منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   الرجل (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=133)
-   -   شعر الصدر (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=111417)

نبع***الحنان 17-12-2006 02:37 PM

شعر الصدر

السلام عليكم

كثير من النساء يفضلن أن يكون هناك شعر نابت في منطقة الصدر لدى الرجال ، ولاني أفتقد لهذه الصفة وأحب أن أظهر
بالمظهر الافضل أمام زوجة المستقبل أود ان أسألكم هل هناك من طريقة لزراعة شعر الصدر ؟

أقصد طريقة طبية كإجراء جراحة مثلا أو تناول عقاقير معينة ؟؟ أو هل هناك طريقة طبيعية مثل تناول مواد غذائية ؟

وهل صحيح أن الحكة المستمرة وتدليك الصدر يساعد على نبات الشعر ؟؟

وسمعت أن تمرير الموس يزيد من كثافة الشعر .. فهل هذا صحيح ؟؟ أرجو منكم الاجابة مع خالص شكري ..

أخوكم / نبع الحنان

مــريم 17-12-2006 02:56 PM

حلق المنطقة بالموس قد يزيد قليلا من كثافة الشعر وسمكه ..

لكن يا أخي هناك نساء لا يحبذن الشعر في هذه المنطقة ..
وأغلب النساء يفضلن مايرينه على أزواجهن ..
فأنت تحبب زوجتك بك بتصرفاتك وصفاتك ومعاملتك .. وليس شعر صدرك ..
فهمتني ؟؟

أبن الوطن 17-12-2006 02:59 PM

أخي الكريم للاسف الشديد ان قول النساء يرغبون بالرجل ذو الشعر على الصدر ولكن البعض من النساء يرغبون فيه ولفترة لان هذا الشي جديد على الفتاه ولكن لفتره بسيطه وبعد ذلك تطالب من زوجها ان يزيل الشعر لانه يضايقها عند المعاشرة الزوجيه ولكن خليك كما شاء الله ولا تحاول ان تغير في وضع شعر صدرك بشي لانه وفي المستقبل يكون هناك لاسمح الله نوع من الحساسيه المزعجه والتي حدثت لاحد الاقرباء لي والزوجه لايهمها كثافة الشعر في جسم الزوج ولكن يهمها اناقته ونظافته وطيب العشره والمحبه والتفاهم وغير ذلك ديكورات تتبدل

نبع***الحنان 17-12-2006 03:02 PM

شكرا لمرورك أختي الكريمة بحرينية ولكن،، نعم نهتم بالمعاملة وندرك أثرها .. لكن هذا لا يمنع من الاهتمام بالنواحي الشكلية

لا أقول لك أنني اسعى لتحقيق الكمال .. ولكن أحاول أن اسدد واقارب .. وإذا كانت هناك طرق ميسرة للتحسين فلماذا لا نسلكها ؟ شكرا لك أختي الكريمة عالمرور والإفادة

نبع***الحنان 17-12-2006 03:10 PM

أخي الكريم ابن الوطن شكرا لمرورك ولتوجيهك الكريم

ولكن لدي نزعة للتجربة .. هلا تفضلت وذكرت لي الطريقة التي استخدمها قريبك ؟؟

مع الشكر الجزيل لك

مــريم 17-12-2006 03:12 PM

أخي أنا قصدت إذا زوجتك أحبتك ..
فستحبك على طبيعتك ..
مرة طرح موضوع عن هذا الأمر ..
كثير من الزوجات قلن أنهن قبل الزواج تمنين زوج كثيف الشعر .. وجاءهن عكس ذلك وهن سعيدات أكثر هكذا ..
والعكس ..

أبن الوطن 17-12-2006 03:17 PM

بصراحه اخي الحبيب لااعلم كيف عمل لكن الطريقه عملت له عن طريق طبيب الجلديه وبأستخدام كريمات للبشرة يعني الطريقه كانت بواسطة طبيب لكن العواقب لها غير طيبه ولقد حذره الطبيب

نبع***الحنان 17-12-2006 03:21 PM

ماشاء الله عليك يا أختي بحرينية تتمتعين بعقلية ناضجة .. وفقك الله وزادك علما وفهما

أختي الكريمة أنا فهمت قصدك من المرة الأولى، وسأفصح لك عن سر اهتمامي بهذا الأمر وهو أنني بصدد خطبة إحدى القريبات

وعلمت من خلال اخواتي أنها تهتم بهذا الأمر ، وكنا ذات مرة في رحلة عائلية لإحدى الاستراحات، و اجتمعت فيها العائلتين وقد رأتني وأنا

أخرج من المسبح وعلمت من أخواتي أنها قد انزعجت بسبب خلو صدري من الشعر .. ولذلك أنا اسعى لتلبية رغبتها

ولك جزيل الشكر على اهتمامك .. وقد سبق لك وأن خدمتيني خدمة ذهبية في موضوع سابق لي فلك الشكر الجزيل:)

نبع***الحنان 17-12-2006 03:24 PM

شكرا أخي العزيز ابن الوطن .. وأنا لن اقدم على اي خطوة قبل أن أتأكد من خلوها من أي مخاطر أو نتائج سلبية وشكرا جزيلا لك

almojaded 17-12-2006 03:29 PM

إذا حبتك المرأة .. لطيب اخلاقك وصلاحك
وطيب معشرك .. بتحب شكلك يا اخي ولو ماكان عندك شعره وحده في صدرك .

الساعة الآن 12:38 PM.