منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   المطلقات والأرامل والمتأخرات (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=36)
-   -   مرض ولدي (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=271416)

الـــوحيد 05-02-2017 02:52 AM

مرض ولدي

بسم الله الرحمن الرحيم

سبحان الله الواحد ساعات يحس ان الدنيا داخله تحدي معه وكأنها تبي تختبر صبره عليها
وعن نفسي فعلا معيش نفسي هذا الجو جو التحدي عشان اقدر اتجاوز كل اللي يصير
الايام اللي فاتت عشت ضغوط كبيره والمشكله مافيه احد يشيل معاي شوي
ولدي تعرض لمرض غامض شل حركة يده فجأه وبدون مقدمات وسافرت فيه كذا دوله والحمدلله تحسن نوعا ما وان شاءالله ربي يشافيه وعليكم تتخيلوا كيف اقدر اركض من مستشفى لمستشفى ومن عياده لعياده بوجود طفل ثاني معاي امه ماسألت عنه ولا طلبت انه يجلس عندها حتى اتفرغ لـ اخوه المريض واضطريت اخليه عند عمته تعبت جداً ولكن الحمدلله اني كنت قد هالضغوط وعدت على خير

هذا غير ان الشغاله اللي عندي كان لها حاجات ورغبات ماحصلتها عندي فـ هربت وراحت مع شباب ومسكوهم الشرطه وسفروها ورجعت للمطبخ والغسيلnhg
شكلي بعد فتره راح اطبخ وابيع في الانستقرام :d

المتواضع305 05-02-2017 03:46 AM

رد: مرض ولدي

الله يعينك ياوحيد ظروفك قاهره وحاس فيها لأني مريت فيها ، سفر ام العيال ((طليقتي ))للعلاج بالخارج والخادمه هربت وساكن بشقه مع الاطفال ......!
فعلاً ظروف صعبه وهالمشكله تتكرر كل سنه أخّ وين انلاقي الزوجه المخلصه تهتم فيك وفي ابنائك ....!

فارس مكه 05-02-2017 04:01 AM

ربي يعينك و يفرج همك و يشفي ولدك و يسعدك و يغوض عليك خير يارب العالمين

توووووووتي 05-02-2017 04:07 AM

اسال الله ان يشفي ولدك ويقر عينك بصلاحه هو واخيه

انا الان اعيش نفس وضعك ضغط
اتمنا زوجي عندي ويخفف من الضغط اللي علي ويمسك ولدي الكبير لما اودي اخوه التنويم لانومستحيل يجلس عند اهلي
مجرد اخرج يبكي لحد مايغمى عليه من البكا
وممنوع يدخل معاي التنويم
اخر شيء استاجرت غرفة تنويم وجبته عندي
وصار فيه خوف بس متمسك فيني

حياة الزوجين بعيده عن بعض بوجود اطفال مره صعبه علي الاطفال وعلى الطرف اللي يكونو الاطفال معه

سديم الذكريات14 05-02-2017 07:04 AM

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه شفاءا لا يغادر سقما ويعوضك بالزوجه الصالحه

ليديا٠٠ 05-02-2017 08:43 AM

لا باس عليه طهورا ان شاء الله
صعب جدا لما يتحمل طرف واحد كل المسؤولية
.........................

Lofty 05-02-2017 09:34 AM

اسأل الله له الشفاء العاجل
و اسأل الله لك الفرج القريب و الفتح .
افهم جيدا معاناتك ، فانا ايضا مررت بنفس الحال و اكثر من هذا ، اذ انني كنت على فراش المرض و حرارتي مرتفعة ، و ساء حال الصغيرة و طال ، و ما كان علي الا ان اوزع اثنين منهم على بيتين مختلفين ، احدهما لا اعرف شيئا عنهم الا معرفة سطحية جدا ( يعني غامرت )
ثم بدأت رحلة الجري و السباق ، قبل ان يزيد حال ابنتي الكبرى الذي امتد الى ما يقارب الشهر !
اما الفرق بيني و بينك ، هو ان والد اولادي كان موجودا حينها نائما و سيارته مركونه عند باب البيت !
كنت اتننقل مشيا على الاقدام مع ابنتي المريضة مسافة طويلة ، حتى نجد سيارة اجرة نستقلها ، عالجتها بما جمعت من مال ، و حين نفاذه ، اخذت من عنده فقذفني بالسارقة ، و يشهد الله ان يدي لا اقبل ان تمد على حرام قط !
علما انه لا عون لي في البيت و مسؤوليته غيري ، يعني لا احلم بظل خدامة ولو ليوم واحد عند المحنة !
هذه الدنيا دار كبد ، لكني أتأمل خيرا لي و لمن هم في نفس حال ، انها فترة زائلة يأتي بعدها فرج عظيم كبير بإذن الله سبحانه ، و ما علينا الا الصبر و الاحتساب و الدعاء ، و ستبقى هذه الامور ذكريات ماضية نفتخر فيها بنجاحاتنا في تحديات قد لا يقدر عليها غيرنا !
و الله المستعان سبحانه .

-مسك الليل- 05-02-2017 11:16 AM

الله يشفيه يارب ويحفظهم من كل شر ويخليك فوق راسهم

معك حق والهم بس يجي يجي مرّة وحدة

أخي الوحيد ماشاء الله عليك قايم باولادك على افضل وجه واحسك ماتحب تثقل على اخواتك لازم تخفف حساسية شوية المساعدة بين الاخوة شيئ بديهي واكيد اخواتك ماعندهم مانع وبالعكس بيفرحون يخففوا عنك هذي التصورات براسك فقط.. ولاتنسى ان اولادك مو بالعمر الي يتعب فهون عليك يا اخي..

الله يعوضك بالزوجة المحبة المخاصة الي تملي العين والقلب.

abo marym 05-02-2017 11:56 AM

حمداً لله على سلامة
الابن الغالى

حفظه الله ورعاه

واذكرك بكثرة الصدقة
بنية الشفاء له

مع اطعام المساكين
والانفاق على الايتام
والفقراء وخصوصاً فى
هذا البرد القارس

مع الآسف موقف آمة