منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   أرشيف مملكة المرأة (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=67)
-   -   مسابقة الرابحة الكبرى الشاملة للجماااااااااااال ..للجاداااات في تحقيق الحلم ....حياكم (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=99551)

غلا 2005 29-08-2006 06:46 AM

مسابقة الرابحة الكبرى الشاملة للجماااااااااااال ..للجاداااات في تحقيق الحلم ....حياكم

حبيباتي نظرا لانتهاء التحدي اللي رأسته الأخت دحووومي
ونظرا لآن البعض وأنا منهم أنقهر بقوة على انقضاء المدة اللتي حددتها دحووومي فقد رأت غلا أن تكون هناك مسابقة أخرى بعنون ( الرابحة الكبرى)
والله يقدرنا ..

أنا بصراحة كللللللللللي حمااااااااااااااااااااااااس و قد أبدت الاخت طلة خير رغبتها في المسابقة قبل أن أكتب موضوعي فربي يحقق لها أمانيها و ينحفها و يجملها روحيا و جسديا

أولا : مدة الرجيم من 6/8/1427هـ إلى 30/8/1427هـ
يعني تقريبا 24 يوم فقططططط يعني سهههههههههههههههلة

ثانيا :المناااااااااافسة و التحدي للجاااااااادات في سبيل تحقيق حلم الجمال :
1ــ تخفيف الوزن : أكيد لكل وحدة رجيم .. أنا عن نفسي سأتبع رجيم نظام الغذاء الميزان طبعا هو لا يصلح إلا لحالتي واللي تبغى تعرف بأقولها السبب ( وإذاعرف السبب بطل العجب)
أما أنتم حبيبااااتي فسوي الرجيم اللي تحسون أجسامكم ترتاح عليه وبيني وبينكم أنصحكم بالرجيم الأتي فقد جربته وهو والله رائع

التقليل من الطعام + الرياضة بسسسسسسس :29:

يعني قللي أكلك كومي من على المائدة وأنتي نفسك تأكلي .. وأهم شيء ابتعدي عن السكريات والحلويات و الدهوووون .. والرياضة يا حبذا يومية لمدة ساعة
طبعا : أنا عني سأعمل نصف ساعة مشي ونصف ساعة تمارين للجزء العلوي و لا تسألوني تراني ما أعرف أوصف و إن سألتوني بحاول أوصف لكم مهما استطعت لكن اعتذر مقدما ...

الشعر : أنا عني رح أستعمل خلطتين مرتين في الأسبوع :25:
الأولى : حناء + زيوت مخلطة + عصير الثوم لآن شعري يتساقط وخفيف+ الزبادي + عصير ليمون أو خل + بيضة .. هذه الخلطة قالت لي عنها طبيبة جلدية لما صلعت رحت لها وأعطتني هالخلطة و بالفعل رائعة و كنت أترك الثوم علشان الريحة و كانت كلما أروح للمراجعة تهاوشني .. تقولي لازم تحطي ثوم أهم شيء الثوم .. طبعا مشكلتها اني متزوجة فكنت أخط الخلطة في الصباح وزوجي في العمل و أتروش قبل ما يجي و أتعطر ..

الثانية : زيوت مخلطة و بأشوف هل أستمل نفس الخلطة الهندية المذكورة في هذا القسم و بعدها ألف شعري بمنشفة ساخنة لمدة ساعتين او أكثر

3ـ لتبييض الوجه ونضارته : سوف أعمل إن شاء الله الأتي ..مرتين في الأسبوع أو أكثر

أولا :زبادي+ مبشور الخيار الناعم على الوجه النظيييف لمدة نصف ساعة وهذه الخلطة سأكررها مرتين في الأسبوع لآنها مرطبة و منظفة و مغدية و مبيضة للوجه

ثانيا:
حليب بودرة+ شوفان مطحون+ خميرة + عصير ليمون + قليل من الماء يكفي للعجن لتكون ذات قوام رخو .. وهذه رح أعملها مرة واحدة وهي مبيضة ومصفية للوجه وعن تجربة ..أنا سويتها قبل زواج أخوي بكم أسبوع ولاحظت والناس لاحظوا أن لون بشرتي فتح مع اني في الأصل بيضاء بس ما أدري وش صار في وجهي صار مبهت اللون .. طبعا في ذلك الوقت كنت استعمل هذه الخلطة ثلاث مرات بالاسبوع و بصراحة كنت أخليها ساعة كاملة لآني أنسااااااااااها
ههههههههههههه:17:

يعني أحطها وأروح أشتغل ما أتذكرها إلا لم أضحك كانت تشد الوجه .. بعدين اروح افركها بإيدي ثم اغسل وجهي.. أفضل أن تجف تماما ثم يفرك بحركات خفيفة دائرية حتى تنظف هذه الكتل ثم يغسل بسهولة ..

حبيباتي من المفضل أن نخصص يوم مثل يوم السبت مثلا علشان نعمل تنظيف بالبخار لبشرتنا ..
وطريقتي اللي اسويها كالأتي .. أنزل وجهي على قدر الماء المغلي المتصاعد منه البخار ( لا يوجد عندي جهاز البخار و لذا لجأت للقدر) ثم انتظر 5ـ7 دقائق ثم أبعد وجهي واستنى تقريبا إلى أن ينشف الماء من على وجهي مع ملاحظة الابتعاد عن تيارات الهواء ..ثم أضع قناع كقناع الشوفان السابق ..و أحيانا ألف شاش على أطراف أصابعي وأضغط أو أدعك بها على أنفي للتخلص من الزيوان .. بس لازم بعدها تسكروا المسام اللي في الأنف .. مثلا عن طريق عصير ليمون أو عصير ليمون مخفف بماء الورد وهو الأفضل ..ثم أضع أي قناع وانتظر نصف ساعة ثم أغسل وجهي بالماء الفاتر ثم البارد مع مسحه بقطنة مبللة بماء الورد

ملاحظات للفائدة : نظرا لآن معظم البنات إذا علموا رجيم يسمرون أن يغمق لون بشرتهم فبالخطوات السابقة + عصير البقدونس والطماطم صباحا على الريق سوف يخلصهم من هذه المشكلة و ليس هذا فحسب بل إن شاء الله سيعالج فقر الدم عندهم .. لكن لازم شرب العصير هذا يوميا و إن تيسر إضافة الليمون فحسن ...

طبعا في كل يوم خميس سنعلن الرابحة الكبرى لذلك الأسبوع:14: :14: ( و سيكون على أكثر واحدة نقصت وزن ..ويارب ليت أهزمكم ...هههه) ثم في يوم 30/8/1427هـ سنعلن الرابحة النهائية وهي التي نقصت وزن + تفتيح لون بشرتها و صفائها + تحسن الشعر من تخفيف لتساقطه و حيويته طبعا أحس هذه صعبة شوي فشكلنا نركز على كم نقصت و صفاء البشرة ..الحكم على الوزن هو الميزان والحكم على صفاء و نضارة البشرة وبياضها هم أهلك بالأمانة .. يعني خذي لك أختك او زوجك و خليه يحكم على وجهك وبعدين خبرينا ...

أما جائزة الرابحة الكبرى فهي ::::

:17: :17: :17: :14: :17: :17: :17:

الدعاااااااااء الصادق للفائزة قبل فطور أول أيام رمضان اللهم بلغنا إياااه يا كريم .. وهذه في نظري أعظم هدية لها ..ويارب أفوز بها أنا( وحدة نذلة) وتدعوا لي فيها أن الله يرزقني الذرية الصالحة فلي 12 سنة لم أحمل ولله الحمد ... يعني على كل واحدة من المشتركات معها وللامانة أن تدعوا للرابحة الكبرى بأن يحقق لها أمانيها وأن يغفر لها وأن يحسن خاتمتها .. وطبعا لازم نجتمع هنا كلنا قبل رمضان .. ويارب ما يخرب كمبيوتري ...ويا ويلكم يا سواد ليلكم لو تخربووها في رمضان :17: :18: :17:

ملاحظة : يمكن أكون مقلة في الدخول على النت هالأيام لكن لا مانع من دخول موضوعي هذا يوميا إن شاء الله لأتابع أخباركن .. طبعا لأن أخواني سيأتون وعندي والله أشغال كل يوم أأجلها بسبب الكسل والله المستعان..

اللهم يا حي يا قيوم يا رحمان يا رحيم يا حنان يا منان يا ذا الجلال والإكرام
بلغنا رمضان وأعنا على صيامه وقيامه على الوجه الذي يرضيك عنا يارب

طلة الخير 29-08-2006 07:09 AM

غدا اروع بقوام اجمل

أهلين حبيبتي غلا كنت جالسه على اعصابي استنى الموضوع
حتى اني كتبت موضوع بعدين مسحته قلت لا والف لا غلا اهي اللي تكون صاحبة الموضوع مو انا((((((

انا معاك من اليوم ومانا ادخل الموقغ بكثرة لا يهمك انا باتابع اذا غبتي

المهم

اولا
معلومات عني

الاسم طلة الخير:23: :23:

العمر17سنه:15:

الطول 160

الوزن :30: :30: :30::11: :30: والله متفشله87:30: :30: :11: :30:
لكن الحمد لله جسمي مرتب وما كان وزني بالثمانين

انا اول كان 91 ومع التخيف لمدة شهر صار87

الوزن الطبيعي لي 61
يالله الله يعيني اللين اوصل له

يالله نبدا في الجد

بخصوص السمنه

انا راح اتبع نظام خاص فيني
لمدة اسبوعين

بعدين ان شاء الله اروح اكمل مع دكتور موعدي بعد اسبوعين
وراح اتابع معه للعيد

المشي ___نصف ساعه يوميا باذن الله

البشره انا الحمد لله بيضاء وماعندي مشاكل
بس فيه خلطة انا استخدمها تعطي نعومه خياليه بشكل ماتتصورونا اذا تبونها تامرون امر

الشعر
انا الحمدلله شعري لونه أشقر وطويل وناعم
بس خفيف شعرتي خفيفة
اذا في حل ياليت تساعدوني

انا راح يكون شعاري(((غدا أروع بقوام أجمل)))
أسال الله الكريم أن يرزقك الذرية الصالحة عاجلا غير اجلا
يااختي اعرف لك وحدة معرفة شخصيه جلست 18 سنه ماحملت واللحين معها بنت :15:
والعلاج
انها كانت تقوم الليل بسورة البقرة بنية العلاج
فعلت ذالك لمدة شهرين بعدين حملت
:15: :15:

تحيتي

غلا 2005 29-08-2006 07:34 AM

ربي يسعدك يا طلة خير وما أجمل شعارك

(((غدا أروع بقوام أجمل)))

خلاص باعتبرك نائبتي إذا غبت لظروف طارئة

معلومات عني: أنا أبي فقط أنقص ويوصل وزني للستين و أنا الحين وزني 68 و عمري
احم احم:18: تحت الثلاثين بكم سنة :25: ...

حبيبة قلبي : لو تكرمت وش الوصفة اللي تنعم البشرة .. إذا كانت مكوناتها عندي بأستعملها وعلشان البنات يستفيدوا

بالنسبة للشعر الخفيف : بصراحة قالت لي الدكتورة الجلدية عن خلطة الحنا اللي ذكرتها و بصراحة أحس انها قوت شعري و صار ينمو شعر جديد و صار فيه لمعة و ثقلت الشعرة بس مشكلته الريحة .. أنا بصراحة كنت أدرس و كنت أستعملها يوم الخميس الصباح ..وأبخر شعر علشان تخف الريحة بس نتيجتها حلوة ...

خلاص يا بنات اللي تبي تنظم معنا وش يدريكم يمكن تصير الرابحة الكبرى .. ونبدأ إن شاء الله من بكرة الموافق يوم الأربعاء 6/8 /1427هـ على بركة الله

حبيبتي طلة أشكرك على القصة المؤثرة بإذن الله سأعمل بما عملت هذه الحرمة ( قيام الليل بسورة البقرة ..) ياااااارب أحمل و أجيب عيال ياااااااارب .. رب لا تذرني فردا وأنت خير الوارثين

omfateeeema 29-08-2006 07:35 AM

:17: انا هشترك معاكم يا بناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااات:17:

ونظرا لانى جاهله بامور الخلطات والكلام ده فساكون متابعه جيده معكم:22: :22:

littelangel_11 29-08-2006 09:04 AM

اناكمان بحاول اشترك يا بنانيت

بس الله يعيننى احس الموضوع صب قوى وعايز وقت فاضى وانا للاسف

ماعندى واذا عندى فانا كسوله جدا فى الصيف بسبب الجو الحار جدا والرطوبه العاليه

لكن بحاول ان شاء الله

اختى غلا

الله يرزقك الذريه الصالحه عن قريب من قلبى والله

وانا ايضا اعرف واحدة بعد 11 سنه زواج رزقها الله ببنتين عقبالك ان شاء الله

اما عنى

فانا 160 سنتيميتر

ووزنى 66 يعنى ابى انقصه 6 كيلو وعندى نظام سرت عليه بالفعل من حوالى سنتين وكان مرة

حلو ما احس انى جوعانه وايضا يخفف وزنى ببطء وامان

لكن المشكله ان كل من حولى راوا انه عندما خففت وزنى الى 60 صار شكلى موبحلو

فانا افضل ان يكون مثلا 62

اما شعرى فانا بالفعل كنت بدات برنامج للعنايه به للتخلص من قشرة الشعر لانى ارتدى حجابى تقريبا

طوال اليوم بسبب ظروف عملى وهذا ارهقه كثيرا وبالفعل بدات القشرة تروح

اما البخار والخلطات فانا اعمله بالفعل لكن على فترات طويله لانى كما قولت كسولة بالحر

تحياتى لك وان شاء الله

اذا كانت الجائزة الكبرى من نصيبى يعنى

هاتنازلك عنها بطيب خاطر

احنا واحد

سلام

طلة الخير 29-08-2006 09:47 AM

أهلين حبيبتي

الخلطة هي
((المقادير
صابونة غار مبشورة ناعمة جدا تنقعينها بكاس ماي ورد طول الليل
عشان تذوب

علبة جلسرين السائل الشفاف من العطار
علبتين جليسوليد الاحمر كبار
فنجان قهوة زيت زيتون
فنجان قهوة زيت لوز
فنجان قهوة زيت خروع
ملعقتين كبار كركم من العطار لاتستخدمون مال الاكل لانه صبغته قوية
علبة فكس صغيرة

تخلطين كل المقادير خلط جيد او بالخلاط لين تمتزج مع بعضها وحطيها بعلبة واستخدميها يوميا لمدة ساعتين للجسم والوجه
وانا حتى استخدمها للمنطقه الحساسة والابط
وشفت بياض و نعومة وكل الاثار اللي بجسمي اختفت

انا ادهنها على جسمي ولما اجي اغسلها افرك بالليفة اللي من بدي شوب اللي على شكل قفاز احسن من الليفة المغربية
واسوي سنفرة الملح الخشن مع عصير الليمون
يعني اخلط كمية ملح خشن مع عصير ليمون واتفرك فيه

غزالة دبي 29-08-2006 10:19 AM

والله ...إن الموضوع جا في وقته .........الله يجزاك الف خير ويكرمك بكرمه وهو الكريم اللطيف.....

بصراحه احس اني تقاعست عن الاهتمام بالرياضه هذا الشهر .....وانا على استعداد تام وبناء على التحدي أعلاه ان اشارك ويخف وزني .....بس للأمانه بسير النادي اليوم وبتأكد من وزني بالضبط .....قبل شهر كان 63 بشوف كم زاد ولا نقص؟؟؟؟؟؟؟؟

وبعدها ببدأ في الرياضة والتخفيف من الأكل.......اتفقنا:22:

لوجهي ....بحط قناع الزبادي +الكركم الخاص بالوجه ........الأربعاء والخميس والجمعه بحط جسمي كله خلطة البياض الرهيبه المذكور .....

وبخلي من اليوم ورايح السدر المطحون صابون جسمي .......وكل ثلاثاء ان شاء الله حمام بخار وهااااات يا فرك

شعري ....المشكله سويت خصل عسلية اللون وفاتحة ما صار لي اسبوعين .....يعني بمتنع عن الزيوت مؤقتا وبحط له كريمات ومغذيات وحمام كريم بالبخار .......كله طبعا بعد امر الله وتوفيقه....

غلا 2005 29-08-2006 07:18 PM

السلام علييكم

أم فاطمة حياك حبيبتي بينا و الله يحقق لك كل أمانيك :22:

اختي الملاك الصغير : مفيش حاجة اسمها بحاول:16: .. قولي بأعمل رجيم و أهتم ببشرتي وبشعري:18: ..الخ
وابعدي عنك الكسل يا شاطرة ..ولا تنسي تشربي العصير اللي قلت لك عليه علشان وجهك ما يبهت و يظل وردي و نضر :d ...

بناااااااااات بأقولكم شيء ... أنا اليوم رحت أوزن جسمي وطلع 69 وليس 68 كما قلت لكم ... يالله أن شاء الله اوصل ل 60 طبعا .. أنا ما أبي أنحف كثيييييير ... لآن كل خواتي وأخواني وكل اللي قالوا لي من قرابتي .. نصحوني إني ما أنحف يقولوا بيخرب وجهي وشكلي .. على كلامهم تحليني السمنة .. و أنا صراحة ما أبي أنحف وزني الحين مقبول اجتماعيا .. ولكن أريد أن أكسب صحة:30: .. فكما تعملون السمنة أم الأمراض :11: ..

وربي يسعدك اختي الملاك الصغير.. على إيثاري على نفسك و التنازل في حال فوزك .. و هذا ليس بغريب عليك .. ربي يوفقك .. و لكن لازم الرابحة الكبرى لها نصيب من الدعوة الصادقة:25: قبل افطار أول يوم من رمضان .. الله يبلغنا إياه..وشكلي أنا وطلة خير رح نزيد عدد الرابحات .. بدل ما تصير وحدة ..يصيروا خمس ..

الرابحة الكبرى وهي الأولى : جائزتها الدعاء لها من قلب صادق بأن يحقق الله أمانيها و يغفر لها و يحسن خاتمتها في الأمور كلها و نستمر في الدعاء لها لمدة الخمسة أيام الأولى من رمضان

الرابحة الثانية : و جائزتها الدعاء لها بكل ما سبق لمدة 4 أيام الأولى

الرابحة الثالثة : وجائزتها الدعاء لها بكل ما سبق لمدة 3 أيام

الرابحة الرابعة : جائزتها الدعا لها بكل ما سبق لمدة 2 يوم أي يومان

الرابحة الخامسة :جائزتها الدعاء ....................... لمدة يوم واحد

ويكون الدعاء قبل الإفطار ... فنحن نعلم أن للصائم عند فطره دعوة لا ترد .. بالإمكان الرابحات أن يبلغن المتنافسات بطلباتهن من الأدعية و ياااارب اكون وحدة منهم فمن الحين أحدد طلبي وهو الدعاء لي بحسن الخاتمة +المغفرة + الذرية الصالحة البارة وش رايك يا نائبتي طلة خير .. في تقسيمي ..

وأشكرك يا طلة الخير على وصفتك الرائعة تصدقي انها عندي هذه الخلطة بس ما شريت مكوناتها .. والحين أتوقع لو أقول لزوجي يشتريها لي بيتجنن لأنه راح يشتري لي أغراض الريجيم .. أنا رح أستمر على خلطتي وإن شاء الله في المستقبل العاجل أسوي خلطتك لآني متحمسة لها وواثقة فيها ..

حبيبتي غزالة دبي : حيااااااااااااااااااك معنا
وأنا كمان تقاعست كثير عن الرياضة مع انها مهمة جدا وأحس صار لي كرش:29: ..
لكن أن شاء الله نحن قدها وقدووووووووووووود:22: :17: :17:
حبيبتي خطك في سبيل تحقيق الحلم رائعة .. فإلى الأمام يا غزااااااالة

بنااااااااااااااااااااات وينكم سوف نبدأ من بكرة الأربعاء .. في التفحيييييييط نحو الجماااااااااال :16: .... هلمواااااااا:20:

غلا 2005 29-08-2006 07:22 PM

لحد الحين اللي مشتركات هن
غلا 2005
طلة خير
ام فاطمة
الملاك الصغير
غزالة دبي
:
:
:
:
: