منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   المتزوجين (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=6)
-   -   مشكلة تؤرقني ، عاطفية لكن جافة.. (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=119052)

الحنين_500 28-02-2007 05:01 PM

مشكلة تؤرقني ، عاطفية لكن جافة..

بسم الله الرحمن الرحيم...
كيف الحال اعضاء وعضوات المنتدى الرائــــــــــع...عندي مشكله تؤرقني لليل نهار....وقبل ان اذكرها اتنى من الجميع ان لايستهين فيها فالغالبيه يرون انها بسيطه لكن يعلم الله اني تعبــــــــــــــانه منها....
ماطول عليكم....
مشكلتي اني جاااافه في المشاعر يعني مااعرف اقول كلام حلوووو....لاتقولوا تعلمي..لاني مااعرف..وخاصه ان اللي حولي جافييين مررره وطلعت من بيت مايعرفون يقولون الكلمه الحلوه...

المهم الآن انا متزوجه من3سنوات..في البدايه كان الامر عادي لان زوجي كان يسمعني الكلام الحلو..وانا (((اموت في شي اسمه غزل)))
ومع الوقت تغير كل شي ..صار زوجي جاف مثلي وطفش مني ومن لساني لانه مثل مايقول اني حنانه ومااعرف اتكلم كلام زييين..ولاوانشغل عني وادمن البلوت...

اللحين انا تعبانه مررره صايره شارده...احس بفراااغ كبير... وش اسوي والله ودي اتغير بس ماادري كيف ...استحي اتكلم كلام حلو.. واتغير..لانه مااحد راح يتقبلني وبيقولون وش صارلها...
والله حاسه اني صايره عاطفييييه مررره..ومتعطشه للكلام الحلو..بس كيف وانا مااعطي؟؟؟؟؟؟؟

اتمنى من الجميع كلمه ولو جبر خاطر والا الدعـــــــــــــاء لي ولو عن ظهر غيب...
والسلام عليكم..

فيافي نجد 28-02-2007 05:10 PM

الموضوع يبغى منك طولة بال يالغاليه

لان زوجك بيتهزاء فيك بداية ويستغرب تغيرك

لكن واصلي

وعودي نفسك ولاتهتمي بتعليقات زوجك

اسال الله العظيم ان يجعلك حورية في عينيه

ولاينطق الا شهدا
امين

عصفوره غام 28-02-2007 05:26 PM

حبيبتي لا تقنعين نفس انك ما تقدرين تعطين الحب ...انتي بديتي باول خطوه بانج تبغين تغيرني طبعج ..اولا انتي مو ملامه اغلبيه بيوتنا الخليجه تربي اولادها على كبت العواطف كنوع من غرز الحياء فينا بس ييترجم هذا الشي لنوع من فقدان التعبير بعدها اذا كبرنا....بعدين حبيتي اللي يقولون كلام حلو بشو احسن منج؟؟؟ انتي تقدرين تقولين كلام حلو لان الحب لازال بداخلج موجود فكري كيف تتنصري في معركتج وتخلين زوجك يلتفت لك احسن من انه يدور ع الحب باحضان ثانيه وهذا بحد ذاته اقوى دافع لج الحين ...الله يوفقك

اناهنا 28-02-2007 05:32 PM

حاولي بالتدريج
وصارحي زوجك بذلك قولي له انا ودي اتعود اقولك المشاعر الجياشه التي في صدري لك ومن زمان لم استطع البوح بها فاريدك تساعدني اني اقول الي في قلبي لك ,
فبكذا لن يهزء بك ان شاء الله

قصي بن كلاب 28-02-2007 05:37 PM

هلا أختي الحنين

شلون ما تعرفين تقولين كلام حلو وإنت اسمك الحنين ...

يعني لازم تكوني قمة في الحنان والكلام إللي ينقط عسل ....

المهم حبيبتي موضوعك جدا سهل بس لازم تعزمي إنت في البداية على إنك لا زم تتغيري ...

وحطي في بالك مثل ما تعطي زوجك راح يعطيكي ....

وحطي في بالك شي ثاني بعد إنه في أشياء كثيره ما كنت تسويها في بيت أهلك وسويتيها لزوجك
المعنى إنك تقدري تتغيري .....

ولا تخجلي من الكلام الحلو ورضا زوجك وصدقيني هو لو استهزاء عليكي في البداية لأنه مبسوط بس مستغرب منك وسبب التغير لكن إنت بينيله إنك ناويه تتغيرين عشانه وإنك ما تعودتي على الكلام الحلو عشان كذا كنت جافه ....

وطالما إنه ما تعود على الكلام العسل منك راح ينبســـــــــــــــــــــــــــط موووووت وأنا حاسه إنك إنت راح تسعدي لو اسعدتيه ....

وإذا تبغي كلام حلو ياحلوه خذي الكلام الحلو وكثري من يا حبيبـــــــــــــي في كل وقت ...
مثل حبي تبغى شاهي ... حبي تبغى مويه ...حبي... حبي ..... وهلم جره ........
في البداية أنا عارفة راح يكون صوتك واطي ... لكن مع الوقت راح تتغيري ....
وإذا سألك عن سبب التغير قولي له عشانك اسوي أي شي ...

والكلام الحلــــــــــــو كثير منه...
عيوني ... حياتي ...... روحي .... عمري ... الله لا يخليني منك ... قلبي ... دنيتي ... غلاي ...
بعد عمري ... حبي ... حبيبي ...ملاكي .... فارسي ...... باعث سعادتي << استخدمها في الرسايل ...

وإذا جبلك أغراض طلبتيها ..قولي الله يعطيك ألف عافيه ياعمري ... ويغنيك ويعوضك خير ....

غذرا على الإطالة حبيبتي ...
وعذرا إن كان كلامي غير مرتب لأني والله مشغوله حدي ....

وإذا استطعت لي عودة إن شاء الله.......
أختك في الله أم أحلى واحد في الدنيا ....

.

fafi 28-02-2007 08:31 PM

شوفي حبيبتي حنين

من اسلوبك باين انك انسانة صعبة التغير

بدليل ما كتبتي

اقول كلام حلوووو....لاتقولوا تعلمي..لاني مااعرف..وخاصه ان اللي حولي جافييين مررره وطلعت من بيت مايعرفون يقولون الكلمه الحلوه...

وازني وشوفي وش اللي يصلح لك ...
يا انك تجبري نفسك وتتعلمي كيف يكون حديث الانثى
يا يطير زوجك من ايدك

شوفي اي الحلين اسهل لك .. وسوية

اختك فافي

أم الحياة 28-02-2007 09:35 PM

أنا كنت خجوله جدا ولا أعرف شيء أسمه كلام حلو لكن اثناء المعاشره الزوجيه كنت أقول بعض الكلمات التي أفرحت زوجي وبدأت تزيل الخجل مني تدريجيا مثل أحبك موت رائحتك تجذبني لا أستطيع ان أعيش بدونك وهكذا

فأنت أبدئي من الفراش ثم زيدي جرعات الكلمات حتى تصبح عاده عندك وتكررينها اثناء ذهابه للعمل أوقدومه من سفر والله يوفقك

اللهم أذهب غيظ قلبي وامنحني القوه والصبر وأخلفني في مصيبتي بخير منها

كاره الرياضيات 01-03-2007 12:18 AM

\\

اختي الكريمة 00

تدرجي بالامر حتى تتعودي ولا تخجلي من ذلك 00

ابدئي برسائل الجوال 00 ثم الرسائل العادية 00 ثم الكلمات قصيرة المدى وهكذا شيئاً فشيئاً 00

الامر سهل ويحتاج لارادة قوية فقط 00

\\

تمنياتي لك بالتوفيق

على قدم و ساق! 01-03-2007 01:01 AM

السلام عليكم

أسعد الله يومك يا غالية

مشكلة الجفاف العاطفي مشكلة !

أعاني منها كثيرا ....

و أفكر بالأمر و ما تأثيره بالمستقبل ..الذنب ليس ذنبك أو ذنبي ..المشكلة من البيئة التي نعيشها

الكلام الحلو عيب و سخيف ..هكذا يراه الكثير

كما ذكر الأعضاء الكرام عليك بالتدرج ...

بداية من غير كلام

بابتسامة ..ثم بقبل سريعة لزوجك و بدون سبب

عندما يكون جالسا اذهبي له بخفة و احظنيه من الخلف

أحيانا لا داعي للكلام كبداية

..و ابدئي تدريجيا

اشتري كتب غزل أو حتى ابحثي في الإنترنت و اقتبسي منها ما يعجبك و ما يعجب زوجك

بعدها يمكنك أن تبدئي فكرة الرسائل الصباحية

أن تضعيها في حقيبته أو في جيبه بدون أن يشعر و قبل ذهابه للعمل

تدريجيا يا حنين ..ستعتادين

الأمر سيكون صعبا في البداية و لكن

ما دمت عقد العزم فستصلين إلى قلب زوجك بإذن الله

و لكن لا تبدئي بالخطوات الصعبة

و ابدئي تدريجيا

أسعدك الله في الدنيا و الآخرة

الحنين_500 01-03-2007 01:50 AM

هلااااااا اخواني واخواتي.....
اسعدتموني والله بردودكم..واثلجتم صدري...

لي عوده....

واتمنى من الجميع لايبخل علي وخاصه ممن جربت..

الساعة الآن 01:34 PM.