منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   صحة المرأة (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=107)
-   -   هنا استفساراتكم بكل ما يخص "تأخر الانجاب " (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=205389)

ماريا 30-03-2010 01:34 PM

هنا استفساراتكم بكل ما يخص "تأخر الانجاب "

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

الأخوات الكريمات في هذا المنتدى ، نظراً لسعينا لتطوير هذا القسم بما فيه الفائدة العلمية للجميع ، و نظراً لتكرار نفس التساؤلات حول ما يخص تأخر الانجاب ، فقد تم تخصيص هذا الموضوع لاستقبال استفساراتكم حول العقم و تأخر الانجاب ، هنا في هذا الموضوع .

و سنسعى ان شاء الله للإجابة عن أسئلتكم بدون تأخير.

و طبعاً الموضوع متاح للجميع للرد على استفسارات بعضهم البعض.

أما باقي القسم (صحة المرأة) ، فيبقى متاح لطرح المواضيع من تجارب و خبرات مفيدة للأخوات الفاضلات .

و أي موضوع عبارة عن سؤال أو استفسار يطرح في القسم (حول تأخر الانجاب ) سيتم نقله و دمجه مع هذا الموضوع، ابتداء من: يوم الخميس 1/ ابريل /2010 الموافق 16 ربيع الثاني 1431 هـ .

شاكرين تعاونكم معنا

مشرفات و إداريات الأقسام الطبية

ام رهف الاصيلة 03-04-2010 05:14 PM

افيدوني ..

مرحبا اخواتي العزيزات حابة اعرف هل في امكانية احمل وانا ارضع بنتي مع العلم اني حملت من قبل وسقط الجنين بنص الشهر الثالث واخبرتني الطبيبة ان الجنين توفى باول شهر

مش مجرد كلام 03-04-2010 06:23 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام رهف الاصيلة (المشاركة 2390660)
مرحبا اخواتي العزيزات حابة اعرف هل في امكانية احمل وانا ارضع بنتي مع العلم اني حملت من قبل وسقط الجنين بنص الشهر الثالث واخبرتني الطبيبة ان الجنين توفى باول شهر

ممكن يصيرحمل خصوصا اذا كان الحليب قليل ونزلت عليك الدوره

خصوصا انك تقولين حملتي وانتي ترضعي

ممكن تستخدمي حبوب منع الحمل الخاصه بالرضاعه او تستخدمي طرق اخرى تمنع الحمل

موفقه حبيبتي

ام لؤي34 03-04-2010 06:24 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام رهف الاصيلة (المشاركة 2390660)

ممكن جدا حبيبتي والحمل الذي سقط سببه ارتفاع هرمون الحليب وقتل الجنين الف سلامة عليك ركبي لولب اسلم طريقة لتاخبر الانجاب

ام رهف الاصيلة 03-04-2010 06:45 PM

اقتباس:

ممكن جدا حبيبتي والحمل الذي سقط سببه ارتفاع هرمون الحليب وقتل الجنين الف سلامة عليك ركبي لولب اسلم طريقة لتاخبر الانجاب

ربي يسلمك اختي ام لؤي34
ومشكورة ع المشاركة بس الظاهر الموضوع ما كان واضح انا ابي احمل وحاولت بس بدون جدوى وفي نفس الوقت ما ابي احرم بنتي من الرضاعة

ام لؤي34 03-04-2010 06:53 PM

اقتباس:

ربي يسلمك اختي ام لؤي34
ومشكورة ع المشاركة بس الظاهر الموضوع ما كان واضح انا ابي احمل وحاولت بس بدون جدوى وفي نفس الوقت ما ابي احرم بنتي من الرضاعة

هلا وصلت لي المعلومة انا فهمت العكس حبيبتي ممكن بس ممكن بصير تسقيط تاني لاسمح الله لان عندك هرمون الحليب مع هرمون الحمل متل الضراير ولمى توصلي للشهر التالت بيرتفع الهرمون الحليب وبيسقط الجنين فاحسن يء اذا بدك تحملي لازم لازم تاخدي مثنت حمل لمدة اربع شهور حتى الحمل يعدي ويقوى الجنين هذا من تجربتي بس اسالي الدكتورة هل بيضر المثبت على الرضاعة وانا حاضلرة لاي سؤال حبيبتي والله يرزقك اخ لبنتك عن قريب

صمت وسكون 04-04-2010 02:31 AM

حبوب الدافاستون

اخواتي العزيزات بالامس اخذت حبوب فايتكس للتبويض ولله الحمد :22::22:ومن ثم اعطتني الدكتوره ابره تفجيريه :30:وربنا يكتب لنا الحمل في هذا الشهر:15::15: السوال!قبل لا اخرج منها سالتها عن حبوب الدافاستون فقامت وصرفتها لي على العلم ان دورتي ولله الحمد منتضمه ولم يسبق لي اي اجهاضات ما رايكم استخدمها ام اتركها فقالت فادتها اذا وجد الحمل تثبته واذا لم يوجد تنزل الدوره ما رررررررررايكم لا احب كثرت الادويه:18:

dodi_dabdoobi 04-04-2010 03:59 AM

اقتباس:

اخواتي العزيزات بالامس اخذت حبوب فايتكس للتبويض ولله الحمد :22::22:ومن ثم اعطتني الدكتوره ابره تفجيريه :30:وربنا يكتب لنا الحمل في هذا الشهر:15::15: السوال!قبل لا اخرج منها سالتها عن حبوب الدافاستون فقامت وصرفتها لي على العلم ان دورتي ولله الحمد منتضمه ولم يسبق لي اي اجهاضات ما رايكم استخدمها ام اتركها فقالت فادتها اذا وجد الحمل تثبته واذا لم يوجد تنزل الدوره ما رررررررررايكم لا احب كثرت الادويه:18:

السلام عليكم

انا اشوف انه اذا الدكتورة كتبتها لكي لازم تاخذيها و ان شاء الله هي ما تضرك اذا تم الحمل او لم يتم

الله يكتب لك اللي فيه الخير حبيبتي و يرزقك من اوسع ابوابه

صمت وسكون 04-04-2010 02:42 PM

الله يعطيك العافيهdodi_dabdoob على الدعوات الحلوه

ام ملراد 14-04-2010 04:10 PM

حبوب الدافستون

السلام عليكم انا خذيت من هذي الحبوب كثير لاني انجبت ولد من 7 سنوات وبعدين حملت ثلاث مرات ويصير اجهاظ وكانت الدكتورة توصفلي الدافستون لانه الحمل ما يصير الا بكلوميد وابر تحفيزية وكان الحمل يستمر ثلاث او اربع شهور وينزل والحمد لله

الساعة الآن 11:13 AM.