منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   المتزوجين (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=6)
-   -   اتقزز من زوجي......... (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=166035)

شادن44 20-06-2008 06:09 AM

اتقزز من زوجي.........

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قبل كم يوم حصلت مشكله بيني وبين زوجي وماهي اول مره طبعا هو غلطان بنسبة 90% وانا10%
بعدين اتصل على اهلي واشتكى مني مع اني ما كنت ابي حد يتدخل وقال لهم تعالو خذوا بنتكم ما
عاد ابيها وانا طبعا انصدمت فيه قام يسبني ويدعي علي وجلست ثلاثة ايام ابكي نفسيتي تعبت
وكرهته بعدين عرف زوجي الحقيقه وندم ندم شديد وارسل رسايل اعتذار للوالد عن اللي قاله وانه
يحبني وارسل لي حتى انا وجاني البيت وراضاني وسويت كاني رضيت بس من داخلي زعلانه

المشكله انا الان اشعر بنفور شديد منه يعني ما اتحمله يجلس جمبي اتقزز منه والله والله ما اطيق حتى وجهه احسه شيطان طلبني للفراش اكثر من مره واتهرب في الاخر وافقت لاني خايفه من الذنب
بس حتى في الفراش اعصابي مشدوه
وما ابيه حتى يلمسني و هو لاحظ اني ماني طبيعيه يعني شعور وحده مغتصبه مع اني ما جربت
هالشعور بس احسه كذا وبس هو اللي استمتع اما انا ماصدقت متى بعد مني
ولما خلص قال لين متى بيستمر الوضع هذا

ملاحظه:انا وزوجي مشاكلنا ماتخلص في اليوم اكثر من مره وتحصل مشاكل اكبر من ذي ونتصالح ويرجع الوضع عادي بس المره
ذي غير احس اني ما اقدر انسى اللي صار

اسفه اسفه على جرئتي في طرح مشكلتي بس احتاج مساعدتكم اشلون اقدر ارجع طبيعيه واحبه
ولكم خالص دعواتي........شادن

سفير الروح 20-06-2008 06:55 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شادن44 (المشاركة 1872145)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قبل كم يوم حصلت مشكله بيني وبين زوجي وماهي اول مره طبعا هو غلطان بنسبة 90% وانا10%
بعدين اتصل على اهلي واشتكى مني مع اني ما كنت ابي حد يتدخل وقال لهم تعالو خذوا بنتكم ما
عاد ابيها وانا طبعا انصدمت فيه قام يسبني ويدعي علي وجلست ثلاثة ايام ابكي نفسيتي تعبت
وكرهته بعدين عرف زوجي الحقيقه وندم ندم شديد وارسل رسايل اعتذار للوالد عن اللي قاله وانه
يحبني وارسل لي حتى انا وجاني البيت وراضاني وسويت كاني رضيت بس من داخلي زعلانه

المشكله انا الان اشعر بنفور شديد منه يعني ما اتحمله يجلس جمبي اتقزز منه والله والله ما اطيق حتى وجهه احسه شيطان طلبني للفراش اكثر من مره واتهرب في الاخر وافقت لاني خايفه من الذنب
بس حتى في الفراش اعصابي مشدوه
وما ابيه حتى يلمسني و هو لاحظ اني ماني طبيعيه يعني شعور وحده مغتصبه مع اني ما جربت
هالشعور بس احسه كذا وبس هو اللي استمتع اما انا ماصدقت متى بعد مني
ولما خلص قال لين متى بيستمر الوضع هذا

ملاحظه:انا وزوجي مشاكلنا ماتخلص في اليوم اكثر من مره وتحصل مشاكل اكبر من ذي ونتصالح ويرجع الوضع عادي بس المره
ذي غير احس اني ما اقدر انسى اللي صار

اسفه اسفه على جرئتي في طرح مشكلتي بس احتاج مساعدتكم اشلون اقدر ارجع طبيعيه واحبه
ولكم خالص دعواتي........شادن

اختي الكريمه 0000

لاأشك ان الشيطان له عمل وجهد دأب لا يكل ولا يمل

في محاولة التفريق بين الزوجين

لكن عليكي بالرقيه الشرعيه

ومن اهمها الدعاء

ولا بد من تقديم صدقه بين يدي دعائك

وللختصار اقري الول صفحتين من الجواب الكاف تراه كافي:22:

ومن ثم اقترح ان تزوري احد الطبيبات النفسيات

في مراكز حكوميه وأحذر من الأهليه

لانهم يكبون العلاجات والدافع الماده (لا اخلاقيات مهنه ولا حاجه)

وتصور ما بدى لك وخاصه من الادويه النفسيه

اللتي قد يجر بعضها الى مالا تحمد عقباه

لكن العلاج انفسي السلوكي طيب

واوصيط بقرائة كتاب الفرج بعد الشده للقاضي التنوخي

لعله يكون احد جلسائك وقت فراغك

فإنه يطرد الكآبه ويقضي على الحزن والألم النفسي

وقبل هذا كله كتاب الله سبحانه لا تنسي وردك منه

فإنه شفاء العلل النفسيه والعضويه كيف لا وهو كلام رب العالمين

فرج الله همك ونفس كربتك وأعاد قلبك الشارد الى حظيرت الحب مع زوجك المحب امين

ثنيـــــان 20-06-2008 09:53 AM

أختي شادن حياكي الله ..
الزواج رباط بين روحين .. يجب أن يكون أقوى من أي شيئ ..

أختي ربما المشكلة الأخيرة وخاصة أن الزوج إتصل على أهلكي وحصل ماحصل .. سبب لكي أزمه أو صدمه قويه كون أن المشكلة تعدت منزلكما إلى الغير ..

عليكي بمحاولة نسيان ماسبق .. تذكري الصفات الجميلة بزوجكي ..
حاولي أنتي وزوجكي أن تتقربوا إلى بعض أكثر من ذي قبل .. وكثرة المشاكل طريق للهدم .. فأتمنى أن تحاولوا
أن تكون لغة التفاهم والحوار هي السائدة بينكما ..
جميل جداً .. أن تجلسي مع الزوج في جلسة هادئة تصارحيه على ماتشعري به ..واجعليه يبحث معكي عن حل .. مصارحته بهذه الطريقة تجعله ربما يقلل من خلق المشاكل المستقبليه ..
إستعيذي بالله من الشيطان الرجيم .. أكثري من الإستغفار ..إقرأي القرآن الكريم وأكثري منه ..
في السجود يكون قرب العبد لربه ، أكثري فيه من الدعاء علَّ الله أن يشرح صدركي وأن يؤلف بينكي وبين زوجكي

أسأل الله أن يهدي الجميع لما يحب ويرضى ،،

أميرات 20-06-2008 10:17 AM

اختي ما تمرين به من شعور النفور والتقزز طبيعي جدا .. المسأله محتاجه لوقت لكي تهدأ مشاعرك الغاضبه

من زوجك .. وان شاء الله ترجع المياه الي مجاريها ..

اعلمي اختي ان الرجل يختلف في طريقة صلحه عن المرأه ..

الرجل يصالح زوجته و يعتذر منها اذا اخطأ في حقها عن طريق ممارسة العلاقه الحميميه ..

بينما المرأه تريد ان تكون طريقة اعتذار زوجها بالكلمه الطيبه و اللمسه الحانيه ..

فقد لا تكون مستعده لممارسة العلاقه الحميميه الا بعد ان تهدأ نفسيتها ..

بعدين اختي انت قلتي :
اقتباس:

ليه مشاكلكم لا تنتهي ؟؟!! هل تستخدمون طريقة ( المسكن ) فقط لكي تعدوا من المشكله .. دون البحث

اسباب المشكله و تفاديها ..

اختي اذا عرفتي ما يغضب زوجك و يثيره ضعي تحت سبب المشكله مليون خط احمر عشان تتفاديه مره

ثانيه .. و لا تكرري الخطأ ..

يجب ان تحللوا كل مشكله تمروا بها و تعرفوا السبب الريئيسي للمشكله حتى تتفادوا هذا السبب مره اخرى

اختي المصارحه و الحوار ضروري جدا بينك و بين زوجك ..

وربي يسعدكم ..

rooz_roro 20-06-2008 06:32 PM

كم يوم وترجعين طبيعية بس الحل ايضا عنده لازم يجي يوم يرجع ثقتك بي
يعني الحل مو بيدك عنده الحل

أطلال الشعراء 20-06-2008 10:32 PM

إذا زوجك حنون وطيب حافظي عليه وأبحثي عن مكامن الضعف في حياتكم ورمميها وأقرئي كل ثلاثة أيام سورة البقرة .. وسبحان إلا ما يغلط ..

ترى فيه ناس تعيش في عذاب وناااااار تلتهب في قلوبهم من قساوة قلوب أزواجهم وجفاءهم ..

شغموم الشغاميم 20-06-2008 10:32 PM

أضغطي على نفسك ولا تجعلي زوجك يندم انه رجعك بوضعك كذا

شادن44 21-06-2008 02:33 AM

السلام عليكم
الف شكر لكل من تجاوب معي ورد على الموضوع الله يجزاكم كل خير ويكتب لكم الاجر ويحقق لكل منكم مراده والمعذره
على تاخري في الرد
زوجي اذا زعل الفاظه بذيئه جدا ومع الايام صرت ارد عليه بالمثل وصارت حياتنا خاليه من الاحترام يعني احترم اخوي الي اصغر مني اكثر من زوجي لانه هو الي فرض علي احترامه بس ممكن اتحمله يسبني
لوحدنا لكن هو المره ذي سبني عند اهلي واخته وتكلم علي وهو قاعد يكلم صديقه اكيد صديقه سمع وراح يصلي الفجر
وسبني عند الجيران ومن الوقاحه رجع وشافني ابكي وقال لي اني سبيتك قدام الجيران وقال لهم بالنص(الحيوانه اللي عندي بالبيت........)تأكدت انه سبني لانه بعد الصلاه دق عليه جارنا واسمعه يقول له (تعوذ من ابليس وقل لا اله الا الله) في الليل دقت علي جارتي وتضحك قالت تزاعلتي انتي وزوجك قلت وش دراك قالت زوجي قال لي بس بالله لاتقولين لزوجك اني قلته (بالعربي شرشحني عند الي يسوى والي ما يسوى)وهذا الي خلاني ما اقدر اسامحه
امي تكره زوجي كره فضيييييع وودها اتطلق منه اليوم قبل بكره من زمان وهي تكرهه ودايم تقول لي اذاودك تتركينه
تري بيت ابوك يستناك وبتعيشين معززه مكرمه ولا ذلة لسانه

اليوم ناقشني في موضوع الفراش وقلت له انا لين الحين متأثره بالموضوع اترك البيت اسبوع روح اقعد عند اهلك
وخلني لوحدي ارتاح يمكن اتغير اذا بعدت عني وافق واخذ ملابسه ووداها بيت اهله ورجع وقال بكره بيقضيلي
بعدين يروح وقال اهم شي ترجعين شدونه الاولى (كأن المشكله فيني) قلت ان شاء الله
ذكرت لكم عيوب زوجي واحين بذكر لكم حسناته<<<<(كني بديت اغير رأيي) زوجي يعشقني بجنووووون
متاكده 100%100
محافظ على الصلوات في المسجد وهذا اهم شيء
حنوووووون جدا
كريم جدا
ممكن يضحي باشياء كثيره علشان سعادتي<<<<<<الا الالفاظ البذيئه
دايم يعبر لي عن حبه واني فوق مستواه ومن هالكلام(قد ماعنده كلام وسخ عنده الكلام الزين وبارع فيه)
وانا متذبذبه في حبي له اوقات احس ان امي داعيتلي في ليلة القدر واوقات احسها داعيه علي

يا اهل الخبره ساعدوني كيف اقدر ارجع الاحترام بيننا وانسى الي صار

-نوران- 21-06-2008 03:01 AM

طيب , بعد قراءة ردك الأخير أتمنى أن يكون كلامي مساعدا لكِ حبيبتي
المشكلة بالضبط في موضوع الكلام البذيء و انهدام جسر الإحترام
و حتى نحل مشكلة يجب أن نبدأ بأنفسنا
يعني أعطيكِ مثل
زوجك قال يا كذا و انتِ رديت لا أنت اللي كذا , هل تعتقدين انه ممكن يسكت ؟
لا طبعا سيكمل شتائمه لأنه يريد أن يكون هو آخر من تحدث و آخر من شتم
لأن هذا الأمر يعطيه شعور بالإنتصار
إذا كيف تحلين الأمر
إذا سبك أو شتمك , فكلمة الله يسامحك حتقهره و تحسسه إنك أحسن منه
ممكن بعد ما يسمعها يكمل شتائمه , إنت استمري و قولي الله يسامحك , ما أقول غير الله يسامحك
و كرريها كل ما شتم , سيمل منك و يسكت و شعور الإنتصار لن يحصل عليه
مع تكرار الموقف سينسى شعور الإنتصار و يستصغر فعله و شتائمه لأنه سبعرف أن ردة فعلك ستجعلك أفضل منه
يعني إنتِ دوما لما يسب أو يشتم إياكِ أن تردي و لتعرفي أن زوجك جنتك و نارك , فقط استمري في قول الله يسامحك
أنا جربتها قبلا و نتيجتها كانت مبهرة لأن الذي أمامك سيشعر إنك أفضل منه فيتجنب فعلته التي تسببت في شعوره بالضعف
أتمنى تكوني فهمتي كلامي , هذه ليست أكثر من كيميا النفس البشرية التي تبحث عن الإنتصار حتى لو بالشتيمة
لذا اقضي على الفعل بقضائك على ردة الفعل قبلا و تحسينها

و تذكري قول الحق سبحانه و تعالى

" إن الله لايغير مابقوم حتى يغيروا مابأنفسهم وإذا أراد الله بقومٍ سوءً فلا مرد له ومالهم من دونه من والٍ"

أم الأموره 21-06-2008 03:02 AM

سبحان الله أغنيتيني عن كلام كثير كنت أبغى أكتبه لأن شعوري أتجاه زوجي صار نفس شعورك أتجاه زوجك بسبب كثرة المشاكل وهو السبب فيها دايم وشعوري ناحيته مضايقني كثير لأني مش مرتاحه

أبغى حل لأني والله أحبه وأخاف من كثر المشاكل أكرهه ساعدونا ياناس

الساعة الآن 12:05 PM.