منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   المقبلين على الزواج (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=7)
-   -   ماذا أفعل والدورة الشهرية أنقذوني الى كل النساء... (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=6913)

السامراء 20-11-2003 12:44 PM

ماذا أفعل والدورة الشهرية أنقذوني الى كل النساء...

الدخلة بعد 3 ايام واستيقظت اليوم صباحا وتفاجأت أن الدورة قد أتت ماذا أفعل وماذا سوف أقول لزوجي؟؟؟

الطير 20-11-2003 01:05 PM

الاخت السامراء
ما حدث لكي يحدث كثير لكثير من البنات حيث تاتيها الدوره وقت الدخله او قبيل الدخله وايضا تسبق موعدها بقليل وهذا شي طبيعى وعليكى اخبار زوجك الان بان الدوره اجتك وعليه ان يراعي الظروف فياخر الدخله بكى او ياجل الزفاف حتى تطهري من الدوره ومن ثمه يتم الزفاف والدخله معا
وان كانت الدوره على الابواب ولم تنزل عليكى وانا قد تكون علامات فيكى تاخذي حبوب لرفع وتاخير الدوره للحين اتمام الزفاف والدخه وعليكي بذلك استشارة طبيبة النساء
مع تحيات الطير
لكي بحياه سعيده

أم جوري 20-11-2003 01:10 PM

عزيزتي اهو شيء طبيعي مو كارثة .. وكلام الاخ الطير صح ..

خبريه ومو مشكله يتم الزواج اذا كانت كل التجهيزات تامه وما تقدرين تأجلين ولكن الدخله تتاخر الى ما بعد الدورة .. واظن اهو بيتفهم لانه الامر مو بيدك ..

مهاوي 20-11-2003 02:43 PM

هلا اختي تطمني الحل عندييييييي :D انا قريت هالوصفه في كتاب وانشاللللللله تفيدك بس مدري اذا بتلقين المواد المطلوبه بسهوله شوفي محلات العطارين
طريقه التحضير 0 اغلي مسحوق الكينا في الماء بمعدل 35 جرام لكل لتر من الماء وذلك لمده 10 دقائق ويترك المغلي حتى يبرد ثم يصفى ويوخذ منه على فترات متباعده اثناء النهار بحيث لاتتعدى الجرعه الواحده ملعقه كبيره
(اتبعي النصائح مثل ما هي ولاتزيدي الجرعه )
وعن طريقتي الشخصيه واللي جربتها عشان تخلص الدوره بسرعه
اشربي ريد بول او مشروبات غازيه مثل البيبسي فهو ينزل الدم بسرعه عشان تخلص الدوره وتفتكين
وابتعدي عن شرب او اكل الحوامض مثل الليمون او الروب او اللبن فهو يحبس الدم فتره ويرجع على طول يعني مافي فايده بل انه بذلك يطول مده الدوره
نصيحه اخيره اهدئي وخلك ريلاكس فهمي زوجك الموضوع ومو شرط تدخلوا من اول يوم
ممكن تكتفوا بالقبلات والمداعبه خاصه ان الامر مو بيدك والله يوفقك

معلومات عن لحاء الكينا انه معروف في الادويه اللتي تساعد على الولاده

والله يوفقك واتمنى ان اكون افدتك وادعي لي اذا جابت نتيجه :rolleyes:

السامراء 20-11-2003 02:44 PM

طيب شو منساوي هل تجوز المداعبة

يعني هل يمكننا عمل المداعبات الجنسية وهل يؤثر هذا الموضوع علي صحياً وهل ملامسة الدبر ملامسة فقط مسموح؟

سعودي2000 20-11-2003 02:52 PM

الأخت كاتبت الموضوع مبروك مقدما ولا عليك بلغي زوجك بالشي هذا ورايح يتفهم الوضع وخلو الزواج يتم والجماع اخروه لبعد الدورة كثير من البنات يحدث معاهم هذ الشي ولا كنه حصل شي ولا يؤخر الزواج ولا شي لأنه شي طبيعي وعذر شرعي للبنت والله اعلم

الدكتورالماهر 20-11-2003 03:33 PM

كل اللي قلتيه جائز دون الإيلاج في الدبر فهو محرم وانتبهي .

لا تخافي لن يؤثر عليكي أبدا الملامسات بس المسيكين حينحرق قلبه من

القهر والله يصبره على كده، المهم هناك عدة طرق يستطيع الرجل

الانتهاء من حاجته دون الجماع في القبل.

ومبروك مقدما أعان الله زوجك!!

مهاوي 20-11-2003 03:39 PM

اختي السمراء المداعبات الجنسيه مابتاثر صحيا بالعكس هي شي عادي ولكن لاتدعيه يقوم بالجماع الا اذا نظفتي من الدوره
بس من شان هاللمسات والقبل والاحضان انها تهون عليكم شوي خاصه انكم بتكونون متشوقين لبعض في ليله الدخله
مثل مايقولون (العوض ولا القطيعه)
والله يوفقك

وسيم الأحمد 20-11-2003 03:56 PM

الله يوفقك ويبارك لك والموضوع عادي ويكتفى بالمداعبة دون الايلاج

أسير الأحزان 20-11-2003 10:58 PM

مبروكين وإن شاء الله عقبال البكاي، أخبريه كما قال الجميع وسوف يتفهم الموضوع، وإذا كان هو مصصم على أن تكون هناك دخلة فليؤخر الموضوع لغاية الطهر حتى يتحقق له مراده وتكونين على أتم الاستعداد لمشاركته متعته الزوجية

وفقك الله ومبارك عليك

الساعة الآن 09:49 AM.