منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   المتزوجين (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=6)
-   -   رغبة زوجتي الجنسية معدومة مالحل (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=73646)

msaaheeer 25-01-2006 12:38 AM

رغبة زوجتي الجنسية معدومة مالحل

عندي مشكلة ارجوا مساعدتي
انا شاب متزوج لم اجد الراحة ولا التفاهم مع زوجتى وكذلك رغبتها الجنسية معدومة تماما اضافة الى انى لم استمتع معها بالجنس منذ زواجي منها ثم لم اشعر بتفاهم فيما بيننا ولو بسيط
وانا الآن افكر في الزواج مرة اخرى ولكن خوفي على مشاعرها يمنعنى فأنا اعرف انه ليس لها يد في ذلك ولكن اريد ان احصن نفسي من الحرام فبماذا تنصحوني اترجوا مساعدتى ياحبتي
ولكم مني جزيل الشكر والتقدير

شمعة الكويت 25-01-2006 12:49 AM

السلام عليكم
برايي ان الزواج الثاني مايعتبر حل لمشكلتك يمكن يزيد المشكله
انت حاول تغير من زوجتك يعني يمكن البنت خجوله وتستحي
او انت ماتعرف شنو تبي اهي منك
حاول تزيد ثقافتها الجنسيه خلها تدخل منتديات وتقرا يمكن تتغير
وانا صراحه ماادري جم لكم متزوجين
ولازم الواحد يحاول يغير بعض اطباعه علشان يتفاهم مع الطرف الثاني واتمنى اني افدتك بالشي هذا

المجاهد 25-01-2006 12:53 AM

ينتقل لقسم المتزوجين

مكانه الصحيح

تحياتي

Crestalla 28-01-2006 07:01 PM

ضع ميزاتها (زوجتك)في كفّه وسلبياتها في كفّه اخرى وانا متاكده ان كفة ميزاتها اثقل...
صارحها بعيوبها واطلب منها ان تتفادى هذا حتى لا تنفر منها..
اغرقها بحنانك وحبك وصدقني لن تخذلك ستحاول ان ترضيك باي طريقه..فقط اعطها فرصه وفرصتين وثلاث ولكن نبّها والفت نظرها الى ما يزعجك..

قطرة مطر2 29-01-2006 01:04 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Crestalla
ضع ميزاتها (زوجتك)في كفّه وسلبياتها في كفّه اخرى وانا متاكده ان كفة ميزاتها اثقل...
صارحها بعيوبها واطلب منها ان تتفادى هذا حتى لا تنفر منها..
اغرقها بحنانك وحبك وصدقني لن تخذلك ستحاول ان ترضيك باي طريقه..فقط اعطها فرصه وفرصتين وثلاث ولكن نبّها والفت نظرها الى ما يزعجك..

واسئلها عما تحب .... وللاستمتاع بالجنس فيجب ان تحسس زوجتك بحبك لها وان تطيل مداعبتها قبل المعاشرة سواء بالفعل او الكلام لكن لا تنسى ان تكون رقيقا ولطيفا معها ..........

واذا ماتغير شي فإذا قررت الزواج مرة اخرى فأخبرها وخيرها بين البقاء معك او الانفصال حتى لاتظلمها ....

والله يوفقكم ويهدي سركم يااااااااااااااااارب

خبير الأعشاب 29-01-2006 01:18 AM

اخي الكريم ..انا اقترح عليك ان تتزوج الثانيه ..لان هذه هي رغبتك من البدايه ولكنك تحاول اخفاء ذلك بحجة ان زوجتك ليس عندها الثقافه الجنسيه ....واعتقد ان هذا غير صحيح ..لاننا الان في عصر الانفتاح واصبح الاطفال عندهم الثقافه الجنسيه ...فما بالك بالكبار ..اتكل علي الله و.تزوج الثانيه ..وستلاحظ بعدها بان زوجتك الاولي تغير وضعها تلقائيا ..وعندها ستري المنافسه الشديده بينهن ......موفق انشالله ..................................دمت لي بود.

احمد شوبير 29-01-2006 01:26 AM

اخى الكريم

انت بحاجه الى لحظة فهم محتاج الى لحظة مصراحه بينك وبين زوجتك

لا انصاحك بالزواج من الثانيه لانك بهذا تبنى الكثير والكثير من الاخطاء والمسؤليه التى قد تكون تركتها ثقيله عليك

عليك بالجلوس مع زوجتك اوالتكلم معها بفكر وصراحه وتقول لها كل شىء بوضوح

اجعلها تنضم الى هذا المنتدى وتقرا فى المواضيع المخصصه بذلك لعلها تستفيد ولعلها تكون غير مدركة وملمة بهذة النقاط كاملاتا

وفى الاخير اتمنى ان تستقر حياتك الزوجيه والفكريه والعاطفيه

وتقبل فائق الاحترام

omfateeeema 29-01-2006 01:39 AM

السلام عليكم
اخى الكريم اذا كان حقا هذا هو السبب فان له الف حل ساقترح عليك اقتراح ما رايك ان تعقد جلسه مع زوجتك تتناقش فيها بصراحه وبهدوء وبحب عما يضايقك صدقنى بامر الله هتلاقى نتيجه اذا عقدت النيه واستحضرتها
امااااااااااا
اذا كان بسبب رغبتك فى الزواج مره اخرى ولديك حاجه لذلك فتزوج اخى فى الله حتى تقى نفسك شر الحرام ولكن اولااااااااااااااااا حاااااااااااااااااااول مع زوجتكككككككككككك

انسانــه 29-01-2006 02:38 AM

نصيحتي لا تفكر بالزواج الآن ..

و إنما اجعله آخر حل لمشكلتك

اجلس مع زوجتك و تكلم معها بكل صراحه .. اخبرها بما يزعجك من تجاهها ..

و لكن احذر ان تجعل كلماتك فيها نوع من القساوة فالمرأة حساسه بطبعها

اسألها عن رأيها في الجنس بشكل عام .. ربما تكون من اللواتي لا يرغبن فيه ..

و ان كان هذا هو الحال فبيدك الحل .. تغزل بها و بمحاسنها و اجعلها تشعر بالرغبة الحقيقية منك ..

و لكن ان فشلت محاولاتك معها بعد فتره و لم تظهر زوجتك الاهتمام في الموضوع فيحق لك الزواج و لن تظلمها ..

و اتمنى لك التوفيق ..

Fajer202 29-01-2006 03:11 AM

أخي الكريم هذا ليش بسبب انك تتزوج على مرتك لانه ماعندها ثاقفه جنسيه ؟؟؟ انزين ممكن انت تفهمها هالشي تتناقش وياها عن الي يدور في خاطرك والي تبيه ممكن انك تطبع لها موضوع من هالمنتدى وتخليها تقراه او تشتريلها كتاب شي كذا .. لانها ممكن تتغير حاول معاها واذا ماكان في مجال للمحاولة او انك حاولت وفشلت .. هنا صلي استخارة وربي يقدم الي فيه الخير لك ان شاء الله :)

الساعة الآن 05:57 AM.