منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   الطب البديل (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=140)
-   -   هل تريد أستشارة للعلاج بالاعشاب و الطب النبوي تفضلوا هنا (خلطات عشبية ) (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=198781)

حسان جليدان 23-12-2009 02:49 PM

هل تريد أستشارة للعلاج بالاعشاب و الطب النبوي تفضلوا هنا (خلطات عشبية )

أخواني و اخواتي الاعزاء في هذا المنتدي المبارك :

يسعدني ان اكون بينكم و ان اتشرف بالرد علي أستفساراتكم الطبية لاي مرض او عرض لكل من أراد العلاج بالطب النبوي و الاعشاب الطبيعية . العلاج بالطب النبوي المنزل من الوحي الألهي و العلاج بالاعشاب سهل و ميسر و رخيص الثمن وليس فية اضرار جانبية باذن الله تعالي الا اذا اسيء الاستخدام و كان عن عدم علم و دراية

يقول الرسول صلى الله عليه و سلم (من تطبب ولا يعلم منة طب فهو ضامن) أخرجه أبو داود والنسائي وابن ماجه والحاكم

أخوكم في الله أبوا ابراهيم (حسان غسان جليدان) من المملكة العربية السعودية (المدينة المنورة) مقيم في جدة حالياً و باحث و معالج بالطب النبوي و الحجامة النبوية و بعض الاستطبابات الاخري من الطب البديل . و أشهد الله ان لن اضع اي معلومة الا عن دراية و علم و تجربة سابقة و ان لم يكن لدي فسوف استفسر من أساتذتي في هذة العلوم . و ان لم اجد فسأخبركم اني لا اعلم .

كل ما عليكم هو عدم التحرج في وضع السؤال مع وضع معلومات صحيحة عن المرض و المريض (الطول \الوزن\ السن)و ان كانت هناك امراض أو اعراض اخري مثل (سكر , ضغط , فشل كلوي , الخ ) و بأذن الله تعالي لو كانت عندي الاجابة لن أبخل علي أحد ان كان للعمر بقية . فما فائدة العلم ان لم يكن عون للناس .

كما اتمني ان لا يخرج الموضوع عن سياق العلاج و التداوي بالطب النبوي و الاعشاب .

اذا كان هناك تاخر في الرد فرجوا اعذاري بسبب انشغالي و ان شاء الله اعدكم بالرد في أقرب فرصة

كما أحب ان انوة ان هناك موضوع سابق جعلتة للحجامة أرجوا من الجميع الاطلاع علية لكي تعم الفائدة

أسئل الله ان يطرح البركة و ان يجعل هذا عملا مباركاً من غير رياء او سمعة .

في رعاية الله و حفظة

حسان جليدان 23-12-2009 02:53 PM

خريطة مواضع الحجامة يسعدني وضعها لكي نشرح عليها لا حقاً عند الحاجة وهي لامانة النقل ماخوذة من موقع لقط المرجان

حسان جليدان 03-01-2010 10:55 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منى نور (المشاركة 2317982)
[gdwl]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
[/gdwl]
[gdwl][/gdwl][gdwl][/gdwl][gdwl]

انا اسفة جدا بس مش عارفة ابتدى منين
بس بجد انا حاسة انى فى مشكلة ومش عارفة اعمل اية

مش هطول عليكم
انا ياجماعة عندى 21 سنة
والموضوع انى منطقة الثدى عندى صغيرة جدا انا حاولت اعلجها بالعلاج الطبيعى بس مفيش اى فايدة
وكمان باخد اعشاب مفيش فايدة
وكمان المشكلة انها بتخس اوى
انا مش عارفة اعمل اية
اى حد يقولى على طريقة كويسة ميبقاش فيها اى ضرر بعد كدة
ارجوكم
[/gdwl]

لتكبير حجم الثديين انصح بالتالي :

1. مدره مخزنيه 500 غرام ، 200 غرام حلبه تخلط جيدا ويشرب منها ثلاث كاسات يومياً. مقدار الجرعة ملعقة كبيرة من الخليط علي كوب ماء مغلي .

2. يدهن الثدي بزيت الحلبه قبل النوم بطريقة الرفع من الاسفل ويترك للصباح.

في رعاية الله و حفظة

كريستال 03-01-2010 11:09 AM

اخي ابو ابراهيم

جيت بوقتك ... عمري 30

بصراحة انا صارلي فتره بعاني من انسداد الانف بستعمل دوا الاوترفين ليفتح انفي للتنفس والا حتى الكلام مابقدر اتكلم وقت انسداد الانف

طبعا انا بعاني من الحساسية كان عندي الم مع حكة بالزور او البلعوم اخدت دوا سيراس وخف الالم بس الحكه لساتها موجوده اضافه لحساسيه بالعين طول الوقت بطلع منها الغمص واحمرار على طول قالي الدكتور حساسية وقالي دكتور ثاني رمد اعطوني قطره زيداتين وقطرة ترطيب وقطره نقطه وحده باليوم بالكرتوزون حكالي الدكتور انها كتير خفيفه

ولله الحمد انا مابعاني من السكر او الضغط

مابعرف اذا في حل غير الاوترفين طبيعي ممكن يفتح انسداد الانف لمدة طويله لانه الاوترفين مش منيح لفتره طويله او علاج لحساسية العيون لانها صارت الها فتره كتير طويله معي وكل دوا بيعطي مفعول شهر وبترجع ثاني

ومشكور على الموضوع وجزاك الله خير عنا

تحياتي

حسان جليدان 03-01-2010 12:16 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كريستال (المشاركة 2318344)
اخي <<< اخوكم الصغير

جيت بوقتك ... عمري 30

بصراحة انا صارلي فتره بعاني من انسداد الانف بستعمل دوا الاوترفين ليفتح انفي للتنفس والا حتى الكلام مابقدر اتكلم وقت انسداد الانف

طبعا انا بعاني من الحساسية كان عندي الم مع حكة بالزور او البلعوم اخدت دوا سيراس وخف الالم بس الحكه لساتها موجوده اضافه لحساسيه بالعين طول الوقت بطلع منها الغمص واحمرار على طول قالي الدكتور حساسية وقالي دكتور ثاني رمد اعطوني قطره زيداتين وقطرة ترطيب وقطره نقطه وحده باليوم بالكرتوزون حكالي الدكتور انها كتير خفيفه

ولله الحمد انا مابعاني من السكر او الضغط

مابعرف اذا في حل غير الاوترفين طبيعي ممكن يفتح انسداد الانف لمدة طويله لانه الاوترفين مش منيح لفتره طويله او علاج لحساسية العيون لانها صارت الها فتره كتير طويله معي وكل دوا بيعطي مفعول شهر وبترجع ثاني

ومشكور على الموضوع وجزاك الله خير عنا

تحياتي

اهلا بكي اختي الكريمة و ان شاء الله مأجورة أسئل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيكي و جميع مرضى المسلمين

من وجهة نظر الطب البديل في جميع انواع الحساسية تكمن المشكلة في ضعف الجهاز المناعي

طريقة العلاج برفع الجهاز المناعي اولا بالاعشاب و الحجامة , ثم العمل علي علاج الجيوب الانفية و احتقاناتها و التي تسببت في المشكلة فقدان حاسة الشم و الذوق مع مراعاة علاج عرض السعال و التهاب الرئة

ان شاء الله يا اختي خير و باذن ال تعالي تجدي الشفاء في الهدي النبوي

أولا : لرفع و تحفيز الجهاز المناعي عليكي بهذة الخلطة التي تعتبر مضاد حيوي طبيعي

حبة البركة 20 جرام
عكبر النحل 20 جرام
قسط بحري 20 جرام
عرق سوس 20 جرام
زنجبيل 20 جرام

تطحن جميع البنود ناعما و تخلط مع كيلوا عسل سدر ثم يؤخذ منها ملعقة صغيرة ثلاث مرات يوميا ,ملعقة بعد كل وجبة

ثانياُ: الحجامة النبوية لتحفيز الجهاز المناعي و لتنشيط الجيوب الانفية و لاخراج الاحتقانات الدموية التي تعمل علي عدم و وصول تروية دموية جيدة للجيوب الانفية و بالتالي عدم وصول اكسجين و غذاء و مناعة لخلايا الجيوب الانفية و بالتالي استمرار المشكلة

الحجامة تكون في منطقة الجيوب الانفية و كذلك في الرأس في منطقة الاخدعين و كذلك علي مواضع رفع المناعة

ثالثاُ : لعلاج حساسية الجيوب الانفية
الاستنثار بماء الخل كالتالي:يُخلط ملعقه من خل التفاح الطبيعي مع كوب ماء ثم يستنثر بها كما في الوضوء ثلاث مرات يوميا

بعد اسبوع من الاستنثار يبدأ المريض بتقطير الانف بخليط من زيت السمسم وزيت حبة البركه بنسب متساويه مره واحد ليلا

لفتح مجري الانف استنشاق مغلي البابونج او النعناع اليابس حيث يغلي علي نار هادئة ثم يتم استشاق البخار المتصاعد

رابعا : للتخفيف من اثار التهاب الحلق و البلعوم بسبب انسداد لانف و التنفس عن طريق الفم ليلا

تناول شاي اعشاب مكون من حشيشة الرئه ، حشيشة السعال ، زيزفون ،، زعتر،لافندر، يوميا مع دهن زيت حبة البركة في الحلق ليلا قبل النوم

في رعاية الله و حفظة

انوثة الفرس 03-01-2010 01:45 PM

الله يوفق يا اخوووي
جيت في وقتك
انا توني متزوجه من اربع شهوور
وفحصت عشان الحمل
قالو ان المبايض عندي ضعيفه
ومشكوووور
وعندي السمنه اشويه :$

رسن82 03-01-2010 02:05 PM

السلاااااااااام عليكم
سوالي :كيف ممكن اتخلص من تكيس المبايض وليس اكياس المبايض بالطب البديل
اي ما هي الاعشاب المفروض تناولها ؟؟ومتى؟
ولكم جزيل الشكر

حسان جليدان 03-01-2010 02:20 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انوثة الفرس (المشاركة 2318445)
الله يوفق يا اخوووي
جيت في وقتك
انا توني متزوجه من اربع شهوور
وفحصت عشان الحمل
قالو ان المبايض عندي ضعيفه
ومشكوووور
وعندي السمنه اشويه :$

السلا عليكم و رحمه الله

أشكرك علي دعائك يا ختي و الف لا باس عليكي

اتمني ان تزوري هذا الموضوع القديم

http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=82049

المشي و الحركة لها دور كبير في تنشيط المبايض يا أختي

في رعاية الله و حفظة

حسان جليدان 03-01-2010 02:25 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رسن82 (المشاركة 2318460)
السلاااااااااام عليكم
سوالي :كيف ممكن اتخلص من تكيس المبايض وليس اكياس المبايض بالطب البديل
اي ما هي الاعشاب المفروض تناولها ؟؟ومتى؟
ولكم جزيل الشكر

و عليكم السلام و رحمه الله

أسئل الله ان يبعد عنكي كل مكروة اختي

تكيس المبايض هو عبارة عن عدة أعراض متلازمة معا إلى جانب وجود خلل هرموني في الجسم ولذلك هو ليس بمرض واحد ولكن مجموعة أعراض متلازمة معا ولكن لتبسيط التسمية سنشير هنا له بمرض تكيس المبايض.
العلاج العشبي:

1.خليط مكون من المواد التاليه : زنجبيل 10 غرام ، خردل 10غرام ،زعتر 10 غرام ،قرفه 10 غرام ،قرنفل 10 غرام تخلط مع 500 غرام عسل منزوع الرغوه .يوخذ منه ملعقه وسط ثلاث مرات يوميا.

2.شرب شاي الزنجبيل يوميا مرتين بعد الغداء و بعد العشاء.

3.الابتعاد عن الاطعمه البارده مثل الايس كريم ، العصائر الطازجه المثلجه ، الكزبره على الاقل فترة العلاج.

4.عمل مساج للمنطقة المتصلة بين الفخذ والبطن بجانب العانه (فوق المبايض)ليلا بزيت زيتون الدافىء يكون المساج من الفخذ مع اتجاه البطن (صعودا فقط)

في رعاية الله و حفظة

رسن82 03-01-2010 03:49 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اخوكم الصغير (المشاركة 2318483)
و عليكم السلام و رحمه الله

أسئل الله ان يبعد عنكي كل مكروة اختي

تكيس المبايض هو عبارة عن عدة أعراض متلازمة معا إلى جانب وجود خلل هرموني في الجسم ولذلك هو ليس بمرض واحد ولكن مجموعة أعراض متلازمة معا ولكن لتبسيط التسمية سنشير هنا له بمرض تكيس المبايض.
العلاج العشبي:

1.خليط مكون من المواد التاليه : زنجبيل 10 غرام ، خردل 10غرام ،زعتر 10 غرام ،قرفه 10 غرام ،قرنفل 10 غرام تخلط مع 500 غرام عسل منزوع الرغوه .يوخذ منه ملعقه وسط ثلاث مرات يوميا.

الزنجبيل طازج ولا مجفف؟؟واي نوع منه الحار؟؟؟وكيف نعرف ان العسل منزوع الرغوه ؟؟وهل هذه المقادير توكل مره واحده ؟؟2.شرب شاي الزنجبيل يوميا مرتين بعد الغداء و بعد العشاء.

3.الابتعاد عن الاطعمه البارده مثل الايس كريم ، العصائر الطازجه المثلجه ، الكزبره على الاقل فترة العلاج.
الكزبره يعني البقدونس الاخضر؟؟؟
4.عمل مساج للمنطقة المتصلة بين الفخذ والبطن بجانب العانه (فوق المبايض)ليلا بزيت زيتون الدافىء يكون المساج من الفخذ مع اتجاه البطن (صعودا فقط)

في رعاية الله و حفظة

وكم مده العلاج وهل هوه علاج مجرب
ولك جزيل الشكر ...

الساعة الآن 11:42 AM.