منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   صحة المرأة (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=107)
-   -   استشارة((هل المنشط يسبب الغثيان والدوخه+سؤال عن أيام التبويض )) (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=170126)

madam_nawal 09-08-2008 02:00 PM

استشارة((هل المنشط يسبب الغثيان والدوخه+سؤال عن أيام التبويض ))

السلام عليكم

اتمنى ان تتقبلوني كعضوة جديدة بينكم اخوتي و دكاترة الموقع انا متزوجة من سنة و شهر اخذت حبوب منع الحمل mercilon لمدة 7 اشهر الان وقفتها من ستة اشهر كشفت عند الدكتور قالي سليمة انا قلت له اني اريد الحمل فاعطاني profilin كمنشط للاباضة من تاني يوم دورة الي كانت 26/07/2008 لمدة 5 ايام المهم انا الدورة بتظل عندي 4 ايام اليوم الخامس حصل جماع بعد ايام بدات ادوخ كتيرا و اصاب بغثيان و اضن ان هذا من تاثير المنشط فهل هذا صحيح!!و هل يمكن ان يكون حمل قبل الاباضة!! و سؤال اخر انا اعرف ان حساب الاباضة يكون من اول يوم اغتسال من الدورة هل هذا صحيح لاني قرات في مواقع انها تكون من اول يوم حيض فارجوكم ان تفيدني لاني قلقة و محتارة و اتنى ان احمل و لكم جزيل الشكر

علامة الجودة 09-08-2008 02:04 PM

الله يرزقك الذرية الصالحة

-نوران- 09-08-2008 02:05 PM

الإباضة من أول يوم حيض تحتسب

و ممكن تكوني حامل , لا أعرف سببا يمنع ذلك

اعملي فحص منزلي أو تحليل أفضل

ربنا يرزقك الذرية الصالحة و يوفقك

سيدة برتقالة 09-08-2008 02:10 PM

عزيزتي التبويض اذا كانت دورتك منتظمة احسبي تبدأ من تاسع يوم من نزول الدورة وتستمر اسبوع تقريبا ولو لاحظتي انك في هذا الاسبوع تشعرين بوخزات في احد الجانبين في بطنك وهذا الالم يؤكد على الاتبويض وهو افضل وقت للجماع ..

ولكن هل اجرى زوجك فحوصات ؟؟ لانه لابد ايضا ان يعمل الزوج تحاليل وفحوصات مهمه للتاكد من سلامته وان شاء الله ربي يرزقك بالذرية الصالحة ..

madam_nawal 09-08-2008 02:20 PM

اختي برتقالة كيف يعني من تاسع يوم انا عادتي بتظل 4 ايام كيف احسب مثلا اخر دورة جات في 26 من شهر 7 و دورتي منتظمة يعني بتجي في نفس تاريخ يعني يا 25 او 26 حسب ايام الشهر
مع العلم اني حتى اليوم بحس بالم اسفل بطني و في جانبي الايمن و دوخة اظن الاباضة السبب او ما رايكم
وشكرا على الردود ادعولي
الله يحقق امانيكم يا رب

د.المعيني 09-08-2008 07:16 PM

اختي واخواتي العزيزات الاباضه تكون في اليوم ال 14 من الدوره القادمه اي تحسبين عكسيا 14 يوم من تاريخ الدوره القادمه المتوقعه اي اذا كانت دورتك 26-7 ودورتك تاتي كل 30 يوم ف المتوقع ان تكون الدوره التي تليها 26-8 نقصي من 26-8 اربعة عشر يوم وسيكون ه يوم الاباضه طبعا باضافه يوميو قبل وبعد لان الحساب تقريبي

madam_nawal 09-08-2008 09:18 PM

شكرا جزيلا د.معيني

madam_nawal 13-08-2008 02:02 PM

دكتور ارجوك اجابة في امس الحاجة اليها و لكل واحد عندو تجربة جزاكم الله خيرا

السلام عليكم

دكتور ارجو ان تجيبني باسرع وقت فانا قلقة انا الدكتور اعطاني برولفين شربته من 2يوم دورة الي كانت اخر مرة في 26/7 لمدة 5 ايام بس هو اعطاني 3 حبات في اليوم فهل هذه جرعة زايدة مع العلم اني سليمة لكن اريد ان احمل فانا تزوجة من سنة و شهر و قطعت الحبوب من 6 اشهر دكتور من بعد الاغتسال حصل جماع 30/7 بعد اياماصبحت ادوخ كثيرا +غثيان الى الان ادوخ و يحصل لي غثيان و الم اسفل بطني هل يمكن ان يكون حمل ام هذا بسبب المنشط و متى يمكن ان اعمل تحليل منزلي و شكرا دكتور

لمووووبس 13-08-2008 02:51 PM

اسال الله العظيم ان يرزقكم الذريه الصالحة

حقيقه اخيتي ليس لدي علم بهذا الامر لكن لو عملتي تحليل دم ان شاء الله يكون حمل

بشرينا عنك

sa33 13-08-2008 02:59 PM

أختى حقيقة أول مره أسمع عن دواء منشط للتبويض بهذا الاسم ولكن عموما هذه غالبا تكون اعراض لفرط التنشيط بسبب الدواء الذى تناولتيه وللتأكد بعد ما يفوت موعد دورتك القادمة بيوم واحد اعملى تحليل فى الدم وهيبان اذا فيه حمل وبالتوفيق ان شاء الله

الساعة الآن 05:07 AM.