منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   سؤال وجواب (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=146)
-   -   أتمنى أن أشتغل لتحسين وضعنا المادي (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=270424)

ام جسو333 23-11-2016 12:42 AM

أتمنى أن أشتغل لتحسين وضعنا المادي

السلام عليكم ورحمة الله .. انا ام لأربعه اطفال كلهم ورئ بعض تزوجت صغيره وماكنت فاهمه الحياه صح زوجي راتبه ع قده بنتي الكبيره عمرها 7 سنوات كل مانزلت السوق اخرج منه وهي تبكي تبي اشياء تتمنئ اشياء وقلبي يتقطططع نفسي اشتري كل مافي خاطرها قسم بالله احياانا اطلع وانا ابكي ومابغا اوضح لزوجي عشان مايحزن لان امكانيته ضعيفه تقولون توظفي حاااولت بس ماتتيسر لان عيالي من يجلس معاهم وضروفي ماتسمح اجيب شغاله اتمنئ من كلللللللللل قلبي القئ لي وظيفه عن بعد او وظيفه وانا في البيت امنييييه او سعوووده لوو 500 وربي ماعندي مشكله اهم شئ احس اني اخذ شئ من الي في خاطري اماانه الي يعررف يقولي وااقسم لكم بالله اني ماانساه من الدعاء الي يعرف لي وظيفه عن بعد او سعوده دووورت لين تعبببت واماالمندوبه كمممم قد اشتغلتها واحس اني تععععبتتتتت منها ولا لقيت شئ… الله يفرج همي وهمكم يارب ويرزقنا بااوسع ابوابه 😖

تم تعديل العنوان ليتناسب مع المضمون

حليييم الهادئ 23-11-2016 01:08 AM

رد: أتمنى أن أشتغل لتحسين وضعنا المادي

احمدي ربك على فضله عليك
عندك بنات و زوج و اسرة
و اما بالنسبة للالعاب مو لازم كل ما بغى الطفل شيء اشتريتي له
والله فيه ناس ماهم قادرين ياكلون و يفكرون بس بيومهم
موفقة

ياسر !! 23-11-2016 01:09 AM

ممكن تفتحين متجر اونلاين على سوق كوم. عادي شوفي السوق ودوري على تاجر او تاجرة ماسكة وكالة منتج ولديها محل.. اعرضي عليه او عليها انك تمسكين تسويق منتجاته اونلاين.. وغالبا يوافقون.

وراح تشتغلين من البيت شوي البدايات صعبة . لكن مع الوقت راح تتحسن الامور.

Saso soso 23-11-2016 02:06 AM

انا ليا ابنة خالتي بتشتغل من البيت وكانت عرضت عليا وزوجي رفض لو تحبي اكلمهالك نشوف الادارة لو هتوافق

ام جسو333 23-11-2016 06:08 AM

اي والله ودي ياسوسو شوفي لبنت خالتك وردي لي…

خالد_عبدالله 23-11-2016 06:12 AM

اول غلطه هي تعويد الطفل انه يحصل كل اللي يبغيه وقت يبدا بالصياح ..
مافيها شي بو 7 سنوات لو قلتي لها ان لكم حد لتلبية الطلبات .. ان زعلت الان بكره تكبر وتفهم ..

ثانيا والله اشوف ناس شغاله مشاريع على مواقع السوشيال ميديا خصوصا الانستجرام ..
شوفي لك شغله تتقنينها او تعلميها وابدي مشروعك من البيت .. شوي شوي الى ان يكبر ..
وكله توفيق من الله سبحانه وتعالى ..
اذا تشوفي نفسك جيده بالطبخ اعملي مشروع طبخ من حلويات وغيرها .. اشوف ماشي سوقها ها اليومين ..

ويبقى الحنين 23-11-2016 06:14 AM

مكانه الانسب

معلمة مختلفـ❤ــة 23-11-2016 06:53 AM

ام جسو تقدري تشتغلي من بيتك بس لازم تكوني علاقات كثيرة .يعني لو تعملي دروس خصوصية او حاضنه عليها طلب ومن بيتك كمان . او لو نفسيك حلو في الاكل وفنانه تتواصلي مع المعلمات او موظفات بس هذي يبغاله تتفقي مع سائق يوصلك طلبيه في موعد .لو عندك مهارة في الخياطه تطرزي ينوفورمات رسميه للمدارس لشركات لحملات .اذا عندك درايه في نظام نور ممكن تعرضي خدماتك للمدارس الخاصه او الحكوميه . تعرفي تطلبي اون لاين من مواقع وتوصلي طلبيه للعملاء هذي برضوا عليها طلب من النساء . اذا انت مبدعه في البرامج وعندك حس في تنسيق الوان تعمليلك كرت وترسيلها للمعلمات او مراكز للانشطه وتعمليهم عروض وتوزيعات بطريقه مميزة .بس كله يعتمد على قدرتك تعملي علاقات واسعه واعتقد صارت سهله بعد بعد تواصل الاجتماعي .الله يوفقك

شاطى الراحة 23-11-2016 01:12 PM

اطبخي وبيعي مثل الاسر المنتجة
كشري لقيمات .......الخ
الرسول علية افصل الصلاة واتم التسليم يقول
تسع اعشار الرزق بتجارة بمعنى 90% من الرزق بتجارة
الله يوفقك

Saso soso 24-11-2016 04:55 AM

انا قلتلها ولسة محتاجة هبعتلك التفاصيل في رسالة

الساعة الآن 11:36 AM.