منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   المتزوجين (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=6)
-   -   سو امن الحبه قبه؟؟؟(( حُلت ولله الحمد )) (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=202132)

sHiNiNg4EvEr 13-02-2010 06:14 PM

السلام عليكم ورحمتة الله وبركاته
مشكلتي باختصار اولا انا متزوجه من اربع سنين وعندي طفل عمره سنتين واحب زوجي واموت فيه وهو كمان يحبني بس احيانا من حركاته اشك بها الشي
ان ساكنه مع اهل زوجي وشايلتهم وشايله زوجي على راسي مدلعته ومو مقصره معاه بشي ولافي على لساني الا عمري وحياتي قلبي
المهم امس كنا راجعين من بيت اهلي تقريبا بعد العشاء ولما دخلنا كان فيه اخت زوجي وبنات خالته وقلتلها تغطي لان فلان بيدخل وحطته الشرشف عليها ولما دخل زوجي المفروض انه يسلم ويرقى الدرج قدامه عالطول بس اهو التفت عليهم وسلم ورقى
انا تضايقت ولما رقينا قلت حبي ماله داعي تلتفت وانا اكلمه مبتسمه يعني عادي اهو عصب ليش تقولين لي لا تلتفت يقولي نظره عابره مافيها شي قلت له لو كانو في طريقك يمكن تكون نظره عابره بس اهم مو في طريقك اهو سوالي سالفه ومعصب من امس ولين الحين جاء من الدوام ونام ولا قال شي
وان ساكته لان انا ماغلطت اهو اذا فيه شي يضايقه وقالي انا اقوله ابشر قلبي مارح تصير لاني احبه
طيب اهو بعد المفروض اذا فيه شي يضايقني مايسويه لانه يحبني
اعتذر عن الاطاله بس ان منقهره منه ليه يسوي سالفه على شي تافهه والله من امس وان ابكي ليش يسوي فيني كذا حرام عليه

نسيت اقولكم انه بعد ماصارت المشكله طلع وارسلي رساله يقول راسي يعورني والحين احس انه بينفجر بسبتك حرام عليك وان ارسلتله ياعمري بسم الله على راسك بس انت الله يهديك مكبر الموضوع
عاى اساس ان الموضوع تافه ولا يستاهل وتزينت له وكشخت وجلست انتظره ولما جاء تناقشنا في الموضوع وعدنا نفس اللكلام اللي قلناه قبل وعطاني ظهره ونام
والله حرام عليه انا مااستاهل اللي يسويه فيني

التائه قلبه 13-02-2010 06:36 PM

اعتقد انتي الي عمل من الحبة قبة ؟!

انتي تقولين ان بنت خالته تغطت يعني في كل الاحوال الرجل ما شاف شي مجرد التفت بسرعة خاطفة وسلم وكمل طريقة

sHiNiNg4EvEr 13-02-2010 07:39 PM

طيب ليه يسويها انا ماكبرت الموضوع وسولفت معاه عادي واضحك
انا ماكبرت شي اهو اللي كبر السالفه وعصب

sHiNiNg4EvEr 13-02-2010 07:42 PM

وبعدين انا قلت له لا تلتفت لانو احيانا يجلسون بين الكنب على اساس انو بيسلم ويمشي قدامه ماراح يلتفت

مهره 13-02-2010 09:49 PM

تريدين الصراحة؟

أنتِ لم تخطئي ..ومن حقكِ أن تبدي ملاحظتكِ وضيقكِ من تصرف زوجكِ.

يعني سواءً تغطت بنات خالته أم لم تتغطى .. هو المفروض ألا يلتفت لجهتهن على الإطلاق.

ولأنه يدرك أنه مخطئ .. فإنه عمل نفسه زعلان!!

روح الطير 13-02-2010 10:15 PM

مثل ما قالت مهرة

هو عارف نفسه غلطان ، علشان كذا عامل نفسه زعلان

منحرج من تصرفه

و موقفك مافيه شئ ، كلامك صحيح

ماله داعي يطالع

sHiNiNg4EvEr 15-02-2010 03:56 AM

اشكركم من كل قلبي
الحمد الله انحلت امس بعد ما قام من النوم طلع عالطول ولا شفته
من المغرب الين بعد العشا وانا دقيت عليه قلقت كذا مره ورد علي قال انه عند الحلاق وبعد ماجا قلت الله يهديك ماتعرف ترد علي وتقول انك عند الحلاق او تقولي قبل ماتطلع
بعدين اهو جاء وباسني وبعدين تنا قشنا في الموضوع ثاني وكان عندي موعد في المستوصف وتناقشنا في السياره ولما رحت المستوصف وخلصت شغلي نسينا الموضوع وجلسنا نسولف عادي
الحمد الله على كل حال اشكر لكم تعاونكم معي

daimound22 16-02-2010 02:03 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sHiNiNg4EvEr (المشاركة 2354805)
اشكركم من كل قلبي
الحمد الله انحلت امس بعد ما قام من النوم طلع عالطول ولا شفته
من المغرب الين بعد العشا وانا دقيت عليه قلقت كذا مره ورد علي قال انه عند الحلاق وبعد ماجا قلت الله يهديك ماتعرف ترد علي وتقول انك عند الحلاق او تقولي قبل ماتطلع
بعدين اهو جاء وباسني وبعدين تنا قشنا في الموضوع ثاني وكان عندي موعد في المستوصف وتناقشنا في السياره ولما رحت المستوصف وخلصت شغلي نسينا الموضوع وجلسنا نسولف عادي
الحمد الله على كل حال اشكر لكم تعاونكم معي

يغلــــــق ،،،،

مع ارساال نسخه للمشاكل المحلولة ،،،،،

الساعة الآن 01:27 PM.