منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   المتزوجين (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=6)
-   -   نفسي أرقص لزوجي..لكن خجلي يقتلني..أحتاج دعمكم (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=97066)

ظل زيزفونة 12-08-2006 09:04 AM

نفسي أرقص لزوجي..لكن خجلي يقتلني..أحتاج دعمكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

أخواني وأخواتي الأفاضل مشكلتي واضحة من عنوانها
زوجي يبغاني أرقص عنده ويبغاني أتغنج لكن لما أهم بالرقص أموت خجل وحياء مع إنه يشجعني لكن عجزت من هذا الخجل الزائد عن الحد
لأنه يجيني تخيل إنه راح يضحك على رقصي وأحس إنه يقول في نفسة ماتعرف ترقص ... هو طبعا يشوف في التلفزيون راقصات وفديو كليبات
وهذا اللي يخليني ما عندي ثقه في نفسي مع إني جسمي جميل يؤهل للرقص
واللي يضايقني إنه في الزواجات يكون عندي جرئه للرقص مرات عديده وأكون واثقه من نفسي مره .. لكن الثقه عند زوجي تنعدم
ويعلم الله أحاول مرات عديده إني راح أرقص وأسوي بروفات قبل ما يدخل للبيت
لكن مجرد ما أسمع صوته وأشوفه يبدأ قلبي يخفق يشده
والمشكاه أن زوجي يعرف إني أرقص بالزواجات ... ويفرح إني أرقص ..... لكن يضايقه إني ما أرقص عنده

وطبعا الآن صار ما يشجعني مثل أول ..... وهذا بحد ذاته مسبب لي خيبة أمل

أحتاج دعمكم وإقتراحاتكم ... أرجوكم لا تزيدوني ألم
وإذا فيه إستفسارات أنا مستعده لكن أهم شي أقضي على الحياء اللي ماله داعي عند زوجي

رادع 12-08-2006 10:01 AM

عندي سؤال برئ .. كيف أستطعت أن تكسري حاجز الحياء المحمود حينما ترقصين في الزواجات وقد يكون مدعاة

لفتنة النساء بك , وامام زوجك حلالك وفيه منفعة لزوجك لغض بصره عن الفيديو كليبات الهابطه , امتنعتي بحجة الحياء

المذموم !!!!

تناقض ما لنا الا السكوت له

عبدالله السريع 12-08-2006 10:05 AM

لا بد من كسر هذا الخجل المذموم

بما أن زوجك يريدك أن ترقصي له فهو يريد أن تقومي بإعفافه ودرئه من مشاهدة الفيديوكليبز والراقصات الأخريات

احذري من التفريط في ذلك لئلا يبحث عن هذا الشيء عند غيرك

وفقك الله

ماريا 12-08-2006 10:41 AM

أولا لا تدعيه يشاهد هذه الفيدو كليبات و ان شاهدها فهو آثم و عليك ان تنبهيه لأن الله أحصنه و رزقه زوجة جميلة و ...
عليه أن لا يشاهد الراقصات على التلفاز

فإن امتنع عن مشاهدتها ستعود الثقة لك

ثانيا لا تقارني نفسك بالراقصات لأنك امرأة شريفة محصنة و ليس الرقص من مهنتك كما هو الحال في بنات الفيديو كليبات
ثم ان تلك البنات كثيرا ما يكون الاخرج هو الذي يظهر أنهن محترفات و لكن في الحقيقة ربما يكون رقصهن غير جميل أبدا
لذا عليك ان لا تقارني نفسك بهن على الإطلاق

فأنت زوجته حلاله و نظرته لك لن تكون كنظرته لبنات الفيديو كليبات اللواتي لا يعرفن العفة و لا يمتن إليها بصلة

هل ينطر زوجك لك على أنك راقصة فقط ؟؟ بالطبع لا !

هذه أسباب هامة كي لا تقارني نفسك بتلك الفتيات

وفقك الله لما فيه رضاه تعالى

سليمان بوحليمة 12-08-2006 12:52 PM

ش ما ترقصى حرام عليكم يا جماعة العازب محروم ويصبر لكن الكتجوز لابد للزوجة ان تنفذ اى رغبة فى اطار الحلال والا لا تلومى الا نفسك ارقصى وتدلعى انا زوجتى يوميا نتعامل كما لو كنا فى ديسكو مع الاعتذار للتشبية وهذا يرجع للزوج وكل راجل لة تفكيرة الخاص بس لابد ان ترقصيلو شوى حرام عليك

ظل زيزفونة 12-08-2006 12:54 PM

العضو رادع
أنا منذ صغري وأنا أرقص في الزواجات يعني عاده
ولكن لم أرقص عند رجل البته ... وما يحرجني هو أنني أرقص وحيده أمام رجل ... وأنا أعرف أن رقصي أمامه سوف يغض بصره
ولكن أنا أريد إرشادكم لي بعدة نقاط أساسيه تحفزني على كسر الحاجز المذموم عندي ... وشكرا لك

ظل زيزفونة 12-08-2006 12:58 PM

الأخ عبدالله السريع
شكرا لك وأرجوكم أريد دعمكم وتوجيهكم لاتزيدو من قلقي
أتمنى أن تفهموني أنا أعرف أن ما أفعله غلط ولكن كيف أصحح غلطي

ظل زيزفونة 12-08-2006 01:07 PM

الاخ sad woman
شكرا لك وأنا لا أقدر أن أمنعه لأنه رجل ويفهم أنه حرام وهو محاسب عن هذا إذا منعته فإنه سيزيد .. فكثير من الإزواج لا يتقبلون النصح من زوجاتهم
وشكرا مره أخرى على نصحك ...
بارك الله فيك

ظل زيزفونة 12-08-2006 01:13 PM

الأخ سليمان بو حليمه
شكرا لك وأريد نصحك كي أكون مثل زوجتك كيف أفعل لكي أتغلب على الحياء
كيف أبداء

هل فهمتو قصدي ... لا ردعوني فأنا أعلم مدى الغلط الذي أنا واقعه فيه .. أريد فوائد
لأنني عرضت مشكلتي بعدة منتديات وكلهم يذمونني ولم أستفد شيئ

السوري 12-08-2006 01:30 PM

لا اعتقد ان الموضوع هو خجل بقد ما هو عناد ذاتي ؟؟؟
لان ما يحصل بينكما على فراش الزوجية قد كسر حاجز الخجل .ان كنت تريدين الرقص امام زوجك الحل بسيط جدا!!!
نعم ارادتك اقوى من فشلك لذلك انصحك بهذه الطريقة وستنجح ان شاء الله:
عندما تعلمين ان زوجك قادم ما عليك الا ان تضعي موسيقى راقصة وارقصي لوحدك واعطي ظهرك للباب وعندم تشعرين انه يراك لا تلتفتي للخلف واستمري بالرقص حتى يشعرك انه يراك وعندما تلتفتين هناك احتمالان اما ان تستمري امامه (من شدة الحماس). او تتوقفي فإن توقفتي اتجهي اليه وامسكي يده وراقصيه وقبليه وستكون هذه اللحظة من اسعد لحظات العمر.
وان شاء الله ايامكم سعادة دائمة

الساعة الآن 04:54 PM.