منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   الريجيم والحمية وضبط الوزن (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=120)
-   -   معا نحو الرشاقة (الجزء الرابع) (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=214472)

ام لؤي34 07-10-2010 01:37 AM

وحشتووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووني كتير بدون استثناء والله
نفسي اكتب لكل وحدة بس ماعاد عندي خلق للكتابة والله بحبكم في الله يااخواتي الرشيقات

متلهفه للرشاقه 08-10-2010 03:16 AM

هــــــــــــــــلا والله ام عمــآآر
الف الف الف الف مبببببببببببببببببببببببببببببروك ع وزنك المثالي
وعقبالي وعقبال البنات كلهم يارب
بس بسالك ياقلبي اذا ماعليك امر الله يسعدك ويوفقك دنيا واخره
انا طالبه بثاني ثانوي فالصبح بالعاده ماصحى بدري ولايمديني افطر وبالمدرسه بالمقصف مايبعون الا لوزين كاكو لبنه بالزعتر وجبن وشراب التفاح والبرتقال ومويه ومادري وش اكل بالمدرسه هل تنصحيني اني اكل بالمدرسه ولا مااكل شيء واهمل وجبه الافطار...؟؟
طيب بين الوجبات يصلح اكل تفاح او برتقال ...؟وطبعا مشي يوميا ساعه ونصف
وزعتر يسمن ولا لا ..؟
والذره المعلبه مع السلطه تسمن ولالا,,.؟؟
والفاصوليا الحمرا مع السلطه تسمن ولالا ...؟
والبادنجان يسمن ولالا ...؟
وعلك نوفا بالنعناع الحار يسمن ولالا ....؟
وخبز توست بر 1 مع لبنه قليله الدسم تسمن ولالا ...؟
والف الف مليييون شششكرا
يعطيك الف عااافيه وبصراحه اعجبتني ارداتك القويه وعزيمتك وتوكل ع الله
وان شاء الله اكون مثلك انا وكل البنات يييارب

وطب

متلهفه للرشاقه 08-10-2010 03:19 AM

ان شاء الله ببدا بالرجيم من ببكرى تشجيعاتكم يابنااات ارفعوا الاعلام شدوا من عزيمتي بلييييييييييييز
وان شاء الله بكرى بخبركم كم وزننا وكم طولنا انا واختي وبكرى اول يوم لي بالرجيم

عائشة السلطان 08-10-2010 04:52 AM

لدي استفسار بسيط ان سمحتن لي يااخوات :

هل ريجيم التمر واللبن صحي وينقص الوزن من غير اضرار؟؟!!

وه ينفع لسيدة تبلغ ال45 سنة وبصحة جيدة لا سكر ولا ضغط والحمدلله

rona_princess20 08-10-2010 10:59 AM

السلام عليكم

أم لؤي

هلا بيك ياغالية والله وربي الشاهد أمس كان النت واقف فدخلت بالموبايل قلت اطل على الرشيقات وبعدين

ابحث في المنتدى على موضوع يكون لأم لؤي عشان من خلاله اقولها انت مطلوبه في نادي الرشاقة

ولما دخلت على النادي لقيت ردودك ففرحت انك دخلتي معانا ويلا شدي حيلك واكتبي وبلا دلع

وخبرينا عن وزنك وقياساتك عشان نبدأ مع بعض عشان ابو العيال يقول للبنوتة ابيك تصيرين مثل أمك رشاقة وجمال:)

وانا بخير ماشية فالريجيم وبكورة بخير ولله الحمد ادعيلها ربي يوفقها

وانا منتظراك تعطيني وزنك وطولك يعني تملي الاستمارة

متلهفة للرشاقة

حبيبتي اهلا بيك معنا وأم عمار هالايام مو موجودة الله يرجعها لنا بالسلامة

بس ممكن البنات وأنا نساعدك بس ياريت قبل كل شي تملين لنا الاستمارة عشان نعرف نرد على اسألتك

عائشة السلطان

اهلا بيك معنا وشوفي يااختي الريجيم ده في كثير جربوه بس انا مابنصحكش بيه

لأن الجسم عشان ينزل بشكل صحيح وبدون عودة المفقودات عايز تنوع في الاكل يعني مش حاجة بتتاكل طول اليوم نفس الشي

فأنا انصحك انك تتبعي الريجيم اللي نزلته في الصفحة الاولى عشان يكون مفيد ليك وتنزلي من وزنك عليه

ولو حابه تشاركينا ياريت تملي الاستمارة

rona_princess20 08-10-2010 11:04 AM

ونيجي بقى ياعضوات النادي

عشان اقولكم تبااااااااااااااااااااااااركووووووووووووووولي

:14: :14: :14: :14:

ولله الحمد ولله الحمد

اليوم كان الوزن زي مااتفقنا وخسيييييييييييييييييت 1300جرام

كنت 79.0 واصبحت 77.3

وبالنسبة للقياسات اليوم أول مرة أقيس يعني الاسبوع اللي فات ماقست بس بنزل لكم القياسات وهي:

البطن : 105 سم

الخصر : 90 سم

الفخد : 65 سم

الصدر : 109 سم

الذراع : 31سم

والحمدلله يارب

اليوم أنتظر اوزانكم

تحياتي :)

ام لؤي34 08-10-2010 12:19 PM

السلام عليكم

أم لؤي

هلا بيك ياغالية والله وربي الشاهد أمس كان النت واقف فدخلت بالموبايل قلت اطل على الرشيقات وبعدين

ابحث في المنتدى على موضوع يكون لأم لؤي عشان من خلاله اقولها انت مطلوبه في نادي الرشاقة

ولما دخلت على النادي لقيت ردودك ففرحت انك دخلتي معانا ويلا شدي حيلك واكتبي وبلا دلع

وخبرينا عن وزنك وقياساتك عشان نبدأ مع بعض عشان ابو العيال يقول للبنوتة ابيك تصيرين مثل أمك رشاقة وجمال

وانا بخير ماشية فالريجيم وبكورة بخير ولله الحمد ادعيلها ربي يوفقها

وانا منتظراك تعطيني وزنك وطولك يعني تملي الاستمارة

ياحبيبة قلبي والله انك تاج بينحط عالرؤس يارونا نفسي ادخل معكم بس والله مكسلة مماعاد الي خلق اعمل رجيم خصوصا الي بالي بالك علي وجاية مرة قوية وهادة حيلي بس ان شاء الله بحاول افكر بالموضوع من جد وياريت ندعو المشرفة اموت في اولادي للرشاقة لانها محتاجة جدا جدا للدعم والتشجيع والخسسان وانا راح اشتري ميزان واقولكم ان شاء الله لان ميزاني جديد وانكسر الله يرضى عليها بنتي وقعتوا من ايديها وانكسر وزعلان عليه كتير كتير كان الوزن تاعوا بالغرامات الكتروني يلا انتظروني بعد سنة سنتين لا بمزح ان شاء الله قريب وشكرا لك لانك دايما انا ببالك يارونا ويعلم الله اديش الك معزة خاصة خاصة بقلبي حبيبتي

بنت مكة2008 08-10-2010 12:55 PM

جمعه مباركه على الجميع يااااااارب

لمن دخلت المنتدى اتذكرت انو الوزن اليوم قمت بسرعه على الميزان وزنى 75 فقط طبعا دا بعد الفطور اتوقع نازلة جرامات ممكن 400 او 500 بكره بي اذن الله ارجع النادى وان شاء الله اسجل قياسات الجسم ويارب نخس جميعا

ام لوي وحشتنى شدي حيلك معانا وبالله خلينا نشجع بعض ويارب ننحف جميعا

ام لؤي34 08-10-2010 01:03 PM

اهلين ببنوتة مكة والله اشتقت لك جمعة مباركة عليك حبيبتي ومبروك نزول الغرامات برافو استمري ولاتنسي الي وصيتك عليه بردي السابق ممكن تنفرج معك بسبب وظيفتك يعني دايما كوني متالقة الله يسعدك بالدارين يارب

ام لؤي34 08-10-2010 01:09 PM

اموت في اولادي جيتي بايديك كانك سمعتيني وانا بطلب دعوتك لاهون اهلا وسهلا والله يلا الله يسعدك بلشي معهم ولا اضيعي الفرصة تفوتك وانت عارفة اديش محتاجة راح العيد الصغير وندمتي وهلا في فرصة العيد الكبير ان شاء الله يلا حبيبتي فاجئي خالتي وبنات عمي وفاجئي ابو محمد بالتوفيق

الساعة الآن 01:12 AM.