منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   المقبلين على الزواج (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=7)
-   -   برود المتقدم للزواج بماذا يفسر؟ (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=214825)

اة ياروحى انا 12-10-2010 11:56 PM

برود المتقدم للزواج بماذا يفسر؟

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اتمنى الجميع يشارك رجال ونساء لان الموضوع شخصى ومازمنى من زماااان واتمنى اسمع اراء او وجهات نظر خصوصا من الرجال لانهم اعرف ببعضهم

تتقدم اسرته ويبدون اعجابهم ثم بعد ذلك يتبقا دور الشاب وتبدا مرحله البرود والتمطيط يعنى التحرك ببطء لغير السعودين:27:

حصلت معى كم مرة ونفسى واتمنى اعرف وش السبب ماحصل شوفه شرعيه ولا شى لكن يتحرك ببرود هل هالشى طبيعى او مؤشر على شى مو كويس حصلى قبل ورفضت كذا شخص بسبب هالموضوع

باعتقادى الشخصى ان الحماس للزواج ولى راح يسعدنى مابى واحد يجرجر نفسه ويتحرك ببطء يوتر

ماعرف توافقونى الراى تعارضونى واتمنى لو احد صارت معه تجارب مشابهه يحكى هنا لان هالقضيه مازمتنى وتكررت معى ومو فاهمه ليه ابد!!!!!!!!!!!

شكرا لكم

ملاك الغربة 13-10-2010 01:50 AM

اسأل الله لكِ السعادة في الدارين ..

نقل إلى مكانه المناسب .

رسيـــل 13-10-2010 01:56 AM

السلام عليكم ..

أنا معك أنه شيء يضايق جدا ...

وفي الحقيقة كان أحد أسباب الرفض عندي ... وما زلت أرى أنه كذلك إذا لم يبرر هذا التأخير ..

في حفظ الرحمن ،،

ذات الهمة 13-10-2010 02:15 AM

ههههههههههههههههههه الباين كلنا نعاني من نفس المشكلهـ ،،،

بصراحهـ انا ع دايم يتقدمون الاهل الاول ومايصير نصيب مع انهـ يصير قبول من ناحيهـ العيلتين ،،،

بس لما أتقدم خطيبي في الأول جاء هو واختهـ وقابلته بحضور آخي كان أريح وأفضل وبعدها بأسبوع تقدموا العيلة ،،،

وسبحان الله الشخص منا مايعرف وين خيرتهـ واسأل الله إن يكتبن لنا الخير ،،،

**تماني** 13-10-2010 03:14 AM

هالشي يصير احيانا بسبب اهل الولد
يعني بعد ماشافو البنت مثلا تكون ماعجبتهم و يوصفونها بطريقه تخلي الولد مايتحمس, عشان كذا يبرد مع انه ممكن لو شافها تعجبه.

هالشي مره يقهرني لان ذوق الاهل غير عن الولد .

عاشقة الغالي 13-10-2010 10:37 AM

انا عشان هالشي صراحة ارفض انو تجي والدته واخته مثلا اولا
دايما كنت اطلب يجي الشب من اول مرة
انا خطيبي لما تقدملي هو كان من اول زيارة وبعد يومين اتصل على بابا وكلمو بعدين طول الموضوع اسبوعين حسيت انو بارد
بس لما انخطبنا قلي عن الي صار وكان في اسباب وظروف
بس فعلا يمكن لما الام والاخت تشوف البنت ماتعجبها فتوصفها بطريقة خاطئة للولد وسبحان ربي يمكن ماتعجب الام والاخت بس تعجب الرجل عشان كذا افضل يكون موجود من البداية
ماحدا يعرف وين نصيبه

رجل حليم 13-10-2010 12:41 PM

هو لا يعرفك بعد يا اختي الفاضلة ..

و ربما عندما يعرفك يكون حماسه كبيرا ..

بعض الصبر و لا تتعجلي ..

شبيه السيل 14-10-2010 03:35 AM

انا اشوف فيه فرق بين البرود والثقل او بالعامي ( الركاده ) .. يعني تخيل السيناريو ان اهلي يشوفون البنت ويجون يقولون لي وبعد بكره اتصل على ابو البنت ابي اجي مادري احسها عجله غير مبرره

الوفية لوالديها 15-10-2010 12:37 AM

عليكم السلام

طبعا تصير كثير و يمكن يرجع لك بعد اشهر او اسابيع بعد ما يكون استنفد البنات و البحث

انا ارفض بعد الرؤية باسبوع .. لانني افسره بانه متردد و غير واثق

اة ياروحى انا 17-10-2010 12:07 AM

رسيل اؤيدك بقوة وانا مثلك اعمل ولكن ماعرف اذ كان تصرفى غلط او صح!!!!!شكرا لك

الساعة الآن 11:01 AM.