منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   المتزوجين (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=6)
-   -   اريد ستعادت الثقه الي بيني وبين زوجي واريد الشعو بالثقه بنفسي امام زوجي ارشدوووني (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=99740)

**حرمان** 30-08-2006 12:13 PM

كيف أستعيد الثقة في زوجي؟ وكيف أثق بنفسي أمام زوجي أرشدووووني

سلام عليكم ...
انا طبعاً عضوه جديده بهذا المنتدى الاكثر من الرائع والذي اتمنى له الموفقيه ولاعضاءه حياة زوجية سعيده ان شاء الله ...

يؤسفني اني راح ابدأ معاكم بأول مشارك لي وهي مشكلتي ...

عمري 21 سنه متزوجه ولي طفل وزوجي يكبرني ب 3 سنوات ... تزوجنا بعد قصة حب بينا دامت سنه و9 شهور .... عشت معاه احلى ايامي ... ... الحمد لله انا بطبعي زوجه احب التجديد والتغيير ومحافظه دائما على مظهري ومحافظه على نظافتي الشخصيه استقبله بالكلام المعسول وكلمات الترحيب ورائحة البخور ... اسوي له حفلات مفاجأه وحركات رومانسيه كثييييييره ... زوجي طيب طيب الى ابعد الحدود وهادي جدا معاي ....

بتقولون لي وين المشلكه ....

المشكله بدأت معاي لما اكتشفته يكلم بنات بالمسنجر و يدخل مواقع اباحيه .... انا طبعاً انهرت على الارض وابكي ... لاني كنت اخر شي اتوقعه في ريلي هذا الشي ... طبعاً انا قلت ان الموضوع هذا ما يصير اسكت عنه .... يه من الدوام ريلي ولقاني بشكل مب معتاد علي ... بلبس عادي ((جلابية بيت )) ولا بخور ولا ترحيب ولا شي وكنت على السرير ابكي وبأنين ... على طول يه يسألني شفيج ساعتها وريته اوراق انا سويتها برنت حق محادثاتها الي مع بنات ... اهني ريلي تبلعم وما عرف شلون يبرر وظل يقول لي والله اني مجرد ملي وقت فراغ ومحد في قلبي غيرج انتي الغاليه ولما شاف حالتي تسؤ ظل يبجي ويبوس ريلي ويعتذر .. انا لما بجى حنيت عليه لان ولا عمري شفت دمعته او ان يبجي جدامي ... على طول رحت يمه وضميته وهديته وقلت له انا مستعده ان نبدي صفحه يديده واوعدك اني راح انسى كل شي بس بشرط تكون متساعد معاي .... واهو قال لي ابيج تحطين باس ورد حق الكمبيوتر وانا ما اقتح الا لما تكونين بالبيت وكان هذا اتفاقنا ..

ملاحظه(( هذي مب اول مره اكتشفه يكلم بنات تقريبا المره الثالثه))

المهم ,, بعدين فعلاً بدينا صفحه يديده وتحسنت العلاقه بينا والحمد لله ...

المشكله اني والله مب قاادره انسى ..... لحد اليوم اذكر المحادثات الي شفتها واظل ابجي وكأن الشي توه صار ... وصرت ما اثق فيه ابداً والحين ابي استعيد الثقه الا كانت بينا قبل بس مدري شلون ... والمصيبه اني صرت ما اثق في نفسي احس نفسي مب محبوبه بعينه .. يعني يوم البس واكشخ واروح له احس نفسي ما امبيه يشوفوني بمعنى اخر احس اني مب حلوه بعينه وهواجس الوساويس تراودني اقعد اقول لو انا حلوه بعينه كان ما راح يدور ويطالع بمواقع ... انا لحد الحين مستمره بواجباتي ولا مقصره معاه بأي شي بس كل هذا غصباً عني ... تكفون ساعدوني .. ارشدوني .. انصحوني ....

تعديل طفيف على العنوان

smar1 30-08-2006 12:31 PM

دائما كرري الخيره فيما اختاره الله

والحمد لله انك اكتشفتى هذا الشئ وتم انهاء الموضوع على خير

بداخل زوجك رح يكون حب كبير لك ويزيد مع الوقت بفضل من الله وبفضل حسن تصرفك

حاولى انتى تنسين الموضوع ولا يظهر عليك اى شئ يذكره بالماضي هذي اهم نقطة

والله الموفق

ام عصام 99 30-08-2006 12:33 PM

مدام انه طيب معاك طنشي كل شي وحاولي تقربينة منك اكثر بحيث نسيه عالم الكمبيوتر وحاولي اذا استخدم الكمبيوتر اجلسي عندة ولاعبية

bvbv 30-08-2006 12:37 PM

الله المستعان
تادرا ما يكون هناك زوج مخلص

AFA 30-08-2006 12:42 PM

اختي حرمان حاولي تنسي وعليج بالدعاء...واهم شي لاتحسسيه او تذكريه..لانه لوحس بيقول خلاص مب فارقة معاها...في كلا الحالتين ماشي ثقة.....حاولي تخلية يشغل وقته بقراءة القرآن او اي شي ثاني....المهم ما يحس بوقت الفراغ..أتمنى اكون افدتج....والله يكون في عونج...

أبو فيصل 30-08-2006 02:36 PM

أختي الكريمة

أنتي أجمل الناس في عينه ، وأنتي أقرب الناس إلى قلبه ، وأنتي أهم امرأة في حياته بعد والدته ، فما عودته وانطراحه بين يديك إلا دليل ذلك ، ولو كان غير ذلك لما أتى إليك معتذرا ، وطالبا العفو والسماح ، ولما وعدك بالتوبة ، ويكفي أنه طلب منك أن تضعي باسوورد على الجهاز.

أختي الكريمة ما كان يفعله هو نزوة عابرة جره الشيطان إليها جرا ، وقد يجره أخرى فيحبب له كما يحبب لغيره محادثة النساء ليوقعه في الحرام .

ما هو مطلوب منك الآن هو أن تثقي في نفسك ، وأن تشبعي رغبات زوجك العاطفية والجنسية من إعلان للحب وطاعة للزوج فيما شرع مع تواصل الدعاء والتوبة والإستغفار ، فكوني لزوجك كل شيء في حياته حتى تشبع العاطقة والغريزة لديه.

تحياتي،،،

**حرمان** 30-08-2006 03:30 PM

شاكرة لكم احبتي على حسن تواصلكم معي

وانتضر المزيد

الساعة الآن 07:56 PM.