منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   التوجيهات الزوجية (أرشيف) (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=4)
-   -   يا رب اغفر لي و ساعدنى (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=10073)

girl master 01-01-2004 07:51 PM

يا رب اغفر لي و ساعدنى

بسم الله الرحمن الرحيم
أرجو من اعضاء هذا المنتدى الموقر المحترم مساعدتى لانى والله محتاجه منكم المساعده والرجاء عدم انتقادى او احراجى بشئ .
اتمنى انكم تقفوا معى ولكم جزيل الشكر .

انا شابه ابلغ من العمر 17 سنه و من قبل ثلاث سنوات اغوانى الشيطان و العياذ منه وقمتوا بممارسه الاشياء المحرمه . وهي العاده السريه والعياذ منها و كنت ابالغ مع نفسي الى ان توصلت الى ابعد الحدود و فقدت عذريتى مع نفسي .
وانا خائفه كثيرا لم اخبر احدا بهذا الموضوع و اطلب منكم مساعدتى لاننى اريد منكم اخبارى عن دكتوره
متفهمه متعاونه و تساعدنى بهذا المأزق المولم ... لاننى اعانى من الالام و انتفاخات شديده و هواء داخل الرحم
اانا ندمااااااانه كثيرا ارشدونى ؟؟؟؟ اختكم من الامارات ؟؟؟

girl master 01-01-2004 07:56 PM

ساعدونى ارجووكم

girl master 01-01-2004 08:39 PM

ارجوا المساعده من خواتى و اخوانى

waleed4w 01-01-2004 08:49 PM

اختي والله ما ادري وش اقول لك وكيف ابدأ .....

وماودي اكون قاسي معك واقول ان هذي ضريبة السيئات لكننا في النهايه بشر واكثري من الاستغفار لله وبلنسبه لطلبك امنى انك تراجعين صفحات عالم الطب الجنسي لاني اذكر انه فيه واحد ذكر اسم دكتور متخصص وانا من جهتي بحاول ادور والله يوفقك ويستر عليك........ تحياتي

coash 01-01-2004 09:27 PM

الاخت العزيزة
الان يمكنك ان تزورى اى طبيبه وادعى انك متزوجة حديث وعالجى الهواء والانتفاخات وما الى ذلك
اما بالنسبة لغشاء البكارة فيوجد فى مصر من يقوم بالعملية بكل سهولة
وهذا لا تحتاجية فى الوقت الحالى
تخلصى من الالم الان ثم ربنا يساعدك على الباقى
دعواتى لكى بالشفاء

هااامس 01-01-2004 10:03 PM

المفروض ان تصارحين امك بشكل طيب مثلا كانك تعرضتي لحادث تصادم او شيء من هذا القبيل والله يستر عليكي
واوصيكي بكثرة دعائك لله
فهو لن يخيبك ولن يفضحك كما سترك حين عصيتينه

*جمانه* 02-01-2004 01:45 AM

اختي ادعي الله انه يفغرلك ويستر عليك انشاءالله .. لابد من مراجعة طبيبة ضروري جدا والله الهادي غلى سواء السبيل

الواثقة 02-01-2004 03:04 PM

لابد من اخبار الوالدة0000000000000الاخ / الاخت : coash : الرجاء عدم تشجيع تلك العمليات ووضعها كحل : 0

coash 02-01-2004 03:25 PM

الاخت العزيزة الواثقة
ليس بكلامى اى نوع من التشجيع
بل انى اهدف الى تخفيف ما هى عليه والله اعلم بها
اتراها تحتاج لزيادة الامها رغم ما هى عليه من عذاب
ام تراها تحتاج منا للوقوف بجانبها حتى تعود انسانه صالحة
وهل من يقرأ كلامى سينسى الله ويتجه الى الانحلال بدعوى وجود الحل
لا يااختى
فبناتنا على خير
ولكن واجبنا ان ناخذ بيد المحتاج حتى نهون عليه مصيبته
والله يعلم خائنة الاعين وما تخفى الصدور
اخوكى 00000الكوتش

girl master 02-01-2004 03:40 PM

اشكركم من قلبي والله على كل كلمه انا مستحيل اسوى شئ يزعل ربي اكثر من يلي سويته انا اريد حل سريع و سهل اريد بس اعرف هل فى دكتوره اقدر اروح لها و راح تخليه سر بينى وبينها فى الامارات لان وايد بنات نفس حالى راحوا عند دكتوره و سوت لهم مشاكل هل احد يعرف دكتوره فى الامارات واذا لا ؟ هل في طريقه اقدر اسويها فى البيت لتخفيف الم و الاتفاخ و الهواء الدائم مع العلم ان انا تركت العاده السيئه و احاول ان اهتم بنفسي ؟
السؤال الثانى لو جانى نصيب كيف اتصرف هل راح يعرف لو انا ما لمست نفسي هل راح يصير المكان ضيق ساعدونى ارجوكم

الساعة الآن 12:23 AM.