منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   عيادة الاسرة (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=95)
-   -   هل احتاج علاج للدود (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=132199)

رانيا غانم 22-06-2007 03:19 AM

هل احتاج علاج للدود

اخوتي في عيادة المنتدى بارك الله فيكم جميعا وقدركم على نفع المسلمين وجعل ذلك في ميزان حسناتكم لا باس بان اشترك معكم في اكثر من موضوع ام ان هناك مشكلة يا ريت تخبروني انا اعاني من دوخة اغلب الاحيان مع زوغ في البصر واحس وكان دودا في باطني لكني اخذت شربات دود وما رايت شي واعاني ايضا من بواسير داخلية لاني عندما اكل اي نوع من البهارات اتضايق لكن اريد علاجا للدود ان وجد مهما كان نوعه سواء كان دواء عقاقير ام اعشاب مع تفضيلي للطب العربي والاعشاب بهكذا موضوع ووالله الانسب ارجو ان تدلوني عليه مشكورين.

دنياالروح 12-07-2007 05:47 PM

في عشبه اسمها الشيح تطبخينها وتشربين منها على الريق كوب صغير
وبالشفاء انشالله

رانيا غانم 12-07-2007 05:50 PM

دنيا انا عم دور عليكي وينك انتي وشكرا عالرد اختي شفيتيلي غليلي.

دنياالروح 12-07-2007 06:24 PM

موجوده حبيبتي بتجول في ربوع المنتدى
اسال الله لك الشفاء والهناء

الكسائي 12-07-2007 08:21 PM

علاج الدود موجود عند الأطباء وهو عبارة عن شراب أو قطرات تشربينها وسوف تدمر الدود تدميرا 000أما موضوع الدوخة فلربما لديك أنيميا (ضعف في الدم ) وربما الدوخة سببها أن عندك ضعف في البصر أو عندك مرض السكر فنصيحتي لك بالتوجه للمستشفى لأجراء فحوصات طبية وربي يحفظك ويعافيك ويشفيك0

رانيا غانم 12-07-2007 08:35 PM

لا سكر لدي ولا فقر دم وضعف الصبر جبتله نظارات بس حالتي النفسية تعبانة والله المعين.

زياد النجدي 13-07-2007 05:17 PM

جربي عسل السدر الحضرمي

رانيا غانم 13-07-2007 05:26 PM

مشكور اخي وهل هناك فرق بين عسل السدر الحضرمي وغيره يعني انا اعرف عسل السدر بس ما اعرف الحضرمي ووين اجيبه اخي ؟

زياد النجدي 13-07-2007 05:45 PM

متوفر بكثرة , لكن تبقى ذمة البائع فبعضة يكون مغشوشا

والفرق بينه وبين سائر انواع العسل أنه جمعت فيه خصائص العسل المذكورة في القرءان

(ان اتخذي من الجبال بيوتا ومن الشجر ومما يعرشون)

والعسل الحضرمي × يجنونه من الجبال الشاهقات من اشجار السدر أو من العرائش

وقد صنف العلما(الغرب)بعد الدراسة , العسل الى ثلاثة انواع اجوده الجبلي ثم ما يكون في الاشجار ثم التي تكون في العرائش

وما علموا بأن المعلومة وصلتنا دون اجراء دراسة فالقرءان ذكرها لنا متسلسله ولله الحمد

وعموما × أنا لدي خبرة في العسل وأبيع عسل , وجربته على زيائن يشتكون من دود البطن

فروو لي أنهم رأوه يتساقط وادمنوا حضرمي , وهو للمعلومية لكل الامراض ,0ربما لو تكلمت لك عن التجارب تذهلين)

سعره يتراوح ما بين 250-400

رانيا غانم 13-07-2007 05:58 PM

فروو لي أنهم رأوه يتساقط وادمنوا حضرمي ,؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لم افهمها اخي اعرف عسل سدر لكن ما سمعت بحيايت بالحضرمي.
لكن اذا كان كما تقولي يعني اجود انواع العسل
اخي لله الحمد والمنة على كل حال انا اعاني ارهاق شديد جدا لدرجة لا يمكنك تصورها وتعب نفسي وزيادة في الوزن بسبب الادوية النفسية .
رايت مداخلتك مع الاخت اميرات يا ريت لو عندك خبرة او تنصحني بشيخ معين للرقية سواء رقية مسموعة لاني ناوية اروح عمرة ان شاء الله.
يا ريت تفيدني بالخبرة عن العسل.هو نحن متاكدين انه شفاء لان ربي عز وجل ذكره والنبي العظيم وصى به.
لكن يا اخي اريد اعرف كيف استعمله.
انا بستعمل حاليا عسل الشفاء واعمل تلبينة.
وقلتلي 250_400درهم الكيلو؟
مش غالي؟
يعني نحن عندنا العسل الاصلي بيوصل 40000يعني 100ريال ف 400ريال يعني 160000يعني تقريبا 100دولار سعر اول مرة اسمع به.بس على العموم لما يكون موثوق وعلاج باذن الله اشتريه ما مشكلة بس انا حبيت استوضح.

الساعة الآن 01:16 PM.