منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   صحة المرأة (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=107)
-   -   عاشقات حلم الامومة (نوفمبر 2007 - ديسمبر 2007) (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=147401)

عاشقة الطفولة 09-11-2007 12:40 AM

عاشقات حلم الامومة (نوفمبر 2007 - ديسمبر 2007)

بسم الله على بركة الله نفتح هذا الجزء الخامس الذي ادعو به تعالى ان يكون جزءا مباركا يا رب و نفرح على ول صفحاته بخبر حمل كل اخواتي
يا رب انك سميع الدعاء
ربي يخليك لنا يا حبيتنا cute_baby ربي ييسر امورك و يفرج همك يا حق يا رب العالمين

indienne 09-11-2007 12:44 AM

يارب يارب يكون هدا الجزء بشارة خير لنا كلنا يارب بما ان الجزء الرابع اغلق وكانت مملوأ ولله الحمد بالاخبار الحلوة
يارب يرزقنا يارب , متفائله جدا ويارب يكتب لنا اللي فيه الخير وجزاك عنا كل الخير اختي عاشقة الطفوله وبارك الله فيك يا cute-baby
تحياتي

عاشقة الطفولة 09-11-2007 12:47 AM

اختي و حبيبتي انديين بما انك أول واحدة تشارك في بداية هذا الجزء فدعواتي لله تعالى في هذه الساعة المباركة ان يفرح قلبك و يرزقك الذرية الصالحة و ان شاء الله سنبارك لك حملك خلال هذا الشهر باذن الله قولي يااااااااااااااااارب و الله قلبي يدعو لك بصدق يارب

غموض السنين 09-11-2007 01:23 AM

الف الف مبروك الجزء الجديد

وياااااااااااارب ماينتهي غير انتي ياحبيبه قلبي عشوقه حامل وملاك ولورنا وكوكار والباقيات يااااااااااااارب

والله يجعله جزء خير عليكم وعلي صحيح انا مومتزوجه عشان احمل بس والله فرحتكم كانها فرحتي يعلم الله وهمكم هو همي والله يرزقكم الذريه الصالحه عاجلا غير اجلا يااااااااااااارب العالمين

غلا جلاجل 09-11-2007 02:57 AM

الف الف مبروووووووووك الجزء الخامس ان شاء الله يكون فاتحة خير على اخواتي يارب مايتقفل الا وكل اخواتي بالموضوع حوامل باذن واحد احد واول وحده عشووووووووقه والف الف مبروك لاخواتي الحوامل الله يتمم على خير ويسهل ا مرهم يارب

كوكار تجين بالسلامه ان شاء الله
حلمي قريب ماتشوفين شرررررر
انقطعت عنكم لفتره لاني تعبانه من الحمل ومعي تقلصات ورحت الدكتوره يوم الاحد وقالت لي اول مره انه عادي ببداية الحمل بس لما اخذت سونارقالت لا لازم راحه لان البيبي نازل مررررررررره عند عنق الرحم لازم راحه تامه واعطتني مثبت واعطتني موعد بعد اسبوعين لكن منعتني من شيل اي شيء ولا اقدر لان طفلي صغير ومتعلق كثير فيني لازم اشيله واحطه وصعب اتركه ولا هاالايام شكله حاس فيني حامل قلقان مرررره ماادري ليش بس يبكي
وراحه ماقدر ارتاح راحه تامه لكن بقدر الاستطاعه دعواتكم لي ودعت نفسي ومافي بطني الله الذي لاتظيع ودائعه
اطمنكم على ولدي حالته مستقرررررررررره ولله الحمد كان عنده موعد امس وطمنا الدكتور عليه بفضل الله ثم بفضل دعواتكم له
ياحي ياقيوم في هذه الليله المباكه ترزق اخواتي الذريه الصالحه السليمه المعافاه يارب طلبتك لاتردني خائبه يارحيم

غموض السنين 09-11-2007 03:28 AM

الله يطمنك على ولدك ياجلاجل ويثبت حملك حبيبتي

rashroshaaaa 09-11-2007 03:44 AM

الف مبروك للجزء الخامس
ان شاء الرحمن يكون فاتحة خير علينا ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااكريم
ارزقني و اخواتي حمل كامل سليم معافه
وثبت حمل اخوتي في الله تجمعوا في هذا المنتدى لللافصاح عن مشاعر ولدت معهم و انحرموا منها لحكمة تعلمها انت و اكيد فيها خير ......
يارب دعوناك انك تتمنن و تتكرم يا كريم وتعطينا من فضلك وواسع رزقك حمل سليم و كامل كلنا يارب بدون استثناء وتعطي غموض السنين الزوج الصالح الذي يصونها و يكون لها في الدنيا و الاخرة زوج
يا جبار اجبرنا يا جبار اجبرنا
ياااااااااااااااااااااااااااااارب خلينا نحمل ياااااااااااااااااااااااااااارب اعطينا ما نتمنى يااااااااااااااااااااااااااااارب
اللهم اميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ن

فيفي2 09-11-2007 03:58 AM

الف مبروك يا اخوات افتتاح الجزء الخامس ومبروك لجميع الحوامل وإن شاء الله الله يكون فاتحة خير علينا جميعا و ويسعدني اني اكون في هذا الجزء معاكم طبعا انا معكم من زمان بس قليلة الدخول

و إن شاء الله اكون اخت وضيفه خفيفه عليكم وتتقبلوني معاكم

اختكم فيفي

barcha123 09-11-2007 04:00 AM

بسم الله الرحمان الرحيم
إن شاء الله يكون هذا الجزء الخامس مبارك وفاتحة خير علينا مشكورة اختي عاشقة الطفولة و بوركت أختنا cute-baby و الله يجازيكما الجنة .
أختي غموض السنين الله يرزقك بالزوج الصالح و الذرية الصالحة
أختي غلا جلاجل سلامتك إن شاء الله ولازم تسمعي كلام الدكتورة و ترتاحي حبيبتي من اجل البيبي والله يثبتهولك وتفرحي بشوفته آمييين
أختي رشروشا إن شاء الله نفرح بك في هذا الجزء ويكون بشارة خير علينا و عليك و على كل اخواتي آميييييين آميييييين آمييييييييين

@فراشه هادئه@ 09-11-2007 04:01 AM

السلام عليكم.......:d

أخواتي كيف حالكم ؟ كيف صرتم وكيف أصبحتم.؟؟؟

نعم غبت لفتره قد تكون طويله لكن يعلم الله أني أشتاق لكم كثيييييييرآ...

انا لقد غيرت معرفي لأسباب كثيره...

وأشكر من ساعدني على حل مشكلتي الأخت ريمونا..

أخواتي ..:22:

أولآ: أبارك لعلامة الجوده ولراميا ووالله كنت أدعي لكم دومآ..

ولقد زرت الحرم قبل مده وهناك دعوت لكم ولم أنسى أحد..

ثانيآ: ترجعين بالسلامه ياكوكـــــــــــــــار وانتي معاكي أحلى الأخبار..

ثالثآ :أشكر كل من سأل عني...

.................................................. ........................:11:

أخواتي العزيزات هل عرفتم من أنا...؟؟؟

حسنآ سأترككم تحزرون من أكون وأعود لكم بإذن الله الواحد الأحد...:23: :29:

الساعة الآن 09:03 PM.