منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   المتزوجين (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=6)
-   -   إلى من تزوج الزوجة الثانية ... تجربتك (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=191367)

السيرو 20-08-2009 09:49 PM

إلى من تزوج الزوجة الثانية ... تجربتك

إلى من تزوج زوجه ثانية بعد مشاكل مع زوجته الأولى

1- كيف وجدت الحياه بعد الثانية؟هل انتهت مشاكلكم

2-وهل عوضت ماافتقدته ؟

3- وماالأسباب الجوهريه التي دعتك للزواج من الثانية ؟

4- على ماذا كنت تحرص عند إختيار الزوجة الثانية؟

5- هل تؤيد الزوجه الثانية ؟

رجل بقلب طفل 21-08-2009 01:30 AM

نفسسسس السؤااال

السيرو 21-08-2009 01:31 PM

من يجيب علينا

دلع سلطان 21-08-2009 01:59 PM

متابعه

علوالنفس 21-08-2009 02:12 PM

بالنسبة لي بعد اسبوعين سيكون عقدي على زوجة ثانية .. ممكن اجاوبكم بعد أسبوعين

السيرو 21-08-2009 05:47 PM

شكرا لك ننتظر البقية

بسمة ايامي 22-08-2009 01:34 PM

انا زوجة ثانية وهذة تجربتي انا وزوجي مع الزواج الثاني وانصح الكل بعدم الارتباط بالثانية الابعد طلاق الاولي او اذا كان غير مرتاح من الزواج من الاولي قبل الانجاب يخلص من الزواج لاينتظر حتي ينجب قبيلة وبعدين يفكر يتزوج ثانية يضيع الاولاد ويضيع عمرة والزوجة الاولي ماتفرق معة اذا كانت سيئة ممكن تتزوج والثانية تضيع في دوامة مشاكل لاخر العمر وكانة مذنبة في الزواج برجل متزوج
انا قد سبق وطرحت مشكلتي مع ابناء زوجي في نفس المنتدي والان هذة مشكلتي من اربع سنوات لاني زوجة ثانية خطافة الرجال كما يقولوا ودائما الزوجة الثانية اسوء انسانة في الدنيا
انا متزوجة من اربع سنوات زوجي متزوج وعندة الان من الاولى 7 اطفال تزوجت به زواج تقليدي وعندما رأيته من النظرة الاولى احبيت هذا الشخص بحنون رغم ان اهلي قالوا لي انتي صغيرة في السن وهو كبير ولديه اطفال لاتتزوجي بة قلت له لا ان اريد هذا الرجل ولن اتنازل عن ذلك ابدا عندما تزوجنا كان عمري 24سنة وهو39 سنة قال لن اخبر الزوجة الاولى إلا بعد العقد والملكة وهناك اسباب كثيرة لزواجه على الزوجة الاولي وقدر الله اكبر لجمعي مع هذا الرجل اروع رجل في العالم عندما علمت الزوجة الاولى اقامت الحرب والمشاكل وحاول ارضائها بكل الطرق حتى كتب له شقة عمرة فيلا بمليون ريال رضوة لها ولابنائه حتي تجلس على ابنائة رضيت عن غير رضي مضت الايام
ثلاث سنوات مشاكل لايعلم الا الله من بعد الحمل الاول بابني تركني وانا حامل في الشهر السابع في السنة الاولي وهجرني بسبب خصام بسيط بيننا وبلاسبب يستحق ذلك هجرني شهرين وكنت ابحث عنة في الشوارع والمساجد وذهبت الي بيته الاولي وانا ابحث عنة مع اخي كالمجنونة وكان مغلق للجوال ولايرد وساطة من احد حتى من اخية وامة ولماذا تركني بلاسبب وانا احبة وعندما تزوجني كان يحبني حبا كبيرا جدا وضحى بكل شي من اجل استمرار الزواج واقام لي فرح من اجمل الافراح منزل من اغلى واجمل المنازل لم يقصر معي ابدا وفجأة هجرني ولم يعد لي الابعد ان انجبت في المستشفى كان يشعر بالصد مني بدون سبب وعلمنا والله اعلم ان هذا من السحر من الزوجة الاولي واهلها
عاد لي بعد مرور السنة الاولي بكل حاجة من حب ومشاكل وكان يقول لي شعرت بالكره لك وكنت اريد تطليقك بلاسبب ولكن حكمة الله وصبري عاد لي لاني لااتخيل حياتي بدونه ولم اجعل اي احد يتدخل في مشاكلي معة حتي ابي واهلي
السنة الثانية اصبح عندي ولد عمرة الان ثلاث سنوات ونصف مرت بمشاكل وحب وضغط من الزوجة الاولي تريد منه ان يطلقني رغم انني لم اشاهدها في حياتي وانا وهي متباعدين عن بعض وزوجي عادل حتي في الساعات رجع لي ببعض الحب وكنت اشعر بحبة للزوجة الاولى اكثر مني لكن اقول يكفي اني احب هذا الرجل بجنون كنا نجد ماء مكبوب عند الباب وسحر من الزوجة الاولي واهلها
مرت الان السنة الثالثة كنت احمل واجهض بلاسبب وهي تحمل وتنجب عناد لي فقط 000
وربما يكون ايضا سحر بدأ في شعبان في السنة الثالثة رسائل علي جوال زوجي يخبره ان الزوجة الاولي تقوم بعمل سحر لنا وكان الساحر هو الذي يرسل لنا بناء على كلامه في الرسائل واخبرنا ان السحر موجود تحت مقعد السيارة لزوجي وهو سحر تفريق بيننا وفعلاً وجدت السحر تحت المقعد انا وهو ومكتوب به كلام لم نستطيع فهم الاقليل منه ان هذا السحر يجعلة يكرهني وينفر مني وذهب لزوجة الاولي وقالت ليس هي وليس هناك من له مصلحة في تفريقنا غيرها
بدأت المشاكل من هذة السنة الثالثة كل يوم رسائل بالسحر واصبحوا يرسلون من هذا الرقم رسائل لكل من يعرفنا لاصحاب زوجي والجيران ولااعرف لماذا وزدات المشاكل مع زوجي مع زوجتة الاولى وتقول انا من افعل السحر وليس هي وانا من ارسل الرسائل علم انني والله يشهد علي مااقول ونحن علي ابواب رمضان لااعرف السحر ولم اذهب لساحر طوال حياتي ولم اعرف السحر الابعد زواجي واخاف الله جدا واحب زوجي جدا ولم اضر اي احد في حياتي لازوجته ولاابنائه غلطتي الوحيدة ربما الزواج برجل متزوج ولااعلم ان الحال سيكون كذلك من جهلي في الحياة الزوجية وحبي لزوجي من النظرة الاولى لم افكر إلابالزواج بة دون التفكير بالعواقب
زوجي اكتشف من خلال الرسائل ان وزوجته الاولى واهلها واخواته يتعاملون بالسحر وكانت تضع له السحر في الطعام ودم الدورة اكرمكم الله حتى اصبح مريض ولايستطيع تحريك يده كتفه وكان يتعالج بلافائدة وبعد ذلك علم ان هذا سحر وانا كنت اجهض ومشاكل بينا تولع بسبب وبدون سبب ساعة يحبني وساعة يكرهني ويترك البيت بلاسبب وانا صابرة على أذية الزوجة الاولى والله يعلم انني لم افعل اي حاجة تجاه الكم الهائل من المصائب المتدفقة علي وعلى حياتي ليس ضعف ولكن خوف علي حياتي مع زوجي وحبي له
بسبب الرسائل تورط زوجي مع اكثر الناس برسائل فاحشة من اهل واصدقاء وجيران وعندما ذهب ليشتكي الشرطة ذهب اخ الزوجة الاولي للشرطة ايضا وقال ان زوجي من ارسل رسائل للناس يسب ويغازل الزوجات وزوجي يخاف الله ويصلي ولم يفعل ذلك ابدا
ذهبت هي للمحكمة وطلبت الخلع من زوجي بسبب الزواج عليها ولان صورها في غرفة النوم ووزع الصور والفيديو وهو والله لم يفعل ذلك ابدا واخذت صك البيت الذي كتبه باسمها واخفته عند اهلها
وصل خطاب الخلع لزوجي وجن من تصرف الزوجة التي احسن لها الدهر وكتب لها شق عمره وراعي ظروفها وكان محافظ على بيته لاخر لحظة
ذهبت بعد المحكمة للشرطة ورفعت ايضاقضية علي زوجي بالتصوير في غرفة النوم وارسال رسائل فاحشة عليها وعلي اهلها وللعلم ان الذي يرسل الرسائل اخوها واختها وبعد ذلك كانت هي تورط زوجي مع الشرطة سنةكاملة بين شرطة ومحكمة وادعاء عام وخرج ببراءة من كل القضايا وهو معلم فاضل مصلي حاول مع الزوجة الاولي رغم كل مافعلتة التراجع عن الخلع والشرطة لاجل الابناء وكانت حامل ولم ترضى بعد ذلك ذهب هو وطلقها حفاظاً على كرامته وهي رفضت ارجاع البيت له وقالت هذا ملك لي وتورط زوجي مع الناس واصبحت حياتي معه مشاكل في مشاكل وأنا صابرة لحبي له وهو لم يقصر معي ودافع عن حياتي معه وانا وقفت بحانبه انتهت عدة الاولى وانتهت السنة الثالثة ابنائه عندالام يقفوا في صف الام ضد الاب الذي لم يقصر معهم ابداً كانوا عند أمهم ويصرف عليهم حتى الطعام والكهرباء كان بعد الطلاق يدفعهم لابنائه وهم عند الام
وفي يوم من الايام انقطعت الكهرباء فذهب ليسدد مبلغ تقريبا 1000 ريال لبيت الطليقة لاجل الابناء وعندما تاخر رجوع الكهرباء دهبت للشرطة واشتكت علية ان الاب قطع الكهرباء عن بيتة وهو من سدد الكهرباء من حسابة الخاص هل رايتكم فعل اسوء من ذلك تجاة فعل واخلاق زوجي
وايضا طردت الشغالة التي علي كفالة زوجي كانت تخدمة حتي بعد الطلاق مع رواتبة متاخرة 24الف ريال حتي يدفع زوجي لة وكل هذا وزوجي صابر وانا استقبل كل مصيبة اكبرمن الاخري
انتهت السنة الثالثة وانجبت هي وحملت انا شعبان الماضي وانجبت بنت قبل اربع شهور ايضا والمشاكل من الزوجة الاولي واهلها لم تننهي علماً ان عليها قضايا سحر وهي هاربةمن المحكمة ولدينا معهم قضاية ومحاكم لايعلم الله كيف تنتهي وكل يوم نجد سحر دم وماء وبلاوي علي باب البيت وهناك من اصدقاء زوجي من تضرر بالسحر وطلقوا زوجاتهم ومنهم من هو مريض مثل زوجي الم في اسف الظهر الم فظيع وزوجي الحمد له يقرأ سورة البقرة باستمرار وانا لااقطع القران من بيتي
المهم الان مضت السنة الرابعة قبل شهر طردت الابناء من البيت الذي كتبه لهم بحجة ان الاب لايصرف عليهم وهو كتب لها البيت فيلاخاصة وهناك قسم مؤجر ترك له الايجار حتي تصرف عليهم 3000الف شهريا قالت هذا بيتي وليس لكم دخل في الايجار اذهبوا عند اباكم يصرف عليكم استقبلتهم 5 اطفال الكبار يعلم الله بكل حب ولم يصدر مني اي شي رغم كرههم الشديد لي وفي وجهي يقولون ذلك في وجهي جلسوا عندي اسبوعين اصبحوا طوال الوقت مع الام علي الجوال الذي طردتهم من البيت يسمعون له كيف يخربوا بيتي ويجعلوا الاب يطلقني ويفتعلون المشاكل افتعال زوجي كاد ان يجن من الحال انا اطبخ والشغالة تقوم بكل النظافةوهم لايفعلون اي شي الا الدلع وقلت اصبري من اجل زوجك ذهبوا زيارة للأم ووجدت في غرفة النوم لهم دفتر لاحد البنات سب للاب وانهم يكرهون الاب رغم مايفعله لاجلهم ويحبوا الام التي طردتهم من البيت وكانت حتى ريال عيش لاتصرف عليهم ورغم ان الفلوس من ايجارات بيت زوجي الذي كتبة لهم وتعليمات من الام في الدفتر بتخريب بيتي وكلام كثيرا علي وعلي الاب وانا صدمت عندما شاهدت الكلام الذي في الدفتر فاخذت للاب وياليتي لم افعل ذلك جلسوا عند الام 4 ايام ورجعوا واستقبالهم من الباب وطردتهم وقال لهم ماهذا الكلام وقامت ابنائة يتصويري والتسجيل للاب علي الجوال الكلام معهم وتصوير بملابس الييت العارية واخذة للام والخال وهددوني بالرسائل بانزال الصورة علي الانترنت طردهم من بعد هذا الكلام وقال لهم اجلسوا عند الام وانا ارسل لكم نفقة لكل واحد 400ريال شهريا بشرط التوقيع على ورقة باستلام النفقة الآن الأم تهدد بالذهاب للمحكمة وطلب نقفة رغم ان زوجي يصرف راتبة لاخر قرش علي ابنائة وهم عنده من مصاريف مدرسية وعلاج وكسوة
ومواصلات ويدفع لاحد ابنائة مدرسة خاصة 9000الف ريال ومصاريف كثيرة جدا
الان رفض الابناء اخذالنفقة والتوقيع علي الورقة بحجة ان المبلغ لايكفي ولاجل ان تذهب لتشتكي المحكمة علي زوجي وتطلب نفقة لاتخاف الله هذة السيدة
الآن زوجي تغير علي واصبح يرمي كلام عجيب علي هل انا ايضا اكذب علية وهل انا ايضا فعلت له سحر مثل الاولي ويشك في وانا احبه يعلم الله ولم اكذب علية بقصد أبداً وصريحة معه لأبعد الحدود ولم اعرف طريق للسحر في حياتي ابدا وانا اشعر بحبي زوجي تغير مع المشاكل اصبح رجل اخر وانا صابرة واعشقة بحنون ولااعرف ماذا افعل حتي ابعد المشاكل عن حياتي واعود انا وزجي نعيش حب وانا اريد ان تعود المياة لمجاريها مع ابنائه فهم من يوم طردتهم لم يسمع لهم صوت الامن الاخ الاكبر فقط هم غاضبين جدا ونكروا كل مافعلوا من افعال وتصوير ونكروا ايضا الدفتر الذي وجدتة بخط يدهم وقالو ا ليس نحن من كتب ذلك والله يعلم اني وجدت الدفتر مكتوب بخط يدهم ولم افتري عليهم او اظلمهم قط وهم كان يعاملونني اسوأ معاملة وكنت اترك لهم البيت وغرفة التلفزيون وكل غرف البيت واجلس في غرفتي لوحدي حتي لااضايقهم بوجودي وانا في بيتي كنت فقط اقفل غرفتي وغرفت ابني واترك لهم باقي البيت وانا محبوسة في غرفتي لااني اشعر بعد رغبتهم بالجلوس معي وكرههم الشديد لي وانا لم احقد عليهم لأني احب الحب والحياة الجميلة ولم أسئ لأحد في حياني وهم من ابناء زوجي الغالي فاولي بحبي واحترامي من اجل زوجي وخوف من رب العالمين
ماذا افعل اريد ان يعود زوجي كما كان في السابق وانا احبة بجنون وليس لي رجل بعد الله وسند غير هذا الرجل واهلي انا لا اشركهم ابدا في مشاكلي حرص علي حياتي ولايعرفون باكثر هذا الكلام الاالقليل
ساعدوني بحل وكلام فعال ارجوكم القصة كبيرة واحداثها كبيرة لم اذكر الاالقليل من القصة هناك المزيد والاكثر والاغرب لاتكفي السطور لشرح قصة اربع سنوات بمشاكلها
اريد حل وعلاج
ودعواتكم ونحن على ابواب رمضان اسال الله ان يفرج همي ويفرج هم زوجي وهم كل من عنده بلاء وهم وحزن
وكل عام وانتم بخير
ورمضان كريم

عفواً تم تعديل العنوان ليتضح المضمون.. الاشراف

السيرو 24-08-2009 03:02 PM

لايوجد معددين بالمنتدى!!!!!!!!

rahmatallah 24-08-2009 03:29 PM

[QUOTE=بسمة ايامي;2215340]انا زوجة ثانية وهذة تجربتي انا وزوجي مع الزواج الثاني وانصح الكل بعدم الارتباط بالثانية الابعد طلاق الاولي او اذا كان غير مرتاح من الزواج من الاولي قبل الانجاب يخلص من الزواج لاينتظر حتي ينجب قبيلة وبعدين يفكر يتزوج ثانية يضيع الاولاد ويضيع عمرة والزوجة الاولي ماتفرق معة اذا كانت سيئة ممكن تتزوج والثانية تضيع في دوامة مشاكل لاخر العمر وكانة مذنبة في الزواج برجل متزوج..............................

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم قرات مشكلتك كاملة وكل ما انصحك به اختي الكريمة الصبر ثم الصبر ثم الصبر والدعاء وانا بدوري راح ادعيلك بضهر الغيب
ياودود -------- ياودود --------ياودود
ياذا العرش المجيد -------- يافعالاً لماتريد
أسألك بكل أسم هو لك سميت به نفسك أو أستأثرت به في علم الغيب عندك..
ان تفرج هم المهمومين من المسلمين في كل مكان
اللهم فرج الهم والغم عن اختي بسمة ايامي
اللهم واكشف كربتها واجعل مااصابها تكفير لسيئاتها
اللهم اجعل مااصابها تكفير لسيئاتها
اللهم واقض حوائجها اللهم ياحي ياقيوم رد اليها زوجها ردا جميلا ولجعلها اجمل النساء في عينه
اللهم ارفع قدرها وزينها في نظر زوجها
اللهم واشرح صدرها ونفس كربها و فرج همها ويسر أمرها لما فيه الخير
وارزقها الصبر واعنها يارب العالمين..
اللهم احفظها بما تحفظ به عبادك الصالحين
امين امين امين يارب العالمين

rahmatallah 24-08-2009 03:32 PM

الى الاخ الكريم السيرو والله يا اخي الله سبحانه تعالى حلل التعدد واوجب العدل بين الزوجات لو عازم اتاكل على الله واستخر صلي صلاة الاستخارة قبل اتخاذ اي قرار واتمنى الاعضاء يفيذوك بالتوفيق اخي
اسالك الدعاء

الساعة الآن 11:37 AM.