منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   المتزوجين (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=6)
-   -   كيف امارس الجنس مع زوجتي؟ (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=68278)

القريب البعيد 21-11-2005 01:36 AM

كيف امارس الجنس مع زوجتي؟

بدايتي هذه اطلب منكم المشوره وطمئنتي لكى ارتاح ...................
انا متزوج منذ 7 سنوات والحمد لله وحياتي ليس فيها مشاكل تذكر الا انه في الاونه الاخيره ظهرت بوادر الحمل على زوجتى وعندها ظهرت المشكله والتى تكمن في رفض زوجتي الجماع والرغبه فيه وتتعذر وتتهرب بحجه وبدون حجه وتقول لي تاره انني تعبانه ومره انني اطلبها باستمرار علما انها لم تكرهني في هذا الحمل كما يسمونه الوحم وقد كانت قبل ذلك انجبت مرتين والحمد لله ولكنها في المره الاولى توحمت فينى واعترفتلي بذلك وقدرت هذا الشئ ولكنها هذه المره تصر على انها لم تكرهني وانما لا تريد هذا الشئ (الجنس بكل معانيه) وتتهرب بقوه واصبحت العمليه شبه مستحيله واذا حصلت فتكون باصرار مني ومن طرف واحد .
وكل مااريده هو هل هذا الشى طبيعي ؟
رغم انها كانت لا تكره الجنس وتتفاعل معي ولكن انا الان امر بفتره عصيبه وطويله وذلك لاني شخص ملتزم واخاف الله لانه تنتابني افكار شيطانيه في الفتره الاخيره واصبحت احتلم شبه يومي واحاول ان اخفي هذا الشي عن زوجتي والان انا محتار لانني اخاف ان تستمر هذه الحاله وهذا الرفض ..............................................اريد رايكم بكل صراحه وخاصه المتزوجين وشكرا لكل من يرد على هذا الموضوع

تقوى الله 21-11-2005 01:40 AM

ينقل الى عالم المتزوجين حتى يجد التفاعل المنشود

دفء الحياة 21-11-2005 04:11 AM

خليها تخليك غصبا عنها تتحمل علشانك

خبرها عن حالك وانك تحتلم

بتكسر خاطرها .

القريب البعيد 21-11-2005 06:29 PM

مشكور دف الحياة لكن وين اللي يطبق ........مشاعري ما تسمحلي اني اغصبها وشكراً مره اخرى

amma 21-11-2005 06:45 PM

حرام عليك.ما دامت من قبل لم تتهرب.اعذرها في هذه الفترة و هذه العملية بالاخص لا يجب ان تكون من طرف واحد

صبية زغيرة 21-11-2005 06:47 PM

يعني لا تكبرو السالفه
هي اول تلت شهور هيك
اصبر خيي
بما انو انت ملتزم اتزكر قول ربنا (ويوفى الصابرون اجورهم بغير حساب) لانو هدا شيء طبيعي ومو بايدها وبصيرمع كتير ستات

ام سيف 13 21-11-2005 06:47 PM

اخوي انا متزوجه ومريت بنفس الحاله يعني انا مثل زوجتك وزوجي الله يجزاه خير كان متحملني لأبعد حد بس يوم هددني با زواج المسيار ون واحد من ربعه ما خذ وحده ومتهني معها عرفت ان الله حق ورجعت يعني هذا شي نفسي لا اكثر
وفيه حل ثاني طنشها وصدقني تراها هي الي بدورك لاانها بتقول في نفسها وش جاه واستغى عني
الله يهديها ويصلح حالكم امين

الفلوجة 21-11-2005 06:51 PM

طبيعييييييييييييييييييييي جدااااااااااااااااااااااا

اصبر عليها

راح تجيبلك نونو يشيل اسمك الا يستحق هذا شوية صبر

أبو فيصل 21-11-2005 07:59 PM

يمكن متوحمة فيك وماتبغى تقول ، او متوحمة في الجنس ككل، أو في رائحة المني، ترى البنات لهن طلعات غريبة في الوحم، فالأمر عادي جرب اتركها كم يوم ولا حتى تلمسها او تقبلها وبتشوفها تتحكك فيك، واذا ماصار كذا فهذ الوحم بعينه.

دفء الحياة 21-11-2005 08:03 PM

صارحها بحالتك انك تتحلم

ومعاناتك ,,,,,,,,,صدقني اللي تحب زوجها تتحمل علشانه

أختك /دفء الحياة

الساعة الآن 11:05 AM.