منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   المتزوجين (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=6)
-   -   اكبر مشكلة زوجية (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=94061)

بتول 2006 19-07-2006 11:45 PM

اكبر مشكلة زوجية

السلام عليكم انا متزوجة عن حب دام 4 سنوات وبعدين تزوجنا والحين 6 سنوات تخيلو ان بعد معاناتي مع اهلي عشان اتزوجة يتزوج علي زميلة في العمل ولمة اكتشف يحاول يهديني ويطلقها .وانا انصدمت منة وبعد مرور 6 شهور حبيت زميلي في العمل بحيث ما اقدر استغنى عنة . انصحوني اتركة واتفرق حق بيتي !!او اخبر زوجي وننفصل ؟؟؟؟؟ساعدوني انا في دوامة!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

مــريم 19-07-2006 11:51 PM

حياتج كلها غلط × غلط...
اسمحي لي ما أقدر أنصحج.. لأنج عارفة أخطائج زين..

هايم البحر 19-07-2006 11:52 PM

لاحول ولاقوة الا بالله ايش هذا اختي الكريمة زوجك اخطأ بس مااعتقد تصليح الخطأ بارتكاب خطأ اكبر ثاني بنات الناس مو لعبة يتزوج وبعدين يطلق هذا من ناحية الناحية الثانية كيف حبيتي شخص غير زوجك هاذي خيانة ممكن اعرف الاسباب لحبك لهذا الشخص اتمنى انك توبي وترجعي لربك الله يهديكي بس

بتول 2006 19-07-2006 11:56 PM

مادري احس زوجي مب الاولي مافي حنان ولا حب ولا الفة حياتنة اكل ونوم ودوام انصحني يا هايم البحر بعد ماتركها واهو جاف معاي حتى الضحكة مستخسرة فيني

هايم البحر 20-07-2006 12:02 AM

الاخت الكريمة كلنا نغلط بس نتوب من غلطنا اول شيء توبي الى الله توبة نصوحة من حبك لشخص غير زوجك ثانيا اجلسي مع زوجك صارحيه ايش فيك ايش اللي انا مسويته واختاري الوقت اللي تشوفيه هادية وكوني هادية في كلامك استخدمي ضعفك الانثوي وقبل كل شيء ادعي رب العالمين ييسر امورك والله يسعدك مع زوجك ويحنن قلبه عليكي ويزيد محبتك في قلبه يارب ياكريم

hulkpop 20-07-2006 12:06 AM

لا حول ولا قوة إلا بالله

عاشقة الطفولة 20-07-2006 12:09 AM

اختي الكريمة انت ارتكبت أكبر خطا في حقك وفي حق زوجك زوجك غلط نعم لكن ليس اصلاح المشكل يتم بهكذا طريقة كان لازم عليك تحاولي ترجعي زوجك اليك خصوصا انك قلت ان زواجك كان عن حب نصيحتي اليك استغفري الله كل ليلة عله يغفر لك و حاولي ان تعيدي شعلة الحب بينك و بين زوجك

بتول 2006 20-07-2006 12:12 AM

صدقني ان مسافر صارة اسبوعين ما فكر يسائل عني اذا كان قاصرني شي او محتاجة شي لكن ما قول الا الله يسامحة ويغفرلي انا اخطات لكن من النقص الي اعيشة نقص الحب مب الفلوس انا احسن منة وظيفتي ارقى منة وهم راتبي اعلى منة لكن الحب ماعندي

نبـــراس 20-07-2006 12:14 AM

عزيزتي فترة حب دامت 4 سنوات وزواج 6 سنوات يعني انتي عارفه زوجج عدل ودراسته وتعرفين شيحب وشيكره

شتبين بعد صدقيني ردي حق زوجج وحاولي تردين حياتج تكلمي معاه بهدوء اعرفي هو شناقصه

هو يمكن كان يتوقع منج شي وطلع شي ثاني يعني مثلا كان متوقع انج بتحبين بيتج وبتسعدينه وبتهتمين فيه وطلع

العكس .

حبيبتي والله الطلاق ابغض الحلال وصدقيني حتى لو تزوجتي زميلج تعتقدين بيحترمج لانج خنتي الاول شلون بتحافظين

عليه وانتي عارفة بما انج بحرينية احنا مجتمعنا شوي صارم .. ففكري عدل وردي حق بيتج وزوجج .

اخذي فترة نقاهه وروحي بيت هلج وحطي في بالج ان لو تطلقتي وما تزوجتي زميلج وقعدتي بيت هلج بترتاحين ؟

بنت الثويني 20-07-2006 12:14 AM

** السلام عليكم ورحمه الله وبركاته **

يا اختي ترى انتي مو عارفه لي وين تبي توصلين ولا عارفه وين رايحه الله يهديك توبي وحاولي تلهين نفسك بشي ثاني .. يا بنت الحلال ترى اغلب الرجال بهذا الحال ولوكل امرأه زوجها خانها راحت إهي الثانيه وخانته كان على الدنيا الســــــــــــلام .. انتبهي لبيتك وبلا خرابيط الله يهديك .. بإذن الله نسمع عنك اخبار طيبه .

الساعة الآن 05:10 PM.