منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   عيادة الاسرة (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=95)
-   -   هل صحيح ما يقوله زوجي (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=14938)

امل2003 17-02-2004 10:51 PM

هل صحيح ما يقوله زوجي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد
اولا اشكركم عللى هذا المنتدي الجميل والذي يريحنا من الذهاب للعيا دات وما يلحقها من تبعات مالية ومن خجل وغير ذالك
السوال اكتبه وانا كلي خجل مع العلم انني لم ابح به من قبل وهو

انا فتاة متزوجة منذ سنة وعمري 28 وعمر زوجي 35 والمشكلة هي ان زوجي كثير الجماع حيث انه يجامعني يوميا بل قد يجامعني في اليوم اكثر من مرة بل احيانا يتحرش بي وانا علي الدورة الشهرية وعندما صارحته باني اتعب من هذا العمل قال انني قوي جنسيا وسالته هل كل الازواج يصنعون ذالك قل لا لكني لدي طاقة هائلة وبدا يقول لي انكي لا تشبعينني جنسيا وانني سابحث عن زوجة ثانية بعد ذالك تضايقت نفسيا وبدات افكر هل كلامه صحيح انه لا تكفيه الزوجة الواحدة ثم ارضي بذالك واسلم الامر بزواجة ام مسايرة لاصحابةاو حب للتغير

ارجو ارشادي وهل فعلا ان كلام زوجي صحيح

واشكر كل من يساهم في حل مشكلتي

oomkhalid 17-02-2004 10:58 PM

لاااااااازم تجارينه وتشبعي رغباته والا تزوج عليكي ابحثي عن كل ما يزيد من ثقافتك ومعرفتك الجنسية واقبلي انتي عليه بالجنس حتى تشبعي الرغبة قبل ان تزداد شبقا ............ هذا النوع من الازواج لابد من التفنن في اغرائه وممارسة الجنس معه . الله يعينج عليه بس لاااااااازم تجارينه ولا تدعيه يفكر في غيرك

يرجى : الانتباه للألفاظ ـ وليد7

امل2003 17-02-2004 11:08 PM

اشكركي

اشكركي يا ام خالد واقول انا لم اقصر لكن لك ان تتخيلي المعاناة التي امر بها وانا كلما قلت له قال لدي طاقه و و و وو هل فعلا الرجال كلهم كذالك ام انهم يتفاوتون في قواهم مع العلم انني سبق وان قرات ان الحماع المعتدل في الاسبوع مرتين

ابوازهار 17-02-2004 11:13 PM

يا ام خالد هداكي الله .. ردك جميل .........وانما يكون التفنن للزوج من باب

حسن التبعل وارضاء الله عز وجل قبل كل شيئ ..يا اخت امل

احتسبي الاجر وحاولي مجاراته قدر ما تستطيعن ..زوجك قوي

الشهوة ... وليس كل الرجال كذلك... وانبهك على قضية مهمة

الجماع ليست عادة وانها اشباع لغريزة وضعها الله سبحانه وتعالى

في الانسان لحكم كثيرة.. ولا يستطيع زوجك ان يجامعك كثيرا

حتى يجاري اصدقاءه ..فالجماع الزائد عن الحاجه يهلك الجسد

ولولا وجود الشهوة لما استلذ زوجك ان يفعل ما يفعله الان فضلا عن

قدرته على ذلك.... ارجو ان تكون الصورة قد اتضحت ...

اعانك الله وحماك0

امل2003 17-02-2004 11:25 PM

مشكور

اشكرك يا اخ ابا ازهار فقد اتضحت الصورة شيئا ما واسال الله لنا ولك التوفيق والاعانة

بيرو 17-02-2004 11:26 PM

عزيزتى ليس كل الرجال كزوجك مع ان معظم النساء تتمنى ان تتزوج شخص مثل زوجك. يجب ان تجاريه فى ما يريد ولا تحسسيه ان الموضوع مضايقك بل اشعريه انك سعيدة بذلك وفخورة به وبرجولته . وتاكدى ان الرغبة عند الرجل لا تستمر على منوال واحد ممكن ان تكون هذه حالته فى اول الزواج وكل ما الوقت بيعدى الرغبة بتتعدل .اصبرى علشان ما يفكرش فعلا يتجوز عليكى.

بحرانية 17-02-2004 11:36 PM

شوفي حاولي كثر ما تقدرين تسايرينه وتلبين رغباته بدون ما يحس انج متملله من هالشئ او مجبورة ومع الايام اتوقع انه بتخف شهوته 000000
ترى اذا تزوج غيرج بتموتين قهر فحاولي تشبعين رغبته عشان ما يلتفت لغيرج00000

قروي 18-02-2004 02:35 AM

عزيزتي اللي تقولينه ماهي مشكله ولله الحمد هذي ازمه وتعدي ههههههههههههههههههههههههه
عندي لك راي حلو,,,,قولي وشو......هو انك انتي اللي تبدين فيه دايم وتحسسين نفسك برغبتك لها الشيء ولو كان ماعندك رغبه على انها ماهيب شينه,,,,خليه يصير هو اللي يتغلى اذا درى انك تبينه يعني اعكسي الوضع وجربي,,,,وعموما بدايات الزواج تكون قويه شوي ثم تبدأتاخذ وضعها الطبيعي تدريجيا,,,,,,,,,,

حسن طه 18-02-2004 02:45 AM

[b]الأخت أمل ... الاعتدال فى كل شيء واجب
لكن من حق الزوج أن يجد إشباع رغبته عند زوجته فى أى وقت حتى لا ينظر لغيرها وحتى أيضا لا يتزوج غيرها
ومن الممكن أن تحاولى بقدر المستطاع عدم إثارته مع عدم إشعاره بعدم الرضا عن ذلك
احذرى أن يشعر منك بالملل أشعريه بأنك متمتعة كل المتعة
فإذا كان ولا بد من التعب فارضى بالواقع واسمحى له ان يتزوج غيرك تساعدك فى إشباع رغباته
والرجال يتفاوتون فيما فضل الله بعضهم على بعض وأرجو من الله أن يجدث له الاعتدال فريبا حتى لا يؤثر ذلك على صحته
فقد قالوا : ثلاث مهلكات للأنام وداعية الصحيص إلى السقام.
دوام مدامة ودوام وطء وإدخال الطعام إلى الطعام
فاعيه للاعتدال حفاظا على صحته وليس لعدم رغبتك فيه

WMS 18-02-2004 02:45 AM

من المفروض أن تجعليه يفرغ كل طاقته فيك .....

و لا تنسي أنه { في ما معنا الحديث }

بأن الملائكة تلعن المرأة التي ينام زوجها وهو غضبان عليها ...

لــــــــــــــذا .. فـــــــــــإحــــــــــــــــــــــــذري ..

و لا مانع بأن تحديثة بلباقة زائدة عن إنزعاجك بكثرة الجماع ،،،

الساعة الآن 12:51 PM.