منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   المتزوجين (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=6)
-   -   كيف أعيد ثقة زوجي بي ؟ (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=187849)

*بسمة أمل* 12-06-2009 01:03 PM

كيف أعيد ثقة زوجي بي ؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,,

اتمنى ان يكوون الجميع في اتم الصحه والعافيه ,,,

وبعد ,,,

انا امراءه ولله الحمد متمسكه بحجابي وهيئتي يعني معتدله بلباسي وزوجي ولله الحمد يثق فيني ودائما يردد هادا الكلام اكثر ماايعجبني فيك التزامك ولا نزكي على الله احدا بس هادي ووجهت نظره ممكن يبي يشجعني اكثر انا مااخفيكم ادا شفت وحده ملتزمه بحجاابها والله وودي اكوون مثلهاا يعني احيانا البسس قفاز يدين واحيانا اتهااون يعني جاائتني اياام التزمت بلبسس القفااز والحجااب المحتشم بعدين تركته وقلت اهم حااجه الي بالقلب يعني بالاصح انا متقلبه !!!!!!!!!
المهم بااقي مااجينا بالساللفه انا استخدم النت تقريبا من 7 سنوات ولله الحمد ماادخل غير المفيد ومجرد تصفح وزووجي مخلي لي الحريه التاامه لانه يثق فيني يعني تخيلووووووووووو من 7 سنوات الى هاادي السنه تجيكم السسالفه ؟؟؟؟

هادي السنه احسسس اني تغيييرت كثيييييييييييير ليه ماادري صرت احب ادخل للاشيااء الي كنت استحاااله افكر اممر لمهاا مثل غرف الدردشه صرت ادخلها يعنو شفتو كيف بالاول كنت ماافكر ادخل منتدى فيه رجاال والحيين اقصد دخوول المختلط يااارب تثبتني ؟؟؟؟

بعدين سجلت بمنتدياات مختلطه ومااامنهاا فايده !!!المهم استمريت بدخوول الاشياء هاادي وزووووووووجي يثق بي وماايفكر اني ادخل الاشيااء هاادي ماادري احسسسس كااني امر بمررحلت مرااهقه مع العلم ان عمرري 26 وعندي عياال بسس احسسس اني اسسوي اشيااء حقت مرااهقين بس والله اني اتندم وااحااول اني اتركهاا ؟؟؟ وارجع ثااني ؟؟؟

بعدين جاء اليوم الي دخل علي زوجي وانا باحدى المنتديات فصندووق محادثه ومع بنات من المنتدى وانصدددددددددددددم وقرا اسم المنتدى وقلب معررفي وتفااجئ اني ادخل هالاشياء التاافه وانه كاان يثق بي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انا بوووووقتها والله صاار قلبي يرجف انا الحمدالله احسس مااسويت جريمه بسسس ثقت زوووجي احسسس خلاص بعدهاا ووعدني انا ماادخل بالليل النت وامجررد قراائه واطلع يعني مااطوول بسسس احس انه مااصاار مثل اووول انا ووعده ان ماادخلها واني اصلا مستحقره نفسي بدخوولي لاشيااء هاادي واني عاازمه اتركها بسس قدر ربي وشفتني والى انا ابتركها قاال خلااص اتركيها واحس انه صاار ورااي يدخل الاب تووب حقي ويقلب فيه من ورااي واحسس بااقي مااصاار يثق فيني حتى رجعته من السفر مااصاار يقوول متى الوقت الي رااجع فيه يجي فجئه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بسسسسسسسس احس طفشششششت ماابيه يعااملني كدا انا خلااص تركت الي كنت ادخله وقلت دخلتي لنت اصلاا بسسس باااقي المعاامله احسسسه بحدررر ,,,,,,و

ارجووووووووكم كيف اخلييه يصير يعااملني مثل اووول ويثق فيني مثل اووووووووول بلييييز ....

tunisian 12-06-2009 01:09 PM

لازم تبيني إنو إلي عملتيه ما يعتبر خطأ كبير لو كان خطأ. يعني لا يوجد شئ يستحق كل هذا.

hermosa 12-06-2009 01:26 PM

حبيبتي والله صعب إذا شك الزوج بزوجته،تصبح العيشة مخيفة وغير آمنة..
قبل كل شئ لازم تستغفري ربك على ذنبك انك تكلمين رجال في غرفة المحادثة.
وتتوبي توبة نصوح يا عمري والله ما راح يفيدك حدا إذا صار شئ بينك وبين زوجك؛والشك مو سهل بالنسبة للرجل وصعب ينساه أو يغض النظر فيه..فاحذري
حبيبتي في أشياء كثييييرة بالنت ممتعة ومسلية،وتكوني مرتاحة دينيا ودنيويا..
والدردشة إذا داومت عليها ممكن يصير عندك إدمان ،للي راح تخسري فيه أشاء كثيرة وما تربحي شئ.
يعني الانطلاقة لازم تكون منك والتغيير لازم يكون فيك اول شئ.
ثانيا إذا فعلت هذا وان شاء الله استطعت التغلب على شيطانك،ولاحظت ان زوجك هو هو ما تغير من جهتك ولساته شاك..
يجي وقت المصارحة والجلسة الصادقة بينك وبينه،يعني موضوع مثل هاد ما لازم تخليه غامض،لإن وساوس الشيطان نعلة الله عليه ما راح تخلي زوجك مرتاح أبدا،خصوصا انه كان مانحك ثقة عمياء وما ظان ابدا ان زوجته الطاهرة،المتشبثة بدينها ممكن انه تكون بغرفة دردشة للي يعني انه الشيطان بدا يستولي عليها،وللي ممكن انه تتمادى بدون ما تحس(هذا ما يدور في باله هو).
انتي لازم تعتذري له وتقسمي انها كانت مرة،وما عدتيها وابدا ما راح تعيديها.
وانه يؤلمك معامالته لك هكذا،وتحسيسه لك بعدم الثقة،وطبعا ذكريه بأنك تحبيه جدا ومستحيل تسوي شئ غلط ..
ولك التوفيق حبيبتي

بكر الشايب ياسمين 12-06-2009 01:32 PM

اثبتي صدق نيتك له

وعطيه لاب توبك وقوليله خله عندك ولا حط باسوورد على الكمبيوتر وما رح ادخل إلا وانت جنبي

الثقة صعب ترجع زي أول للأسف إلا بعد فترة

tunisian 12-06-2009 01:34 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tunisian (المشاركة 2171396)
لازم تبيني إنو إلي عملتيه ما يعتبر خطأ كبير لو كان خطأ. يعني لا يوجد شئ يستحق كل هذا.

أستدرك . أنت قلت أنك تتحدثين مع الرجال على الشات . هذا خطأ لكن عليك بالإستغفار و المداومة على الإستقامة حتى ترجع الثقة من جديد.
أقولها لن ترجع الثقة بالكلام و لكن بالفعل إبتعدي عن هذه الأشياء كليا و داومي و مع الوقت ستعود الثقة.
كوني صبورة لا تستعجلي ثقته.

*بسمة أمل* 12-06-2009 02:22 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hermosa (المشاركة 2171409)
حبيبتي والله صعب إذا شك الزوج بزوجته،تصبح العيشة مخيفة وغير آمنة..
قبل كل شئ لازم تستغفري ربك على ذنبك انك تكلمين رجال في غرفة المحادثة.
وتتوبي توبة نصوح يا عمري والله ما راح يفيدك حدا إذا صار شئ بينك وبين زوجك؛والشك مو سهل بالنسبة للرجل وصعب ينساه أو يغض النظر فيه..فاحذري
حبيبتي في أشياء كثييييرة بالنت ممتعة ومسلية،وتكوني مرتاحة دينيا ودنيويا..
والدردشة إذا داومت عليها ممكن يصير عندك إدمان ،للي راح تخسري فيه أشاء كثيرة وما تربحي شئ.
يعني الانطلاقة لازم تكون منك والتغيير لازم يكون فيك اول شئ.
ثانيا إذا فعلت هذا وان شاء الله استطعت التغلب على شيطانك،ولاحظت ان زوجك هو هو ما تغير من جهتك ولساته شاك..
يجي وقت المصارحة والجلسة الصادقة بينك وبينه،يعني موضوع مثل هاد ما لازم تخليه غامض،لإن وساوس الشيطان نعلة الله عليه ما راح تخلي زوجك مرتاح أبدا،خصوصا انه كان مانحك ثقة عمياء وما ظان ابدا ان زوجته الطاهرة،المتشبثة بدينها ممكن انه تكون بغرفة دردشة للي يعني انه الشيطان بدا يستولي عليها،وللي ممكن انه تتمادى بدون ما تحس(هذا ما يدور في باله هو).
انتي لازم تعتذري له وتقسمي انها كانت مرة،وما عدتيها وابدا ما راح تعيديها.
وانه يؤلمك معامالته لك هكذا،وتحسيسه لك بعدم الثقة،وطبعا ذكريه بأنك تحبيه جدا ومستحيل تسوي شئ غلط ..
ولك التوفيق حبيبتي

اهلا بك اختي وجزاك الله خير ع الرد بسسسسسس:rolleyes: كلمتك المتشبثه بدينهاا والله قوووويه ان شاء الله فيني دين مااتشبثت يااختي وربي اوووجعني قلبي :(

مشكووره اختي وان شاء الله يرجع مثل اوول

*بسمة أمل* 12-06-2009 02:30 PM

:(
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بكر الشايب (المشاركة 2171416)
اثبتي صدق نيتك له

وعطيه لاب توبك وقوليله خله عندك ولا حط باسوورد على الكمبيوتر وما رح ادخل إلا وانت جنبي

الثقة صعب ترجع زي أول للأسف إلا بعد فترة

جزاك الله خير ع الرد
هو اوول مااكتشف الامر اخد جهاازي عنده بسس اياام ورجعه لان سفريااته كثير وقليله جلسته بالبيت وقاال خووديه وانا ابرااقبك بسس انا قووولت ماابيه خلاااص ادا هو بيخرب حيااتنا ماابيه بسس اياام ورجعت له لانه يوونس صرااحه مااقدر الاستغنااء عنه والحمدالله رجعت رجعه مثل اوووول لااستفااده وتصفح المفيد فقط,,
بسس مشكلت الثقه ابييييييييها ترجع:(

*بسمة أمل* 12-06-2009 02:35 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tunisian (المشاركة 2171417)
أستدرك . أنت قلت أنك تتحدثين مع الرجال على الشات . هذا خطأ لكن عليك بالإستغفار و المداومة على الإستقامة حتى ترجع الثقة من جديد.
أقولها لن ترجع الثقة بالكلام و لكن بالفعل إبتعدي عن هذه الأشياء كليا و داومي و مع الوقت ستعود الثقة.
كوني صبورة لا تستعجلي ثقته.

جزاك الله خير ع الرد
انا ولله الحمد مااطولت بدخولي لااشيااء هاادي وغلطت واعترفت بغلطي وتركتهااا وان شاء الله ربي يتووب علي وان شاء الله تعوود ثقته ياااارب

حيوها لاعدمتوها 12-06-2009 02:50 PM

بصراحه يا اختي انتي غلطتي وبكذا خنتي زوجك لازم تتوبي الى الله وعليك بالدعاااااء والاستغفاااار وحاولي انك ترجعين تقة زوجك بك مثلا لا تفتحين النت الا اذا كاان عندك وجهازك خلييه داايم حووله عشان ما يشك فيك ..
والله يهديك ويصلحك ..

*بسمة أمل* 12-06-2009 02:54 PM

يؤيؤيؤيؤيؤ وينكم:29: القراء 52 والي رد 3

انتظررركم,,,,,,,

الساعة الآن 03:00 AM.