منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   مساحة مفتوحة (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=3)
-   -   لكل من تحب تعلم اللغة الانجليزية (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=257645)

لارين.. 27-02-2015 12:31 AM

لكل من تحب تعلم اللغة الانجليزية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..موضوعي هذا لكل من تحب اللغة الانجليزية..انا احاول قدر المستطاع اتعلم هذه اللغة لانني اعشقها ولاهميتها ايضا في زمننا هذا اريد تعلمها وانا في البيت ولاني اسمع ان الدورات في بعض المعاهد ماتفيد وتنفع كالدراسة والتعليم الذاتي وانا اتمنى اتعلمها من النت لكني كسولة بعض الشئ واتعلم فترة بسيطة واكسل واحب ان يشجعني وجود بنات معي لديهم نفس الرغبة،
واتمنى كل وحدة عندها هالرغبة تشاركني ونسوي قروب مع بعض نتعلم من اليوتيوب لان فيه قنوات تعليمية تعرض الدروس على حلقات ونبدأ مع بعض،الي حابة تشاركني تكتب هنا تم وبخلي الموضوع مدة ثلاثة ايام وبعدها نبدأ ان شاءالله،حتى لومافيه الاوحدة حلو اهم شئ القى الي تحمسني وتبدأمعي وتكون عندها جدية في التعليم،والله يوفقنا يارب

*علو الهمه * 27-02-2015 05:45 AM

رد : لكل من تحب تعلم اللغة الانجليزية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
خطوة جميلة جداً وأنصحك بقناة عاليوتيوب ومن أجمل القنوات English Place
( أبو عمر ) ولديه كذلك موقع للتعليم وبمبلغ بسيط جداً ..
وبعدها يمكنك التسجيل في المركز الثقافي البريطاني من أقوى المعاهد في العالم لتعليم اللغة الإنجليزية ..
وحتى ولو يوجد أحد يشاركك اكملي سيرك فهذا هدفك وواصلي ..
وفقك الله .

سكلوتا بكلوتا 27-02-2015 01:42 PM

أنا أرغب ...

مجاهدة النفس 2 27-02-2015 02:03 PM

أهلا بكم جميعا
والله كان عندي رغبة من زمان أني أتعلم اللغة الانجليزية وسجلت بمدرسة
وما كملت اللشهر وانفصلت كل هذا كسلا مني رغم أنو كان عندي رغبة قوية جدا لتعلمها
وبقيت على هذا الهاجس لحد الان لكن الان سجلت بمدرسة اخرى لتعلم لغة اخرى في مجال عملي الحالي
وإن شاء الله أكون معكم لتعلم الانجليزية وربنا يوفقنا إن شاء الله
وبالتوفيق للجميعddg

هداية الله 27-02-2015 05:11 PM

وأنا معكم بإذن الله لأني من زمان وأنا أرغب في تعلمها لكن الظروف والوقت حالتا دون ذلك
لكن كيف تكون طرقة التعليم

لارين.. 27-02-2015 06:19 PM

اختي سقيا شاكرة لك مرورك ويعطيك العافية على المعلومات ان شاء الله اسجل قريب في المعهد اذا كان متوفر عندنا بس مااظن لاني ماقد سمعت فيه بس الان ببدأ مع البنات ان شاءالله والله يوفقنا يارب وراح استمر حتى اوصل لهدفي ان شاءالله وهذي اول خطوة والله ييسرها يارب.

ماشاءالله حلو الله يسعدكم يارب وييسرنا لنا الوصول لهدفنا يارب بس اهم شئ الجدية والاستمرارية والله مرة فرحت لما شفت ردودكم واتحمست زيادة بنخلي الموضوع يومين بعد يمكن فيه بنات عندهم رغبه يبدأوا معنا وبعدها نبدأ ان شاءالله ونتفق مع بعض على الطريقة اهم شئ غايتنا وحدة ونحقق رغبتنا والله يوفقنا يارب

لارين.. 01-03-2015 07:39 PM

وينكم بنات..اش رأيكم نبدأ اليوم ان شاءالله انا اطلعت ع قنوات اليوتيوب لتعليم اللغة الانجليزية بس احترت موعارفة اختار اي وحدة كلها الي شفتها دروسها على شكل حلقات شوفو انتو بعد وخلونا نتفق ع قناة معينة طبعا طريقة التعليم انا نشوف درس كل يوم من السبت للأربعاء ونحفظه ونفهمه وبعدها نتفق ع وقت نتجمع فيه هنا يوميا ونسأل بعض في الدرس الي اخذناه لمدة ساعة او اكثر ع حسب شو رأيكم؟؟

لارين.. 03-03-2015 06:20 PM

لالالا وين راح الحماس بنات انا قلتلكم اهم شئ الجدية وينكم مع اني مشغولة جدا هاليومين بس قلت لازم نكمل اذا ماتقدرو تكملو اعتذرو عادي مافي مشكلة الدنيا مشاغل بس موكذا عاد>>>> hfh
ي الله مومشكلة بشوفلي منتدى ثاني والله ييسرها..

*علو الهمه * 03-03-2015 06:26 PM

السلام ورحمة الله وبركاته..
لارين حبيبة للمبتدئين تناسبكم قناة أبو عمر بصراحة طريقته رائعة في الشرح وحتى البداية روعة وتحفزكم على تعليم اللغة والمهم وهو الممارسة في التحدث وموفقات

لارين.. 03-03-2015 06:36 PM

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..ي قلبي سقيا مشكورة ع اهتمامك
انا فعلا اطلعت عليها بعد كلامك و اعجبتني كثير بس قلت اشوف البنات اول
عموما الظاهر البنات مايقدرو يكملو بس ان شاءالله انا راح استمر الين احقق هدفي في تعلم اللغة الانجليزية دعواتك ي عسل والله يوفقني يارب.

الساعة الآن 05:17 PM.