منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   صحة المرأة (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=107)
-   -   تأخر الحمل بعد الاجهاض الاول (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=205027)

dounia89 25-03-2010 06:06 PM

تأخر الحمل بعد الاجهاض الاول

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ومغفرته

كيفكم يا حلوات ان شاء الله بالف خير وسلام يا رب

حبيباتي حبيت افضفض شوي لما في داخلي للي راح يخليني انفجر لانه بطبعي كتومة،،و ادري ان للي يخفي ويكتم،بالاخير بينفجر وبيخسر كل شي..

الرجاء مساعدتي ومساندتي في وحدتي ولو بدعوة صادقة عساها لكن بكل خير و اجر و ثواب باذن الله..
انا متزوجة من اربع سنوات و عدة اشهر،،
اخذت حبوب منع الحمل اول سنة زواج،،
في السنة الثانية حبينا ننجب انا وزوجي وما اخذت الحبوب..
بعس ثلاث شهور حملت والحمد لله،،بس بعد شهرين نزل معي دم اعزكم الله و افرازات بنية،لما رحت للطبيبة قالت الجنين ما عنده نبض ونزلت الجنين..
وبعدها للحين ما صار حمل للاسف..
رحت لدكتورتين مختلفتين وكلاهما قالتا ان كل شي سليم والحمد لله..
زوجي لما راح يكشف،قالوا له اذا زوجتك سبق وحملت مافي داعي تحلل ،،فكل شي عندك سليم..

انا حزييييينة جدا وما ادري وش اسوي..
اخذت كلوميد وما فاد..
مرخت وما فاد..
حسبت تبويض وما فاد..
تقربت من الله اكثر ولسا..
بس احيانا ما اخفيكم اني اقول في نفسي يعني لو الامر متعلق بالطاعات حتى نحمل،،ليش العاهرات يحملن وبسرعة كمان،،
انا نفسيتي تعبانة جدا
حياتي الزوجية مستقرة الى حد ما و انا متأكدة انه لما يجينا بيبي زوجي راح يصير احسن زوج في الدنيا،،لاني جربته من اول حمل،،كان زي الخاتم في اصبعي..
وللاسف حياتنا صارت كئيبة وما لها طعم وروتينية جدا كما لو كنا متزوجين من عشرين سنة،،صار الوقت انه يجينا طفل يملي حياتنا ويقربنا لبعضنا اكثر..
يا ريت اتحرم من اي شي في الدنيا الا الاولاد،،والله صعب
ومستعدة افني حياتي على ابني واتحدى عشانه الدنيا وما فيها..

الناس كلها بتسأل وتستغرب وتزيد على حالتي..
و انا صرت انحرج اروح عزيمة خصوصا عند اهل زوجي حتى ما يسألوني عن الحمل،،،،،

بس الى متى،،،يا رب لا تحرمني يا رب
كمان بتمنى افرح زوجي واخبره اني حامل وراح يصير اب مثل اخوانه وكل اصحابه،،،،
انصحوني شو اعمل وكيف اتصرف الله لا يوريكم حالتي
كل بنات خالتي وللي نعرفه تزوجو بعدي وجابو اولاد الا انا ...
والحين اخو زوجي الاصغر راح يتزوج عن قريب،،وزوجته راح تحمل قبلي كمان..
والله موقف صعب جدا
وانا في قمة الحزن..وما عارفة ايش الحل
يا ريت ما تطلعو الا بدعوة في سبيل الله
والله ينولكم للي فبالكم ويسعدكم يا رب

تم تعديل العنوان ليتضح المضمون..الاشراف

ام لؤي34 25-03-2010 06:37 PM

حبيبتي ربي يرزقك نصيحتي لك لاتفكري بالموضوع انشغلي باي شيء بحفظ القران بالرياضة بنادي باي شيء لان التفكير اكبر مانع حمل الك بعض النصائح عند الجماع قولي اللهم جنبنا الشيطان وجنب الشيطان مارزقتنا وبعدين عند وصول القذف بقليل ضعي مخدة تحتك وبعده ارفعي رجولك على كرسي التسريحة لمدة نصف ساعة لاتطشطفي خليهابعد ساعة او ساعتيت اهم شيء عند اقتراب موعد الدورة لاتحسبي باقي لها متلا 4 ايام او4 او 5 سيبيها عالله وبعدين خلي فترة الجماع كل اربع وعشرين ساعة وبعد ماتنظفي من الدورة لايجامعك الابعد تلاتة ايام وكل يوم الين قبل موعد الدورة الاخرى بيومين حتى لايحصل اهتزاز للرحم وياريت قبل موضوع الجماع بربع ساعة تعملي تمرين بحيث تهزي به وسطك حتى تتنشط المبايض ولاتكتري من اكل الحلويات وابعدي عن الحليب ومشتاقته واكل القشطو والدهون واذا سمنتي نزلي من وزنك لانه عائق ايضا لبعض السيدات وانتي وهو اكتروا من اكل الجوز وهو من حبة البركة والعسل والجوز عالريق يطحنوا ويتاخدوا عالريق والي مكتوب عالجبين لازم حتشوفوا العين انبسكي وفكري انك حملتي قبل كدة يعني الموضوع يبغاله راحة دون تفكير واكرر لاتفكري بالموضوع وخلي ثقتك بالله اكبر من كدة وربي ما يحرمك ويعطيك توام حبيبتي لاتنسي تعملي تحليل لهرمون الحليب لانه سبب رئيسي لمنع الحمل وبس

Crestalla 25-03-2010 06:44 PM

اختي
الله يعوض صبرك خير

لازم زوجك يعمل تحليل لانه الرجل صحة الحيوانات المنويه عنده مش ثابته

كمان من بعض اسباب الاجهاض انه يكون الحيوان المنوي ضعيف او مشوه اللي لقح البويضه

طالما عملتي كشوفات وكلها سليمه لازم زوجك يعمل تحليل وكون انك حملتي مره مش معناته انه زوجك سليم بصراحه هذا دكتور جاهل اللي قالكم هذي المعلومه..لا عاد تراجعوه مره ثانيه ..

dounia89 25-03-2010 06:53 PM

جزاك الله كل خير اختي ام لؤي على النصائح القيمة والتي اتبع بعضها وسأتبع الباقي بحول الله،،وحبيت اقولك انه احيانا انسى فعلا الموضوع واشغل نفسي وكمان ما بيصير حمل..الله يكتب للي فيه الخير ويقر عيني بشوفة ابني عن قريب يا رب..
وانت حبيبتيcrestalla الله يسعدك ويجزاك كل خير احسان على كلامك وفعلا راح اكلم زوجي يحلل ونتأكد ويارب يكون خير باذن الله
بارك الله فيكم وشكرا لتخفيفكم عني لاني وحيدة وبغربة قاتلة والله

نونه المزيونه 27-03-2010 12:05 AM

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يرزقك الذرية الصالحه عاجلاً غير آجل

princess2 27-03-2010 10:56 AM

يارب ترزقها الذرية الصالحة
حبيبتي عليك بالاستغفار الدائم والله هذا احسن حل واحسن علاج طبعا شوفي دكتور ولكن كوني على يقين ان الحمل بيد الله وان شاء الله بتفرحينا بتوأم والله كله هين عند الله بس انتي ادعي واستغفري لان الستغفار مجرب وانا جربته والحمد لله بنفس الشهر احمل

naima89 28-03-2010 07:56 PM

أهلين أختي dounia89
والله أنك وقفت على الجرح آآآآآآه وأنا مثلك عزيزتي صار لي 3 سنين وشهرين
وماصار حمل والله أنك محقة مافي شيئ أصعب من الحرمان من الذرية في
الحياة الزوجية يعني شيئ مؤلم جدا خصوصا على المرأة ويكون الألم أشد
عندما تكون مغتربة الله يكون بعونا بس ويفرج علينا يارب
آسفة على الإطالة بس والله موبيدي كلما قلت أنسى أرجع أفكر في الأمر
لكن موبيدنا شيئ سوى الدعاء للحي الذي لاينام
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يرزقني وإياك بالحمل السليم عاجلا غير آجلا ويرزق كل مشتهي ومشتهية بالذرية الصالحة إنه سميع الدعاء.

jolie85 29-03-2010 04:31 PM

اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يرزقك أختي بالذرية الصالحة المعافاة ويرزق كل محرومة أمين

dounia89 30-03-2010 09:11 PM

حبيباتي < نونة المزيونة ، برينسيس 2، نعيمة89، جولي 85،،،
يا رب يتقبل منكن جميعا يا غاليات..
وربي يسعدكم ويوفقكم مع ازواجكم وحياتكم كلها..

بس الامر تعقد جدا،لاني رحت لدكتور وقالي ان لي رحمين اثنين وهذا وضع صعب انه احمل وكامن اذا حملت ما بيستمر الحمل وبينزل..

ادعولي ارجوكم والله حالتي صعبة ونفسيتي تعبانة جدا ،،
اصبحت منطوية وقافلة على نفسي ودموعي ما تجف من عيوني..
يا رب اشفني وهب لي الذرية الصالحة يا رب
والله الغربة صعبة وبلدي بعيد وهنا ما عندي لا صديقات ولا اهل،،الكل اجانب وبلدي بعيد..
اتمنى تساندوني وتدعولي
وجزاكم الله خيرا

فضه قلبها حنون 31-03-2010 01:26 AM

أسال الله العظيم ان يرزقني ويرزقكي بالذرية الصالحة عزيزتي لازم زوجك يحلل انا بعد انجبت بنتي الحين لي ثلاث سنين وماحملت عملت تنشيط وماحصل الحمل طلبوا زوجي يحلل لان الزوج يتغير عنده العدد والحركة

الساعة الآن 01:22 PM.