منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   صحة المرأة (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=107)
-   -   شو اعمل علشان يزيد علي الطلق (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=175548)

apple-green 03-11-2008 04:55 PM

الجماع والمشي وزيت الخروع انا سويت كذا والحمدلله ولدت بسرعه وبسهاله .

sa33 03-11-2008 05:18 PM

أنا عندى حل ومتأكده انك لو عملتيه هتولدى بكرة ان شاء الله
كلى تمر كثيييييييييييييييييييير يعنى على قد ما تقدرى وهتولدى على طول باذن الله
انا عملت كده ليلة ولادتى بالليل وما كانش عندى اى اعراض ولاده والصبح قمت ولدت وبمنتهى السهوله والحمد لله جربى وادعى لى

angel_dana 03-11-2008 07:18 PM

يا رب يوفقكم ويعطيكم يا الله شكرا كتير على نصايحكم الساعه تسعه عندي موعد للدكتور ان شاء الله رح اروح واشوف شو بخبرني لاني جد تعبت ومش عارفه شو اعمل
اكلت تمر ومشيت وشربت قرفه وشربت ميرامية وبعمل تمارين رياضه لي بقدر عليها وعملت حمام ساخن ولكن للاسف بشعر انه كله على الفاضي والطلق غير منتظم بتاتا رغم كل الالم

ربنا ييسر امورنا جميعنا يا رب وبخبركم لارجع من الدكتور شو بقلي بس ادعولي انه يكون في عندي توسعات ويقلي روحي رئسا على المستشفى عندك 7 سم توسعات يا سلالالالالالالالالالالام ما احلاها يا رب يتحقق هالحلم يا الله

تحياتي لكم جميعا خواتي وحبيباتي
ورح ادعيلكم ان شاء المولى

Crestalla 03-11-2008 09:41 PM

يا عمري يا دانه

شوفي يا ستي كل الاعراض اللي عندك علامات توسع عنق الرحم

لو وصلتي 4 سم رح يمسكوكي المستشفى ومارح يبعتوكي عالبيت

مالك الا المشي حاولي تمشي قد ما تقدري ورح تحسي بتقلصات والام شديده لكن تحملي وامشي اكثر

طمنينا عنك ودعواتنا معك ...

يارب قرب لها ساعة الخلاص واجعلها ساعة ولادة سهله..

om mody 03-11-2008 09:46 PM

طمنينا عليكي

انا ماعندي خبره في الطبيعي لانه ولاداتي كلها قيصري

بس حاسه في همك والكتمه اللي انتي فيها

بس كلها بعد كده تهون بجية ولي العهد

الله يكتبلك ساعة السلامه ويفرج عنك وتجيبي احلى بيبي يارب

دانة الرياض 03-11-2008 10:07 PM

ما الك مني الا الدعاء .. ان ربي يهون عليك ويفرحك بمولودك .. ويهون علي وعلى كل الحوامل .. اللهم امين .. لا تنسي تدعي لكل اللي معاك بالمنتدى

اموت في اولادي 03-11-2008 10:36 PM

ادعي الله اول شي وانا مابدي احبطك بس ممكن الطلق يكون كاذب لانه الطلق الحقيقي يكون منتظم ويزيد ويخليكي الله يكرمك تحسي كانك بدك الحمام ممكن الي عندك برد اواكل معين سوالك الالم وممكن حركة البيبي تعمل الم حاولي تسترخي وانسي الموضوع بس اذالاقيتيه بيبن الطلقه والتانيه 5او 10 دقائق والطلقه مدتها ثواني وبتروح بسرعه فهذامعناته انك لازم فورا تروحي المستشفى انا دايما يجيني طلق كاذب وبعده بيومين اولد الله يسهل عليكي يارب

angel_dana 03-11-2008 10:54 PM

الله يسعد مساكم هيني وصلت البيت رحت للدكتور وعملي فحص داخلي وطمني انه كل اموري منيحه الحمد لله وانه عندي توسعات 2 سم وانه ميت الراس قربت تنزل واني في حالة ولاده وبقدر اروح على المستشفى وازا بحب اروح على البيت واصبر قد ما اقدر بس انه ساعة الولاده قريبة ان شاء الله وانا اخترت ارجع على البيت بدي اصبر على حالي لاخر رمق وربنا يسهلها علي وعليكم يا الله ويرزقهم لكل مشتهي ولكل الاخوات في عاشقات حلم الامومة ربنا يحقق للجميع احلامه

يعني يا صبايا ازا ما بينت الصبح اعرفوا اني خلص ولدت وربنا ييسرها رح ادعيلكم ان شاء الله وانت ادعولي ربنا يخفف عني الالم

تحياتي لكم فردا فردا

om mody 04-11-2008 12:42 AM

ربي يسمعنا عنك كل خير

ويسهل عليكي ويرزقك الذريه الصالحه وانا بانتظار اقولك مبروك والحمدلله عالسلامه

ملَك شادي 04-11-2008 12:49 AM

حبيبتي دانا حاساكي كتير تعبانة
الله يفرجها عليكي يارب
يايريت تتزكريني بدعوة وقت الولادة
الله يوفقك يارب ويسهلك

الساعة الآن 01:16 PM.