منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   الطب البديل (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=140)
-   -   هل تريد أستشارة للعلاج بالاعشاب و الطب النبوي تفضلوا هنا (خلطات عشبية ) (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=198781)

حسان جليدان 17-07-2011 10:02 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amigoss (المشاركة 2649559)
تروح و ترجع بالسلامة أخي حسن،
أود أن أكتب لك عن شيء أعاني منه و لا أستطيع ذكره هنا، كيف أبعث لك برسالة خاصة، حاولت ذلك مرارا لكن الأمر لا ينجح. جزاك الله خيرا

أرجوا التواصل مع الادارة

أسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك

حسان جليدان 17-07-2011 10:06 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saww (المشاركة 2651952)
السلام عليكم اشكو من الم فى الذراع والكتف الايسر وصعوبة ثنى اليد والم شديد فى الليل الا بعد تناول المسكنات ثم يختفى ليعود حتى عضلات اليد تؤلمنى وكف اليد هل لديكم علاج وهل هذا بسبب النوم مع العلم انا اتقلب كثيرا فبل النوم ولا اعرف على اى جهة انام ششششششششششششكر لكم

و عليكم السلام و رحمه الله و بركاته

أتمني عمل الحجامة ابتداء من الرقبة ثم الموضع 1 و 55 ثم يعمل حجامة بشكل خط علي مواضع الالم ابتداء من الرقبة الي اخر نقطة ينتهي فيها االالم في اليد . ثم تكرر بعد اسبوعين مرة أخرى .

بالتوفيق

بلسم للروح 17-07-2011 08:52 PM

السلام عليكم
جزاك الله بكل خير اخي
انا لدي استفسارين أولا هل توجد عشبة أو اكل يسد النفس أي يسبب الشبع دائما
والسؤال الثاني لدي والدتي ذكرت قبل ذلك أنها تعاني الم في ركبها ولكنها اخبرتني ان اصف لك الوجع تماما لربما يجعل الله الحل بين يديك
وهي أنها في50وعندما تمشي قليلا تشعر بي ألم في رجلها الشمال وتحس بضغط من اطراف الأصابع الى عضمة الورك في الخلف فقط الرجل اليسار ذهبت لأكثر من طبيب ولكن قالو لايوجد مرض عضوي فهل هناك حل

حسان جليدان 18-07-2011 07:50 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بلسم للروح (المشاركة 2654737)
السلام عليكم
جزاك الله بكل خير اخي
انا لدي استفسارين أولا هل توجد عشبة أو اكل يسد النفس أي يسبب الشبع دائما
والسؤال الثاني لدي والدتي ذكرت قبل ذلك أنها تعاني الم في ركبها ولكنها اخبرتني ان اصف لك الوجع تماما لربما يجعل الله الحل بين يديك
وهي أنها في50وعندما تمشي قليلا تشعر بي ألم في رجلها الشمال وتحس بضغط من اطراف الأصابع الى عضمة الورك في الخلف فقط الرجل اليسار ذهبت لأكثر من طبيب ولكن قالو لايوجد مرض عضوي فهل هناك حل

عليكي يا اختي بشرب مغلي بذر الكتان قبل الغداء ب 45 دقيقة و كذلك قبل العشاء .

بالنسبة للوالدة انصح بعمل الحجامة ابتداء من الورك وصولا الي اخر منطقة للالم و ذلك برسم خط للالم و عمل محاجم علي موضع الخط . كما انصح بشرب عشبة تسمي امبر باريس مرتين يومياً .

في رعاية الله و حفظه

الدراميا 18-07-2011 06:31 PM

انا نحيفه جدآ وشهيتي تقريبا مسدوده
سويت تحليل غده وكل شى سليم الحمد الله اريد ان اصبح دبدوبه بأذن لله أذا عندك شئ ينفعني دلني عليه الله يجزيك الخير
وهل عشبه القسط الهندي ينفع
متزوجه وعندي 2 اطفال وشكرا لك كثير الشكر

بلسم للروح 19-07-2011 07:05 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسان جليدان (المشاركة 2655035)

عليكي يا اختي بشرب مغلي بذر الكتان قبل الغداء ب 45 دقيقة و كذلك قبل العشاء .

بالنسبة للوالدة انصح بعمل الحجامة ابتداء من الورك وصولا الي اخر منطقة للالم و ذلك برسم خط للالم و عمل محاجم علي موضع الخط . كما انصح بشرب عشبة تسمي امبر باريس مرتين يومياً .

في رعاية الله و حفظه

جزاك الله كل خير بس انا سمعت ان بذرة الكتان مضرة للبنات وتزيد الوزن صح ولا معلوماتي غلط
وبلنسبة للوالدة حقولها طيب العشبة دي ايش تسوي وكيف شكلها عشان اجيبها من العطار والله يجزاك بكل خير يارب ويضعة في ميزان حسناتك:)

saww 19-07-2011 11:26 AM

لسلام عليكم اشكو من الم فى الذراع والكتف الايسر وصعوبة ثنى اليد والم شديد فى الليل الا بعد تناول المسكنات ثم يختفى ليعود حتى عضلات اليد تؤلمنى وكف اليد هل لديكم علاج وهل هذا بسبب النوم مع العلم انا اتقلب كثيرا فبل النوم ولا اعرف على اى جهة انام ششششششششششششكر لكم
اتمنى منك ان تصف لى دون او اعشاب لانه لا تتوفر حجامه امنه فى سكنى خصوصا اتا سيدة كبيرة جزاك الله خيرا

حسان جليدان 20-07-2011 08:55 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بلسم للروح (المشاركة 2655699)
جزاك الله كل خير بس انا سمعت ان بذرة الكتان مضرة للبنات وتزيد الوزن صح ولا معلوماتي غلط
وبلنسبة للوالدة حقولها طيب العشبة دي ايش تسوي وكيف شكلها عشان اجيبها من العطار والله يجزاك بكل خير يارب ويضعة في ميزان حسناتك:)

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

لا يا اختي بذر الكتان اذا اخذ بالجرعة العلاجية لا يؤثر بتاتاً . ولا تزيد الوز بل تنقص من الوزن و هو مفيد للالتهابات و تسكين الالم وكذلك للقرحة.

بالنسبة للوالدة اسم العشبة ( أمير باريس) اعذريني علي الخطأ المطبعي .

أشكرك علي دعائك

حسان جليدان 20-07-2011 10:43 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدراميا (المشاركة 2655398)
انا نحيفه جدآ وشهيتي تقريبا مسدوده
سويت تحليل غده وكل شى سليم الحمد الله اريد ان اصبح دبدوبه بأذن لله أذا عندك شئ ينفعني دلني عليه الله يجزيك الخير
وهل عشبه القسط الهندي ينفع
متزوجه وعندي 2 اطفال وشكرا لك كثير الشكر

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

قد وضعت مسبقاً خلطة ممتازة للتسمين ارجوا الرجوع اليها يا اختي .

كما انصحك ببدأ الطعام باكل كل ما هو مر في السلطة لان المر يحفز اللعاب و هذا يفتح الشهية للطعام .

بالتوفيق

حسان جليدان 20-07-2011 10:47 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saww (المشاركة 2655746)
لسلام عليكم اشكو من الم فى الذراع والكتف الايسر وصعوبة ثنى اليد والم شديد فى الليل الا بعد تناول المسكنات ثم يختفى ليعود حتى عضلات اليد تؤلمنى وكف اليد هل لديكم علاج وهل هذا بسبب النوم مع العلم انا اتقلب كثيرا فبل النوم ولا اعرف على اى جهة انام ششششششششششششكر لكم
اتمنى منك ان تصف لى دون او اعشاب لانه لا تتوفر حجامه امنه فى سكنى خصوصا اتا سيدة كبيرة جزاك الله خيرا

الحجامة علاج سريع و فعال حتي لو كانت حجامة جافة يا اختي تستطيعي انتي او اي شخصة عملها لكي . و هي ما يسمي بالعامي كاسات الهواء حيث توضع علي خط ابتداء من الرقبة الي اسفل منطقة فيها الالم علي اليد .

كما اتمني التشخيص لمعرفة ما اذا هو التهاب لكي نعطي لكي وصفة عشبية مناسبة بارك الله فيكي .

أسأل الله ان يشفيكي و يبعد عنكي كل مكروة .

في رعاية الله و حفظه

الساعة الآن 01:04 AM.