منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   المتزوجين (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=6)
-   -   هل هذه القاعده صحيحه ؟؟؟ الرد من الرجال (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=15421)

دنيا الحنان 22-02-2004 11:07 PM

هل هذه القاعده صحيحه ؟؟؟ الرد من الرجال

هل صحيح انه كلما اشتد حب الرجل لزوجته زاد جماعه لها والعكس صحيح بمعنى اذاقل جماع الرجل لزوجته دليل على عدم محبته لها
اذكر اني قرات لابن القيم في كتب له اعتقد انه الداء والدواء يقول فيه كلما اشتد عشق الرجل لزوجته كثر افراغه للمني )

والله انا من قريت هالكلام وانا ضايق صدري لان زوجي قليل الجماع تقريبا كل اربع ايام مره او مره بالاسبوع مع اني احس انه يحبني من معاملته لي من تقبيل وضم وغيره لكن جماعه قليل جدا
انا متزوجه لي خمس سنوات وصديقتي متزوجه معاي لكن زوجها يجامعها يوميا واحيانا مرتين باليوم وتقول هذا دليل الحب
تصدقون زوجي ماعمره جامعني مرتين باليوم حتى في اول ايام الزواج
مدري هذا دليل انه مايحبني اواني ماعجبته والا ايش ؟؟

صفاء 22-02-2004 11:19 PM

السلام عليكم ..
اختي انا رددت عليكي لانك تزوجتي معي في نفس الفتره واحب اقلك انو الكلام غير صحيح لان قضية الجنس
مسئله نسبيه كصفة الانسان الاجتماعي والانطوائي كصفة الطول في البشر واصابعك ليست متماثله
اليس صحيحا ....اذن كيف اعرف انو زوجي يحبني هو في طريقة الجماع وليس في عدده لانني اعرف زوجها
جماعه بالنسبه لها كثير رغم عدم الالفه التامه لكن بما انا الجنس طاقه تخرج بتلبيه فطريه فهذه الطاقه تضعف
بعوامل وتقوى بعوامل يطول شرحها وان شالله افتدتك ووفقك الله اختك معالم

الرقطاء 22-02-2004 11:19 PM

عزيزتي ,,,دنيا الحنان

لا علاقه بين الجنس والحب ,هذا يعتمد على قدره رجل لاخر ,,

وكثير من التساؤلات كانت لبعض المتزوجات لما طرحو السؤال على ازواجهم كان الرد انه تختلف القدره الجنسيه من رجل لاخر ...

لا تفكري بالمقارنه باحد اخر لان هذا متعب لكي ,,وهذا لا يشمل الرجال فقط بل حتى النساء ,,,,,,,

تحياتي

الرقطاء

صفاء 22-02-2004 11:21 PM

انا اسفه نسيت انك موجه السؤال للرجال ودخلت انا عرض ......

محشوش 22-02-2004 11:36 PM

ليس صحيحا وليس شرطا ان كثرة الجماع دليل على حب اكثر واكبر واعمق

عيون السهر 23-02-2004 03:29 AM

لا علاقه بين الجنس والحب ,هذا يعتمد على قدره رجل لاخر ,,

سراااااب 23-02-2004 03:42 AM

انا ايضا قريت هذا الموضوع في المنتدى منذ ايام عندما سأل احد الاعضاء انه كيف يكون هناك زعل بين الازواج ويكون الجماع؟
كانت اغلب الردود ان لم يكن كلها انه لا يستطيع الزوج مجامعة زوجته وهو غير محب لها
اذن المساله كما فهمتها تتعلق بالحب ليس الا
اتمنى ان تفيدوني مع الاخت السائلة حيث انني دخلت لقافة اقرا والموضوع موجه للرجال :D

حماده العراقي 23-02-2004 03:53 AM

اعتقد بان هذا غير منطقي ولكن الحل بيدك فحاولي ان تغريه اكثر
واسف لللفض اي تثيريه اكثر اليكي وافضل لو تصارحيه ولكن باسلوب لطيف وفي وقت مناسب والله يسعدك

الطل 23-02-2004 08:50 AM

ليس شرطا أن الزوج إن لم يكن كثير الجماع أنه لايحب زوجته لأن القدرة الجنسية تختلف من زوج لأخر

لكن هناك نقطة هي أن كثرة الجماع لها دلالة على الحب لأن الزوج إن لم يكن يحب زوجته لا تأتيه الرغبة في المجامعة

ولكن أحيانا الزوج لايريد الجماع (مثلا بعد العودة من العمل ) ولكن بإثارة زوجته له وتعبيرها عن حبها له تستثير الطاقة عند الرجل

الخلاصة
أن كثرة الجماع لها دلالة على الحب

وأنه ليس شرطا أن قلة الجماع دليل على نقص الحب .

المنتظر 23-02-2004 09:11 AM

في اعتقادي .. ان كثرة الجماع لا تقاس بمقدار الحب ..

وفي اعتقادي .. ان كثرة الجماع تقاس بمقدار العشق

اعني كلما زادة نسبة عشق الزوج لزوجته .. زادت نسبة الجماع

ومن الواضح ان زوجك .. لا يحب الاكثار من الجماع .. بدليل انه

لم يكثر ايام زواجكما .. الله يسعدكم جميعاً وما فيه داعي للقلق والافكار

اخوك المنتظــــــــــــر

الساعة الآن 12:18 PM.