منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   مساحة مفتوحة (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=3)
-   -   كيف تعرف انك علي بال غيرك ؟؟؟؟ (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=217288)

نور الاميرة 04-12-2010 09:43 AM

كيف تعرف انك علي بال غيرك ؟؟؟؟

السلام عليكم
:17:

اخواني و اخواتي بالمنتدي ينتابني شعور احيانا لا افهم معناه و هو اني اشعر باشتياقي و حنيني لأناس لم اراهم منذ سنين و احيانا منذ فترة قريبة

ابشرحلكم شعوري باللهجة العامة عشان تفهموني احسن :22: تمر علي لحظات احيانا اذكر ناس صارلي كثيييييييييييير ما شفتهم او ناس شاء الله و بعدني عنهم فقريت في العديد من المنتديات ان سبب هذه الحالة انه الشخص نفسه يكون في تلك اللحظة متذكرك او تكون انت كمان علي باله:rolleyes: انا استغربت مرررررررررة هل معقول انه هالتفسير يكون صحيح :confused: يعني كيف ممكن تعرف انك علي بال غيرك من مجرد فقط شعور و خاصة لو كانو ناس منت بشايفهم من وقت طويييييييييل

اتمني ان لا تبخلو عليا بردودكم و لو احد منكم صارله موقف زي كدا ياريت يشاركنا فيه لاني بجد كونفيوزد.:(:eek:

حلم وتحقق.... 04-12-2010 12:25 PM

لا اعتقد بأن ما قرأتي صحيح..وقد تلعب الصدفة دورا فيه

عاشقة الغالي 04-12-2010 02:02 PM

نور الغاليه كيفك
مااتوقع انو الي سمعتيه صحيح
بس فعلا احيانا الواحد بيتزكر ناس من سنييييييين ماشافهم
بس بكون في شي ذكره فيهم
بس مااتوقع انو يعني بكون كمان نفس الشخص بفكر فينا بنفس اللحظة

خاله بيتا 04-12-2010 03:37 PM

كانت تصير معي أحيانا .... أفكر بشخص معين واذا اتصلت يقولوا كنا نفكر فيك ...أو أشعر بالخوف والقلق عليهم ويكون فعلا عندهم مشكلة ...وهم نفس الشي ... اذا كنت متضايقة يكونوا اول ناس تتصل أو أحصل مسج منهم تسأل عن أحوالي ... ناس معينين مو مع كل الناس ...

ما أدري ..................

monarch 04-12-2010 04:11 PM

الأغرب من ذلك إذا وجدتي هذا الشخص الذي تفكري فيه والذي لم ترينه منذ فتره بعيده ولم يكن بينكم اي اتصال وبمجرد تذكرك له تجدينه يتصل بك أو يبعث رساله .. حقيقة حدثت معي ولا أعلم إن كانت صدفه أم عير ذلك..

تقبلي مروري أختي الكريمة..

خاله بيتا 04-12-2010 04:20 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة monarch (المشاركة 2528669)
الأغرب من ذلك إذا وجدتي هذا الشخص الذي تفكري فيه والذي لم ترينه منذ فتره بعيده ولم يكن بينكم اي اتصال وبمجرد تذكرك له تجدينه يتصل بك أو يبعث رساله .. حقيقة حدثت معي ولا أعلم إن كانت صدفه أم عير ذلك..

نعم ..مررت بهذا ....ان تكررت لا تكون صدفة .... ربما هي أرواح متآلفة ....

نور الاميرة 04-12-2010 04:27 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلم وتحقق.... (المشاركة 2528589)
لا اعتقد بأن ما قرأتي صحيح..وقد تلعب الصدفة دورا فيه

شكرررررررا حلم و تحقق علي مرورك الرائع ....

نور الاميرة 04-12-2010 04:29 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة الغالي (المشاركة 2528616)
نور الغاليه كيفك
مااتوقع انو الي سمعتيه صحيح
بس فعلا احيانا الواحد بيتزكر ناس من سنييييييين ماشافهم
بس بكون في شي ذكره فيهم
بس مااتوقع انو يعني بكون كمان نفس الشخص بفكر فينا بنفس اللحظة

يا هلا بعاشقة الغالي

انا و الحمد لله بألف خير

انا مش عارفة بس الي خلاني ابحث في هدا الموضوع انو حصلت معي و كنت متفاجئة مرررررررة

تسلميلي علي مرورك الرائع و علي فكرة انا قاعدة اعد معك اقتراب موعد زفافك علي خير ان شاء الله :14:

نور الاميرة 04-12-2010 04:31 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Beta2 (المشاركة 2528653)
كانت تصير معي أحيانا .... أفكر بشخص معين واذا اتصلت يقولوا كنا نفكر فيك ...أو أشعر بالخوف والقلق عليهم ويكون فعلا عندهم مشكلة ...وهم نفس الشي ... اذا كنت متضايقة يكونوا اول ناس تتصل أو أحصل مسج منهم تسأل عن أحوالي ... ناس معينين مو مع كل الناس ...

ما أدري ..................

Beta2 مشكووووووورة علي مرورك الرائع

نور الاميرة 04-12-2010 04:33 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة monarch (المشاركة 2528669)

و انا كمان هذا الي حصل معي نفس الشي :22:

لك من اطيب التحيات و مشكورة علي مرورك الرائع

الساعة الآن 02:18 AM.