منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   المتزوجين (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=6)
-   -   هل الزوج يمل من حب زوجته (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=104861)

amatellah 12-10-2006 12:35 AM

هل الزوج يمل من حب زوجته

كيفكم اخواتى بالمنتدى والله سعيده بالمشاركه فى هالمنتدى وحبيت اعرف رأيكم فى شئ وياريت ما تبخلوا بالرد انا متزوجه من 6 شهور وكتييييييييييير احكى مع زوجى الحبيب عن شده حبى وعشقى له وان حياتى بدونه لاشئ وهو كتييييييير ما يرد او من الحين لللاخر يرد انه كمان بيحبنى . انا خايفه يكون مل من شده حبى له او من كتر ما بعبر عن هالحب . تدرون ايام الخطوبه كان يحكى كتير انه يحبنى وانا من خجلى ما كنت ارد عليه والحين بعد الزواج صرت انا الى احكى وهو مو كتير مثل الاول سؤالى لكم احبائى هل الزوج ممكن يمل من كتر حب زوجته له انا ما بعرف اكون تقيله فى مشاعرى او انى ما اعبر عنها بس خايفه يمل وخايفه انه يصير ما يهتم بحبى له لانى قرات كتير عن ان الزوج مثل الظل يهرب منكى اذا ركضتى ورائه ايش رايكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

حاتم الطائي 12-10-2006 12:53 AM

اختي العزيزه
ان الحب لا ينفر منه الرجل الا اذا كان من الغيره فتجد اكثر البنات يغارون من اتفه الاسباب من ناحيه الزوج حتى من اخواته واهله فينفر الرجل من زوجته والشي الثاني بعدم التغيير من ناحية الزوجه بكل الامور مثلا الطبيخ الملبس حتى التعطر وتسريحة الشعر والجنس فطرق الجنس كثيره ولكن اكثر النساء وخاصه العرب تراهم لا يتثقفون من هذه الناحيه ويجب ان تعرف الزوجه ماذا يكره الزوج وماذا يحب حتى لا تكون هناك تشنجات بين الاثنين حين تفعل الزوجه مايغضب الرجل وخاصه وقت الاكل لان اقرب شي لقلب الرجل بطنه وبكل هذه الامور تستطيع الزوجه كسب حب زوجها والتقرب منه اكثر ..

الله يوفقج ويوفق الجميع بحياتهم الزوجيه والعاطفيه

ensaaan 12-10-2006 01:04 AM

صحيح فيه أزواج زي الظل كل ماركضتي وراه هرب منك ..
بس طبعا موكل الأزواج هيك
شوفي زوجك إذا هو من هالنوع اثقلي عليه وإذا ماكان كذا خوذي راحتك

syria_heart 12-10-2006 01:45 AM

و أنا كمان أحيانا أحس زوجي يمل من كثر ما أحادثه و أحاول البقاء بقربه أو بالأصح الالتصاق به........و من كثر كلام الحب و الشوق ........... أحيانا أنغاظ من بروده و تجاهله فأنوي أن أثقل نفسي عليه ولا أعبره....... بس والله ما بقدر........برجع متل الطفلة الصغيرة لعنده

ما بعرف شو الحل؟

Smarts Way 12-10-2006 03:41 AM

$أخواتي الشي إذا زاد عن حده أنقلب ضده

والمرأة بطبعها رومنسية والرجل يكون دائماً منشغل ويفكر كيف يكسب رزقة ويربي أطفالة ويؤمن مستقبل عائلته

وغالباً الرجل يثبت حبه لزوجته بتعامله معها وعدم تقصيره بواجباته ومعاملة أهلها المعاملة الحسنة

فلا تعتقدوا أخواتي بالاعتقادات السيئة بأزواجكم لانكم إذا اعتقدتم تلك الأعتقادات تأكدوا بانه سوف يتحول الموضوع إلى مشكلة نفسية وبالتالي سوف يبادركم أحساس بأن أزواجكم لا يحبونكم وبعيدين عنكم

وتحياتي والتوفيق للجميع

amatellah 12-10-2006 03:06 PM

يا اخوانى بس ليش هيك المفروض انه يبادلها الحب اكثر من الحب الى هى تعطيه لانه الاقوى

عيون فتانه 12-10-2006 03:14 PM

والله من واقع تجربتي اعتقد ان يمل لاني مثلج دايما المه وابوسه واقوله كلام حب وهو يتملل ويقولي الحياه مو كلها حب وغرام

رسيل الامورة 12-10-2006 03:15 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Smarts Way
$أخواتي الشي إذا زاد عن حده أنقلب ضده

والمرأة بطبعها رومنسية والرجل يكون دائماً منشغل ويفكر كيف يكسب رزقة ويربي أطفالة ويؤمن مستقبل عائلته

وغالباً الرجل يثبت حبه لزوجته بتعامله معها وعدم تقصيره بواجباته ومعاملة أهلها المعاملة الحسنة

فلا تعتقدوا أخواتي بالاعتقادات السيئة بأزواجكم لانكم إذا اعتقدتم تلك الأعتقادات تأكدوا بانه سوف يتحول الموضوع إلى مشكلة نفسية وبالتالي سوف يبادركم أحساس بأن أزواجكم لا يحبونكم وبعيدين عنكم

وتحياتي والتوفيق للجميع

كلام أكثر من رائع هذا الي كنت أبقوله بس سبفتني
حاولي إنك تثقلين شوي إنتي عليه وشوفي النتيجه

amatellah 12-10-2006 03:21 PM

يا اخواتى ما ادرى كيف اثقل انا بحبه واتعودت انى دايما اعبر له عن مشاعرى وما اقدر اسوى غير هيك والله بيصعب

علاء شريف 12-10-2006 05:05 PM

أختي الرجل بطبيعته يحب المرا الثقيله عليه فيصبح هو الذي يلحقها ويداعبها وهي طبعا باالتالي تبادله المشاعر وايضا .... ليس كل الرجال يعرفون ان يعبروا عن مشاعرهم اعرفي ماذا زوجك يحب ووفقك الله ..

أخي الحبيب ... أرجو مراعاة الخطاب مع الجنس الآخر . شكرا

الساعة الآن 07:54 AM.