منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   المتزوجين (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=6)
-   -   كيف أتعامل مع أهل زوجي (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=173479)

رفوف 02-10-2008 11:49 PM

كيف أتعامل مع أهل زوجي

أشعر بألم شديد في قلبي من أهل زوجي وتدخلهم في حياتي واستسلامه الشديد ليهم كرهته وكرهتهم وكرهت حياتي معاه حيااااتنا على طول في نكد مني عارفة كيف أمشي حياتي أنصحوني نورو طريقي جزاكم الله خير

أميرات 02-10-2008 11:54 PM

استهدي بالله يا اختي .. والعني الشيطان اللي راح يخرب لك بيتك ..

انت ساكنه مع اهل زوجك ؟؟

اكتبي لنا امثله عن المشاكل اللي تمري فيها مع اهل زوجك و موقف زوجك من هذه المواقف و كيف انت

تتصرفي في هذه المواقف عشان نقدر نساعدك ..

مين من اهل زوجك اللي يضايقك اكثر .. ام زوجك او احد اخواته او سلفاتك .. اذكري لنا بعض التفاصيل ..

وربي يفرج لك همك ..

شغموم الشغاميم 03-10-2008 05:39 AM

عامليهم مثل ما تعاملي أهلك ولا تنسي هم اللي أختاروك من بين الآلف البنات فخليك طيبة معهم ليكونوا أطيب معك

زوجةاحمد 04-10-2008 01:57 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شغموم الشغاميم (المشاركة 1975989)
عامليهم مثل ما تعاملي أهلك ولا تنسي هم اللي أختاروك من بين الآلف البنات فخليك طيبة معهم ليكونوا أطيب معك

فعلا كلام سليم وعن تجربه

حاولي تهتمي بيهم وحبيهم صدقيني حيحبوكي وزوجك حيحبك اكترواكتر

الله يوفقكم

واحكيلنا على مواقف عشان نحكم على الموضوع

ساسوسو 04-10-2008 02:05 AM

زى اية مثلا

حرم المرزوقي 04-10-2008 02:24 PM

ما عليه كلنا متضايقين من اهل رياييلنا بس الشكوى لله .. تطلعين تدخلين سلمي عليهم .. كلميهم وان لقيتي اي اهانه لا تردين عليهم.. اضحكي معاهم .. وخليج مع زوجج لان الريال ما يرضى ع اهله .. انا بعد مثلج بس بتبع هالنصايح اللي قالولي عنها والله يوفقناا

night2005 04-10-2008 02:56 PM

الله يصبرك ، اطلبي من الله يرد كيدهم بنحرهم ويسخرهم لك ولا تخسري زوجك من اجل هؤلاء الذين لا يخافون ربهم في الناس

رفوف 08-10-2008 02:00 AM

حسبي الله ونعم الوكيل ماأقول غير الله يكافيهم بذنبي حياي معاهم عذااااااب على يسلطو ولدهم علي لدرجة ماصار لي أي خاطر ولا أي قيمة عنده أتخيلو أختو مالكة من الحج ومن يومها حياتنا حالة طوارئ يوم تاخده يختارلها قمصان النوم وكل يوم في مكان وأنا أبغى مستشفى ما يوديني بس ما أقول غير حسبي الله ونعم الوكيل لا والمتزوجة لو تبغى السوق ينزلها ويفضل يدور معاها وأنا رامي مسؤوليتي على أهلي أمه عقربة من العقارب الله يحرق قلبها على بناتها زي ماحرقت قلبي عمر ي ماخرجت من عندهم مرتاحة أتخيلو لمن تنعزم أخته على فرح واحدة من صحباتها تلم بنات العيلة معاها وزوجي اللي يوديهم وهم آآآآآآآآخر شياكة وأنا ياحسرة حا مل وبطني قدامي كل يوم فرح وأنا أقعد أستنى يجي يونسني ألى الفجر

ابو نايف 9 08-10-2008 02:15 AM

اختي رفوف عاملي اهل زوجكي كما تعملين اهلك

قد يبدر منهم اخطاء ولكن يجب ان تكوني صبوره وان

تتحملي ليس لخاطرهم بل لخاطر زوجك فالحياه صبر

ومشقه وانتبهي ان تشكي لزوجك كل كبيره وصغيره

يفعلونها معك بل حاولي ان تتجنبي المشاكل معهم

وتتجاهلي مايبدر منهم واهتمي في زوجك وبالتوفيق

لك ولجميع المتزوجات

رفوف 08-10-2008 02:19 AM

ياعالم أنا متزوجة لي أنا متزوجة 4 سنوات ما أعرف يعني ايه متعة جنسية وعندي بنتين الله يحفظهم هم كل حياتي حياتي معاه أنتحار بطيئ مايصلي الا في النادر اكرهه واكره أهله وأكره حياتي معاه الحياة سووووووودة في عيوني ما أمدح في نفسي بس والله اني بنت ناس وما ينقصني شي وزينة المجالس
من عارفة كيف أعيش مع الناس دول

الساعة الآن 11:41 AM.