الشعر الطويل

سبيال

الله يشفي صاحبتك يارب وحركاتك رائعه طفوليه
مره ياليت تعيدي شرح النقطه 4 كيف أدمجهم؟!

كان _ زمان 29-03-2007 01:33 AM

كيفكم بنات حاولت أخذ أفكار من النت هذي حركه بسيطه وسريعه لأني مشغوله

سشوري قصتك وثبتيها خلف الأذن وحطي ورده أو اكسسوار

بقية شعرك اقسميه بالعرض من عند الأذن وسشوري الجزء

السفلي خليه ناعم ليس وجيبيه على رقبتك من الجنب

أما الجزء العلوي جعديه وارفعيه بمساكه اقلبيه يعني

الساعة الآن 12:26 AM.