منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   المتزوجين (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=6)
-   -   هل أغتصب زوجتي؟؟؟ (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=144804)

abuaziz 15-10-2007 12:41 PM

هل أغتصب زوجتي؟؟؟

السلام عليكم
تذكرون سالفة صاحبي مع زوجته الثلاجة؟
اليكم أخر تفاصيلها ولا تبخلوا عليه بالنصيحة
بعد سؤالي له عن أحواله بالعيد قال في صبيحة العيد وبعد أن عدنا مع الاولاد من صلاة العيد مباشرة باركت لزوجتي وقدمت لها هدية العيد فكان تعليقها "ما انت هين والله عندك ذوق" يقول بلعت التعليق وسكت.
فقالت لا تنتظرني عشان ما اتأخر عليك خذ الاولاد انت وروحوا بيت أهلك وأنا بس ألبس آخذ البنات ونلحقكم فضاعت علي فرصة رؤيتها متجملة.
يقول رحت لبيت أهلي وبعد أن خفوا الزوار من الرجال دخلت لأسلم على أخواتي فرأيت زوجتي خارجة من مجلس النساء فوالله أني انبهرت من جمالها وأناقتها وودت لو يطول الموقف الا أن اخي استأذن للدخول فكانت هذه أخر مرة أراها فيها متجملة!!!!
اتصلت علي في المغرب وقالت أنها ستعيد الأولاد الى البيت لأنهم ازعجوها وستبقى هي عند أهلها.
رفضت أنا طبعا وقلت لها أن هذا عيد وحرام تحبسي الاولاد في البيت قالت ترى بوديهم قلت لها اذا بتودينهم روحي معهم.
بعدها صمتت وأنا اعرف بحكم العادة أن صمتها هذا معناه أن المكالمة انتهت قلت تبون شئ قالت لا (فقط)

رجعت بعد صلاة العشاء للبيت فوجدت سيارة السايق عند الباب اتصلت عليها ايش رايك اجيب لكم عشاء من المطعم قالت لا والا تبي تكسر كلامي عند العيال مرة ثانية
يا بنت الحلال هذا عيد والعيد فرحة
هي : صمت
ديورت ورجعت البيت والا الكآبة طالعة من الشبابيك، والاخت مطلعة كتب العيال تبي تدرسهم يوم العيد تخيلوا؟؟؟؟
المهم كلمتها ما فيه فايدة كالعادة ، جاء الليل وصاحبك يدور شي والا معطتني ظهرها ويعني زعلانه
ثاني يوم يقول قزرته صيام ومن الصبح رحت الدوام حتى الامن مستغرب مني كل عام وانت بخير يا بيه قلت له وانت بخير بس افتح الباب (صاحبي نائب المدير ويمون)يقول قضيت اليوم في أعمال تافهة بالدوام فقط لأهرب من جو البيت
وفي المساء اخذت الاولاد لمدينة الالعاب لوحدنا بعد ان رفضت الذهاب معنا وفي الليل نفس الحكاية واليوم الثالث نسخة من الثاني صيام ودوام وفي الليل والله اني افز من النوم من الألم في المنطقة اياها فالمسألة تعدت الشهوة الى تخفيف الاحتقان وهي نايمة جنبي بمنتهى الجمال والرقة والصحة ولا كأنها هنا
يقول فكرت أهجم عليها بس أخلاقي بصراحة تمنعني حتى أنه طرى علي أني استمني ولكني تعوذت من الشيطان فانا لم أفعلها وانا عزوبي اقوم افعلها وانا متزوج وزوجتي بجانبي
اصبحنا اليوم الرابع وها أنا اكلمك من الدوام وأنا صائم

اخواني اخواتي هذا بالتفصيل الممل ما حدث معه حرصت على ايراده بتفصيله حتى تكون نصائحكم مسددة باحكام فانا بصراحة احترت معه ولا أحب أن انصح بخراب بيت ولا أحب منكم ذلك.
لكن تأملوا معي أحوال الناس قرأت لأكثر من أخت تشتكي هجر زوجها لها أو بروده الجنسي واخينا هذا يشكو العكس ولله في خلقه شئون

مخطوبة ومرعوبة 15-10-2007 12:55 PM

لا حول ولا قوة الا بالله

الله يحنن قلبها عليه ويهديها

ليه مايصارحها يحاول يفهمها بإسلوب ؟

معقولة في نساء مو متصورة أبعاد المشكلة هده

أنا قريت موضوع تمنع الزوجات هنا بالمنتدى منقول من كتاب يباع

قبل شوي بصراحة موضوع ممكن يأثر فيها

وش رايك تعطيه أسم الكاتب وتخليه يهديها إياه كمحاولة !

اللهم أكفه بحلاله عن حرامه

اللهم أكفه بحلاله عن حرامه

اللهم أكفه بحلاله عن حرامه اللهم آميييييييين

abuaziz 15-10-2007 01:02 PM

الاخت مخطوبة
عساك تغيري أسمك الى متزوجة ومبسوطة
الموضوع تتمة لموضوع سابق
وهو على كل حال يتعلق بنظرة بعض الزوجات الى المعاشرة الزوجية على أنها شئ ثانوي ويجب أن يسمو الانسان فوق هذه الامور وأن الزواج ليس كله جنس
يعني باختصار جدية بعض الزوجات الزايدة عن اللزوم
مو ناقص الا أنها تلبس عمامة وتحدث بالحرم
شكرا لمرورك

الباسمه : ) 15-10-2007 01:11 PM

عذرا

اتعجب من صديقك فكل كبيره وصغيره يخبرك بها....ولا اعرف اين هو وانت من حديث الرسول صلى الله عليه وسلم من إفشاء الاسرار الزوجيه...لا حول الله ولا قوة الا بالله....

اذا انت مستشار نفساني وحياة زوجيه لا بأس بأن يسألك ويستشيرك..بس واحد مثلك مثله اعتقد انه يجب ان تقفا حالا عن افشاء الاسرار للحرمتها اولا....وقل لصديقك يشترك في المنتدى دون ان تعلم من هو وبأي اسم..يكن افضل له ولدينه ولزوجته....وافضل لك انت شخصيا..اعتقد مثل هكذا كلام لا يصح بين رجلين....

لا ادري ما ردت فعل الزوجه عندما تعلم مثل هكذا حديث بينكما؟؟؟ شئ مخزي ..!!

اخبره ان ظل هكذا يخبرك بكل ما يحدث فلن يبارك الله له في حياته الزوجيه فقد خالف اوامر نبيه صلى الله عليه وسلم...وليصارح زوجته ولفضفض عندها مثل ما يفضفض عندك وليخبرها بما يشعر به من رغبه.الخ...وإن لم ينفع فاليأخذ زوجته لمستشاره ..قد تكون الزوجه تعاني من امر ما تجاه الزوج مما يؤدي الى صدودها عنه...

الله يهدي الجميع...

enjil 15-10-2007 01:14 PM

يعني فعلاً أمرها غريب احنا نركض وراء أزواجنا ويادهينة لاتنكتين وفي ناس كذا والله عقلها مو وياها بس الغريبة ليش هو مايقرب لها ليش حاط الشي بخاطره وساكت , خليه يحاول يداعبها إذا كانت مشاعرها متجمدة خليه يحركها, قوله أنت ابدأ وإذا حاولت التهرب يضيق عليها يعني مايترك لها مجال مرة وثنتين إن شاء الله تتعدل .. وبسأل معقولة تكون الحالة عندها قديمة وصابر؟؟؟؟؟؟

دعواتي له بالتوفيق وشرح الصدر وهداة البال ويحنن قلبها عليه(مع إننا احنا اللي ندور حنية منكم)

يااارب

محمد هيا 15-10-2007 01:42 PM

الله يهديها ..

ضمة غلا 15-10-2007 02:06 PM

ي
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الباسمه : )
عذرا

اتعجب من صديقك فكل كبيره وصغيره يخبرك بها....ولا اعرف اين هو وانت من حديث الرسول صلى الله عليه وسلم من إفشاء الاسرار الزوجيه...لا حول الله ولا قوة الا بالله....

اذا انت مستشار نفساني وحياة زوجيه لا بأس بأن يسألك ويستشيرك..بس واحد مثلك مثله اعتقد انه يجب ان تقفا حالا عن افشاء الاسرار للحرمتها اولا....وقل لصديقك يشترك في المنتدى دون ان تعلم من هو وبأي اسم..يكن افضل له ولدينه ولزوجته....وافضل لك انت شخصيا..اعتقد مثل هكذا كلام لا يصح بين رجلين....

لا ادري ما ردت فعل الزوجه عندما تعلم مثل هكذا حديث بينكما؟؟؟ شئ مخزي ..!!

اخبره ان ظل هكذا يخبرك بكل ما يحدث فلن يبارك الله له في حياته الزوجيه فقد خالف اوامر نبيه صلى الله عليه وسلم...وليصارح زوجته ولفضفض عندها مثل ما يفضفض عندك وليخبرها بما يشعر به من رغبه.الخ...وإن لم ينفع فاليأخذ زوجته لمستشاره ..قد تكون الزوجه تعاني من امر ما تجاه الزوج مما يؤدي الى صدودها عنه...

الله يهدي الجميع...

كلام سليم الميانه لها حدود
ياترى انت تحكيله عن حياتك الزوجيه

همسه ولاء 15-10-2007 02:19 PM

لا حول ولا قوة الا بالله

الله يحنن قلبها عليه ويهديها

اناهنا 15-10-2007 02:24 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة enjil
يعني فعلاً أمرها غريب احنا نركض وراء أزواجنا ويادهينة لاتنكتين وفي ناس كذا والله عقلها مو وياها بس الغريبة ليش هو مايقرب لها ليش حاط الشي بخاطره وساكت , خليه يحاول يداعبها إذا كانت مشاعرها متجمدة خليه يحركها, قوله أنت ابدأ وإذا حاولت التهرب يضيق عليها يعني مايترك لها مجال مرة وثنتين إن شاء الله تتعدل .. وبسأل معقولة تكون الحالة عندها قديمة وصابر؟؟؟؟؟؟

دعواتي له بالتوفيق وشرح الصدر وهداة البال ويحنن قلبها عليه(مع إننا احنا اللي ندور حنية منكم)

يااارب

وان انت عايشة يا اختي

هذه مشكلة كثير من الرجال مطنشينهم زوجاتهم ويعتبرون ارضائهم في الفراش اخر اهتماماتهن

الله يهدي الزوجات اااه بس مدري وش اكتب

salma1 15-10-2007 03:30 PM

خلكم صريحين بينكم وبين بعض.. وإذا إضطريت إغتصبها .. شو تسوي؟!
أهديها كتب وأشرطه تساعدها تفهم الحياة الزوجية بصوره أحسن وأفضل.. وفي ألف حل
بس كلم أخصائي مو ربعك.. لأنهم بيهدمون حياتك.. ومابيصلحونها.. لو أنا بدل زوجته لطلقته من أول ما أعرف إن لسانه يتكلم خارج غرفة النوم

الساعة الآن 11:09 PM.