منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   عيادة الاسرة (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=95)
-   -   حـــــــــــــــــامل في الشهر التاسع ارجو المساعدة (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=91189)

احب ولدي 25-06-2006 03:47 AM

حـــــــــــــــــامل في الشهر التاسع ارجو المساعدة

الســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــلام عليكم
انا حامل في الشهر التاسع توني داخلته صار لي يومين موعد ولادتي 1427_6_27
انا بكريه اول حمل هدا لي احس نفسي ثقيله واتعب واجد يقولو ان المشي واكل التمر يسهل الولادة
بس اللي ابغى مساعدتكم فيه
ســـــــــ كيف احس ان قرب موعد ولادتي(كيف الم الطلق يعني)
ســــــــ انا يجيني الم فوق كليتي من جهة اليسار هل هدا الالم تابع لالم الطلق لاني كنت ماكله رطب واجد قبلها؟؟
وهل اكل التمر والمشي يسهل الولادة صحيح ؟يعني كم اكل في اليوم وكم ساعة امشي؟ ولما اتبع هدا الشيء بولد بعد كم اسبوع تقريبا؟
ومشكورين مقدما

omfateeeema 25-06-2006 03:52 AM

اختى الحبيبه
نعم التمر يسهل الولاده بدرجه لا تتخيليها
انا اكلت تمر اثناء ولادتى وبفضل الله كانت ميسره جدا
وكنت بكريه مثلك
طمنينا عليكى

الفلوجة 25-06-2006 10:01 AM

اختي العزيزة اذا موعد ولادتك 27 سته معناه انت في نهاية شهر تسع مو ببدايته

في وصفة مرة كتبتها ام جمانة لتسهيل الولادة حليب+زيت سمسم+عسل+قرفة (دارسين بالعراقي)

والتمر جدا مفيد للي تولد وللرضاعة ايضا

اما المشي فطبيبتي هل مرة اخبرتني ان المشي ما يؤثر على الولادة ؟؟؟؟؟؟؟؟ بالرغم ان هذا ثالث طفل واولادي الاثنين طبيباتي طلبو مني المشي بس هذه الدكتورة تقول لا اثر للمشي على الولادة ولكنها جيدة للمرأة بصورة عامة والمرأة الحامل بصورة خاصة

اما العلامة فعادتا قبل ما يبدأ الطلق سينزل منك سائل بني واحيانا دم قليل وبعدها يبدأ الطلق

الله يقومك بالسلامة وادعيلي ان يسهل ربي ولادتي ايضا

احب ولدي 25-06-2006 09:23 PM

:d فيكم الخير]ماتقصرو بس خواتي انا هاليومين احس ان عضوي يعورني واجد الا اني ما اجامع زوجي من كثرة الالم
اختي الفلوجة اني موعد ولادتي 27 جمادى تاني 1427يعني توني داخلة التاسع او فهميني الله لا يهينش ادا كنت غلطانه انا بكر وما افهم لهذي الاشياء
وايضا ناس واجد يقولون ان مو لازم ينفتح الكيس او تظهر مادة بنيه او دم
يكفي الم الظهر والبطن
بس اني ما اعرف اي منطقه ادا عورتني معناها انفتح الرحم:20:
واطر ان اروح المستشفى
حبيت اسال كم نسبة البكر اللي تولد قبل موعدها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
[COLOR="Lime"]وله علاقة الم العضو حقي بقرابة موعد الولادة؟؟؟؟؟؟؟؟؟[/COLOR

[COLOR="green"][COLOR="green"][COLOR="Blue"]ويا اختي ام فاطمة جزاك الله الف خير انتي اكلتي تمر في اي شهر واي اسبوع منه وهل ولدتي قبل موعدك او كيف اتمنى انكم تنوروني ولو فيه بعض العذاب لكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟[/
:22:
وماتقصرووووووووو لمساعدتكم لي]

والله أحبه موت 25-06-2006 09:48 PM

أختي أنا والد قبل 9 شهور وطبعاً البكر أغلب الأحيان تكمل الشهر ال 9
انا ولدت قبل الموعد بيومين ويجيك الم مثل الم الدوره اسفل البطن على قترات متباعدة
ومع الوقت يزيد الألم ويقل الزمن بين كل طلقة والثانيه
يعني مو لازم ينزل معك دم او ماء
وانت أكيد بتخافي على نفسك وكل يوم والثاني رايحه المستشفى
مثل حالاتنا هههههه

اميh 25-06-2006 11:25 PM

احرصي على المشي في الاسبوعين الاخيرين من التاسع

والام الولادة تجيك فجاة مثل الام الدورة بس تزيد وتصير تتقارب مع الوقت حتى ينزل الطفل ويفرجها ربي

وبعض الحريم يصير معها الام مثل الام الدورة من بداية التاسع لكن ان شاءالله ماتضر يعني الامر طبيعي

على العموم اعرضي نفسك على طبيبتك يمكن عندك التهابات بالمهبل

الفلوجة 29-06-2006 04:29 PM

شوفي كل وحدة تختلف عن الثانية بس معضم النساء البكرية يكملون التاسع اما عن الم العضو فعادي لان الطفل بدأ يثقل و نازل تحت فيؤذي تلك المنطقة اما عن العلامات راح اقلك بالنسبة لي انا البكرية خلصت التاسع كله و بعدها ب10 ايام نزل علي شيء غريب يشبه اللون البني الي في نهاية الدورة و بعدها تقريبا بيوم بدأ عندي الطلق (هذا ما كنت اتوقعه) كان الم مثل الم الدورة ولكن حين ذهبت الى المستشفى قالو هذه مو ولادة ورجعوني للبيت و ما صار عندي شي فاضطرو يسوولي طلق صناعي و ولدت بعد 13 يوم من اكمال التاسع

طفلي الثاني خلصت 14 يوم ونزلت نفس العلامة بس بعد ما صار عندي طلق فسوولي طلق صناعي

والان حالي مثل حالك اترقب ولادتي صارلي اسبوعين بالتاسع و اتمنى من الله ان الد دون الحاجة للطلق الصناعي ادعيلي و انا ايضا ادعيلك من كل قلبي ان يسهل عليك ولادتك ويرزقك بالذرية الصالحة

اما عن التاريخ فانا اعتذر لاني كنت اتوقعك تتكلمين بالميلادي مو الهجري

الساعة الآن 12:41 PM.