منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   المشاكل المحلولة (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=42)
-   -   زوجي يجامعني دون مداعبه !!! قربت أجن ياعالم !!! (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=48592)

om_rashed 29-09-2003 09:18 PM

زوجي يجامع دون مداعبه !!! قربت أجن ياعالم !!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذا اول موضوع لي او بالاحرى مشكله اعاني منه من فتره والحمدلله اني طحت على منتداكم الرائع..

عمري 24 موظفه .
وزوجي عمره 25،، تزوجنا من سنة... متحابين كثير والحمدلله لكنه للأسف كرهني في جنسيا .

المشكله عند الجماع واثناء المداعبة لاتكون بشكل كافي،، يكتفي بالمداعبه الخفيفة فقط

عندها من الطبيعي لا يكون هناك تحمل اثناء المباشرة نظراً للجفاف بالمهبل وقتها يعاتبني يظن انه انا السبب

وتنتهي تلك الليلة بالنوم وخلاص...... يوم ثاني ان كان فيه بوادر للجماع،،، نفس هالنمط الروتيني اللي ذكرته لكم..

وهالشي سبب لي حالة نفسية كئيبه !!

- نفور من النوم معه،، ومن الجنس بشكل عام..

- انشغالي بالنت اكثر من اهتمامي بالنوم معه، لدرجة انه صديقاتي بالمسنجر يستغربون مني من بعد رجوعي من شهر العسل،، وانا على طول بالنت لاخر الليل.. وهو نايم.

هو يطلب مني حاجات متعلقه بالجماع ارفضها لاني أقرف منها وارفض وبشده الجماع من الخلف لانه محررررررررم وهو يحن علي به.....

اللي ابيه من زوجي:

- (تهيئتي نفسيا بكلام الحب والمزح المحبوب (يمزح معي يقولي بتزوج عليكي بربكم هذا مزح على السرير؟)..

- ابيه يتغزل فيني جنسيا،، والله مليت من لبس التنانير القصيره والضيقه لانه يكتفي وقتها (وش هالحلاوه ياقمر)..... كلمات روتينه لانه مايدمجها بدفا الاحساس..

تصدقون عاد..... اول زواجي كنت اظن انه انا البارده،،، حتى هو ماظل دواء عشبي ماجابه لي، ويزعل علي لين اتخلف عن اخذه............... عقدني في نفسي رغم انه الحل بيده.

مدة زواجي سنة،، مع اجهاضين للاسف... وانا قربت من الجنون... لاني اخاااااااااف منه لما يطلبني للسرير مره.... وش رايكم الحل؟؟ استحي اني اقول له تعال يازوجي اعمل لي كذا انا احب كذا و و و....

وقبل ما انسى حاجه مهمه،، زوجي ماهب راعي بنات.... واحنا تزوجنا عن حب دام 6 سنوات .... اطول فتره مضيناها مع بعض بالجماع كانت ربع ساعه تقريبا.. والله قهر صديقاتي يقولوا لي احنا بالساعات....

ياريت القى الحل،،، لاني طفشت وزهقت من الجنس واحسد العوانس وربي.. :(

.
الرجاء الالتزام بالعبارات اللغوية المتحشمة والبعد عن الشفافية في الشرح
( تم التعديل من قبل المدير العام )

عاصم 29-09-2003 09:39 PM

مساكِ الله بالخير أختي ( om_abadi ) .........
أولاً حياك الله في هذا المنتدى الرائع ونرجولك التوفيق ...
أختي الفاضلة إياك والكلام عما حصل بينكما من الجماع ونحوة لصديقات إلا من تثقين بها كم صديقات وتريدين منها الحل فهذا إن شاء الله ما فيه حرج لأن الحديث عن الجماع نهى عنه نبينا محمد صلى الله عليه وسلم

وثانياً :- أفضل شيء هو المصارحة بينك وبينه بما تحبين وما لا تحبين وإياك والخجل مما تريدين من زوجك كمثل (( أن يطول في المداعبة ...... ، ونحو ذلك فالخجل هو العدو الأول لك فصارحيه فصاريحه ولا تخجلي فالرجل يحب من زوجته أن تقول أحب كذا وكذا خاصة في الجنس .....

وأعتذر لك على الاطالة وشكرا .............
عاصم

طير حوران 29-09-2003 09:50 PM

يا ام عبودي

اسمعي اهم شي بالحياة الزوجيه المصارحه اذا كان يصارحك في الجنس انتي صارحيه وقوليله لايستعجل وصدقيني سرعة القذف عنده تكون من الاستعجال

القمر 29-09-2003 09:53 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اهلاً بكِ أختي أم عبودي
أنا ايضاً جديده على القسم وأول مشاركه لي في موضوعك ,,

عزيزتي من ما لاشك فيه بأن المداعبات تزيد من نشوه المرأة ومتعتها وتبعاً لذالك تكون حالة الزوج
سأعطيكِ نصيحه أرجو تقبلها من أختك ,,
إذا كنتِ ترغبي بمداعبات إيضافيه أبدئي أنتِ بذالك
أي قومي بتدليله ومداعبته هو ايضاً في الفراش
وثقي تماماً إذا كانت علاقاتكما ناتجه عن حب ستكوني سعيده جداً
باثارته بحركات تتمني أن يفعلها لكِ
مثلاً وهو يجامعكِ أنتِ قلتي بأنهُ لم يلمس صدركِ ابداً
لم لا تقومي أنتِ بحركه تلقائيه تحريك يده ووضعها على الموضوع الذي تتمني أن يداعبكِ بهِ
نقطه مهمه عزيزتي
الخجل في غرفه النوم أمراً غير مرغوب بهِ , لذالك عليكِ بمصارحته
بما ترغبي بهِ
وكوني على ثقه بأنهُ سيسعدهُ ذالك ,,

أختكِ
القمر

سعودي2000 29-09-2003 09:57 PM

أختي الفاضلة om_abadi
تحية طيبة وحياك في هذا المنتدى
ولا اريد ان ازيد على كلام الأخ عاصم ولكن انصحك اختي بأن لا تكشفي سرك وسر مايحدث بينك وبين زوجكي في الفراش إلا لمن تثقين فيه بأنه سوف يساعدك وإلا فلا وحمدي ربك بأن زوجك يحبك كثير من الفتيات تزوجن وعاشة مع زوجها فترة طويلة ولاكن لا توجد بينهم الألفه والمحبه والجماع بينهم كجماع البهائم بدون تفاهم ولا حب ولا شي ولكن اختي يجب عليكي ان تتفاهمي مع زوجكي وإذا كنتي تستحين ان تفتحيه في الموضوع مشافهمة مافيه شي لو كتبتي كل الي في خاطرك بوقه وتشرحين له الوضع وانشاء الله بيفهم ويقدر مادامه يحبك وتحبينه
والله يستر عليكم ويوفقكم

تحياتي

الدنجوان 29-09-2003 11:02 PM

مو مشكلة أختي لسا فيه أمل

أختر الكريمة
لا شك أن ما تمرين فيه مشكلة كبيرة ولكن كما يقال .. كل مشكلة ولها حل انشاء الله .. المهم يكون فيه ذكاء بالتعامل ..
الحين إنتي تقولين إنكم تحبون بعض .. طيب يا أختي .. كما قال الأخوان .. صارحيه .. بس بالنهاية أنا أقول إنو زوجك مو الوحيد غلطان .. إنتي بعد سبب .. لأنو فعلا ممكن تكوني عندك برود .. الحين ليش ما تعرضين نفسك على دكتور ؟؟ وبعدين ممكن تستخدمين بعض الكريمات .. أو الفازلين .. عشان يسهل المهمة .. وإنتي يا أختي بصراخك وألمك .. قعد تحسسينه بالنفور
يعني ممكن تتأوهين بطريقة تشعرينه إنك مستانسة .. وقوليله .. بهاللحظة .. شوي .. شوي ..
الشغلة ممكن تنحل أيضا بإنك ما تنتظرين لين يوصلك هو للاستعداد الجنسي الكامل .. إنتي بعد حاولي تثيرين نفسك بالدلال .. وإنك تمسكين القضيب .. وتقبلين زوجك .. وتستشعرين بقوة إيدينه ورجولته ..
أرجع وأقول .. أخشى إن عندك مشكلة طيبة .. وأنصحك بمراجعة أخصائية بهالمجال .. ممكن توصلك شي يسهل عليكي الإيلاج .. أو يثيرك بشكل أسرع

الرااايق 29-09-2003 11:37 PM

شوفي سوي بينك وبينه مقايضه؟!!

يعني قولي له بمص القضيب بس بشرط

أنت تطول في المداعبه وأيضآ يداعب

لك البظر...وصدقيني رايح ترتاحين

أما تقولين المص يقرف..لا ما يقرف

ولا شيء بس عودي نفسك وأنتي تراك

الربحانه وستجدين المتعه وكذالك

هو في المقابل يداعبك ورايح

تتهيجين أكثر وأكثر....

أما بنسبه للجفاف ففيه(جل)

يستخدم لتسهيل عملية الإيلاج

أستخدميه وسترتاحين ًصدقيني...

البــدر 30-09-2003 12:24 AM

الأخت العزيزة أم عبادي ,,,

إذا كنت تريدين زوجك يطيل معك في المداعبة فعليك أن تلغي من قاموس حياتك الجنسية بعض الكلمات مثل (( مص القضيب يقرف )) وما شابهها من كلمات ...

حاولي أن تلبي طلبه في كل شيء يطلبه ماعدا الجماع من الخلف في الدبر هذا هو الوحيد الذي لاتسمحين به أما الباقي فأتركوا حياتكم على طبيعتها وصارحوا بعضكم بعض في جميع الموضوعات وأبعدي الخجل والحياء من حياتك ....

المعذب 30-09-2003 12:39 AM

كوني قمة في الصراحة

اختي الغالية ام عبودي اهلين وسهلين فيك اقول وبأختصار
يجب نك تصارحين زوجك لأنة ممكن هو ما يعرف انة مثلا هذي الطريقة تعجبك وهذي ما تعجبك كوني صريحة معاة وبعدين انة يطلبك من الخلف هذ واللة حرام حرام حرام واياك ان تلبي طلبة لهذا وذكرية في حرمتة وانة شديد الحرمة حاولي تطلاطفينة في الكلام هيئي الجو والغرفة غيري شي في نمط الحياة اجعلية يقراي في هذا النتدي طبعي لة بعض ألأراء تفهمي معاة كوني قمة في الصراحة قولي لة يجب نحس في المعاشرة راح يقول كيف بعدها تكلمي معاة فهمية واللة يوفقكم ويجمع بينكم بخير يا رب للة يسعدكم اللة يسعدكم ويجنبكم الشيطان يا رب :p

المدلل 30-09-2003 12:44 AM

ليش يا اختي تخجلين من زوجك
هذا زوجك وحق عليك انك تفهمية شنو اللي يعجبك وشنو اللي يضايقك ولكن باهدوء وباحنان والملاطفة بيصير كل شي

الساعة الآن 02:45 AM.