منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   الرجل (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=133)
-   -   ديوانية الشباب ( يسمح بمشاركة الرجال فقط ) (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=255999)

أخي في الله 16-12-2014 09:57 AM

رد : ديوانيةة الشباب

صورة اليوم

donss2004 16-12-2014 10:25 AM

ما شاء الله تبارك الله موضوع خاص برجال ممتاز

لو اني اضمن عدم دخول النساء لفتحت موضوع التعدد هههههههههههههههههه امزح

أخي في الله 16-12-2014 10:30 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة donss2004 (المشاركة 3151607)
ما شاء الله تبارك الله موضوع خاص برجال ممتاز

لو اني اضمن عدم دخول النساء لفتحت موضوع التعدد هههههههههههههههههه امزح

خذ راحتك ياعم

هذا مجلس رجالي

يعني لازم نوسع صدورنا بالسواليف الحلوة

وخاصة سواليف ال...... (انا مااقدر اكتبها، ولكني استقوي بك اخي)

هههههههه

عطنا سولافة على الطاير

مستر ياسر 16-12-2014 11:01 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ماشاء الله تبارك

donss2004 16-12-2014 11:27 AM

يلا نقول بسم الله بحكم اني مهتم جدا بالحيوانات الاليفة وهندي ببغاء كاسكو روعة وقمة في التفكر في خل الله ما شاء الله تبارك الله وانصح حميع الناس من ذكور واناث ان يتملكو حيوانات اليفة وبالخصوص ببغاء لان هذا الطائر والله ونسة ويعطيك جو في البيت وفعلا ممكن تسير معاك قصة حب بينك وبينه وتوصل في مرحلة ان الببغاء يموت اذا ما شاف صاحبه الي يهتم فيه ويلعبه اكثر من شهر طائر وفي حبوب ومبدع في تقليد الاصوات بل احيانا يكون له قدرة على التخاطب مع البشر في حالة شدة الذكاء يقارن ذكاؤه بذكاء طفل في عمر 12 سنة اي انه يميز ويفرق ويحب ويكره ويغار ويمزح ويلعب

سؤالي هنا من من الاعضاء لديه حيوان اليف ؟؟؟؟

ممكن تذكرو لنا نوع الحيوان ومواصفاته واجمل قصة عشتها معاه

جميل الهدب 16-12-2014 01:45 PM

صحيح اخي في الله لازم الانسان يتعلم كل شيء . كل شيء مفيد . شوف الاجانب والغرب ، مستحيل يرفض انه يتعلم شيء جديد ولو كان من ثقافه اخرى ،
طبعا بدائرة المباح اذا مافي مشكله ، انا اطبق هذه القاعده واحاول اتعلم كل شيء .

تعرف اخي ولا يهون الاخوان ، انا احب النباتات والزراعه من صغر سني ، وفيه مره سالني شخص عن هواياتي قلت له كثيره منها انواع النباتات وعلومه والزراعه ، والله اخوي كاني قلت له اني حفار قبور ولا شي ، مع ان شغل حفار قبور مو عيب . لكن احس طحت من عينه . الزراعه يا اخوان فيها متعه وتشوف قدرة الله وتحيي الارض . بالاضافه لاجر وصدقه جاريه بعدد ماياكل انسان او حيوان او يستظل ، عندي مشتل صغير امارس فيه هوايتي وازرع بذور زهور زي القرنفل والاقحوان وغيره ، وبتسوي مزيج بين الوانهم عجيب ، وفيه النخيل ولقاح النخيل هذا علم لحاله وجدا ممتع ،

في المملكه والخليج عامه نحتاج ثقافة الزراعه والاشجار والمحافظه عليها ،
والاهتمام بحدائق المنزل ، بصراحه الي يهتموا بالحدائق اهل الرياض ماشاء الله داخل كل فيلا ارض زراعيه منسقه ، ياليت هالصوره تتعمم ،

جميل الهدب 16-12-2014 01:47 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستر ياسر (المشاركة 3151631)
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ماشاء الله تبارك

وعليكم السلام ورحمة الله وبرككاته

جميل الهدب 16-12-2014 02:00 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة donss2004 (المشاركة 3151641)
يلا نقول بسم الله بحكم اني مهتم جدا بالحيوانات الاليفة وهندي ببغاء كاسكو روعة وقمة في التفكر في خل الله ما شاء الله تبارك الله وانصح حميع الناس من ذكور واناث ان يتملكو حيوانات اليفة وبالخصوص ببغاء لان هذا الطائر والله ونسة ويعطيك جو في البيت وفعلا ممكن تسير معاك قصة حب بينك وبينه وتوصل في مرحلة ان الببغاء يموت اذا ما شاف صاحبه الي يهتم فيه ويلعبه اكثر من شهر طائر وفي حبوب ومبدع في تقليد الاصوات بل احيانا يكون له قدرة على التخاطب مع البشر في حالة شدة الذكاء يقارن ذكاؤه بذكاء طفل في عمر 12 سنة اي انه يميز ويفرق ويحب ويكره ويغار ويمزح ويلعب

سؤالي هنا من من الاعضاء لديه حيوان اليف ؟؟؟؟

ممكن تذكرو لنا نوع الحيوان ومواصفاته واجمل قصة عشتها معاه

انا عندي خيل اول شيء اقتنيته من باب الرياضه لانه يشد الجسم ويزود اللياقه والتوازن من اقوى الرياضات ثم صار هوايه قريب انزل صور ، وعلى فكره الخيول ماصارت مكلفه ، وانسو الي اصيله ولها مواصفات وو ، فيه شي حلو مايزود عن 20 الف ، وبالنهايه اهم شي تتعلم الفروسيه الفرس حقي ب 20 الف وشكلها بتجيب لي مهره بالطريق
الي يشتري يشتري فرس مو حصان عشان يقدر يستفيد

جميل الهدب 16-12-2014 02:01 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أخي في الله (المشاركة 3151602)
صورة اليوم

تسلم الايادي......

رمآ‘د 16-12-2014 03:30 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يالله حيهم والله
هههههههههه جميل الهدب اخر التواقيف يارب عوافي التوقيف للرجال هيا شوف البلوت فيه إيجابيات
ياخي عجزت أستوعبها حظي نحس ماطب الا في ناس الشرح عندهم رايح شمال ههههه
وفكونا من سواليف التعدد مانبغى نزعزع الأوضاع الأمنية وعندنا دوامات نبغى ننام في بيوتنا هههههههه

للأسف عندي حساسيه من الحيوانات أتوقع كلها أذكر مره ركبت على خيل عند صديق لي ماشاء الله عندهم اسطبل خيول
جلست أعطس لين وصلت البيت ماهجد الوضع الا علاج حساسيه عيوني حمرت يارجل صارت شطه
بس أتمنى أقتني خيل ياخي يكفيك فيها عزة وشموخ ومعقود في نواصيها الخير كما قال الرسول عليه الصلاة والسلام

الساعة الآن 01:31 AM.