منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   صحة المرأة (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=107)
-   -   حامل وأعاني من افرازات (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=185657)

زهرة وعطارد 03-05-2009 09:48 AM

حامل وأعاني من افرازات

مرحبا بنات هذي اول مشاركة لي واتمنى تفيدوني انا متزوجة من تسعة شهور والحين حامل ف الشهر الثاني واسبوع الماضي نزلت لي افرازات بنية ورحت ع الدكتورة اللي متعوده اروحلها من زواجي وقالت لي الكيس موجود بس البيبي لسة ما ظاهر واكبر ممن اول مرة شفتة وعطتني ابرة تثبيت وقالت قليلي الحركة وبعدها توقف بتدريج ويوم الجمعة مرة تانية نزلي وتوقف واليوم صاحية اصلي الصبح وشفت البول صاير احمر ونشفت المكان وصار في المنديل دم وصحيت زوجي ورحت ع الطول المستشفى لما عملت تلفزيون تقولي الجنين ما مبين والكيس لابس ف حجمه بس لا تخافي الدم اللي نازل كميه قليلة وعادي اذا ما وصل وما بلل الملابس الداخلية بس مجرد لما اروح الحمام

فانا خايفة للاخر ع حسب علمي يبين البيبي تقريبا ف الاسبوع حتى الرابع وع العلم انا الحين ف الاسبوع السادس هل هذا امور طبيعية او لا ارجووووووووووووووووكم فيدوني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الاسبوع القادم عندي موعد وع حسب حسابي الحين الاسبوع السابع يعني انتظر بدقات القلب ومن الاساس البيبي لسة ما مبين والدكتورة خوفتني قلت اذا ما بين لحد الاسبوع القادم احتمال ييصير اجهاض

صح هالكلام

وانا صح خافة بس متوكلة ع رب العالمين ادعولي الله يثبتة ويحفظة ادعوووووووووووولي

ملاحظة انا دايم قبل الدورة تنزلي نفس هالفرازات وتستمر ثلاث او اربع ايام وبعدها تنزل الدورة عادي

زهرة وعطارد 03-05-2009 05:40 PM

يالله ما في رد معقولة

حبيبي دوما 03-05-2009 06:03 PM

الله يكون في العون
لازم تروحي عدكتور متخصص
ممكن تكوني اجهدتي حالك فصار ينزل عليكي دم
واتوكلي على الله اللي بدو اياه هو اللي حيصير

احلى ايام 03-05-2009 06:20 PM

حبيبتي الدم احيانا يكون احد اعراض الاجهاض واحيانا لا و يروح مع ابر التثبيت

انتظري حتى نهاية الاسبوع الثامن و اعملي سونار مرة ثانيه و ان شاء الله خير

نهر عطاء 03-05-2009 06:42 PM

حبيبتي أنا نفس مشكلتك , فقط أشوف الأفرازات والدم إذا رحت لدورة المياه,, وذهبت للدكتورة وقالت شي طبيعي بما أنه قليل جدا بنفس الوصف اللي ذكرت..
أنا مثلك في الشهر الثاني,,
وكتبت سؤال للدكتور أشرف في هذا المنتدى ورد علي بأنه شي طبيعي..
الله يرزقني وإياك الولد الصالح..

ماريا 03-05-2009 07:12 PM

احيانا السبب يكون الجماع حاولوا تمنتنعوا عنه في الوقت الحالي

تيررا 03-05-2009 07:27 PM

انا مع اختى ماريا انه احيانا يكون لهذا السبب ومو شرط انه يكون الله لا يقدر اجهاض اعرف ناس يصيروا طول الحمل كده انتى ارتاحى وتابعى مع الدكتورة حتى تطمئنى على الجنين ووضعه ونموه الله يكتبلك الصالح والخير ان شاء الله

حلمي قريب 03-05-2009 07:41 PM

انا كنت مثلك .. لا .. يمكن اكثر منك .. كان الدم متواصل وينزل بدون توقف ... وكنت متأكده ان الحمل مهدد بالخطر ..ولكن مع
حبوب الدوفاستون والابر المثبته مرتين في الاسبوع .. الحمد لله والشكر الله

وقف الدم وتركت الابر فقط .. والحبوب استمريت عليها لحد ماوصلت الشهر الرابع

وبعدها خلاص الحمدلله مشى الحمل اوكي

وجبت ولدي بالسلامه

لا تخافين ..
ان شاء الله بتسمعين نبض الجنين هو يبان اكيد في الاسبوع الثامن

زهرة وعطارد 04-05-2009 08:45 AM

اشكركم حبيباتي من اعماق قلبي ما قصرتو والله

واما بالسبة للجماع ما في اجماع من يوم ما عرفت اني حامل الدكتورة منعتني واما بالنسبة للدم امس الصبح وتوقف واستمرت الفرازات البنية مع خيوط الدم والحمد لله ع الكل حال

انا صراحة تعبت من التفكير ف الاخير وكلت ربي بالموضوع ان يشفيني ويشفي جنيني ويسلمه من اي مكروه

شكرا حبيباتي بصراحة ارتحت لردودكم الله يريح قلبكم دنيا واخرة

الساعة الآن 03:42 AM.