منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   المتزوجين (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=6)
-   -   هذه مأساتي الله يخليكم ساعدوني (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=169969)

ام جوووري 07-08-2008 02:53 AM

هذه مأساتي الله يخليكم ساعدوني

انامحتاره وماادري وش اسوي ابي مساعدتكم
انا متزوجه من20 سنه وعندي عيال وحياتي كلها جحيم مع زوجي انسان مهمل لايعرف الحقوق الواجبه عليه لايحترم المرأه ويراها كأنها حيوان لايصرف علي انا واولاده
ولايعرف اي شي عنا حتى المصروف اخذه من اهلي لدرجه انني احيانآ اخذ الخبز والجبن من الجيران عشان اولادي يفطرون قبل المدرسه كنت دايم اتهاوش وياه وارد عشان العيال بس خلاص مليت وفي اخر مره طردني من البيت في الظهر وانا مالي احد من اهلي في نفس الديره ربعد ماعرفوا اهلي بالي يسوييه قالوا مستحيل انك ترجعين بس المشكله انه مو راضي يطلق الابورقه تنازل عن عيالي عشان يبعدهم عني واهلي يقولون لازم تتنازلين عشان نفتك منه؟؟؟ وش اسوي اتنازل او اصير معلقه وتكبر المشاكل بينه وبين اهلي؟؟

رسيـــل 07-08-2008 02:58 AM

السلام عليكم ....

الله يفرج همك وينصرك اختي ...

رأيي لا تركزين على موضوع ورقة الطلاق في الوقت الحالي خصوصا انني لا أظن انك مستعجلة على زواج ثاني في الوقت الحاضر ..

وارى ان يقوم رجل حكيم رشيد من اهلك بالتفاهم معه او مع احد له قدره عند زوجك ..

وبعدها نرى ما يحدث ...

اللهم افرج همها وخلي لها عيالها

أطيـــــــاف 07-08-2008 02:59 AM

أسأل الله أن يفرج همك أختي

زودالحنين 07-08-2008 03:13 AM

الله يعينك بس بعد عشرين سنة ما قدامك الا يدخل شخص يعمل له حساب او المطالبة بالمحكمة بالنفقةوالله يفرج همك----------0

ام جوووري 07-08-2008 03:22 AM

جزاكم الله خير
وكثر الله من امثالكم

بنت الحلوين 07-08-2008 03:42 AM

اختي ام جوري أفرج الله همك
وان شاء الله ماراح انساك من الدعاء
اختي العزيزة انصحك نصيـــــــحة الطلاق لمن هي في مثل وضعك عشرة عشريــــــن سنة مع وجود اطفــــــــال لن يحل شيء وصدقيني ان هذا الجحيم الذي تعيــــشين فيه افضل من ابتعادك عن اولادك ......اولادك بحاجة لكي خاصة اذا كان زوجك كما ذكرت غير مبالي ولايهتم بكي ولابأولادك.....
ان شاء الله راح نساعدك بايجاد الحلول ولكن كل اللي اطلبه منك الان انك تشيلي فكرة الطلاق من بالك

sa33 07-08-2008 12:11 PM

أختى كم عمر اولادك
اعتقد ان اعمارهم كبيره يعنى فوق ال16 يعنى حتى لو اتنازلتى عنهم هم مش صغار ومش هيتنازلوا عنك
ونصيحتى لكى ما تتنازليش عن عيالك وارفعى عليه قضية خلع والمحكمة تطلقك غصب عن عينه ومن غير تنازل عن عيالك

أميرات 07-08-2008 02:59 PM

اختي الله يعينك ..

شوفي اختي صار لك متزوجه 20 سنه و ما انصلح حال زوجك اذا هو كذا ما راح يتغير بعد هذا العمر ..

مرض البخل لا شفاء منه ..

والطلاق في هذا العمر صعب جدا .. خاصه انه يريد ان يأخذ منك الاولاد ..

وراح تنفصلي عن ابناءك و هم في سن مراهقه و هم احوج ما يحتاجونك في هذا السن الخطير ..

ومثل ما قلتي انت في منطقه و اهلك في منطقه ثانيه ..

مثل ما قلتي انك تاخذي الخبز والجبن من الجيران عشان تفطري اولادك قبل ما يروحوا للمدرسه هذه صعبه

زوجك ما عنده كرامه ..

ما يخاف الله في اولاده ؟؟ عجبي من هالناس اللي ما في قلبها ذرة رحمه على اولادها ..

اختي لازم توقفي وقفه جاده على زوجك و تطالبيه بمصروف للبيت .. لازم تدخلي احد من اهلك عشان

يكلمهلازم تخبري احد من اهله على تصرفاته القبيحه .. يمكن يستحي على نفسه و لو اني اعرف البخيل

انسان ما يستحي ..

لكن ابعدي من تفكيرك الطلاق لانه ليس حل ..

دينا الدلوعه 07-08-2008 08:17 PM

الله يفرجلك همومك يارب

دنيا مالها صاحب 07-08-2008 08:34 PM

اللهم اني أسألك بكل أسم سميت به نفسك ان تصلح حال اختي في الله .. وتفرج همها وتهدي زوجها يا اارحم الراحمين ..

الساعة الآن 12:46 PM.