منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   صحة المرأة (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=107)
-   -   التهابات البول المتكررة هل تؤثر على الحمل؟ (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=180423)

كارميلا 999 24-01-2009 05:44 PM

التهابات البول المتكررة هل تؤثر على الحمل؟

السلام عليكم ورحمة الله

انا عضوه جديده وان شاء الله افيد واستفيد وانا الان في مشكله صحيه وابغى مساعدة الطبيب المختص

انا عندي التهاب البول يجيني متكرر مع صديد بالبول وفي مره من المرات سبب لي خراج في الكلى

ودائما تعالج هذه الحاله بالمضادات لكني لاحضت حاجه اني دائما لما يجيني التهاب البول يكون مصاحب له

التهاب عنق الرحم

هل صحيح ان الصديد بالبول له علاقه بالتهابات المهبل ؟

وهل هذا المرض لايوجد له علاج الا بالمضادات ؟ وهل يؤثر على الحمل ؟؟

ارجو مساعدتكم اخواني واخوتي و اريد مساعدة الاطباء الله يعطيهم طولة العمر ويفرج لهم همومهم ويبعد عنهم السؤء يارب.

انتضر ردودكم

هند ام احمد 26-01-2009 06:36 AM

مافهمت يعني انتي حامل وفيك التهاب بول
والا قصدك انه ممكن يمنع الحمل

رواء الإيمان 26-01-2009 03:10 PM

أنا حامل بالشهور الأولى وأعاني من نفس مشكلتك
ومالها حل إلا المضادات وأنا رافضه المضاد خوفاً على الحمل
ولكن الدكتورة اكدتلي أن المضاد مناسب لي وماقتنعت وعانيت لرفضي والحمدلله بدأت أتغلب على المشكلة بالإكثار من شرب مغلي الحلبة مع اليانسون والإكثار من شرب الماء
وطبعا الدكتورة صرفتلي فوار ريحني كثير وهو مشهور ومناسب للحوامل اسمه كولي يورينال
وبالنسبة لتأثير المشكلة على الرحم فلا علاقة لها لأني سألت الدكتورة عن علاقتها بالجماع وعدوى الزوج فأخبرتني بأن هذا جهاز وهذا جهاز ولا ثؤثر في الرحم ولا شي .

أتمنى اختي تستشيري طبيبتك عن الحلبه والفوار اللي قلتلك عليه لأن هذي تجربتي واتمنى تفيدك ..

ماريا 26-01-2009 03:40 PM

أختي أنصحك بالتوجه فوراً للطبيبة المختصة و عدم اهمال الأمر و هناك مضادات حيوية تعطى للحامل في حال التهابات البولية و لا تعبر المشيمة و لا ضرر على الحمل
عادة بيعطوا السيفالكسين 500 و يكون فعال و تشفي ان شاء الله

لكن لا تهملي الأمر

ماريا 26-01-2009 03:54 PM

عفوا اختي ما انتبهت على اسئلتك

اقتباس:

هل صحيح ان الصديد بالبول له علاقه بالتهابات المهبل ؟

وهل هذا المرض لايوجد له علاج الا بالمضادات ؟ وهل يؤثر على الحمل ؟؟
الالتهابات البولية ممكن ان تؤدي إلى التهابات في الكلية

أما عن التهاب المهبل فلا أدري بصراحة و لكن قرأت فيموقع موثوق مكتوب انه ممكن تؤدي الى التهابات اخرى (لم يحددوا ما هي)

أما عن التهاب الكلى فهو بالتأكيد يحتاج علاج فوري لأني قد يؤدي إلى مخاض مبكر (ولادة قبل أوانها)

الله يشفيك يا رب

لا تخافي طالما انك بتتعالجي فالوضع ان شاء الله تمام

و نعم لا يوجد حل للالتهابات إلا المضادات الحيوية

كارميلا 999 27-01-2009 08:02 PM

لالالا انا مو حامل انا تاركه المانع من 9 شهور ولا اشكي من شي يمنع الحمل بس هذه الالتهابات في البول

عندي متكرره وانا رحت للدكتوره وطلع عندي صديد بالبول نسبته 30 الى 33 مع بكتيريا وسالت الدكتوره اذا فيه علاقه بين

التهاب البول والتهاب المهبل وقالت اكيد فيه لان الفتحتين قريبه من بعض وصرفت لي تحميله واحده لان الاتهاب بسيط وكان

بسبب الصديد والبكتيريا الي في البول

وبرضوه صرفت لي مضادات وبصراحه كثرت المضادات بتذبحنيلاني اخذه تقريبا مره كل شهرين بس انا سمعت الي عندها

نفس حالتي لازم تخضع لجراحه لانهم يشتبهون بتشووه في المسالك

وكل الشكر للي رد علي وتفاعل مع حالتي والله يعطيه الف عافيه

الساعة الآن 02:02 PM.