منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   صحة المرأة (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=107)
-   -   الحمل بمبيض واحد وقناة فالوب واحده هل ممكن ان يحدث حمل ارجو المساعده (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=192901)

اميره بأحساسي 15-09-2009 03:02 PM

الحمل بمبيض واحد وقناة فالوب واحده هل ممكن ان يحدث حمل ارجو المساعده

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته = اخواتي اختي حدث لها حمل خارج الرحم ممما ادى الى انفجار الانبوب عملو لها عمليه تم استاصال المبيض اليمين مع قناة فالوب وهي الان لديها مبيض واحد وقناة فالوب واحده في الجهه اليسرى هل يؤثر على مدى الحمل مين تعرف احد عندها مبيض واحد وحملت بسرعه لاني سمعت الي عندها مبيض واحد تتاخر في الحمل ياليت تفيدوني في هذا الموضوع وهل صحيح الي عندها مبيض واحد تخلف نوع واحد يعني يمكن تكون خلفتها كلها بنات او تكون خلفتها كلها اولاد اونو نادر يصير تجيب ولد بعد بنات او بنت بعد اولاد ياليت تساعدوني في هذا الموضوع لان اختي نفسيتها جدا تعبانه وهي عندها ابنتين الله يخليهم لها ان شاء الله وتتمنى من الله عز وجل ان يرزقها بولد وجزاكم الله خيرا

rahmatallah 15-09-2009 04:34 PM

تحمل باذن الله انا سمعت من طبيبتي ان المراة بمبيض واحد تستطيع الحمل ولا يوجد اي اختلاف ان شاء الله

adell2007 15-09-2009 05:04 PM

ان شاء الله تحمل انا اعرف وحده شالت مبيض وانبوب من الانابيب وهذي ثالث مره تحمل بعدااستاصلتها ومافيه شئ صعب على ربك

اميره بأحساسي 15-09-2009 09:43 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rahmatallah (المشاركة 2230842)
تحمل باذن الله انا سمعت من طبيبتي ان المراة بمبيض واحد تستطيع الحمل ولا يوجد اي اختلاف ان شاء الله

مشكوره ياقلبي على ردك والله يسمع منك يارب وتحمل قريبا

اميره بأحساسي 15-09-2009 09:48 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة adell2007 (المشاركة 2230852)
ان شاء الله تحمل انا اعرف وحده شالت مبيض وانبوب من الانابيب وهذي ثالث مره تحمل بعدااستاصلتها ومافيه شئ صعب على ربك

مشكوره ياقلبي على ردك وصحيح مافي شيء بعيد عن الله سبحانه وتعالى طيب هل صحيح الي تشيل مبيض والانبوب تخلف نوع واحد يعني يمكن يكون اعيالها كلهم اولاد او يمكن يكون اعيالها كلهم بنات ياليت تفيدوني في هذا الموضوع وشكر ا طيب وهذي الي انتي تعرفينها ويش جابت بعد ماشالت المبيض اقصد جابت نوع واحد من الاعيال او عادي جابت النوعين اسفه اختي على الاطاله بس ياليت تساعديني وجزاك الله خيرا

adell2007 16-09-2009 12:19 AM

حبيبتي اللي اقولك عنها ماشاء الله مخلفه اولاد وبنات

اميره بأحساسي 16-09-2009 01:32 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة adell2007 (المشاركة 2231064)
حبيبتي اللي اقولك عنها ماشاء الله مخلفه اولاد وبنات

الله يعطيك العافيه والله انك ريحتيني بأجابتك جعلها الله في ميزان حسناتك ان شاء الله طيب هذي شايله المبيض اليمين ولا اليسار سامحيني على الازعاج والله يسعدك دنيا واخره ويسر امورك يارب

adell2007 16-09-2009 03:26 AM

لا صراحه ماعرف اي واحد بس انها شايلته بعد حمل خارج الرحم مرتين وحملت بعد ماشالت الاول خارج الرحم مره ثانيه بس ربك ستر وقدرو يسيطرو عالوضع قبل مايستاصلو الثاني

Crestalla 16-09-2009 07:59 PM

اختي طمني اختك ولاتخلو احد يضحك عليها بمعلومات غلط عشان يحملها مسئولية شيء هي مالها دخل فيه..

فهميها انه نوع الجنين يتحدد بنوع الحيوان المنوي اللي لقح البويضه هل هو من النوع (x) يعني انثى او (y)يعني ذكر..

الخلاصه انه الانابيب والبويضات مالهم علاقه بتحديد جنس الجنين المسئول هو الرجل بنوع حيوناته المنويه..

dana 82 17-09-2009 10:13 AM

لا تخافي
بصير حمل بمبيض و قناة واحدة
وما الو دخل بتحديد جنس المولود هذة خزعبلات
بعد مشيئة ربنا الرجل هو الي عندو ال x and y و هو الي يحدد
و ان شاء الله تحمل و تجيب صبيان و بنات و لا يحرم احد منا
وادعولي يا بنات احمل و اجيب اطفال حلوين ولاني لسا ما حملت قبل نفسي بولد اول شي

تعديل لفظ المشيئه (ان شاء الله)..الاشراف

الساعة الآن 07:11 AM.