منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   المتزوجين (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=6)
-   -   بناات هل الحب يقل بعد انجاب اول طفل؟؟؟ (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=154319)

رحيق الجنان 28-01-2008 11:21 AM

بناات هل الحب يقل بعد انجاب اول طفل؟؟؟

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته..
بنااااااات انا أحب زوووجي كثير و أحس انو هو أهم شئ في حياتي..احبه بطريقه جنونيه..و هو نفس الشئ...الله لا يحرمنا من بعض و الله يحفظنا مع بعض..
انا الحين حامل و اخااف بعد الانجاب يتغير الوضع و تزيد المسؤوليات و يهتم في البيبي و يطنشني..هل الحب هذا يستمر و لا خلاص اول ما يجي البيبي تتغير الحياة..نا اتمنى حياتنا تظل كذا و ما تتغير...هل في أمل حبنا يزيد؟؟؟
يمكن تحسوني سخيفه بس هذا الموضوع كثير يهمني و يسببلب توتر

مهره 28-01-2008 11:35 AM

هو الذي سيهتم في البيبي ويطنشك؟؟؟؟ ;)

أضحك الله سنكِ كما أضحكتني.

يا عزيزتي..

الأم عادةً هي التي تنشغل بعض الشيء لأنها هي التي تتولى الرعاية الأكبر بالطفل .. والأب يساعد فقط في بعض الأحيان ... هذا إن ساعد اصلاً ;)

شخصياً أعتقد أن الحب الحقيقي لا يقل ولا يختفي لأي سبب من الأسباب ... فإن كان لوجود طفل أثر ما على الزوجين المحبين فبالتأكيد سيكون أثراً إيجابياً يعزز العلاقة بينها ويزيد من قوة ترابطهما وتعلقهما ببعض.

ولكن كوني عقلانية بعض الشيء وتوقعي أن التفاصيل التي تعيشينها الآن بالتأكيد سيتغير بعضها .. وستكون هناك تفاصيل جديدة تلائم الوضع الجديد ولا تتناقض مع قوة مشاعركما تجاه بعضكما البعض.

كريستال 28-01-2008 11:53 AM

بالعكس يزيد

يصبح الارتباط اقوى واوثق

ستزيد عليك المسؤوليه لكن رتبي امورك من اولها ونظمي حياتك

اول اشهر بيكون صعب التنظيم خاصه انه البيبي بيكون معتمد على حليبك كليا لكن مع الوقت بتقدري تنظمي امورك

وصدقيني بزيد الحب ..

هـمــسـات 28-01-2008 12:09 PM

بالعكس انتي اللي بتهتمين في البيبي وبتنشغلين عنه بس تحملي تنشغلين عنه لان في رياييل مايتكلمون بس يشيلون في خاطرهم

اذكر عقب ماولدت ببنتي كنت وااايد مستانسه عليها كله قاعده عندها وزوجي يقولي اي كله تهتمين فيها اكثر مني ووو مع ان هو وااااااايد يحبها بعد كان يغار

القناصـ 28-01-2008 01:46 PM

معليش داخل عرض

بصراحه هو بيتعلق في الطفل اكثر وبيحبك اكثر

الله يوفقكم ان شاء الله

ludan2008 28-01-2008 01:56 PM

يزيد الحب بعد الطفل الاول لكن اعتقد انه ينقص بعد الطفل الثانى والثالث لزيادة اهمال الاب والاهتمام بالاطفال ومشاكلهم

خشبور 28-01-2008 02:35 PM

والله هذا يرجع إلى انخفاض درجة الاهتمام سواء للزوج او الزوجة فلو أن الزوجة اهتمت بالطفل وهذا اتوقع نسبته اكثر فقد يتضايق الزوج من ذالك ويبدء الشيطان بأستغلال هذه الفرصة .... فالفاهمة هي التي تعرف كيف تنسق بين الابناء والزوج وتعطي حقوقهم كما لو لم يكن هناك ابناء .. ونادراً ما نجد مثل هذه النوعية ...

تحياتي - وبالتوفيق

رحيق الجنان 28-01-2008 02:42 PM

شكرا كثير على ردودكم لي.الله يعطيكم الصحه و العافيه

أميرات 28-01-2008 03:37 PM

الحب يا اختي يزيد بالعشره .. يمكن الرومانسيه تخف شوي لان الواحد يكون مشغول اكثر بالطفل الجديد والمسؤوليات

لكن الحب ما ينقص بل يتعمق اكثر ..

انا الحين حامل بطفلي السادس لو كان الحب يقل مع كل طفل كان من زمان انا مطلقه و جالسه بيت اهلي ..

لاتحملي هم اختي .. هذه هي الحياه ..

وربي يقومك بالسلامه ويسعدك ..

ludan2008 28-01-2008 03:46 PM

ما شاء الله ربنا يسعدك .. انا خايفة لانى عندى طفلة واحدة فى شهرها السادس واحس ان حياتى ارتبكت واصبحت مقصرة فى البيت وفى زوجى ولا اعرف ماذا سيحدث اذا اصبحوا اثنين

الساعة الآن 04:20 PM.