منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   الطب البديل (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=140)
-   -   هل تريد أستشارة للعلاج بالاعشاب و الطب النبوي تفضلوا هنا (خلطات عشبية ) (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=198781)

حسان جليدان 24-08-2010 12:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة الجبل828 (المشاركة 2472502)
السلام عليكم :
نعم اجرى التحاليل قبل كان العدد 3مليون 0وبعد العملية 4مليون
أريد إذا سمحت الأعشاب اللازمة لزيادة الحركة والعدد؟ وهل العسل وحبة البركة يفيد لهذا الموضوع
ولكم جزيل الشكر

و عليكم السلام و رحمه الله و بركاته

حياك الله يا اختي الفاضلة و اسئل الله العظيم رب العرش العظيم يرزقك الذرية الصالحة .

اتمني فعل التالي :

1- كثرة الاستغفار

2- ممارسة الرياضة بشكل منتظم و دوري فلها اثر كبير في العلاج ان شاء الله تعالي من واقع تجارب شخصية . وكذلك في حال السمنة عمل حمية لانقاص الوزن , و عدم الجلوس لفترات طويلة من غير حركة .

3- مزج 50 جرام من زيت جنين القمح مع 50 جرام من زيت بذر العنب . واخذ مقدار ملعقة صغيرة مرة يومياً علي الريق . الزيت يكون معصور علي البارد (عصر بارد)

4- تناول سفوف عشبة (شقاقل) مرتين يومياً بمقدار مطحون ملعقة صغيرة . لها اثر كبير جداً في العلاج . ان لم تجد العشبة هنا اطلبها من مصر .

5- تناول كبسولا غذاء ملكات النحل بشكل يومي (يباع في الصيدلية) . واذا تفضل تاخذة بشكل طبيعي . تاخذ مقدار 20 جرام من غذاء ملكات النحل مع نصف كيلوا عسل + 10 جرام حبة بركة مطحونة + 20 جرام طلع النخل و تقلبة جيدا . و تاخذ ملعقة صغيرة ثلاث مرات يومياً . او ملعقة وسط مرتين يومياً .

6- عمل الحجامة النبوية في مواضع العقم وهي معروفة بشكل دوري .

في رعاية الله و حفظة

**تماني** 24-08-2010 04:09 PM

هل هناك علاج للضعف الجنسي علما بان الشخص عمره 40 سنه ويعاني من ارتفاع بالضغط والتهاب بالكلى
وعدم انتصاب

اشكررررك :)

**تماني** 25-08-2010 09:49 AM

اخووي عندي سؤال ثاني

صديقتي تعاني من ارتفاع في هرمون الذكوره وهذا الشي سببلها حبوب كثيره في الوجه وخصوصا في نهايه الوجه من الجوانب.

قالها الدكتور العلاج هو اخذ حبوب معينه وهي في الاساس حبوب منع حمل

هي لسى بنت وماودها تاخذ هالعلاج

هل فيه عشبه او علاج لانزال مستوى هرمون الذكوره لديها وايضا حل للحبوب والبقع المتخلفه منها

حسان جليدان 25-08-2010 11:14 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة **تماني** (المشاركة 2472996)
هل هناك علاج للضعف الجنسي علما بان الشخص عمره 40 سنه ويعاني من ارتفاع بالضغط والتهاب بالكلى
وعدم انتصاب

اشكررررك :)

السلام عليكم

و كل عام و انتم بخير

اتمني فعل التالي :

1- ممارسة الرياضة بشكل دوري و بالتالي تنشيط هرمونات الجسم و التخلص من الضغط .
2- عدم المجامعه بعد الاكل مباشره ، او على الريق ، او بعد عمل شاق .
3- التهيئه النفسيه قبل الشروع بالعمليه.

عمل معجون عسل يحتوي علي التالي :

1- بذر فجل 20 جرام
2- خولنجان 20 جرام
3- بذر جزر 20 جرام
4- زنجبيل 10 جرام
5- غذاء ملكات النحل 10 جرام
6- واحد كيلوا عسل سدر

البنود من 1 الي 5 تطحن ناعما و توضع في كيلوا عسل و تقلب جيدا . يؤخذ من الخليط مقدار ملعقة وسط بعد كل وجبة .

بالنسبة لالتهاب الكلي اتمني عمل التالي :

1- يعمل يوما ليلا لبخه من البصل المشوي على الكلى من الخلف.

2- شرب شاي اعشاب مكون من حلفا بر ، بابونج ، خبيزي نسب متساويه قبل الاكل ثلاث مرات يومياً .

3- تناول أي مضاد حيوي طبيعي على سبيل المثال بندق هندي ، كركم كبسوله 500 ملجرام ثلاث مرات يوميا. او كبسوله من زيت الثوم والزعتر .

4- الحمية عن البهارات ، القهوه ، الشاي .

بالتوفيق يا اختي

حسان جليدان 25-08-2010 11:24 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة **تماني** (المشاركة 2473325)
اخووي عندي سؤال ثاني

صديقتي تعاني من ارتفاع في هرمون الذكوره وهذا الشي سببلها حبوب كثيره في الوجه وخصوصا في نهايه الوجه من الجوانب.

قالها الدكتور العلاج هو اخذ حبوب معينه وهي في الاساس حبوب منع حمل

هي لسى بنت وماودها تاخذ هالعلاج

هل فيه عشبه او علاج لانزال مستوى هرمون الذكوره لديها وايضا حل للحبوب والبقع المتخلفه منها

بالنسبة لارتفاع مستوي هرمون الحليب عليهكم بفعل التالي :

1- تناول نصف ملعقة صغيرة من مطحون القسط الهندي ثلاث مرات يومياً .
2- يشرب المردقوش مرتين يوميا مثل الشاي هذا يكفي لان يعدل هرمون الحليب ويعمل على تنظيم الدوره الشهريه.

3- يخلط مطحون بذر الكرفس مع العسل نسبة 25 غرام مع 250 غرام عسل يؤخذ من الخليط ملعقه وسط ثلاث مرات يوميا.

بالنسبة لحبوب الوجة ارحجوا عمل التالي :
1- نشا 20 جرام .

2- زيت جنين القمح 20 جرام .

3- عسل نحل 50 جرام

التحضير: تخلط الأصناف من 1-3 جيداً حتى تمتزج وتتحول مثل الكريمة .

الاستعمال: يدهن به مرتين يومياً ، ويغسل بالماء الدافئ والصابون الطبي ، أو صابون الغار، أو الصابون النابلسي .

بالتوفيق ان شا الله تعالي

**تماني** 25-08-2010 02:32 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اخوكم الصغير (المشاركة 2473348)

بالنسبة لارتفاع مستوي هرمون الحليب عليهكم بفعل التالي :

1- تناول نصف ملعقة صغيرة من مطحون القسط الهندي ثلاث مرات يومياً .
2- يشرب المردقوش مرتين يوميا مثل الشاي هذا يكفي لان يعدل هرمون الحليب ويعمل على تنظيم الدوره الشهريه.

3- يخلط مطحون بذر الكرفس مع العسل نسبة 25 غرام مع 250 غرام عسل يؤخذ من الخليط ملعقه وسط ثلاث مرات يوميا.

بالنسبة لحبوب الوجة ارحجوا عمل التالي :
1- نشا 20 جرام .

2- زيت جنين القمح 20 جرام .

3- عسل نحل 50 جرام

التحضير: تخلط الأصناف من 1-3 جيداً حتى تمتزج وتتحول مثل الكريمة .

الاستعمال: يدهن به مرتين يومياً ، ويغسل بالماء الدافئ والصابون الطبي ، أو صابون الغار، أو الصابون النابلسي .

بالتوفيق ان شا الله تعالي

وانت بخير وصحه وسلامه يارب :)

اخوي هرمون اللي اقصده هو هرمون الذكوره وليس هرمون الحليب

هرمون الذكوره واعتقد اسمه التستيرون

اشكرك من كل قلبي على ردك والله يجزاك كل خير والله يجعله في ميزان حسناتك

بالنسبه للشخص اللي عنده ضعف جنسي هو ليس لديه انتصاب ولايشعر بشهوه
هل تنصحه بالحجامه ؟؟

وهل الذي ذكرته سوف يساعده على التخلص من الضعف الجنسي واسترجاع الانتصاب ؟؟

حسان جليدان 26-08-2010 01:20 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة **تماني** (المشاركة 2473413)
وانت بخير وصحه وسلامه يارب :)

اخوي هرمون اللي اقصده هو هرمون الذكوره وليس هرمون الحليب

هرمون الذكوره واعتقد اسمه التستيرون

اشكرك من كل قلبي على ردك والله يجزاك كل خير والله يجعله في ميزان حسناتك

بالنسبه للشخص اللي عنده ضعف جنسي هو ليس لديه انتصاب ولايشعر بشهوه
هل تنصحه بالحجامه ؟؟

وهل الذي ذكرته سوف يساعده على التخلص من الضعف الجنسي واسترجاع الانتصاب ؟؟

حياكي الله يا اختي

اعتذر عن الالتباس الذي حصل في التسمية ولكن العلاج هو لموازنة الهرمونات بشكل عام . وهو نافع سواء لهرمون البرولاكتين (الحليب) او التستيرون . لكن احذفي البند رقم ثلاثة . مع استمرارك علي الادوية التي تاخذينها . و ارجوا التحليل بعد شهر ونصف .

نعم الذي ذكرتة فية من الاعشاب المهيجة للجماع و المصلبة للعضو الذكري . نعم انصحة بالحجامة يا اختي علي موضع البروستات في اسفل الظهر و كذلك في الراس لموازنة الغدة النخامية و مواضع الضعف الجنسي وهي (1 , 2 , 3 , 32 , 6 , 11 , 12 , 13 , 125 , 126 , 131 و حجامة جافة في موضع 140 و 134)

بالتوفيق ان شاء الله تعالي

عقيييم 26-08-2010 10:44 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يسعدلي صباحك بالنور والخير والمسرات
ابو ابراهيم جزاك الله خير وبارك الله فيك والله يجعل عملك في موازين حسناتك
اخي الفاضل لقد بديت ولله الحمد في سته رمضان واخذت كيلو عسل والان العسل باقي عليه يومين ويخلص هل اشتري من جديد لانه بعد يومين بيكون لي يوم فمدري اما القسط والحبه والتلبينه راح امشي عليها لين نهاية الشهر
ظهرت لدي حبوب بذور في الوجه هل له علاقه بارتفاع هرمون الذكوره مثل رد الاخت الي فوق لان الحبوب ما ظهرت الا بعد العلاج قبل يومين ظهر عندي
منتظر ردك يالغالي

**تماني** 27-08-2010 05:58 AM

اخوي اشكرك اشكرك من كل قلبي والله يجعله في موازين حسناتك

بس عندي سؤال وشو القسط الهندي عشان هي بدوله اجنبيه وماهي عارفه وشو
وبعد حبيت اسئلك على المردقوش , هل هو الاريقانو ؟؟؟

لانها راحت السوبرماركت وشافت فيه حزمه مثل البقدونس ومكتوب عليها ارويقانو

وبالنسبه للاماكن اللي ذكرتها حقت الحجامه هل يسويها الشخص كلها بجلسه وحده او على جلسات متتابعه ؟؟
شكــــــــــــــرا

القناصـ 27-08-2010 08:45 AM

جزاك الله خير وجعل ما تقدمه لنا في ميزان حسناتك يارب

عندي استفسار بخصوص ابنتى منذو ولادتها وهي تعاني من الامساك اعزكم الله وبشكل يومي ما يطلع منها الى شيء بسيط لا يذكر

وكل 3-4 ايام مرة وحدة يطلع منها اكثر شيء

وديتها لاكثر من طبيب دون فائدة مع التحاليل وغيرها

الان عمرها 3 سنوات واربع شهور

جربت عصير البرتقال الطازج برضو ما فيه فايدة

يا ليت تلقى لنا حل والله انى اشفق عليها عندما تتعصر

يارب اشفيها واشفى جميع امراض المسلمين والمسلمات

اخوك ابو هشام

انتظر ردك يا الغالي

mohave-2016 27-08-2010 01:41 PM

السلام عليكم
عمري 20سنة وزني 63كغ طولي1.69م
ان منذ ثلاث سنوات تعرضت ل إلتهاب في المنطقة بين رجلي وذلك اظنه من كثرة المشي أو الملابس الداخلية,
المهم بعد مدة لم اشفى و اصبحت تلك المنطقة محمرة و تزيد اذا ما أنا حكيتها وتضهر بثور بدون رؤوس قيح
,لم اشفى إلى حد الأن وتلك المنطقة بلون مختلف عن لون جسمي فهي محمرة قليلا و نقصت البثور و لكن ترجع من حين لاخر
لم أذهب للطبيب لحد الان
ارجو إفادتي بعلاج في القريب العاجل لأني يئست من هذا المرض و أخاف أن يؤثر على أعضائي التناسلية و الإنجاب

**تماني** 28-08-2010 09:01 AM

اخووووي الله يعافيك بسئلك

اخوي الصغير عمره 10 سنوات دخل المستشفى امس قالو عنده التهاب حاد بالرئه

هل فيه علاج له , وهل نسويله حجامه ؟؟؟

انتظررررررررر ردك

حسان جليدان 28-08-2010 10:31 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عقيييم (المشاركة 2473721)

الله يسعدلي صباحك بالنور والخير والمسرات
ابو ابراهيم جزاك الله خير وبارك الله فيك والله يجعل عملك في موازين حسناتك
اخي الفاضل لقد بديت ولله الحمد في سته رمضان واخذت كيلو عسل والان العسل باقي عليه يومين ويخلص هل اشتري من جديد لانه بعد يومين بيكون لي يوم فمدري اما القسط والحبه والتلبينه راح امشي عليها لين نهاية الشهر
ظهرت لدي حبوب بذور في الوجه هل له علاقه بارتفاع هرمون الذكوره مثل رد الاخت الي فوق لان الحبوب ما ظهرت الا بعد العلاج قبل يومين ظهر عندي
منتظر ردك يالغالي

حياك الله يا عزيزي . اتمني انك تكون بصحة و عافية و اخبارك عال العال .

اتمني نعم انك تسوي تركيبة عسل ثانية لكن بجرعة نصف الي ذكرناة و كمية العسل تكون نصف كيلوا . و امشي علية وكذلك جميع العلاجات الي نهاية الشهر . حبوب الوجة نعم ممكن تكون من العلامات لكن لا نستعجل النتيجة و يظهر بوضوح عند التحليل المخبري .

اتمني لك التوفيق يا عزيزي

في رعاية الله و حفظه

حسان جليدان 28-08-2010 10:46 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة **تماني** (المشاركة 2474156)
اخوي اشكرك اشكرك من كل قلبي والله يجعله في موازين حسناتك

بس عندي سؤال وشو القسط الهندي عشان هي بدوله اجنبيه وماهي عارفه وشو
وبعد حبيت اسئلك على المردقوش , هل هو الاريقانو ؟؟؟

لانها راحت السوبرماركت وشافت فيه حزمه مثل البقدونس ومكتوب عليها ارويقانو

وبالنسبه للاماكن اللي ذكرتها حقت الحجامه هل يسويها الشخص كلها بجلسه وحده او على جلسات متتابعه ؟؟
شكــــــــــــــرا

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

الشكر لله اولا و اخيرا يا اختي

ونحن هنا لكي نستفيد و نفيد . القسط الهندي يسمي (Costus) وهناك انوا ع منة. اخبريها بان تشتري القسط البني لونة يكون خشبي . و المردقوش هو SWEET MARJORAM و ويعرف علمياً باسم ORIGANUM VULGARE نسمية نحن عندنا في الحجاز كما ذكرت لي اخت فاضلة الدوش .

مواضع الحجامة نعم يمكن تغطيتها في جلسة واحدة و يكررها مثل ما اخبرتك سابقا باذن الله تعالي و الافضل يكون مستلقي اثناء عمل الحجامة مع عدم الاكل قبل الحجامة بثلاث ساعات و شرب السوائل قبل الحجامة و بعد الحجامة .

في رعاية الله

حسان جليدان 28-08-2010 10:58 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القناصـ (المشاركة 2474207)
جزاك الله خير وجعل ما تقدمه لنا في ميزان حسناتك يارب

عندي استفسار بخصوص ابنتى منذو ولادتها وهي تعاني من الامساك اعزكم الله وبشكل يومي ما يطلع منها الى شيء بسيط لا يذكر

وكل 3-4 ايام مرة وحدة يطلع منها اكثر شيء

وديتها لاكثر من طبيب دون فائدة مع التحاليل وغيرها

الان عمرها 3 سنوات واربع شهور

جربت عصير البرتقال الطازج برضو ما فيه فايدة

يا ليت تلقى لنا حل والله انى اشفق عليها عندما تتعصر

يارب اشفيها واشفى جميع امراض المسلمين والمسلمات

اخوك ابو هشام

انتظر ردك يا الغالي

حياك الله يا اخي هشام و شهركم مبارك و ان شاء الله ما تشوف شر بنتك الغالية .

هذة نصائح لمكافحة الإمساك خاصة عند من لا توجد لديه أسباب عضوية أو مرضية :
1.الإكثار من الأطعمة ذات الألياف كالخضروات والخبز الاسمكر والفواكة

2.تعويد الأمعاء علي التفريغ فى ساعة معينة

3.ممارسة الرياضة قدر المستطاع

4.الإنتباه للمأكولات التي تزيد الإمساك وهى اللبن الرائب ، الأرز ، الاحماض ، القهوة ، الشاي الثقيل .

5.شرب الماء بكثرة و عدم تعويض السوائل بالعصيرات و المشروبات الغازية و الشاي و القهوة .

6- للاطفال تحلية الحليب بالعسل فهو مفيد جداً .

انا شخصيا انصح بشرب اليانسون و اكل الفواكة للاطفال .

مغلي اليانسون : يؤخذ صغيرة من بذور اليانسون ثم توضع في كوب ماء ويسكب فوقها ماء مغلي وتُغطى ثم تُترك لمدة 5-7 دقائق حتى تُستحلب المواد الفعالة ويتحول الماء الي اللون الاصفر ثم تحلي و تشرب منة . مرتين في اليوم

كما انصح باكل الفواكة ذات الالياف الكثيرة و المائية العالية مثل البطيخ و الشمام و المنجة و الخوخ و العنب . كما انصح بالتين فهو من افضل العلاجات لمقامومة الاسهال خاصة اذا اكل ليلا قبل النوم و كذلك صباحا علي الريق .

بالتوفيق يا عزيزي و ان شاء الله نسمع اخبار سارة منك قريباً .

في أمان الله

حسان جليدان 28-08-2010 11:05 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohave-2016 (المشاركة 2474266)
السلام عليكم
ان منذ ثلاث سنوات تعرضت ل إلتهاب في المنطقة بين رجلي وذلك اظنه من كثرة المشي أو الملابس الداخلية,
المهم بعد مدة لم اشفى و اصبحت تلك المنطقة محمرة و تزيد اذا ما أنا حكيتها وتضهر بثور بدون رؤوس قيح
,لم اشفى إلى حد الأن وتلك المنطقة بلون مختلف عن لون جسمي فهي محمرة قليلا و نقصت البثور و لكن ترجع من حين لاخر
لم أذهب للطبيب لحد الان
ارجو إفادتي بعلاج في القريب العاجل لأني يئست من هذا المرض و أخاف أن يؤثر على أعضائي التناسلية و الإنجاب

أسئل الله العظيم رب العرش العظين ان يشفيكم و جميع مرضي المسلمين . من الاسم لم يبين معي هل السائل ذكر ام انثي ؟ و هل الالتهاب في المنطقة الحساسة ام حوليها . و اذا في المنطقة الحساسة و السائل انثي هل هناك حكة قوية و افرازات مهبلية ام لا ؟ وهل السائل متزوج ام لا .

في انتظار الرد

حسان جليدان 28-08-2010 11:16 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة **تماني** (المشاركة 2474651)
اخووووي الله يعافيك بسئلك

اخوي الصغير عمره 10 سنوات دخل المستشفى امس قالو عنده التهاب حاد بالرئه

هل فيه علاج له , وهل نسويله حجامه ؟؟؟

انتظررررررررر ردك

السلام عليكم و رحمه الله

اسئل الله العظيم ان يشفية و يعافية و يبعد عنة كل مكروة و جميع القارئين .

التهاب الرئة يحتاج لة مضاد حيوي و مقشع لازالة البلغم و كذلك تنقية للشعب الهوائية ولذلك عليك بالتالي :

أولاً : مضاد حيوي طبيعي

1- حبة سوداء 10 جرام
2- عرق سوس 10 جرام
3- عكبر النحل 5 جرام
4- كركم 5 جرام
5- نصف كيلوا عسل

تحن البنود طحنا ناعاما زي البودرة و تنخل ثم توضع مع العسل و تعجن و يؤخذ مقدار ملعقة صغيرة ثلاث مرات يومياً . يفضل مرة بعد كل وجبة .

ثانياً :شراب زيتي

1- زيت سمسم 45جرام
2- زيت حبة البركة 15 جرام

تمزج الزيوت جيدا و يؤخذ ملعقة صغيرة بعد كل وجبة . بالاضافة يدهن من الزيت علي الصدر قبل النوم .

ثالثاً مشروب عشبي :

1- عرق سوس 20 جرام
2- مر حجازي 20 جرام
3- زعتر جبلي 20 جرام
4- زوفا 20 جرام

تحن البنود خشن مثل الشاي . و يؤخذ مقدار ملعقة و سط و توضع في كوب ماء و يسكب عليها ماء مغلي و تغطي لمدة ربع ساعة و تقلب وتفي وتحلي بالعسل . مرتين او ثلاث مرات يومياً .

في رعهاية الله و حفظه

mohave-2016 28-08-2010 02:47 PM

السلام عليكم
انا ذكر و الحكة حول المنطقة الحساسة
في انتظار الرد
الله يجزيك الخير

mohave-2016 28-08-2010 02:50 PM

إقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة mohave-2016
السلام عليكم
لم أذهب للطبيب لحد الان

أسئل الله العظيم رب العرش العظين ان يشفيكم و جميع مرضي المسلمين . من الاسم لم يبين معي هل السائل ذكر ام انثي ؟ و هل الالتهاب في المنطقة الحساسة ام حوليها . و اذا في المنطقة الحساسة و السائل انثي هل هناك حكة قوية و افرازات مهبلية ام لا ؟ وهل السائل متزوج ام لا .

في انتظار الرد

السلام عليكم

انا ذكر و الحكة حول المنطفة الحساسة وانا لست متزوج
الله يجزيك الخير و تلقالي حل

عقيييم 28-08-2010 09:40 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اخوكم الصغير (المشاركة 2474660)

حياك الله يا عزيزي . اتمني انك تكون بصحة و عافية و اخبارك عال العال .

اتمني نعم انك تسوي تركيبة عسل ثانية لكن بجرعة نصف الي ذكرناة و كمية العسل تكون نصف كيلوا . و امشي علية وكذلك جميع العلاجات الي نهاية الشهر . حبوب الوجة نعم ممكن تكون من العلامات لكن لا نستعجل النتيجة و يظهر بوضوح عند التحليل المخبري .

اتمني لك التوفيق يا عزيزي

في رعاية الله و حفظه

الله يحييك ويبقيك انا بخير ولله الحمد ما شاءالله اخذ النصف صدق قبل خمس شهور او سته يوم كنت استخدم العلاج كان يخلص واخذ نفس المقدار ما قالي المعالج خذ نصف المقدار
لأنه كلامك منطقي
خلاص بعملها غدا ان شاءالله
بارك الله فيك

خطلان اليدي 29-08-2010 04:38 AM

السلام عليكم شلونكم اخواني ان شاء الله بخير ومبارك ماتبق عليكم من الشهر
انا مشكلتي انه عندي عدد الحيوانات المنويه قليله المهم انا خذيت علاج قبل فتره وصل العدد عندي 30 مليون والحمدالله رب العالمين وبعدين نزل الي 13 مليون بعد ثلاث اشهور تقريبا بس ثلاث شهور ماخذيت شيء لني لقيت العدد الحمدالله مرتفع وبعدين نزل وبعدها خذيت العلاج ورتفع الى 15مليون بس انا حللت قبل يومين وستغربت ونزل العدد 7 مليون معني التحليل الاخير لزم اكون قبلها باربع ايام مو مسوي شيء بس انا كنت محتلم يوم الاربعاء وسويت التحليل يوم السبت يمكن ماطلع عدل المهم ابي احد يساعدني يقولي لني ابي العدد يرتفع ويثبت الله يجزاكم الف خير في نقطه ناذكرتها اهي انا وزني شوي عالي يعني 113 ولكم مني جزيل الشكر وعظيم الامتنان

حسان جليدان 29-08-2010 11:16 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohave-2016 (المشاركة 2474707)
السلام عليكم
في انتظار الرد
الله يجزيك الخير

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

اعذرني يا عزيزي علي التاخير

ان شاء الله تعالي المشكلة و اتمني عم التالي :

1- الاقتصار علي لبس الملابس الداخلية القطنية .

2- غسيل المنطقة بالصابون علي الاقل مرتين يومياً . و الافضل استخدام صابون طبي اشترية من الصيدلية .

3- عمل كريم البابونج وهو ممتاز جداً للتهيجات الجلدية و الحكة سواء للرجال او النساء وهي دهان موضعي .

طريقة عمل الكريم كالتالي : (هذة الطريقة ماخوذة من مدونة استاذي الفاضل عبد اللطيف حسان للامانة العلمية )

1- يؤخذ من الاجزاء الهوائية من نبتة البابونج وتطحن ثم تنقع في زيت اللوز الحلو لمدة من 4-5 أيام في الشمس أوعن طريق الحمام المائي ، الحمام المائي كالتالي(يؤخذ وعاء كبير ثم يعبأ نصفه ماء، ووعاء صغير يوضع فيه الزيت والاجزاء الهوائية المطحونه ويوضع الوعاء الصغير في الوعاء الكبير ثم توضع على نار وسط لمدة ساعتين على الاقل)تستعمل هذه الطريقه في حالة عدم سطوع الشمس وخاصة في فصل الشتاء.

2.يصفى الخليط جيدا.

3.يؤخذ كميه من الزيت وكمية وسط قاعدي المتوفر لديكم ويفضل دائما زبدة الككاو حيث يذوب الوسط القاعدي ثم يضاف كميه مناسبه من الزيت بالتدريج مع التحريك حتى تحصل على قوام ثخين.

الإستعمال: لمشاكل التهيجات الجلديه ، الصدفيه ، الحكه. حيث يدهن علي مواضع التهيجات و الحكة مرة صباحاً و مرة مسائاً .

حسان جليدان 29-08-2010 11:19 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عقيييم (المشاركة 2474847)
الله يحييك ويبقيك انا بخير ولله الحمد ما شاءالله اخذ النصف صدق قبل خمس شهور او سته يوم كنت استخدم العلاج كان يخلص واخذ نفس المقدار ما قالي المعالج خذ نصف المقدار
لأنه كلامك منطقي
خلاص بعملها غدا ان شاءالله
بارك الله فيك

أسئل الله ان يسعدك في الدارين و ان يجعل لك من كل ضيق فرجا و من كل هم مخرجاً .

حسان جليدان 29-08-2010 11:27 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خطلان اليدي (المشاركة 2475039)
السلام عليكم شلونكم اخواني ان شاء الله بخير ومبارك ماتبق عليكم من الشهر
انا مشكلتي انه عندي عدد الحيوانات المنويه قليله المهم انا خذيت علاج قبل فتره وصل العدد عندي 30 مليون والحمدالله رب العالمين وبعدين نزل الي 13 مليون بعد ثلاث اشهور تقريبا بس ثلاث شهور ماخذيت شيء لني لقيت العدد الحمدالله مرتفع وبعدين نزل وبعدها خذيت العلاج ورتفع الى 15مليون بس انا حللت قبل يومين وستغربت ونزل العدد 7 مليون معني التحليل الاخير لزم اكون قبلها باربع ايام مو مسوي شيء بس انا كنت محتلم يوم الاربعاء وسويت التحليل يوم السبت يمكن ماطلع عدل المهم ابي احد يساعدني يقولي لني ابي العدد يرتفع ويثبت الله يجزاكم الف خير في نقطه ناذكرتها اهي انا وزني شوي عالي يعني 113 ولكم مني جزيل الشكر وعظيم الامتنان

حياك الله يا عزيزي و كل عام و انت بخير و بصحة و عافية .

المشكلة سهلة و هينة يا عزيزي . لو سبق و قرات ردودي علي الاخوان الذين يعانون من قلة الحيوانات المنوية و مشاكل في الحركة ستجدني ذكرت لهم انهم يجب ان يمارسوا الرياضة لتخفيف الوزن . هناك علاقة عكسية بين ارتفاع الوزن وقلة الحيوانات المنوية .

بمجرد انك تنتظم بممارسة الرياضة ستجد نتيجة فورية ان شاء الله تعالي .

انصح بعمل التالي من الناحية العشبية :
1.مزيج من زيتين وهما زيت جنين القمح وزيت نوىالعنب بنسب متساويه ، يؤخذ من الخيط ملعقه صغيره صباحا فقط. ابحث علي زيوت معصورة عصر بارد وليس العبوات التي تباع للدهان الموضعي .

2.عشبة الشقاقل مصري . يؤخذ منها ملعقة طعام وتخلط مع ربع كوب زبادي ثلاث مرات يوميا .

3.خليط من عصير الكرفس الطازج والجزر الطازج مقدار كاسة شاي صباحا ومساءً.

mohave-2016 29-08-2010 01:06 PM

السلام عليكم
في انتظار الرد
الله يجزيك الخير

2- غسيل المنطقة بالصابون علي الاقل مرتين يومياً . و الافضل استخدام صابون طبي اشترية من الصيدلية .

3- عمل كريم البابونج وهو ممتاز جداً للتهيجات الجلدية و الحكة سواء للرجال او النساء وهي دهان موضعي .

طريقة عمل الكريم كالتالي : (هذة الطريقة ماخوذة من مدونة استاذي الفاضل عبد اللطيف حسان للامانة العلمية )

1- يؤخذ من الاجزاء الهوائية من نبتة البابونج وتطحن ثم تنقع في زيت اللوز الحلو لمدة من 4-5 أيام في الشمس أوعن طريق الحمام المائي ، الحمام المائي كالتالي(يؤخذ وعاء كبير ثم يعبأ نصفه ماء، ووعاء صغير يوضع فيه الزيت والاجزاء الهوائية المطحونه ويوضع الوعاء الصغير في الوعاء الكبير ثم توضع على نار وسط لمدة ساعتين على الاقل)تستعمل هذه الطريقه في حالة عدم سطوع الشمس وخاصة في فصل الشتاء.

2.يصفى الخليط جيدا.

3.يؤخذ كميه من الزيت وكمية وسط قاعدي المتوفر لديكم ويفضل دائما زبدة الككاو حيث يذوب الوسط القاعدي ثم يضاف كميه مناسبه من الزيت بالتدريج مع التحريك حتى تحصل على قوام ثخين.

الإستعمال: لمشاكل التهيجات الجلديه ، الصدفيه ، الحكه. حيث يدهن علي مواضع التهيجات و الحكة مرة صباحاً و مرة مسائاً .

السلام عليكم
شكرا لك اخي على الوصفة
*بس هل تشفيني نهائيا من المرض و كم مدة العلاج؟
*زبدة الكاكاو صعب احصل عليها فهل هناك اي مادة اخرى اعوضها بها
*هل يمكن ان اجد هذا ''كريم البابونج ''في الصيدلية

*''انا سأطبق هذا العلاج و لكن إذا كانت عندك طريقة اسهل منها و انفع أرجو ان تطلعني عليها''

اشكرك جزيل الشكر و جزاك عند الله

عمليات 992 29-08-2010 04:11 PM

انا عندي استفسار بخصوص القولون المعروف ان الحجامه يوم 17و19و21 والمشكلة هذي الايام انها تصير زحمة هل فيه ايام غيرها او يصير اني احجم باي وقت غير هذي الاوقات طبعا بالايام اللي تصير فيها فورة الدم لاني سمعت ان الخمسة عشرة الاخيره من كل شهر ينفع التحجيم بها
وياخي الفاضل ابي وصفة للقولون مع الحجامه لان القولون اللي عندي يجي فجاءة وتخرب النفسية بس ماتطول نص ساعه يرجع الوضع طبيعي واحيانا يجي اسهال مع مخاط وهل السنا ينفع لمثل هذي الحالات
ودمت بحفظ الله ورعايته

حسان جليدان 29-08-2010 04:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohave-2016 (المشاركة 2475188)
السلام عليكم
في انتظار الرد
الله يجزيك الخير

2.يصفى الخليط جيدا.

السلام عليكم
شكرا لك اخي على الوصفة
*بس هل تشفيني نهائيا من المرض و كم مدة العلاج؟
*زبدة الكاكاو صعب احصل عليها فهل هناك اي مادة اخرى اعوضها بها
*هل يمكن ان اجد هذا ''كريم البابونج ''في الصيدلية

*''انا سأطبق هذا العلاج و لكن إذا كانت عندك طريقة اسهل منها و انفع أرجو ان تطلعني عليها''

اشكرك جزيل الشكر و جزاك عند الله

الشفاء بيد الله اولاً و اخيرا لمن اراد له الشفاء

اذا لم تجد زبدة الكاكو اي وسط قاعدي اخر مثل (الفازلين أو الانولين) حتي نخفف كمية الماء الي اقل نسبة .

لا اعرف ان كنت ستجد كريم البابونج في محلات العطارة لكن عملة سهل جدا فلا داعي لاستصعابة يا عزيزي و توكل علي الله .

حسان جليدان 29-08-2010 04:22 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمليات 992 (المشاركة 2475227)
انا عندي استفسار بخصوص القولون المعروف ان الحجامه يوم 17و19و21 والمشكلة هذي الايام انها تصير زحمة هل فيه ايام غيرها او يصير اني احجم باي وقت غير هذي الاوقات طبعا بالايام اللي تصير فيها فورة الدم لاني سمعت ان الخمسة عشرة الاخيره من كل شهر ينفع التحجيم بها
وياخي الفاضل ابي وصفة للقولون مع الحجامه لان القولون اللي عندي يجي فجاءة وتخرب النفسية بس ماتطول نص ساعه يرجع الوضع طبيعي واحيانا يجي اسهال مع مخاط وهل السنا ينفع لمثل هذي الحالات
ودمت بحفظ الله ورعايته

حياك الله يا عزيزي

افضل ايام الحجامة تكون في الربع الثالث من الشهر . يعني لو قسمنا الشهر الي اربع اجزاء تكون افضل ايام الحجامة في الربع الثالث . وذلك لهيجان الدم كما ذكرنا مسبقا بسبب الدورة القمرية . وافضل الايام هي يوم 17 او 19 او 21 كما ذكرت .

ارجوا مراجعة ما تم كتابتة في هذا الموضوع عن علاج القولون سواء بالحجامة ام بالاعشاب و ستجد ضالتك باذن الله تعالي .

في رعاية الله و حفظه

mohave-2016 29-08-2010 05:48 PM

السلام عليكم
شكرا لك اخي و انا ساجرب الطريقة و اردلك الخبر

القناصـ 29-08-2010 09:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اخوكم الصغير (المشاركة 2474669)

حياك الله يا اخي هشام و شهركم مبارك و ان شاء الله ما تشوف شر بنتك الغالية .

هذة نصائح لمكافحة الإمساك خاصة عند من لا توجد لديه أسباب عضوية أو مرضية :
1.الإكثار من الأطعمة ذات الألياف كالخضروات والخبز الاسمكر والفواكة

2.تعويد الأمعاء علي التفريغ فى ساعة معينة

3.ممارسة الرياضة قدر المستطاع

4.الإنتباه للمأكولات التي تزيد الإمساك وهى اللبن الرائب ، الأرز ، الاحماض ، القهوة ، الشاي الثقيل .

5.شرب الماء بكثرة و عدم تعويض السوائل بالعصيرات و المشروبات الغازية و الشاي و القهوة .

6- للاطفال تحلية الحليب بالعسل فهو مفيد جداً .

انا شخصيا انصح بشرب اليانسون و اكل الفواكة للاطفال .

مغلي اليانسون : يؤخذ صغيرة من بذور اليانسون ثم توضع في كوب ماء ويسكب فوقها ماء مغلي وتُغطى ثم تُترك لمدة 5-7 دقائق حتى تُستحلب المواد الفعالة ويتحول الماء الي اللون الاصفر ثم تحلي و تشرب منة . مرتين في اليوم

كما انصح باكل الفواكة ذات الالياف الكثيرة و المائية العالية مثل البطيخ و الشمام و المنجة و الخوخ و العنب . كما انصح بالتين فهو من افضل العلاجات لمقامومة الاسهال خاصة اذا اكل ليلا قبل النوم و كذلك صباحا علي الريق .

بالتوفيق يا عزيزي و ان شاء الله نسمع اخبار سارة منك قريباً .

في أمان الله

جزاك الله خير اخي

وبارك الله فيك

وكثر الله من امثالك بينا في هذا المنتدى الشامخ

احترامي وتقدير لك

حسان جليدان 30-08-2010 10:26 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohave-2016 (المشاركة 2475271)
السلام عليكم
شكرا لك اخي و انا ساجرب الطريقة و اردلك الخبر

و عليكم السلام و رحمه الله

بالتوفيق يا عزيزي

في رعاية الله و حفظه

حسان جليدان 30-08-2010 11:12 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القناصـ (المشاركة 2475314)
جزاك الله خير اخي

وبارك الله فيك

وكثر الله من امثالك بينا في هذا المنتدى الشامخ

احترامي وتقدير لك

السلام عليكم

أشكرك علي مداخلتك و دعائك الذي افرحني بارك الله فيك

في أمان الله

mohave-2016 31-08-2010 01:27 PM

السلام عليكم
يا اخونا الصغير عندي لك سؤالين:
1-امي عندها فقر دم بس خفيف ليس حاد والطبيب لم يصف لها دواء لأن حالتها كما قال ليست خطيرة لكن ارجو منك ان تطلعني على وصفة للقضاء على فقر الدم لدى امي
2-جدي عنده حصى في الكلى و هو شاف طبيب و قال له لازم تسوي عملية جراحية لإزالة تلك الحصى لكن جدي لم يرد تسوية العملية .في المقابل كان يتناول عشبة مادري وش اسمها وكانت تنزلو الحصى لكن الى حد الان مازال لم يشفى بعد,ارجو منك ان تصف له علاج يريحة و يشفية
و السلام عليكم

عمليات 992 01-09-2010 02:42 AM

اليوم ذهبت الى مكان يقال له دار الحكمه للحجامه
وحجمت عن القولون وحجمني ثلاث فوق طبعا بالظهر وثلاث اسفل وحجمني واحده اسفل المقص
وجحامتنا ناشفتان تحت الحجامه اللي تحت المقص بدون تشريط ويقول يوم ورا يوم تضغط عليها بالاكواب لمدة شهر وترجعلي
ارجو الافادة ودمت بود

islam12 01-09-2010 02:59 AM

السلام عليكم اخي الكريم اسال الله ان يبلغك و يبلغنا ليلة القدر و يحقق لك كل امانيك و يجازيك خير الجزاء.
جاء في موضوعك عن علاج تكيس المبايض الوصفة التالية:
2- طلع نحل (30 جرام) + حبوب لقاح (10 جرام) + خردل (10 جرام ) + نصف كيلو عسل
جابت لي احدى قريباتي من المملكة السعودية القسط الهندي و اعطاها البائع علبة خضراء مكتوب عليها لقاح النخل قال لها تستعمل الاثنين لكن لا تستعملهما اوقات الدورة. ارجو ان تفيدني في هذا الامر و هل ممكن استعمل لقاح النخل بدل طلع النحل ؟ و بالنسبة لوصفتك كم هي الجرعات ؟ و كم مدة الاستعمال؟ ثم هل ممكن آخذ الوصفة حتى وقت الدورة؟ و نفس السؤال بالنسبة للقسط؟ آسفة عن الاطالة و مشكور اخي.

حسان جليدان 01-09-2010 12:22 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohave-2016 (المشاركة 2475986)
السلام عليكم
يا اخونا الصغير عندي لك سؤالين:
1-امي عندها فقر دم بس خفيف ليس حاد والطبيب لم يصف لها دواء لأن حالتها كما قال ليست خطيرة لكن ارجو منك ان تطلعني على وصفة للقضاء على فقر الدم لدى امي
2-جدي عنده حصى في الكلى و هو شاف طبيب و قال له لازم تسوي عملية جراحية لإزالة تلك الحصى لكن جدي لم يرد تسوية العملية .في المقابل كان يتناول عشبة مادري وش اسمها وكانت تنزلو الحصى لكن الى حد الان مازال لم يشفى بعد,ارجو منك ان تصف له علاج يريحة و يشفية
و السلام عليكم

في البداية أسئل الله العظيم رب العرش العظيم ان شفي مرضاكم و مرضي المسلمين

لفقر الدم انصح بالتالي :

1- تناول ملعقة صغيرة يومياً من حبوب لقاح النحل . (لا ياخذة الشخص في حال وجود حساسية في الصدر)

2- تناول عصير مكون من التالي (جزر + بنجر + تفاح ) .

3- تناول الخضروات التالية بشكل مستمر (البروكلي + الجرجير + الفجل + كرفس + بصل اخضر)

لحصي الكلي انصح بالتالي :

1.خليط من زيت الزيتون وعصير الليمون الطازج بنسب متساويه ، يؤخذ منه مقدار فنجان قهوه على الريق وقبل النوم لمدة اسبوع فقط.

2.خليط من الاعشاب التاليه: حلفا بر ، بابونج ، خبيزي نسب متساويه تطحن طحين خشن وتشرب مثل الشاي ثلاث مرات يوميا.

حسان جليدان 01-09-2010 12:25 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمليات 992 (المشاركة 2476179)
اليوم ذهبت الى مكان يقال له دار الحكمه للحجامه
وحجمت عن القولون وحجمني ثلاث فوق طبعا بالظهر وثلاث اسفل وحجمني واحده اسفل المقص
وجحامتنا ناشفتان تحت الحجامه اللي تحت المقص بدون تشريط ويقول يوم ورا يوم تضغط عليها بالاكواب لمدة شهر وترجعلي
ارجو الافادة ودمت بود

السلام عليكم و رحمه الله

اسئل الله ان يجعل فيها الشفتء

اتمني الالتزام بالمواضع التي ذكرتها بالارقام وهي مواضع القولون المتعارف عليها لكي يستفيد الشخص استفادة كاملة .

في رعاية الله و حفظه

حسان جليدان 01-09-2010 12:34 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة islam12 (المشاركة 2476184)
السلام عليكم اخي الكريم اسال الله ان يبلغك و يبلغنا ليلة القدر و يحقق لك كل امانيك و يجازيك خير الجزاء.
جاء في موضوعك عن علاج تكيس المبايض الوصفة التالية:
2- طلع نحل (30 جرام) + حبوب لقاح (10 جرام) + خردل (10 جرام ) + نصف كيلو عسل
جابت لي احدى قريباتي من المملكة السعودية القسط الهندي و اعطاها البائع علبة خضراء مكتوب عليها لقاح النخل قال لها تستعمل الاثنين لكن لا تستعملهما اوقات الدورة. ارجو ان تفيدني في هذا الامر و هل ممكن استعمل لقاح النخل بدل طلع النحل ؟ و بالنسبة لوصفتك كم هي الجرعات ؟ و كم مدة الاستعمال؟ ثم هل ممكن آخذ الوصفة حتى وقت الدورة؟ و نفس السؤال بالنسبة للقسط؟ آسفة عن الاطالة و مشكور اخي.

و عليكم السلام و رحمه الله

طلع النخل هو نفسة لقاح النخل . وهو مختلف جدا عن حبوب لقاح النحل .

الجرعة ملعقة صغيرة بعد كل وجبة الي نفاذ الكمية .

للقسط الهندي ثلاث ارباع ملعقة صغيرة ثلاث مرات يومياً لمدة 40 يوم علي الاقل .

نعم يمكن اخذها حتي اثناء الدورة الشهرية

mohave-2016 01-09-2010 05:00 PM

السلام عليكم
شكرا لك الله يجازيك كل خير

حسان جليدان 02-09-2010 06:12 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohave-2016 (المشاركة 2476362)
السلام عليكم
شكرا لك الله يجازيك كل خير

الشكر لله اولا و اخيراً

الساعة الآن 03:10 PM.