منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   المشاكل المحلولة (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=42)
-   -   زوجي كرهني للأبد بسبب دلالي و قلة تفكيري و سيطلقني (حُلت و الحمدلله ) (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=177390)

soso_simo2006 09-11-2008 10:02 PM

زوجي كرهني للأبد بسبب دلالي و قلة تفكيري و سيطلقني (حُلت و الحمدلله )

انني اكتب الان و لا استطيع رأية ما اكتب من شدة البكاء..

دلالي او قلة تفكيري او النصيب...لا ادري من السبب لكن النتيجة واحدة//زوجي سيطلقني//
انا منهارة،حزينة جدا...ولكن كل هذا لن يغير من المصيبة شئ..اضعته :نعم بدلال ..بقلة صبري،بتهوري...و الان انا نادمة جدااا وهو مصر جدااا على قراره..دماغي ستنفجر ساعدوني بدعواتكم ارجوووكم ما عاد يريد لا اكلمه و لا اترجاه حتى قلت اني يمكن اكون حامل قال نزليه تصورو..انا شاكة بالسحر و الله اعلم لانه هال المرة مش طبيعي ف تصرفاته..بس وش يفيد هال كلام الان خلاااص كرهني للابد ساعدوني ب اي نصيحة ممكن ترجعو الله لا يحرمكم من لي فبالكم..

عفواً تم تعديل العنوان ليتضح المضمون
الإشراف

روز السعودية 09-11-2008 10:05 PM

الله يكون في عونك يارب

أهدي شوي عشان تعرفين تفكرين

طيب وش الاسباب ؟؟

حاولي انك ماتكلمينه هالفتره خلي وضعك في البيت عادي جداُ الى ان تهدى الامور

الله يصلح حالك وحال جميع المسلمين

همـــس القلــوب 09-11-2008 10:07 PM

اكثري من الأستغفااااااااااااااااااااااااااااااااااار في كل وقت

وادعي الله في سجودك بقيام الليل ولو ركعتين في ساعه كل يوم قبل نوم او قبل صلاة الفجر خلال ساعتين

وابشري بالخير

اللهم فرج همها ونفس كربها ياحي ياقيوم اللهو آمييين

عالية الإحساس 09-11-2008 10:16 PM

الله يفرج همك ويهدي زوجك ويسخر قلبه لك يارب العالمين .

سحابة الصحراء 09-11-2008 10:16 PM

فرج الله همك زي ما قالوا الاخوات الجي الى الله بالدعاء والاستغفار والحوار الهادئ معه سخر الله زوجك لك وجمع بينكما على خير وتذكري علاقتك معه وما حدث فيها وما فيها من سلبيات

soso_simo2006 09-11-2008 10:24 PM

استغفر الله و اتوووب اليه..الله يجزاكم كل خير لدعواتكم..اما الاسباب فكثيرة..انا الان مع اهلي كنا في اسبانيا ولكننا رجعنا للمغرب بقصد الطلاق..لا يريد رايتي ولا الاتصال بي كرهني بشدة على غير عادته..كان يحبني كثيييرا لم يستطع يوما النوم وهو مخاصمني..ولكن انا اشك ان زوجة اخيه سحرت لنا الله ينجيكم..كانت هناك خلافات بيننا وهي امراة جاهلة ولا تخاف الله.ستستمتع بتخريب بيتي.
انا فقط كنت اخاصمه اذا تاخر مع اصحابه بره..ولكن كنت ازعل داايما وما عرفت بقيمته الا الان و كذا عرفت اخطائي..ولكن فاات الاوان..هل استطيع ان اترجاه ؟؟لكني اخاف ان لا يستجيب لي و ان يرفضني ثم ابقى في عينه ان لا كرامة لي..
ماذا افعل..لا اريد ان ينخرب بيتي وانا جد ناادمة

زينة الغنادير 09-11-2008 10:25 PM

يارب تفرج همك وتصلح حالك أكثري من لاحول ولاقوة إلابالله واقراي البقرة

واستغفري وتصدقي وربي يصلح حالك ويسهل امورك ويهدي ســــــرك يارب

قلبي عورني يوم قريت كتابتك مااملك الااقول الله يهدي سركــــــــم وترجع المياة لمجريهاااااااا يارب
الدعاء يفتح المغاليق اكثري منة ولك مني دعوات في ظهر الغيب

زينة الغنادير 09-11-2008 10:29 PM

اخ ياوخيتي الطلاق مـــــــر جعلك ماتذوقينة

انت مافي يدك حــــــل
ارسلي لة رسالة اعتذار عمابدر وودنا نفتح صفحة جديدة بس ماودي تذلين نفسك

انتي وكلي امورك كلها وابداي صفحة جديدة مع نفسك وادعي ربك واذا ربي كاتب لك رجعة بترجعين غصب

ربي يفرج همك ويسعدك وين ماكنت ويصلح لك الامور

soso_simo2006 09-11-2008 10:29 PM

الله يجازيكم كل خير والله الدنيا لسه بخير طول مافي اناس طيبين مثلكم..حسبي الله ونعم الوكيل.

غموض السنين 09-11-2008 11:03 PM

الله يفرج همك اكثري من الاستفغار ومايصير لك غير الى ربي كاتبه لك اجلسي يومين وبعدين ارجعي اتصلي في وحاولي تعتذرين منه ونعرفين وش فيه قلب عليك مرة وحدة يمكن يكون واصله شي لاسمح الله
واكثري من الدعاء

الساعة الآن 06:14 AM.