منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   المتزوجين (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=6)
-   -   الاحتفال بقدوم رمضان + الأفكار (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=101928)

سوسو33 16-09-2006 07:12 PM

الاحتفال بقدوم رمضان + الأفكار

[]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اقترب شهر رمضان المبارك اعاننا الله واياكم على صيامه وقيامه
وبهذه المناسبه الغالية على قلب كل مسلم نريد وضع افكار خاصة لاحتفال الزوجين به

فمن لديه افكار اتنمى ان لا يبخل بها علينا..
ودمتم بخير[/]

أحلى دوده 16-09-2006 07:28 PM

السلام عليكم
حقلك على فكره بالنسبه ليا مره تعجبني وأحسها تفرح في فبعض البلاد وخاصة مصر يحطو فوانيس وزينه وبلالين كأنها حفله يعني فحلو لو زينتي بيتك بالفوانيس والزينه يعني هيه حتكون كأنها حفلة أطفال بس والله مره تخليكم حاسين انو من جد رمضان مناسبه مهمه وممكن الزينه تخليها طول فترة شهر رمضان والفانوس تفتحيه وقت الفطور مثلا ان شاالله تعجبك فكرتي وشكرا

يرجي تغيير الاسم 17-09-2006 04:25 PM

افكار حلوة لاول ليله من رمضان دخلو ضروري

سلاااام
اولا رمضان قرب ومابقى عليه غير ايام قليله وربي يجعلنا من صوامه وقوامه واكيد الكل يفكر شلون يجهز نفسه لذا الشهر الفضيل من عباده وطبخ >>طبعا لربات البيوت
وتنظيف وغيره وغيره
وبما ان هذا الشهر عظيم حلو نحتفل بطلته علينا مثل مانحتفل بلاعياد حبيت اسوي لزوجي حفله رايقه بمناسبة هذا الشهر الفضيل لكن موقادره ارتب افكاري الى الان ويمكن لاني هذي السنه انشغلت وماستعديت قبل بفتره فاذا ممكن احد يساعدني جزاه الله خير
راح اقولكم شنو راح اسوي طيب
باول يوم من رمضان راح اترك لزوجي رساله بالسياره مكتوب فيها
حبيبي ونور عيني
مبارك عليك الشهر الكريم... ينعاد عليك كل سنه انشالله .. ونكون ممن تعتق رقابهم من نار جهنم باذن الله
حبيبي الغالي .. اسئل الله العزيز القدير في هذه الايام المباركه من الشهر الفضيل ان يديم علينا نعمة المحبه وان يحفظ لنا ابناءنا ويعيننا على تربيتهم
عزيزي
اعاهدك ان اكون سندا لك وعونا في هذا الشهر الفضيل في عبادة ربك والتقرب اليه... واطلب منك ان تشجعني لاتقرب الى ربي اكثر واكثر
حبيبي((فلان))احبك موووووت
وبالنهايه راح اكتب
زوجي الغالي راح اكون منتظرتك بكل شوق ولهفه لحين عودتك من الدوام
وراح اترك اكياس ورد مجفف بالسياره واحط معطرسياره لان صعبه ادخن السياره بالنسبه لي فكتفيت بمعطر خاص بالسياره وفي انواع تجي برائحة العود اوالبخور للي يحب رائحة البخور اوالعود
اوكي بما ان زوجي يرجع للبيت بعد الفطور بشوي راح اجهز فطور رايق بس موعارفه كيف ارتب سفرتي بشكل غير المعتاد وخاطري بفكره حلوة افاجئه فيها هذي السنه وتصير غير كل سنه
طبعا اخذت له هديه سجاده صلاه جديده مطرزه بشكل حلو ومصحف صغير لان كان محتاجه للسياره وبطاقات عليها ادعيه خاصه برمضان ومسواك ودهن عود واخشاب العود حطيتها بعلبه خشبيه صغيره منحوت عليها ايات قرانيه ويمكن اخذ له بعد محاضرات دينيه سيدي اواشرطه وراح احطهم بسله واغلفهم بس موعارفه شنو اكتب في البطاقه الي معها
ياليت نتساعد بتجهيز افكار حلوة لرمضان
اتمنى اشوف ابداعكم

الزعيـــــم 17-09-2006 04:42 PM

اقتباس:

اعاهدك ان اكون سندا لك وعونا في هذا الشهر الفضيل في عبادة ربك والتقرب اليه... واطلب منك ان تشجعني لاتقرب الى ربي اكثر واكثر

هذا الكلام الصحيح ..

حفظك الله لزوجك وحفظه لكِ .. وجعلكما من العتقاء من النار ..

شقرا السعودية 17-09-2006 04:49 PM

الله يعيدالشهر الكريم علينا وعليك وعلى جميع المسلمين ...

ونا كثير متشجعة السنة وكل سنة أقول متشعجة أكثر .. بس السنة غيررر لنه أول سنة بكون فيها متزوجة ..

عجبتني أفكارك مررره وخصوصا الرسالة اللي كتبتيها والهدية السجادة << بغش عليك:d

أما بالنسبة لي وبما اني توني متزوجة ولا طبخت ولا طبخة ناجحة :d <<هالأيام أتدرب على الطبخ خصيصا

للشهر الفضيل ... ومن استعداداتي كمان شريت لي جلابيات حلوة مررررررره وللعلم أنا مالبس جلابيات أبد

بس شريتهم لهالمناسبة يعني بسوي نيولوك:d .. وشريت عطور شعبية عود .. وبخور معطر ريحته حلووووة ...

أما من ناحية الفطور أكيد حيصير جماعة مع أهل زوجي كلهم هم يقولون أنهم كل سنة كل العايلة تتجمع

عند الفطور ونا يعجبني كذا أحلا من لحالنا أنا وزوجي بس ...

وعن سؤالك ايش تكتبي بالبطاقة اللي مع الهدية برايي تكتبي أي دعاء يكون من قلبك لزوجك ...

هذي استعداداتي قلتها لك وذا حصلت لي أفكار رح أكتبها لك مرة ثانية

وانتي كمان ذا حصلتي أفكار حلوة لا تنسينا فيها..:d

وشكرااااا لك أختي مشتاقة أضمك مضوعك حلووو ...;)

jassem_9 17-09-2006 04:54 PM

[quote=
حبيبي((فلان))احبك موووووت
[/quote]

ياحلو هالكلمة من زوجتي ام عيالي ودي اسمعها كل لحظه
والله لو النساء كلهم مانسمع منهم إلا الكلام الرائع الرومانسي
طبها لأزواجهم
كان تعدلت أمور واجد
شكرا لك علي الموضوع
وأدعوا ربي أن يتقبل منك وكنا صالح الاعمال

***نووور*** 17-09-2006 04:56 PM

ما شاء الله مبدعة الله يسعدك ويوفقك مع زوجك حبيبك .

الزعيـــــم 17-09-2006 05:02 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شقرا السعودية
الله يعيدالشهر الكريم علينا وعليك وعلى جميع المسلمين ...

ونا يعجبني كذا أحلا من لحالنا أنا وزوجي بس ...

..:d

...;)

شقرا السعودية

كلام صراحة يشرح الصدر .. لا فض فوكِ ..

الله يوفقك أنتِ وزوجك وأهلكم ..

يرجي تغيير الاسم 17-09-2006 06:30 PM

الزعيم 55
انا اعتبر ان الازواج لازم يشجعون بعضهم على العباده والطاعات لاني شفت هذا الشي واضح علي لان نحن بلاخير بشر ومشاغل البيت والاولاد والحياه قد تشغل احد الزوجين قليلا عن التقرب لله بالطاعات وليس الواجبات طبعا يعني اذا انا شفت زوجي يقرا قران اكيد راح اجلس واستمع معه اواجيب لي مصحف واقرا لحالي وهو كذلك نفس الشي وهم بالنسبه للنوافل والسنن اكيد راح نشجع بعض لوصلينا جماعه
وربي يحفظك من كل شر ويتقبل منا ومنكم صالح الاعمال

يرجي تغيير الاسم 17-09-2006 06:38 PM

شقرا السعوديه الف مبروك وان شالله تحتفلين مع زوجك السنه وكل سنه حبيبتي
وبالنسبه للفكره وصاحبة الفكره تحت امرك وانا ماحطيت هذا الموضوع الى لاني ابي الكل يستفيد منه >>وطبعا انا اولهم
ولاتحاتين الطبخ انا ظليت سنين مااعرف اطبخ وام زوجي الله يحفظها ويخليها كانت تطبخ لي كل يوم لاني كنت طالبه وادرس بس يوم خلصت مدرسه ودخلت للجامعه عاد هنا استحيت وحسيت اني ثقلت عليها فطلبت منها انها خلاص ماتطبخ لي وهي كفت ووفت معي وشوي شوي تعلمنا
بس فكرت الجلابيه حلوة تصدقين عاد ماجات على بالي وانا هم مالبس الجلابيات بس مشكلتي مااحبهم واتوقع حتى مااعرف اشتريهم لكن مايمنع راح اجرب<<غشيت منك
اما بالنسبه للفطور الجماعي انا مثلك افطر مع اهل زوجي لاني احب الفطور جماعي على الرغم اني عندي 3 اطفال وصعوبة التنقل لكن احس انه احلى وفيه خير وبركه واسعاد لاهل زوجي وطبعا زوجك اولا والجمعه حلوة لكن اول يوم برمضان انا كل سنه استاذن ام زوجي واقولها ماراح نفطر معكم اما باقي الشهر ماراح نترككم تضحك تقول لزقه انتي وعيالك
وبالنسبه لفكرة الدعاء حلوة بس انا راح اشتري بطاقات ادعيه احس خاطري اغير واكتب شي ثاني
واذا طلعت بفكره جديده اوسرقت لي شي جديد من هنا ولاهنا رجعت لكم

الساعة الآن 03:44 PM.